ابي احد يشرح لي القنص بالالغاء***

DeletedUser41492

Guest
سلام عليكم ابي احد يشرح القنص بالالغاء بطريقة واضحة فهمت كذا نقطة لكن احسني مبقع فيه

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
أنا عذيقها المرجب ، وجذيلها المحكك

راسلني داخل عالم 58 واشرح لك ان شاء الله

Deleted User - 1656838

Guest
مثلا اذا عليك القطار بين الجزء 100 و الجزء 500 من اجزاء الثانية .. حاول تستهدف بالهجمه الجزء 200 ..

اخرج جيوشك 10 ثواني قبل وصول القطار و الغي الهجمه 5 ثواني قبل الوصول .. كدا رح تقنصه بالحظ بدون حسابات بدون تعقيدات

MaxMara

القلم المرهف
للحين باقي في ناس عاجبها تتعلم اللعبه هههههههههههه

الله يرحم ذيك الايام بس

DeletedUser33029

Guest
والله ماقدرنا نفهم عليك جاي تفيد ولا تزعجنا بشيئ ماله لزوم
يقصد معجب انه ما يزال فيه اقبال نحو تعلم اللعبه ولو قل شوي ، لانه كلما فهمت بعض التكنيك في اللعبه قدرت ان تتعاطى بشكل افضل .

DeletedUser41492

Guest
يقصد معجب انه ما يزال فيه اقبال نحو تعلم اللعبه ولو قل شوي ، لانه كلما فهمت بعض التكنيك في اللعبه قدرت ان تتعاطى بشكل افضل .
طيب لعبتها زمان وقعدت فيها سنه والان رجعت من الصفر

DeletedUser33029

Guest
لاحظ نفس اللاعب حاول يساعدك بغير موضوع وهذا يدل على حسن نيته فلا تفهمه غلط

MaxMara

القلم المرهف

شكرا للتوضيح ❀❀

MaxMara

القلم المرهف
والله ماقدرنا نفهم عليك جاي تفيد ولا تزعجنا بشيئ ماله لزوم

ما ازيد على كلام روز فوق كان المقصد انو متعجب انو باقي في ناس حابه تتعلم

عموما ولا يهمك حبي واعذرنا على ازعاجك

خذ هذا شرح مسبق لي بخصوص سؤالك ، يمكن الجوده سيئه نوعا ما لانو برنامج التصوير نفسه مدري كيف

التعديل الأخير:

ابو لؤؤي

فارس خفيف

خذ هذا شرح مسبق لي بخصوص سؤالك ، يمكن الجوده سيئه نوعا ما لانو برنامج التصوير نفسه مدري كيف

ههههههههههههه يارجال وانا اعرف للقنص الالغاء وسبق سويت شروحات عنه لكن لما شفت مقطعك مافهمت منه شي هههههه خل الامور بسيطه افضل الارسالات تكون لما يبقى على القطار 10 او 8 او 6 او 4 او 2 او 1 او 30 ثانيه كل هذي خيارات وتقدر تقنص على ال12 و ال14 بما انها ماتتعدى العشر دقايق عشان تقدر تلغي فمثلا ماتقدر تقنص لما يبقى على القطار 20 دقيقه لان عند الارسال نص العشرين عشر وبغالب العوالم ماتقدر تلغي الهجوم اذا تعدى هالوقت ماعلينا افضل طريقه ارسل الهجوم لما يبقى على وصول القطار 10 دقايق فمثلا 10:00:00هنا لما ترسل على طول شيك على الاجزاء اذا زابطه خل الهجوم والغه بالدقايق 05:00:00 وخلاص دائما الالغاء يكون نص وقت الوصول وعندك خيارات كثيره اذا فشل اول محاولة عندك من الدقايق 19 الى 10 ثواني و10 ثواني يبغالك تكون سريع جدا

بالتوفيق

MaxMara

القلم المرهف
هل بالضروره لازم اتبع نفس طريقتك عشان افهم ولا عشان اتعلم؟

بعدين عفوا بالكلمه طريقتك بالمداخله وقحه نوعا ما لما تصغر من اعمال الغير وكانك اخر حبه بالكوكب.

