احداث في التاريخ | الدحمي

DeletedUser

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

اخبار أعضاء وزوار منتدى حرب القبائل

اليوم معنا ضيف من العيار الثقيل

يعتبر من أفضل لاعبين النسخة

رحبوا معي باللاعب الكبير

دح دح دحموني

أترككم مع الحوار

Adventurer: منورنا حبيبي الدح في سلسلة احداث في التاريخ حتى تحدثنا في تاريخك في لعبة حرب القبائل

الدحمي : النور نورك يالغالي
الدحمي : التاريخ صعب انه ينذكر في اسطر بسيطه و لكن بحاول اللخص و اخذ المفيد

Adventurer: راح نترك المقدمة الطويلة وندخل في صلب الموضوع كيف كانت بدايتك في اللعبة وكيف تعرفت عليها

الدحمي : اللعبه تعرفت عليها عن طريق صاحبي فالمدرسه كان يلعبها و انا من ناحيتي حصلت بيني و بينه مشاكل فقدرت اوصل للبريد الالكتروني حقه و شفت رسائل اللعبه فالبريد و دخلت عليها و كانت ايام عالم ١ و تمسكت فاللعبه من يومها

Adventurer: جميل جدا ماهو اول عالم لك ؟

الدحمي : عالم واحد

Adventurer: اسرد لنا احداثه وماذا كان موقفك في هذا العالم

الدحمي : كان موقفي ادرب كشافه لاني شفته ارخص شي و سريع و لونه رصاصي عجبني قعدت اهجم فيه دايم لحد ما علمني صاحبي عالاساسيات بعد ماحلينا المشكله و بعدها استلمت كذا حساب طبعا كنت مع بلابل فالبدايه بعدها لعبت مع قبيلة قتال بحساب مناير انا و شخص اسمه ماجد avkr

Adventurer: حلو وهل كنت من الرابحين في هذا العالم

الدحمي : ما اعتبر نفسي رابح صحيح اني فالنهاية مع القبيله الفائزه بس ما قدمت اللعب الممتاز كل شغلي فيه كان مجرد تسليه طبعا مسكت حسابات فالقبيلتين لفتره انا ووليد الحربي

Adventurer: جميل ولكن يكتب من ضمن إنجازاتك صحيح ؟

الدحمي : تقدر تقول

Adventurer: حلو بعد هذا العالم أين كانت وجهتك ؟

الدحمي : انقطعت عن اللعبه و رجعت ف عالم ٣ بحساب ابن ركاد ف قبيلة قانقز مع ابو ساره و عمر الشمري في الفتره اللي نزل فيها الطائر النبيل كيكه تحديدا للعلم عالم ١ لعبته بفترات متفرقه مش بشكل متواصل

Adventurer: حلو جدا عند دخولك لهذا العالم لابد وأنك أصبحت تعرف جيدا اساسيات اللعبة

الدحمي : الاساسيات عرفتها بس ما اعتبر نفسي احترفت اللعبه و فهمتها عدل الا بعد عالم ١١

Adventurer: بس يعتبر شي كبير وانجاز اعظم اول عالمين تدخلها ويكون اسمك من ضمن ابطالها

الدحمي : اكيد و كل شخص يتمنى هالشي بس انا من الاشخاص اللي ما يحس بطعم الفوز و الانجاز الا لو كان تعبان عليه و جابه بمجهوده الكامل

الدحمي : على سبيل المثال فيه كذا عالم خسرتهم كنت اقدر استسلم فالحرب و ادخل كلاحئ و افوز و يكون اسمي ضمنهم بس مش منطق

Adventurer: جميل جدا كلام كبير ويعجبني تواضعك طيب بعد عالم ٣ أين توجهت ؟

الدحمي : التسلسل بالضبط ما يحضرني بس لعبت فتره ما تذكر بسيطه عند ملوك دمار و قبلها لعبت ف حساب مروان كوزمين ممكن لمدة اسبوع و ف حساب abhawe مدة شهر يعني ماكنت ثابت ادخل و اطلع مجرد اني اخفف ضغط طبعا حساب مروان ما اضفت له شي استمر و كمل بمجهود صاحبه

Adventurer: اي عالم هذا ؟

الدحمي : عالم ٤ لا ٥ بس خانتني الذاكرة بخصوص ٤ لعبت انا و ابو مشاري مع قبيلة بداية النهايه بحساب comander w على اواخر العالم

