[إعلان حرب] أرى الموت لمن أمسى على الذلّ له أصلح

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
عشان نبعد عن جو الدراما وانه في تحيز
انا الي حذفت الردود وللعلم ما العب باي عالم
المشكلة كلكم لكم ٧٠ سنة باللعبة وعارفين انه الي شاف انه انظلم ولا له تعليق انحذف بدون وجه حق يقدر يراسلني بالبريد او بإمكانه انه يرجع للدعم الفني وبنوضح له سبب الحذف

Hoofden Maaier

نبيل
عشان نبعد عن جو الدراما وانه في تحيز
انا الي حذفت الردود وللعلم ما العب باي عالم
المشكلة كلكم لكم ٧٠ سنة باللعبة وعارفين انه الي شاف انه انظلم ولا له تعليق انحذف بدون وجه حق يقدر يراسلني بالبريد او بإمكانه انه يرجع للدعم الفني وبنوضح له سبب الحذف

والله ي شيخ عمر انت قبل غيرك تعلم اني ماني من هواة المنتدى وتواجدي فيه قليل جدا

فلا أعلم من هو مشرف٦٤ اساسا

+

ماكان في كلامي اي تجريح او خروج عن نص الحدث ولا كان فيه سبام ولا دخلت مجريات عوالم سابقة ف كان صادم لي حذفك لردين من ردودي رغم ان ردي كان ع اوس كمنافس في العالم وكان ردي الثاني ع Wazza وسألني عن تواجدي في العالم ورديت عليه وبرضو انحذف الرد ف متعجب من حذف الردود وبالنسبة للدراما اللي كتبتها عادي ترا اطقطق وانسجمت مع شخصية الكاتب وتماديت قليلا مع الصيام هههه

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
والله ي شيخ عمر انت قبل غيرك تعلم اني ماني من هواة المنتدى وتواجدي فيه قليل جدا

فلا أعلم من هو مشرف٦٤ اساسا

+

ماكان في كلامي اي تجريح او خروج عن نص الحدث ولا كان فيه سبام ولا دخلت مجريات عوالم سابقة ف كان صادم لي حذفك لردين من ردودي رغم ان ردي كان ع اوس كمنافس في العالم وكان ردي الثاني ع Wazza وسألني عن تواجدي في العالم ورديت عليه وبرضو انحذف الرد ف متعجب من حذف الردود وبالنسبة للدراما اللي كتبتها عادي ترا اطقطق وانسجمت مع شخصية الكاتب وتماديت قليلا مع الصيام هههه

يا قلبي كلامي كان موجه للجميع
والمفروض انك استعلمت بالبريد وكان رديت عليك وانتهينا
ولكن ابشر بوضح لك هنا عشان يكون وصل سبب حذف ردك وردود الباقيين
اي رد ينحذف تنحذف معاه على طول اي اقتباس له حتى لو مو مخالفة
ورد اوس انحذف بسبب خاص بالإدارة
بالنسبة لردودك مع وازا فمالها علاقة بالموضوع والنقاش الي دار بينكم كان ممكن تديرو بالمنتدى
ياريت ماحد يقتبس ردي هذا عشان ما نخرب الردود على صاحب الموضوع

emano

فارس خفيف
[
QUOTE="Fun Bunny, post: 2047528, member: 29617"]
عرض سخيّ ولكن التعدد للأسف ممنوع، أكتبوا تعاميمكم بما تيسّر إلى أن تفتح المدارس أبوابها أو يجعل الله لكم مخرجا.

الوضع فري يابو شمر خذ راحتك :34:

[/QUOTE]

ههههه تحياتي الك وشد الهمة انا بمزح معك وبصراحة اكتر مقالتك هزتهم وزلزلتهم لهالسبب ردو عليك. وبتمنى تكرر مقالات متل يلي ذكرتها بتخلي الكل يتشوق
شكرا لموضوعك ...:52::52::52::52:

مقلوع

فارس ثقيل
يا قلبي كلامي كان موجه للجميع
والمفروض انك استعلمت بالبريد وكان رديت عليك وانتهينا
ولكن ابشر بوضح لك هنا عشان يكون وصل سبب حذف ردك وردود الباقيين
اي رد ينحذف تنحذف معاه على طول اي اقتباس له حتى لو مو مخالفة
ورد اوس انحذف بسبب خاص بالإدارة
بالنسبة لردودك مع وازا فمالها علاقة بالموضوع والنقاش الي دار بينكم كان ممكن تديرو بالمنتدى
ياريت ماحد يقتبس ردي هذا عشان ما نخرب الردود على صاحب الموضوع

انت ي عبهري ماشاءالله عليك قسم انه كل كلامك درر استمر ي حلو ع الكلام الحلو :1::41:

أعلى