+ دامك تعرف تقنص الغاء بطريقه معينه فلذلك ماراح تستوعب طريقتي في القنص لانو مخك ماراح يستوعب طريقه ثانيه لانه تعود على طريقه معينه واتقنها

بينما الشخص الي مايعرف طريقه القنص وماعنده اي خلفيه معينه بيتعلمها اسرع منك لانه جالس يتعلم القنص لاول مره ومركز اكثر منك بالخطوات لانه يبي يتعلم

مع العلم اكثر من 30 عضو اعرفهم اتقنوا قنص الالغاء من خلال الفديو هذا وماسألوني ولا سؤال يتعلق بالقنص مره ثانيه، فاذا انت مافهمته هذي مشكلتك

ومنهم الي صار يدخل سبيدات ويقنص فيها قطارات مسافه 20 و30 ثانيه بينما الطريقه الي حضرتك طرحتها غير مجديه في حال تبقى للقطار وقت جدا قليل

على سبيل المثال اذا تبقى 30 ثانيه ، اذا ابي اطبق خطواتك راحت الـ 30 ثانيه وراحت القريه والحياه حلوه

موفق في طرق حوارك مع الاخرين بالمرات القادمه

التعديل الأخير:

ابو لؤؤي

فارس خفيف
هل بالضروره لازم اتبع نفس طريقتك عشان افهم ولا عشان اتعلم؟

بعدين عفوا بالكلمه طريقتك بالمداخله وقحه نوعا ما لما تصغر من اعمال الغير وكانك اخر حبه بالكوكب.

+ دامك تعرف تقنص الغاء بطريقه معينه فلذلك ماراح تستوعب طريقتي في القنص لانو مخك ماراح يستوعب طريقه ثانيه لانه تعود على طريقه معينه واتقنها

بينما الشخص الي مايعرف طريقه القنص وماعنده اي خلفيه معينه بيتعلمها اسرع منك لانه جالس يتعلم القنص لاول مره ومركز اكثر منك بالخطوات لانه يبي يتعلم

مع العلم اكثر من 30 عضو اعرفهم اتقنوا قنص الالغاء من خلال الفديو هذا وماسألوني ولا سؤال يتعلق بالقنص مره ثانيه، فاذا انت مافهمته هذي مشكلتك

ومنهم الي صار يدخل سبيدات وييقص فيها قطارات مسافه 20 و30 ثانيه بينما الطريقه الي حضرتك طرحتها غير دقيقه نهائيا وقد تخطئ فيها على عكس الطريقه الي تم ذكرها بالفديو

موفق في طرق حوارك مع الاخرين بالمرات القادمه
اجد انك فهمت قصدي بطريقة اخرى تماما عن الي بنيتي لكن كلامي كان موجه للأخ الي يسأل عن الشرح نعم طريقتك من الممكن انها مجديه في حال اني اعدت المقطع اكثر من مره ولكن بشكل عام الانتقاد الي انتقدته ليس بالضروره معناه ان شرحك سيئ على العكس تماما التنويع جميل جدا ولكن في حال ان تريد تعليم مبتدئ فالافضل ان تبسط الامور وصدقني مجالي بالتعليم والشروحات اجد انها مجديه الناس تريد مقطع مختصر ومبسط ومره اخى من الممكن اني مخطئ هذا نتركه للمتعلم ولكن ثق ثقه تامه ان نيتي ليس انتقادك مباشرة فقط اقترحت اقتراح بسيط لم اتوقع انك ستأخذه بهذه الطريقه انا اعتذر منك اذا شفت بردي غلط على شخصك ولكن الانتقاد البناء لابد منه في حال اردنا تطوير نفسنا ولكن على العموم يالذيب مره اخرى انا اعتذر منك اذا بدر مني شي خاطئ

بالتوفيق

DeletedUser41492

Guest

رحم الله والديك سوء تفاهم وتصير دايم شكرا ياعيني

-PrEsTiGe-

نبيل

افضل طريقة قنص + شرح، رابط الهجمه + تحطه ف البار = تقنص قطار مسافة ٢٠ ثانيه و اقل مع الممارسه طبعا، عموما ابو لؤؤي واضح ان استيعابه بطيء والى الان تلاقيه يفتح صفحتين عشان يشوف الوقت ويرسل فلا تشره عليه، المهم لعاد اشوفك تنزل شي من طريقة لعبنا عشان ما اجلدك، الا اذا تبي تفيد ابو لؤؤي وتخليه يحترف اللعبه هذا شي راجعلك.

ابو لؤؤي

فارس خفيف
افضل طريقة قنص + شرح، رابط الهجمه + تحطه ف البار = تقنص قطار مسافة ٢٠ ثانيه و اقل مع الممارسه طبعا، عموما ابو لؤؤي واضح ان استيعابه بطيء والى الان تلاقيه يفتح صفحتين عشان يشوف الوقت ويرسل فلا تشره عليه، المهم لعاد اشوفك تنزل شي من طريقة لعبنا عشان ما اجلدك، الا اذا تبي تفيد ابو لؤؤي وتخليه يحترف اللعبه هذا شي راجعلك.
هههههههه ماشي يالغلا بس للمعلومية اعتقد ان بجعبتي الكثير من المهارات الي ولله الحمد اشارك المجتمع بها وحاول ابسطها مو اعقدها على الفاضي بالاخير النتيجه واحده وقسم الشروحات يشهد يالذيب

بالتوفيق لك

أعلى