Adventurer: انصدمت حتى انا لكن حلو نقدر نقول كان الإنجاز الثالث لك ؟

الدحمي : اي

Adventurer: عند الانتهاء من العالم الخامس أين ذهبت ؟

الدحمي : شوف بالاول مافيه شي اسمه اني لما انتهي من عالم اروح للي بعده كلها كانت مفتوحه و اعمارها طويله يعني كنت اللعب بكذا عالم بس التسلسل ما يحضرني

الدحمي : بخصوص العالم السادس كنت اللعب بحساب دحمي١ لفتره و ما تحضرني تفاصيله مع القبيله الفائزه

Adventurer: اعلم ولكن انا اجعلها بالترتيب لأن اغلب المشاهدين لم يكونوا موجودين وقتها

Adventurer: حلو جدا يعني أيضا يضاف الى إنجازاتك ههههههههه

الدحمي : الحمدالله

Adventurer: يمكن العوالم كلها كسبتها ❤️

Adventurer: طيب بعد السادس أين ؟

الدحمي : بحساب مش قادر مع ابو مشاري ف قبيلة مش ارانب بس كانت فتره بسيطه

Adventurer: اي عالم هذا ؟

الدحمي : السابع

Adventurer: لماذا لم يمنح هذا العالم الى احد مع ان قبيلة مش أرانب كانت متربعة على القمة

الدحمي : لان في نهاية العالم القائد رجع البيت سكران و كان وقتها بيتر مدير اللعبه ف صارت بينهم مناوشات لسبب انه القائد طرد كل الاعضاء اللي ماكان لهم لزمه فالحروب مجرد ديكور و زعل مدير اللعبه من الحركه هذي ف كبر الموضوع

Adventurer: اها حلو التوضيح بعدها كيف اكملت مشوارك

الدحمي : رحت للطامه الكبرى عالم ٨ في عالم ٨ بصراحه تعبت تعب شديد كان ضدنا خصم مش سهل اللي هو قبيلة weed نسيت اسم قائدها بس كان يتعامل بالكاش يشتري حسابات ف قبيلتنا و يقلبها علينا

الدحمي : طبعا كنت ف حساب htareg و لعبت مده طويله و جاني اول اوب ف حياتي و هربت ًًً رميت حضانه للقائد وقتها عساف santorio اللي لعب العالم يعرف حجم هالاسم و انجازاته

Adventurer: ههههههههههه

الدحمي : صد الاوب كامل و من يومها انا اشتهرت اني صنديد و ارتفعت سمعتي ف كل العوالم بشكل رهيب

Adventurer: هههههههههه حلوه الحركة هذي

الدحمي : طيب انا كنت اسم كبير بس بدون محتوى موزون ؟ ف قام القائد و علمني اصول القنص و كل شي مهم فاللعبه و خلاني اطبق عملي بحسابه

الدحمي : اي ماعليك صريح انا

Adventurer: تعجبني لكن هذا ما ينقص من هيبتك الان لأنه لم يولد احد كامل فالكامل هو الله وحده

الدحمي : طبعا انتقلت بعدها لحساب دحمي ١ لفتره و بعدها دخلت في الاوب الختامي تقريبا على santorio و بعد التعليم اللي علمني اياه هو و صاحب حساب htareg الاصلي صديت الاوب و انا بكامل ثقتي

الدحمي : طبعا نبذه سريعه santorio رغم اني خسرت العالم و انا تحت قيادته الا اني كسبت معارف شباب كثير و استفدت خبره و هو من الاشخاص اللي صدو ما يقارب ال ٢٠ op و ضل صامد صمود اسطوري كان و مازال قدوتي بالنفس الطويل و مع الاسف خسرنا العالم

Adventurer: تقدر تقول كسبت الخبره والمهارة والاحتراف والمعارف خلال هذا العالم بعدها ماذا حصل ؟

الدحمي : بعدها تعبت و انا اكتب

Adventurer: مشكلتك ياخي إنجازاتك كثير ما شاء الله

الدحمي : معرفتك اكبر انجاز انت و الشباب يا قلبي

الدحمي : نروح لعالم ١٠

Adventurer: حبيب روحي ❤️

Adventurer: حلو

الدحمي : في هذا العالم كانت وظيفتي استخدام الخبرات اللي اكتسبتها و انتقل من حساب لاخر لصد الاوبات

