إقتراح فريد من نوعه لِخصائص عالم17 وبِميزات جديدية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser24371

Guest
مشكووووريييين جميعاً على إبداء الرأي

r7r7

TW VIP
الله ، الله ... تمثيل مصور و رائع لهالأفكار لكن ..
اسمح لي أحلل موضوعك بشكل سريع وفكآهي قليلاً :148:

1) السطر الاول مآشي فيه تمام .. وقفت في السرعة رقم (3) .. هنا وقف و امسك رقم ثلاثة ( الرقم هذا لو شافه المدير اسلام من ضمن الإقتراحات ) راح يسوي واحد من الأمرين :-

أ) يستقيل من الإدارة و ينتحر
ب) أو يستقيل من الإدارة و ينتحر مرة ثانية

وكلا الأمرين بصرآحة أنا بتمناهم لوووووووووول حبيبي يا إسلام

يعني السرعة ثلاثة ؟! يآ رجل قل التوبة ورآآآه الكرم عندك زايد يآآ ولد

2) زيادة الولاء في الساعة 3% ؟! ،، صآحب المووضوع بالله قرب ! قرب كمان شوي ، كمان أكثر ... خذ هذه :
[SPOIL]:4127::4127::(090::(090::(090:[/SPOIL]
يا رجل دام النبيل بيمر 1000 مربع و الولاء بيزيد 3% كذا القرية راح تحتاج ارسل النبيل 7 مرات عشان احتلها ( هذه إذا كانت القرية بعيدة وما عندي غير نبيل واحد ) !
يآآآآ ربآآآآآآآآه

3) عدد أعضاء القبيلة 100 ؟!

بالله ؟! قل قسم ؟! ما تحس إن الرقم هذا مؤلف من ثلاث خانات ؟! طيب ما تحس إن 100 عضو راح يسبب لك زحمة في القبيلة شوي ! هذا ملك القبيلة إذا وده يشوف عدد نقاط آخر عضو لديه في القبيلة راح ينزل صفحة الأعضاء آخر شئ و احتمال عشان يوصل لقآع القبيلة ( آخر عضو ) راح يستغرق منه 15 - 30 دقيقة تقريباً إذا لم تكن حساباتي خاطئة ^_^ و احتمال شريط { تحريك الصفحة للأعلى و الأسفل } الموجود في كل متصفح راح ينحاش و يهرب !

4) بالنسبة لفكرة الفرع هذه ^_^

الفكرة قتلتني بصرآآآآآآآآآآآآآحة وبنص جبهتي بصرآآآحة أهنيك ^_^

هههههههههههههههههههههههههههه صآحب الموضوع تحليلي اللي فوق مو سخرية ولا شئ هو عبارة عن رسالة حبيت اوصلها لك بخصوص بعض اقتراحاتك اللي ما تنفع ، لكن بشكل فكاهي و بإسلوب ما يجعلك تتحطم :148: بقية أفكارك جداً رائعة و عجبتني و اللي عجبني أكثر هو تمثيلك المصور لها

خلاني فعلاً أحب اقتراحك و أشجعه حتى لو ما كان بالمستوى المطلوب ,, أعجبني جداً عصرك لذهنك و إخراج فكرة { الإعلان عن القبيلة } و فكرة لم يسبق إليها أحد من قبلك

أنت رائع ، و صاحب أفكار فريدة من نوعها ! و هذا يدل إنه لك جانب تصويري و إبداعي نحو الأمور << كلام فلسفي قليلاً لكنه حقيقة

تقبل مروري يا داهية

DeletedUser24371

Guest
الله ، الله ... تمثيل مصور و رائع لهالأفكار لكن ..
اسمح لي أحلل موضوعك بشكل سريع وفكآهي قليلاً :148:

1) السطر الاول مآشي فيه تمام .. وقفت في السرعة رقم (3) .. هنا وقف و امسك رقم ثلاثة ( الرقم هذا لو شافه المدير اسلام من ضمن الإقتراحات ) راح يسوي واحد من الأمرين :-

أ) يستقيل من الإدارة و ينتحر
ب) أو يستقيل من الإدارة و ينتحر مرة ثانية

وكلا الأمرين بصرآحة أنا بتمناهم لوووووووووول حبيبي يا إسلام

يعني السرعة ثلاثة ؟! يآ رجل قل التوبة ورآآآه الكرم عندك زايد يآآ ولد

2) زيادة الولاء في الساعة 3% ؟! ،، صآحب المووضوع بالله قرب ! قرب كمان شوي ، كمان أكثر ... خذ هذه :
[SPOIL]:4127::4127::(090::(090::(090:[/SPOIL]
يا رجل دام النبيل بيمر 1000 مربع و الولاء بيزيد 3% كذا القرية راح تحتاج ارسل النبيل 7 مرات عشان احتلها ( هذه إذا كانت القرية بعيدة وما عندي غير نبيل واحد ) !
يآآآآ ربآآآآآآآآه

