احداث جولة اجلد الادارة برعاية الاداريين القادحين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
وطار فهاد وطار يوسف وطار عبود وطار المدير

بقيت أنا وزيكو بس طبعا مجرد مسألة وقت ونلحقكم : (

DeletedUser34896

Guest

الجوله ممله جدا
بسبب طول الوقت

المره الجايه لو تكون 8 ساعات بالكثير
وحط جيش كثر ماتبي بالحصون
لكن تكون جوله سريعه

رح تكون حماسيه وممتعه وما ينمل منه

DeletedUser34675

Guest
انا بطير زيكو و الغم الحصن تلغيم عجيب

بس المشكلة لوحدي بالجولة اعضائي مدارس:139:

DeletedUser21809

Guest
مافيه احتلال - الوحيد الباقي انا
طبعًا بفضلي انا ثم ماريا بقي الحساب

DeletedUser

Guest
مع كل هالتسهيلات ومرعاه الخواطر 3 قروبات مقدرت تفك الحصون الا بالمساعدات ههههههههههه وخيباااااه بس كان ودنا نشوف شيء اسطوري لكن للاسف اكتسحكم الماسوني والساكورا ههههههههههههههههههههههههههههاي

DeletedUser37443

Guest
مع كل هالتسهيلات ومرعاه الخواطر 3 قروبات مقدرت تفك الحصون الا بالمساعدات ههههههههههه وخيباااااه بس كان ودنا نشوف شيء اسطوري لكن للاسف اكتسحكم الماسوني والساكورا ههههههههههههههههههههههههههههاي

حبيبي ارجو منك انك لا تحكم على الجولة ولم تشارك فيها يا اخي دخلت انا وصديقي محمد على حساب giogo والله العظيم كنا راح نبدا بالمدير في البداية لاكن طيرنا الطبيشي وبعدين اسلام خفض الحصن واحتله صديقي وبعدها انا امسكت الحساب بالليل وعملت هجومي بالحصن واحتللت حصن زيكوا لاكن ماريا اخذته مني قبل لا يوصل دعمي والتلغيم لاكن المرة الاقادمة لا تهايط كثيرا

قروب صرقعةة

DeletedUser35356

Guest

ليه م تدخل عشان نشوف وش تقدر تسوي

DeletedUser37552

Guest
مبروك لصرقعتنا وشيء معتاد
ونشكر العين الساهره
مع اني سحبه -_-

RcToM

DeletedUser36736

Guest
كفو شباب اداء حلو

تم نتف مدير النسخه اسلام ويوسف كما هو مخطط :171:

ماريا كانت راح تلحقهم بس الوقت ما اسعفنا

RcToM

DeletedUser34896

Guest

سفيان اترك السبيد لاهله بس

الزبده الادارة حطت وقت للجوله ما يكفي لفك 6 حصون
ونزلت الجيوش عشان خطأة هي

غير كذا اكيد رح تكون فيه نزاعات شخصية بين الاعضاء والي صار للطبيشي خير دليل وادى لترك الحصون

اداء رائع من الجميع

لكن حركه زيادة الجيش بالاخير للاميرة كانت مخزية للامال
ونتجاهل الاسباب لاننا عقلاء يا شباب

المهم بالمره الجايه نرجو وضع جوله 7 ساعات او حوله بالكثير
وتكون سريعه وتظبط الخصائص للمتعه

لان هذي الجوله كان عنوانه المتعه وما حصل شي من المتعه ابد

DeletedUser34963

Guest

غير كذا اكيد رح تكون فيه نزاعات شخصية بين الاعضاء والي صار للطبيشي خير دليل وادى لترك الحصون

اداء رائع من الجميع

المره الجايه لازم يستشيرون خبراء السبيد مثلك وشرواك يافهد ، ماكملت ثلاث ساعات بالجوله كانت حاس انها سآمجه

DeletedUser34293

Guest
والله معي حصن بس وربي ضلم انو ينزلو بعدد جيش كبير كذا وحنا بدايه 26 < المشكله مو هناا المشكله سرعه الجوله

ويومين بس

اتمنى لو تتنعاد بسرعه زياده بس :*

DeletedUser33752

Guest
السبيد ضاعت جولاته من يوم إعتزل اخ keke تولي امور السبيدات ~!!

المرة الجاية شوفوا أٍراء محترفين السبيد ~:unit_axe:

DeletedUser22495

Guest

اداء رائع من الجميع

قبل ما اناقشك بكل شئ الجولة هذي تعتمد على اللعب الجماعي البحت

بخصوص 6 حصون تم عملها والوقت مناسب لاحتلالها في 24 ساعه لو كل لاعب مسك له حصن يقدر يحتل لان القرى كانت كمتوسط 6 قرى في العالم طبعا واعلى لاعب وصل 11 قريه تقدر تقولي كم عدد قبيلتك ؟ 3 وجاي تحط حرتك بالخصائص ؟ الخصائص مناسبة جدا بس المشكلة فيكم انتم ليس الجميع وانما بالبعض يروح يهاجم اللاعبين ويترك الحصون وتقول الجيوش كبيرة مدري المرة القادمة نعملها 1000 رمح و1000 سيف عشان تحتلون بسرعه بهجمة وحدة كمان ؟

الغلط الوحيد بالجولة كان ااماكن الحصون فقط اما الاشياء الثانية الجيش وغيرها هذا غلطكم انتم لانكم ساحبين على الحصون وتهاجمون لاعبين

والشئ الاخير ياليت تبطل نظام القفطة لاني ملاحظ عليك هالايام مسوي انا القافط والفاهم ماريا ماضافت لها اي جيش كل اللاعبين قبل بدء الحماية تم اضافت لهم 50 الف رمح و50 سيف وبعد مرور ساعات تم حذف 20 الف سيف ورمح من كل اللاعبين اللي صار فقط تم نقص الجيوش اما اضافة ماتم اضافة ابدا لان الجيوش اضافة من قبل الحماية على عدد قرى اللاعبين لاكن ماتوقعنا ان كل قبيلة بيكون فيها 2 او 3 بالكثير 4 احنا عاملين 6 عشان تسهل عليكم الاحتلال

من بداية وقت فتح الحماية الى مرور 10 ساعات كانت كل الهججمات على الحصون تجسس وماتم ارسال ولا جندي عليها وبعض الحصون بالاصل الجيش انرسل عليه باخر 3 ساعات
المره الجايه لازم يستشيرون خبراء السبيد مثلك وشرواك يافهد ، ماكملت ثلاث ساعات بالجوله كانت حاس انها سآمجه

ابشر المرة الجاية راح استشرك

مدري على الخصائص ماودك بوهمي وماودك تصقل وماودك تسمي ليه داخل الجولة اصلا ؟
حاطين 300 لكل حصن ليه عشان تحي تحط هالخصائص مثلا لو بحط لك هالخصائص الجولة قفلت من اول 3 ساعات

على العموم الموضوع اخذ اكبر من حجمة يغلق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى