احتفالية معركة الحواجز

الموضوع في 'الأخبار والإعلانات' بواسطة Darkworrior, بتاريخ ‏10 فبراير 2019.

مشاركة هذه الصفحة

  1. Darkworrior

    Darkworrior Community Manager طاقم الإدارة

    المشاركات:
    5.771
    الإعجابات المتلقاة:
    4.589

    معركة الحواجز



    اعزائنا اللاعبين,

    يوم 13 فبراير احتفاليتنا الجديدة "معركة الحواجز" سوف تعود . وسوف تستمر لغاية 27 فبراير.

    في هذه الاحتفالية سوف يكون عليك استرجاع المدينة من البارون بولويرك, اللذي خالف القوانين والان ينهب كنوز المدينة, وهذا لا يمكن ان يمر بدون عقاب!



    اقبض على البارون بولويرك
    في بداية الاحتفالية سوف تحصل على خريطة المدينة, وسوف ترى الحواجز التي وضعها البارون لايقافك. في هذه الاحتفالية سوف تتمكن من استخدام وحدات خاصة , ستجدهم في اسفل الخريطة.

    عند اختيار الحاجز سوف ترى المدافعين ويمكنك اختيار اي الوحدات سترسل للمعركة.
    نتائج المعركة سوف تتحدد من خلال قوة ونقاط ضعف الجنود المرسلين. اذا كنت تريد معلومات اكثر عن الجنود اضغط عليهم او ضع المؤشر فوقهم للحصول على نظرة عامة سريعة. اذا خسرن المعركة, جنودك سوف يصابون ولن تتمكن من استخدامهم لغاية ان ياتي المعالج لعالجهم. ولان جنود العدو لا يملكون معالجا, سوف يختفون بعد هزيمتهم لمنحك الفرصة بمهاجمة حواجز اخرى.

    [​IMG]

    بمجرد احتلال الحاجز سوف تحصل على نقود ذهبية والتي يمكن استبدالها في متجر الاحتفالية. في بعض الحواجز سوف تحصل على عناصر مميزة في حالة فوزك. الجوائز التي ستحصل عليها ستظهر في منتصف الشاشة. بعد هزيمة الجنود يمكنك اعادة الهجوم للحصول على نقود ذهبية اكثر, لكن سوف يصبح اكثر صعوبة في كل مرة.

    للاستمرار ستحتاج الى وحدات اكثر. سوف تحصل على المزيد من الجنود اثناء لعبك. كل يوم سوف تحصل على 10 فرص للحصول على جنود اكثر عن طريق القيام بامور مختلفة مثل الهجوم والدفاع والتدريب وبناء المباني. كل مرة ستحصل على جنود بهذا الشكل, سوف تحصل على تقرير يخبرك بعدد الجنود ونوعهم.

    يمكنك ايضا الحصول على نقود اضافية من الترتيب اليومي, او الحصول على هدايا مميزة في نهاية الاحتفالية. لكن عليك ان تعلم ان الجوائز من خلال التريب ستحصل عليها عند انتهاء الاحتفالية وعليك استخدامها قبل انتهاء الاحفالية في متجرها وذلك خلال 24 ساعة. ستجد سجل بكمية النقود التي حصلت عليها يوميا.

    ايضا , قمنا باضافة بعض التغييرات التي ستساعدك:

    • تم جعل معظم المراحل اسهل للفوز بها
    • عندما تهاجم اي مرحلة قمت بانهاءها سابقا , سوف يزيد الحد الاعلى للجنود التي يمكن استخدامها بنسبة 20%
    • قمنا بتطوير وتحسين بعض الايقونات والصور للاحتفالية


    جهز جنودك استرجع المدينة!

    نتطلع بالطبع لسماع رايك !

    فريق عمل حرب القبائل​
     
    آخر تعديل: ‏12 فبراير 2019 في 2:13 صباحاً
    Rakan Al Harbi ،ARoN MaN و rayan2008 معجبون بهذا.