بالله ؟! قل قسم ؟! ما تحس إن الرقم هذا مؤلف من ثلاث خانات ؟! طيب ما تحس إن 100 عضو راح يسبب لك زحمة في القبيلة شوي ! هذا ملك القبيلة إذا وده يشوف عدد نقاط آخر عضو لديه في القبيلة راح ينزل صفحة الأعضاء آخر شئ و احتمال عشان يوصل لقآع القبيلة ( آخر عضو ) راح يستغرق منه 15 - 30 دقيقة تقريباً إذا لم تكن حساباتي خاطئة ^_^ و احتمال شريط { تحريك الصفحة للأعلى و الأسفل } الموجود في كل متصفح راح ينحاش و يهرب !

4) بالنسبة لفكرة الفرع هذه ^_^

الفكرة قتلتني بصرآآآآآآآآآآآآآحة وبنص جبهتي بصرآآآحة أهنيك ^_^

هههههههههههههههههههههههههههه صآحب الموضوع تحليلي اللي فوق مو سخرية ولا شئ هو عبارة عن رسالة حبيت اوصلها لك بخصوص بعض اقتراحاتك اللي ما تنفع ، لكن بشكل فكاهي و بإسلوب ما يجعلك تتحطم :148: بقية أفكارك جداً رائعة و عجبتني و اللي عجبني أكثر هو تمثيلك المصور لها

خلاني فعلاً أحب اقتراحك و أشجعه حتى لو ما كان بالمستوى المطلوب ,, أعجبني جداً عصرك لذهنك و إخراج فكرة { الإعلان عن القبيلة } و فكرة لم يسبق إليها أحد من قبلك

أنت رائع ، و صاحب أفكار فريدة من نوعها ! و هذا يدل إنه لك جانب تصويري و إبداعي نحو الأمور << كلام فلسفي قليلاً لكنه حقيقة

تقبل مروري يا داهية

ههههههههه مشكـووووور ع المرووور الرائع جزاك الله كل خير :200:

DeletedUser

Guest
سلام عليكك اخي ,,

خصائص جيده ولكن في اخطا مثل مكافاة الليل وقائد الفرسان لو ترووح من العالم افضل وعل معتقد مايقدرو يغيرو الخصائص لانه ثبتت ولنسبه لفرع القبيلة هذا حط تحت 100خط

والباقي مثل موضوع المنتدى في القبيلة والخ,, ماني معكك فيه ضد الفكرة

واصل اخوووي على الابداع

DeletedUser

Guest
كلوووووووووووو حلو أتمنى تنفيذ التحديثات الأخيرة في كل العوالم وخصوصا تبع الفرع

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
ل

عالم ( 5 ) كان عدد اعضاء القبيلة " 120 " لاعب، وأثبت نجاححها من ناحية " الفروع " حيث تقل بشكل كبير إذ كان عدد الاعضاء كثير!
لا تنس ان اللاعب المنوبي ما يقدر يلعب ب50 عضو ويسيطر على قارة كاملة، لهذا يظطر أن يفتح 3 فروع ولكل فرع 50 لاعب ليصبح ( 150 لاعب ضمن عائلة واحدة متعددة الافرع )، وهذا الأمر كان غير محسوب في عالم 5، كان كل قبيلة تمتلك فرع واحد بالكثير ^_^

عموماً، إلى راعي الموضوع.. لا يمكن جعل السرعة اعلى من 2 " حاول تجيب خصائص أكثر منطقية ومقبولة عند الإدارة "
لك التحية

r7r7

TW VIP
ل
عالم ( 5 ) كان عدد اعضاء القبيلة " 120 " لاعب، وأثبت نجاححها من ناحية " الفروع " حيث تقل بشكل كبير إذ كان عدد الاعضاء كثير!
لا تنس ان اللاعب المنوبي ما يقدر يلعب ب50 عضو ويسيطر على قارة كاملة، لهذا يظطر أن يفتح 3 فروع ولكل فرع 50 لاعب ليصبح ( 150 لاعب ضمن عائلة واحدة متعددة الافرع )، وهذا الأمر كان غير محسوب في عالم 5، كان كل قبيلة تمتلك فرع واحد بالكثير ^_^

عموماً، إلى راعي الموضوع.. لا يمكن جعل السرعة اعلى من 2 " حاول تجيب خصائص أكثر منطقية ومقبولة عند الإدارة "
لك التحية

120 ؟ والله حلو بهالنقطة معك حق ، بس عن نفسي راح تبلش و انت تقود قبيلة فيها اكثر من 60 عضو ^_^

DeletedUser23249

Guest
المعذرة ياصاحب الموضوع لكن فعلياً تم افتتاح عالم 17 و وضع خصائص له

يغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى