احتفالية التاجر المتجول

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
اثناء قيامك باعمالك اليومية في السوق لاحظت تاجرا يسال عن مساعدتك. انه يريد السفر عبر الاراضي الخطرة المليئة بقطاع الطرق ويريد بعض الجنود للدفاع عنه.
لقد عرضت بعض رجالك لحمايته. هذه الرحلة لن تكون سهلة, لكن انت ورجالك مستعدين لمواجهة المخاطر!
اذا هزمت المهاجمين سيفي بوعده لك ويعطيك الجوائز. وسيفتحها لك على الطريق.
جهز نفسك وخذ رجالك وانطلق في رحلتك.​

merchant_banner_600_75_px.jpg

اعزائنا اللاعبين ,

اهلا بك باحتفاليتنا الجديدة "التاجر المتجول". في هذه الاحتفالية سوف تساعد تاجر متجول, لحمايته من قطاع الطرق في طريقه.

بدء الاحتفالية : 28-11-2017 الساعة 15:00 لمدة 4 ايام, ينتهي في 2-12.

نتمنى لك السلامة في رحلتك!

فريق عمل حرب القبائل


اهزم قطاع الطرق

اثناء هذه الاحتفالية عليك الدفاع عن التاجر بقتال مجموعة من قطاع الطرق عن طريق جنودك. جنودك دائما يتكونون من 5 وحدات. انهم متشابهين في كل معركة ولديهم نسب هجوم ودفاع مختلفة. مجموعة قطاع الطرق مكونة من مجموعة مختلفة ايضا من الوحدات لهم قيم دفاع وهجوم مختلفة.

merchant_units_450px.png


كل وحدة لديها قيم هجوم (ايقونة على الجانب السفلي الايسر) ودفاع (ايقونة على الجانب الايمن السفلي) والتي تحدد كمية الضرر اللذي حصل لهم وكم تبقى له قبل ان يخسر. في منتصف الشاشة يمكنك ايجاد خط يوضح ترتيب الهجمات للوحدات. الوحدة التي تخرج هي التي يكون نسبة الدفاع لها صفر.الوحدة التي يمكن الهجوم بها ستكون بايقونة اكبر حجما. للهجوم على وحدة اخرى, ببساطة اضغط عليها وسيظهر سهم يريك اي وحدة ستهاجم.

merchant_battlefield_450px.jpg



فتح الصناديق

عند هزيمة كل وحدات قطاع الطرق سوف تتم مكافئتك بالصناديق. هذه الجوائز يمكن فتحها بمرور الوقت (فقط واحد كل مرة) وسوف يحتوي على عنصر. هناك عدد محدد للصناديق, هذا يعني انه يمكنك فقط الحصول على 3 صناديق كاعلى عدد في نفس الوقت. بينما انت توجه قطاع الطرق اثناء ترحالك, لن تكون قادرا على حمل اكثر من 3 صناديق

الصناديق التي ستجدها مختلفة بندرتها . هذا يعني ان الصناديق الاكبر فيها عناصر افضل, لكن سيكون لها اقفال اقوى والتي تاخذ وقت اكثر لكي تفتح. لفتح الصندوق, فقط قم بالضغط عليه. هذا ايضا سيظهر لك العناصر الممكن تواجدها فيه. عند انتهاء الاحتفالية لن تتمكن من بدء تحدي جديد. كل الصناديق ستزال من الاحتفالية من بينها الجاهزة للفتح.

merchant_chest_150px.png




نتمنى ان تستمتع بالاحتفالية
ايضا نحن بانتظار رايك بالاحتفالية, واللذي بامكانك وضعه في هذا الموضوع
فريق عمل حرب القبائل
 
أعلى