احتفالية : هنا التنانين

Alaa Ahmed

مدير المجتمع العربي
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
1.237
here_be_dragons_board_forum.png

اسمعوا اسمعوا. تم رصد تنين عظيم في السماء. أقول وحش ضخم! ماذا تشكك في كلامي؟ 'انه بحجم القلعة ، إذا كنت ستصدق ذلك! ويصل أنفاسه المشتعلة إلى أبعد من ارتفاع أعلى برج. لا يوجد وقت نضيعه ، لقد اقتربنا من ذلك! جهز نغسك وأعد خيولك فأنت شجاع وأنا واثق أنك لست خائفا؟ تعال الآن ، هناك كنز لكسبه! والكثير منه! ماذا تنتظر؟

هنا التنانين!
في أحدث احتفالية لنا ، والتي ستبدأ في 22 سبتمبر وستكون متاحًة حتى 27 سبتمبر ، ستجد نفسك في مسعى خطير له بالتأكيد بعض النتائج المشبوهة! على خريطة اللعبة بأسلوب لعبة اللوحة ، تقوم برمي النرد يوميًا للتقدم على لوحة الاحتفالية. بالتقدم ، ستجمع حراشف التنين من ظهر التنين. ثم الوصول إلى رأس التنين وذبحه ، للعثور على التنين القادم للقتال. لكن احرص على ألا تحرق نفسك ، وإلا فقد تنعكس على اللوح! من الأفضل تجنب البقعة المحترقة على ظهر التنين لهذا السبب!

على طول ظهر التنين ، يمكن أن تحدث لقاءات عشوائية ، والتي ستؤثر على تقدمك نحو رأس التنين. هل ستعثر على المكافآت المحظوظة التي تجعلك تتسلق ظهر التنين ، أم أنك ستكون غير محظوظ ، وهل ستجعلك رمية الحظ التالية تتراجع بدلاً من ذلك؟ أصبح النرد الجديد متاحًا لمزيد من القوائم يوميًا ، لذا تأكد من تسجيل الدخول كل يوم لتحقيق أقصى استفادة من الاحتفالية ، والحصول على أكبر عدد ممكن من حراشف التنين.

مع وجود حراشف التنين في متناول اليد ، توجه إلى متجر الاحتفالية لإنفاقها على جميع أنواع المكافآت الكبرى التي تختارها ، بما يناسب سيدة أو فارس حقيقيين! لكن لا تنتظر وقتًا طويلاً - سيظل متجر الأحداث متاحًا مؤقتًا فقط ، لذا تأكد من إنفاقك لـ حراشف التنين قبل أن يغلق أبوابه بعد 24 ساعة من انتهاء الاحتفالية!

لمزيد من المعلومات عن الاحتفالية - جهزنا لك فيديو مميز!


ننتظر ارائكم بشغف.

فريق عمل حرب القبائل
 
أعلى