احتفالية الربيع 2024

Alaa Ahmed

مدير المجتمع العربي
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
1.237

احتفالات الربيع


مرحبا أيها المغامر العادل! أنا ، ربيع البكر ، أحضر لك الكثير من الكنوز لأن الوقت قد حان لتقول وداعًا للأرواح الباردة في الشتاء. يمكنك اختيار كل ما هو ملكي لأنني هنا لمشاركة قبلة الربيع الدافئة. لكن احذر ، لن أجعل الأمر بهذه السهولة بالنسبة لك - بينما يمكنك أن ترى ما أحضرته ، لن أعطيها بهذه الطريقة ، بل سأخفيها عن عينيك قبل أن تختار. هل يمكنك تخمين المكان الذي أخفيت فيه الهدية التي ترغب فيها بشدة؟

الاحتفالية

اعزائنا الاعبين,

مرحبًا بكم في احتفالية "عطلة الربيع". في هذه الاحتفالية ، يزور الربيع كل مملكة للاحتفال بنهاية موسم البرد ، وتقديم الهدايا لمنح الحياة بداية جديدة. سيبدأ الحدث في 28 مارس ويستمر لمدة 4 أيام.

البدء: 25-3-2021 الساعة 14:00
الانتهاء: 29-03-2021 الساعة 14:00


الكثير الكثير من الهدايا


مرة واحدة في اليوم ، ستعرض لك الاحتفالية مجموعة من العناصر. قبل أن تتمكن من الاختيار ، سيتم خلط العناصر وإخفائها. يمكنك الآن تحديد لوحة واحدة للكشف عن الجائزة المخفية خلفها.
سيُسمح لك بفتح بلاطة واحدة مجانًا كل 24 ساعة. بعد اثنتي عشرة ساعة ، سيتم منحك خيارًا مجانيًا آخر. لكن هذه صالحة لليوم الحالي فقط ، لذا استخدمها قبل نفاد الوقت!

بجانب العناصر ، هناك ثلاث خدمات يمكنك الحصول عليها. تظهر هذه أيضًا في الشريط الموجود أسفل اللافتة. سيسمح لك أحدهما بفتح المربع التالي مجانًا ، وسيكشف الآخر على الفور عن قطعة عشوائية واحدة لتظهر لك ما يكمن تحته ، وسيضاعف الثالث اختيارك التالي تلقائيًا. ضع في اعتبارك أن جميع الميزات التي تفضل الكشف عنها أسفل البلاط يتم استخدامها تلقائيًا في التحديد التالي ؛ حتى أنهم ينتقلون إلى اليوم التالي. ولكن لا توجد طريقة لعدم استخدامها في اختيارك التالي. لذا اختر بحكمة!

بمجرد فتح جميع المربعات ، عليك إما الانتظار حتى نفاد العداد الموجود في الزاوية اليمنى العليا ، أو يمكنك أن تقرر إعادة ملء البلاط. ولكن حذار! ستكون العناصر هي نفسها كما كانت من قبل ؛ لن تحصل على اختيار جديد. سيتم استبدال العناصر فقط بمجرد نفاد المؤقت.

نتمنى لكم بداية رائعة للموسم الجديد!
فريق حرب القبائل الخاص بك
 
أعلى