الدحمي : نرجع لاهم عالم ٩ نسيته

Adventurer: حلو

الدحمي : عالم ٩ كانت قبيلة حسام محاصره من كل الجهات بعد اندماجهم باوب من قبيلة بوليس و قبيلة لا للتدخين و قبيلة الليل طبعا راح اركز على قبيلة الليل اللي هي ب قيادة بيبسي مان و الدكتوره ندى عرض علي قائد قبيلة حسام اللي هو سوبر فهد وقتها استلام حسابات فالقبيله معهم و انا عطيته اقتراح اني اقدر اتوصل لحسابات ف قبيلة الليل و ندمرها من الداخل ووافق على المخطط اللي وضعته بالكامل كانت الخطه كالتالي انا ووليد الحربي king f15 نستلم حسابات داخل قبيلة الليل و ننقلب من الداخل مع اعلان فالمنتدى العام و تصوير قرانا الهجوميه و الدفاعيه مع الجيوش بالمختصر اعلان تحدي و كان فيه سيناريوهات للخطه صعب افصلها بس بالمختصر كل حساب نقاطه مليونين و دمرنا قبيله نقاطها ١٠٠ مليون دون تدخل قبيلة حسام في هذه الجبهه الا بعد اكتمال المخطط و سقوط القبيله و فعلا نجح المخطط و كان انجاز جبار يسجل

Adventurer: ههههههههه ما شاء الله وشغل جبار جدا وفكر اعظم ، تقدر تقول كانت لك يد كبيرة لحسم هذا العالم

Adventurer: ننتقل للعالم العاشر كيف كانت احداثه ؟

الدحمي : بالضبط و للاسف الشديد ما انذكر هالشي فالموضوع الختامي لكن يصعب ان تغطى الشمس ب غربال

الدحمي : عالم ١٠ كنت في هذا العالم وظيفتي استخدام الخبرات اللي اكتسبتها و انتقل من حساب لاخر لصد الاوبات فقط مش مع اي طرف

Adventurer: اكثر من قبيلة ؟

الدحمي : تقريبا كل القبائل

Adventurer: حلو نقدر نقول اختبار وطقطقة لك

الدحمي : بالضبط

Adventurer: بعدها أين توجهت

الدحمي : عالم ١١ و هو عباره عن درس كبير اني ما اثق بحليفي و اتحذر من اعضائي

Adventurer: وش صار بالضبط ؟

الدحمي : اللي صار طال عمرك كنا متفقين مع الحليف (بعارين) اننا بعد الانتهاء من قبيلة مصراته يتم الدمج بيننا و طبعا كانت ترتيب القوه العسكريه نحن قبيلة اللعنه ثم مصراته ثم بعارين اللي حصل الحليف قوا نفسه في وقت حرب اقوى طرفين فالعالم و بعد ما قربنا ننهي مصراته قلب علينا الطاوله و ضم اللي يقدر يضمه و انقلبت علينا اكاديمية اللعنه من وسط القاره طبعا الاكاديميه كانت بقيادة ميدو مافيا و انقلبو تقريبا التوب ثلاثه فالرئيسيه عندنا و اعلنت بعارين الحرب علينا مع فسخ الحلف و من خلفنا اعلنت قبائل صغيره الحرب بعد تحالفهم مع بعارين ، ماكانت باليد حيله و خسرنا العالم

Adventurer: درس وتقدر تقول الضربة التي لا تقتلك تقويك

الدحمي : بالضبط من بعدها استفدت قياديا اكثر و ف عالم ٨ استفدت ميدانيا كله خير

Adventurer: جميل هههههههه بعدها ابن ذهبت

الدحمي : بعدها صرت اللعب مجرد لصد الاوبات في عالم ١٢ مثلا ، عالم ١٣ اتوقع اللي بمحدودية النهب ان ماخانتني الذاكره لعبت البدايه فقط و انغلق العالم و انا ضمن قيادة القبيله الفائزه بس بالفعل اللي خلف الحساب مش انا شخص اسمه عبد العزيز لقبه بعرور و لعبت كلاسيك و اعتزلت فتره طويله تمتد لحد عالم ٢٨
الدحمي : بنرجع لموضوع الكلاسيكات بعد ما ننتهي من العوالم

Adventurer: حلو طيب كيف تم انشاء رقص ؟

الدحمي : من كلاسيك ٣ موضوع انشاء رقص راجعيله ان شاء الله

Adventurer: حلو نتركه على جمب

الدحمي : ببدا اختصر بالكلام لان احس المقابله طالت

Adventurer: أوكي

الدحمي : عالم ٢٨ كان عالم قوي و خصم مش سهل هزمناهم و لله الحمد ب قبيلة الحراميه ضمن طاقم قيادي جبار و اعضاء ما يستهان فيهم

