احتفالية عرض القتال

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
spectaculum_melee_200px.png

ابطال من هنا وهناك, سمعوا الاخبار! القبائل في هذا العالم اجتمعوا لايجاد الاقوى, الاسرع والاذكى من الابطال!
ثلاثة استعراضات عليك ان تحكمهم للحصول على المجد والشهرة!
لهذا تعال واشترك باحتفالية عرض القتال



اعزائنا اللاعبين,
احتفالية عرض القتال قد عادت! شكرا لجميع ارائكم البناءة والتي ساعدتنا بتحسين الاحتفالية ستبدا الاحتفالية في 23-8 الساعة 12:00 وتستمر لمدة 14 يوم, وتنتهي في 6-9.

ستجد بالاسفل فيديو شرح عن التغييرات. تأكد من مشاهدتك للفيديو!

نتمنى لك حظا سعيدا في القتال!

فريق عمل حرب القبائل


اشترك في الحلبة!

عرض القتال هي بطولة عالمية, سيكون لكل لاعب فيها بطل. مهمتك ستكون المنافسة في النزالات وتحسين مهارات بطلك لهزيمة الاخرين. النزالات ستظهر لك في حال اخترت منافسك في الحلبة. في كل نزال سيتم مقارنة مهارات الابطال لمنافسيهم. عند ربحك نزالين من ثلاثة سوف تربح النزال.

ربح النزالات يعطيك الكؤوس, والتي يمكن استبدالها في متجر الاحتفالية بعناصر قوية. ايضا سيعطيك نقاط مهارة. هذه النقاط يمكن استخدامها لزيادة مهارات بطلك وزيادة فرصته بالفوز بالنزالات القادمة. لكل نزال ناجح يمكنك الارتقاء في سلم الترتيب. هذا يحدد ترتيب بطلك في البطولة. وللابقاء على النزالات تمضي بشكل شريف وعادل سيتقاتل الابطال مع من يساووهم, لجعل النزال يكون بين نفس المهارات. ربح النزالات سيزيد من مستوى البطل, وهذا سيجعل البطل يواجه منافسين اقوى للحصول على جوائز اضافية وكؤوس اضافية وهذا يعتمد على ترتيبه نهاية اليوم.


ds_spectaculum2_leagues.png



ولان النزالات ستكون قوية, فهذا سيجعل بطلك يتضرر. ولعلاج الضرر ستحتاج الى ترياقمميز. كل معركة سوف تستخدم علبة واحدة وعند انتهاء العلب لديك سوف تحتاج بعض الوقت للحصول على واحدة جديدة

ds_spectaculum2_vitality.png


ربح الجوائز!
سوف يحصل على الجوائز فورا, بناءا على ترتيبه في الترتيب اليومي. تذكر دائما ان البطل يحتاج للاشتراك في البطولة على الاقل مرة باليوم ليكون قادرا على الحصول على الجوائز من ترتيبه
هناك ايضا ترتيبين اثناء الاحتفالية, واللذين سيضيفون لك المزيد من الكؤوس, الاول يتطلب تدريب بطلك والثاني يعتمد على ترتيبك في الجدول اليومي.
الكؤوس التي حصل عليها بطلك يمكن استبدالها في متجر الاحتفالية بجوائز مميزة !
متجر الاحتفالية سيبقى مفتوح لمدة 48 ساعة بعد الاحتفالية ثم ستذهب كل الكؤوس



spectaculum_main_200px.png


نتمنى ان تستمع بهذه الاحتفالية وان تنجح فيها!
نتطلع لسماع رايك ايضا في هذه الاحتفالية
فريق عمل حرب القبائل
 

Aywac

فارس ثقيل
مستوى التفاعل
354
أخييرا، احتفالية طويلة وتبدو متميزة :4:

شكرا لكم
 
أعلى