احتفالية كهوف الجشع

Alaa Ahmed

مدير المجتمع العربي
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
1.238
logo.png


كهوف الجشع

مرحبا ايها المحاربون,

جهزوا أنفسكم لمغامرة جديدة في حرب القبائل! يسعدنا أن نعلن عن حدثنا القادم ، "كهوف الجشع" ، الذي سينطلق في 24 مايو 2023 وسيكون اخر يوم هو 28/5/2023. هذه احتفالية تشبه المارقة حيث يمكنك اختيار المسار الخاص بك من خلال خريطة الاحتفالية ، مع ثلاثة ممرات للاختيار من بينها وفرص عرضية للعبور إلى الممرات الأخرى.

map.png

أثناء رحلتك عبر الخريطة ، ستقاتل أعداء وترقية إحصائياتك ، مع فرصة لكسب الياقوت على طول الطريق. استخدم الياقوت لشراء العناصر من المتجر والاستعداد لتحديات أكبر. لكن كن حذرًا: إذا وصلت صحتك إلى الصفر ، فستهزم وستتم إعادة تعيين الخريطة ، مع عودة الأعداء والإحصائيات إلى مستوياتهم الأساسية. الشيء الوحيد الذي ستحتفظ به هو الياقوت الذي جمعته.

battle.png

لتخطي الحدث ، ستحتاج إلى إدارة طاقتك بحكمة. تبدأ بـ 10/10 من الطاقة ، وسوف تقوم بتجديد نقطة طاقة واحدة لكل ساعة لديك أقل من الحد الأقصى. يمكنك أيضًا شراء طاقة إضافية من خلال نقاط التميز ، ولكن اختر بحكمة بين خيارات إعادة التعبئة من 1 أو 5 أو 10 طاقة.

Stats​
Inventory​
لا تنس أن تراقب إحصائياتك ومخزونك والخريطة نفسها. سترى صحتك والأضرار والدروع وفرصة الضربة الحاسمة على الجانب الأيسر من الشاشة ، ومخزونك من ثلاث عملات تجارية مختلفة على اليمين. تتكون الخريطة من 18 حقلاً ، بما في ذلك المعركة ، والحدث ، والكنز ، والتاجر ، والرئيس ، والحقول المتقدمة ، مع الطرق والمعابر للتنقل على طول الطريق.
stats.png
inventory.png

نأمل أن تكون متحمسًا لمواجهة "كهوف الجشع" وإثبات مهاراتك كمحارب. حظا سعيدا وابتسم لك الأقدار!




بإخلاص،
فريق حرب القبائل الخاص بك
 
التعديل الأخير:
أعلى