الدحمي : ٢٩ لعبته بنهايته و فزت معاهم مع اني احس اني مش فايز

الدحمي : فيه عالم رجعتله بنص الاعتزال نسيت اذكره اللي هو ١٧ كانت وظيفتي دمج قبيلة السباكين مع مصراته و فزنا بالعالم ب اسم رقص

Adventurer: اها حلو بعد عالم ٢٩ هل كأن ٣٤ ؟

Adventurer: كان من أسرع العوالم صحيح ؟

الدحمي : كاميكاز و الفوز السهل عن طريق هروب العدو حماده و قشطه و كذا قروب ، اسرع عالم مر علي بحسم الحرب

Adventurer: حلو على طاري قشطة وبما ان ابو عبدالله قائدهم لماذا يعتبرك أفضل لاعب في النسخة ؟!

الدحمي : ما اتوقع يعتبرني لانه هو يعتبرني عدو و كل شخص يحاول يقلل من قيمة عدوه و لو كان يعتبرني افضل لاعب يبقى هذي وجهة نظره انا اشوف اللي افضل مني

Adventurer: حلو كلام جميل جدا بعد عالم ٣٤ لم تنزل اي عالم اخر صحيح ؟

الدحمي : عوالم لا بس بين العوالم السابقه فيه سبيدات و فيه كلاسيكات

Adventurer: ننتقل للكلاسيكات ماهو اول كلاسيك لك ؟

الدحمي : كلاسيك ٣

Adventurer: ماهي احداثه ؟

الدحمي : اختتمناه ب اسم مجانين مهسترين الفوز كان نوعا ما صعب و على اخر ساعتين الاول فالقبيله انقلب علينا بس فزنا و لله الحمد

Adventurer: حلو جدا بعد هذا الكلاسيك اين توجهت ؟

الدحمي : كلاسك ٤ و خسرنا فيه جانا هوق محترم من قبيلة مش ارانب و كذا قبيله

الدحمي : كان فينا ضعف تنسيق وقتها و للعلم كنا نازلين ب اسم رقص

Adventurer: حلو جدا بعد الخسارة المرة اين توجهتوا ؟

الدحمي : توجهنا لكلاسك ٥ مع اعلان رسمي و نزلنا و فزنا فيه ب اسم رقص

Adventurer: حلو جدا من كان عدوكم وقتها ؟

الدحمي : كان الكل اللي نازل متخفي بس المقاومه مش قويه

Adventurer: يعني يعتبر كلاسيك سهل لكم

Adventurer: وبعد هذا الكلاسيك ؟

الدحمي : بعده اعتزلنا لحد كلاسك ٩ في كلاسيك ٩ نزلنا بحسابين حساب سايروس و حساب نيوترا

Adventurer: فقط ؟

الدحمي : نعم و حسمناه و كل حساب كان في قاره خططنا و حسمناه و طبعا ضمينا شباب

Adventurer: حلو جدا مع انه صعب احد يسوي إنجازكم هذا بعدها الربان اين وجه السفينه ؟

الدحمي : طبعا ف كلاسك ٩ كان متواجد قروب صرقعه و لما هزمناهم رفضو يعترفوا بالهزيمة دخلنا كلاسك ١٠ و وجدناهم و هزمناهم ، كلاسك ١٠ بطاقم كامل للعلم

Adventurer: جميل دخلتوا بكامل نخبة رقص ؟

الدحمي : ٨٠ بالميه طبعا ما عمرنا اجتمعنا كلنا بعالم معين و في كلاسك ١٠ رفضو الاعتراف بالهزيمه ايضا

Adventurer: ماذا كانت أعذارهم ؟

الدحمي : انه مش نازلين بشكل رسمي او داخلين طقطقه و اقبح اعذارهم كانت لعبكم وصخ او انتم خونه

Adventurer: هههههههههه حلو وبعد كلاسيك ١٠ اين اتجهتوا ؟

الدحمي : على اساس بعدها اننا اعتزلنا شفناهم فالمنتدى نازلين كلهم كعدد استفزيناهم بالكلام كانوا هم المسيطرين على كلاسك ١١ و اعلنو رسمي نزولهم بعد شبه السيطره

الدحمي : نزلنا و استلمنا حسابات صغيره مشينا على خطه معينه رغم انهم مسيطرين على قارتين

الدحمي : قدرنا نقلب الطاوله عليهم و اكلناهم تذاكر كلهم و هزمناهم و سجلنا العالم ب اسم رقص و رفضو الاعتراف بالهزيمه

Adventurer: ههههههههههههههه جميل جدا وحلوه القدحه من طرفكم بعد لم يتم نزولكم مجددا صحيح ؟

الدحمي : نزلنا بكلاسيكين ثانيات و فزنا بس ما اذكر ارقامهم

Adventurer: صحيح كلاسيك ١٣بحساب واحد اتوقع

الدحمي : اي فيه كلاسيك بحساب واحد قفلناه و اتوقع فيه غيره مش متاكد طبعا اول انجاز و للحين ما اتوقع فيه احد كسره انه يتقفل كلاسك بحساب واحد

Adventurer: صحيح وما اتوقع راح يتم كسره طيب حدثنا عن انشاء رقص

الدحمي : انشاء رقص ممزوج بين السبيدات و كلاسك ٣ بس اغلبه كان فالسبيد كنت اتحارب انا و قناص عسير و بعدها صرنا اصحاب و اسسنا القروب و تعرفنا على شباب و كبر القروب و صنعنا لاسم رقص وزن يعني انا كشخص بقدر اتكلم عن نفسي و لو ما وفيت حق نفسي فيني ف انا ماعندي مشكله و لكن صعبه اني اتكلم عن قروب يحتوي اسماء لاعبين لهم وزنهم و قيمتهم و انجازاتهم و لو لاحظت في مجمل كلامي كنت اتحاشى ذكر اسماء اللاعبين خصوصا اللي في صفي لاني اخاف اذكر اسم احد و انسى احد و يزعل علي بالمختصر و بنهاية الكلام

Adventurer: كلامك سليم وعين الصواب

الدحمي : دحمي هو شخص اللي صنعوه اصحابه ووقفتهم معاه و ما رفع اسمي الا وقفت اصحابي معي

Adventurer: يا عيني ع التواضع

الدحمي : اذا بشيد بقروب معين كان حليفي هو ملوك دمار هذي المجموعه اشد ظهري فيها بعد اخوياي

Adventurer: حلو جدا كان حوار جدا ممتع وأخذ ما يقارب ساعتين دون ان احس بالوقت صراحة

Adventurer: عندك كلمة اخيره ؟

الدحمي : تشرفت بالحوار معك و بس

Adventurer: حبيب قلبي والله وأشكرك على قبول الدعوة وعلى روحك المرحة

الدحمي : الله يسعدك ❤

Adventurer: في أمان الله

الدحمي : في امان الله

الى هنا وصلنا الى نهاية حلقتنا أتمنى من الجميع أحترام الذوق العام والابتعاد عن السبام في الردود
ومن لديه اقتراح ويريد ان نستضيف شخص معين فل يخاطبني في الخاص

في أمان الله

DeletedUser38589

Guest

للصصراحة موضوع شيق استمعت في قرائته ولكن اسلوب المشرف كان بارد جداً مع اعتذاري الشديد لشخصه ، صحيح ماقصر وابدع في طرح السلسلة الجميلة ولكن فيه فكرة جميلة لو توضع بالمقابلة بتكون جداً جميلة وبالامس كنت اتكلم مع المشرف الآخر Franki-vip وعرضت عليه الفكرة واعجب فيها وقال انه راح يطرحها للمناقشة مع المشرف ، لذلك اتمنى طرح الفكرة لانها ستزيد متعة المقابلة بما فيها من شحن .

DeletedUser34293

Guest
مقابله جميله وسبب قولي انك افضل لاعب انك ما تستلم بسهوله بس :$

DeletedUser29973

Guest
حلو الكلآم بس نسا يذكر الضيف عالم الي هوة عالم 13 الظاهر والله اعلم انه كان مع قروب مصراتة

هههه اذكره من ايامها بالسبيد نتجالد:)

DeletedUser32606

Guest
جميل . يعطيك العافية يا عبدالله
لاعب وقائد ما يستهان فيه
بالتوفيق لك ونتمنى نزولك قريب

DeletedUser39791

Guest
دحمي شخصية يعجز اللسان عن وصفها صحيح اختلفنا لاكن ما تقاطعنا
اشكر تلك الايام الي لعبت مع دحمي الشخصية الجميله ❤️

أعلى