احتفالية التاجر المتجول

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
merchant_banner_600_75_px.jpg

اعزائنا اللاعبين ,

التاجر المتجول ميداس عاد مرة اخرى ويحتاج لمساعدتك! وظيفتك ستكون حمايته اثناء ترحاله, والتاكد من وصوله لوجهته بامان.

ميداس سيبدا رحلته يوم 16-5-2019 الساعة 14:00 وسيستمر لمدة 4 ايام, وستنتهي رحلته يوم 20-5-2019



بالنسبة للفيديو , اضغط على خيار الترجمة والشرح
ومن جانب الخيار على اشارة الاعدادات , اختار اللغة العربية


تحديثات وتطويرات
منذ اخر مرة زارك ميداس , قمنا بعمل العديد من التطويرات .

  • قمنا باضافة زر "الهروب" في شاشة المعركة. هذا يتيح لك الهروب من المعركة وانهاءها. الهروب يعتبر هزيمة وسيتم تطبيق كل الامور السلبية الناتجة عن الخسارة.
  • قمنا باضافة تلميح لك في حال كنت ستجد صندوق جديد بينما كل لا يوجد مجال له وانه بلا فائدة.
  • قمنا باضافة معلومة عن ان المرتزقة يمكنهم الحصول على الخبرة فقط لاول 20 معركة في اليوم في عدة اماكن في شاشة الاحتفالية
  • الان ستكون الانجازات اسهل للحصول عليها بعدما قللنا مسافة الرحلة.




اهزم قطاع الطرق

اثناء هذه الاحتفالية عليك الدفاع عن التاجر بقتال مجموعة من قطاع الطرق عن طريق جنودك. جنودك دائما يتكونون من 5 وحدات. انهم متشابهين في كل معركة ولديهم نسب هجوم ودفاع مختلفة. مجموعة قطاع الطرق مكونة من مجموعة مختلفة ايضا من الوحدات لهم قيم دفاع وهجوم مختلفة.

merchant_units_450px.png



المعركة سوف تبدا على شكل جولات. عند مهاجمة اي وحدة سوف تنقص كمية الدفاع للوحدة بناءا بشكل عشوائي بناءا على كمية الهجوم للوحدة المهاجمة. الوحدة التي تخرج هي التي يكون نسبة الدفاع لها صفر. لكن لا تقلق في حال خرج احد مقاتليك سوف يكون متاحا لك المعركة القادمة. في شاشة المعركة بالاسفل ستجد ترتيب الوحدات بالهجوم والادوار.الوحدة التي يمكن الهجوم بها ستكون بايقونة اكبر حجما. للهجوم على وحدة اخرى, ببساطة اضغط عليها وسيظهر سهم يريك اي وحدة ستهاجم. لتسريع القتال , ستجد خيار في شاشة المعركة لتسريع القتال وكسب الوقت.

اذا وجدت نفسك في مأزق وستخسر المعركة ستجد خيار للـ "الهروب"! في شاشة المعركة. هذا يتيح لك انهاء المعركة فورا. لكن ستحسب المعركة على انها خسارة, بالاضافة الى كل تاثيراتها السلبية.

عند هزيمة الاعداء, سينتقل كرفاتك وسيحصل مساعدوك على الخبرة ليصبحو اقوى. هجومهم ودفاعهم ستتطور هذا لانهم سيواجهون خصوم اقوى في الطريق. ضع في ببالك ان مقاتليك يصلحون اقوى كلما انتصروا لكن هذا فقط متاح ل20 معركة باليوم. ايضا الصناديق يتعطيهم الخبرة.


trump2_turnorder.png



فتح الصناديق

عند هزيمة كل وحدات قطاع الطرق سوف تتم مكافئتك بالصناديق. هذه الصناديق تحتوي على جوائز. لمعرفة ما في الصناديق عليك الضغط عليها. فتح الصناديق سوف ياخذ بعض الوقت, ويمكنك فقط حمل 3 صناديق. لذلك عليك فتحهم فور تمكنك ! ايضا ستجد نقاط الخبرة لمقاتليك.

trump2_merchantroad.png


التاجر ميداس سوف يكافئك بهدايا اضافية عند اقترابه من وصوله لوجهته. ويمكنك معرفتها ورؤيتها بالاعلى. لكن تذكر ان الفوز بالمعارك فقط هو السبيل للوصول الى وجهة ميداس! اذا خسرت سوف تضطر للهرب وخسارة بعض من المافة التي قطعتها.



نتمنى ان تستمتع بالاحتفالية
ايضا نحن بانتظار رايك بالاحتفالية, واللذي بامكانك وضعه في هذا الموضوع
فريق عمل حرب القبائل
 

DeletedUser9412

Guest
يعطيكم العافيه


دام انه ماراح تكون بعالم 54 كان خيتوها 12\05
 
أعلى