احتفالية : هنا التنانين

Alaa Ahmed

مدير المجتمع العربي
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
1.237
here_be_dragons_board_forum.png

اسمعوا اسمعوا. تم رصد تنين عظيم في السماء. أقول وحش ضخم! ماذا تشكك في كلمتي؟ 'هذا حجم القلعة ، إذا كنت ستصدق ذلك! ويصل أنفاسه المشتعلة إلى أبعد من ارتفاع أعلى برج. لا يوجد وقت نضيعه ، لقد اقتربنا من ذلك! أعد خيولك فأنت شجاع وأنا واثق أنك لست خائفا؟ تعال الآن ، هناك كنز لتكسبه! والكثير منه! ماذا تنتظر؟

هنا التنانين!
في أحدث احتفالية لنا ، والتي تبدأ في 27 يوليو وسيكون متاحًا حتى 31 يوليو ، ستجد نفسك في مسعى خطير له بالتأكيد بعض النتائج المشبوهة! على خريطة اللعبة بأسلوب لعبة اللوحة ، تقوم برمي النرد يوميًا للتقدم على لوحة الاحتفالية. بالتقدم ، ستجمع حراشف التنين من ظهر التنين. وصول إلى رأس التنين والذبح ، للعثور على التنين القادم للقتال. لكن احرص على ألا تحرق نفسك ، وإلا فقد تنعكس على اللوح! من الأفضل تجنب البقعة المحترقة على ظهر التنين لهذا السبب!

على طول ظهر التنين ، يمكن أن تحدث لقاءات عشوائية ، والتي ستؤثر على تقدمك نحو رأس التنين. هل ستعثر على المكافآت المحظوظة التي تجعلك تتسلق ظهر التنين ، أم أنك ستكون غير محظوظ ، وهل ستجعلك رمية الحظ التالية تتراجع بدلاً من ذلك؟ أصبح النرد الجديد متاحًا لمزيد من القوائم يوميًا ، لذا تأكد من تسجيل الوصول كل يوم لتحقيق أقصى استفادة من الاحتفالية ، والحصول على أكبر عدد ممكن من موازين التنين.

مع وجود حراشف التنين في متناول اليد ، توجه إلى متجر الاحتفالية لإنفاقها على جميع أنواع المكافآت الكبرى التي تختارها ، بما يتناسب مع سيدة أو فارس حقيقي! لكن لا تنتظر وقتًا طويلاً - سيظل متجر الأحداث متاحًا مؤقتًا فقط ، لذا تأكد من إنفاقك لـ للحراشف قبل أن يغلق أبوابه بعد 24 ساعة من انتهاء الاحتفالية!

التغييرات

عندما أقيمت الاحتفالية لأول مرة في سبتمبر 2021 ، كان هناك تعليقات صاخبة جدًا منك ، من مجتمعنا ، حول هذا الموضوع. من المسلم به أن هذه التعليقات كانت كل شيء إلا أنها إيجابية. لذلك ، قمنا بإجراء إصلاح شامل للاحتفالية لجعله يستحق وقتك وأمل أن تكون هذه التغييرات في مصلحتك. لنبدأ بطاقة الحدث ، المعروفة أيضًا باسم لفات النرد.

تم تغيير تجديد الطاقة إلى لفة واحدة في الساعة ، وليس فقط مرتين في اليوم. لقد قمنا أيضًا بزيادة عدد لفات النرد اليومية ، بحيث يمكنك الآن توفير ما يصل إلى 10 لفات ، كما يمكنك البدء بمجموعة كاملة من 10 لفات ، لذلك في أول 24 ساعة من الحدث ، ستكون قادرًا على جمع مبلغ إجمالي من 34 مرة.

كلاعب ، كنت قادرًا على شراء 1 و 3 و 5 لفات نرد. نظرًا لأننا نزيد الطاقة القصوى من 5 إلى 10 طاقة ، فسنزيد أيضًا لفات النرد التي يمكنك شراؤها.

الأسعار الجديدة للمجموعات هي:

1 رمية15
5 رميات75
10 رميات150

بالإضافة إلى ذلك ، قمنا أيضًا بزيادة مقدار مكافآت عملة الاحتفالية التي يمكنك الحصول عليها لكونك في مرتبة معينة في مجلس القيادة. بشكل عام ، مع كل هذه التغييرات ، يتضاعف الاحتفالية عمليًا الآن فيما يمكنك الحصول عليه منه دون استخدام نقاط خاصة ، حيث أن التعليقات الرئيسية التي تلقيناها حول هذا الموضوع كانت عامل Pay-2-Win.

بجانب إعادة التوازن ، أضفنا أيضًا ما نسميه "سجل قاتل التنين". هذا هو سجل النشاط الخاص بك ، والذي يعرض أحدث المعززات أو المكافآت أو التنبيهات التي تلقيتها من خلال عبور اللوحة. من خلال هذا يعني ، يمكنك دائمًا أن ترى بسهولة كيف ستتأثر لفةك التالية ، وما إذا كنت تتدحرج بشكل حاسم أم لا.

لمزيد من المعلومات حول هذا الحدث ، تحقق من الفيديو أدناه!


نتطلع إلى سماع ملاحظاتك ، لذا أخبرنا بأفكارك من خلال النشر في سلسلة المناقشة.

أطيب التحيات،
فريق حرب القبائل الخاص بك
 
أعلى