أنواع جولات السرعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
معلومات اضافية
[spoil]
طريقة حساب سرعة الوحد للمربع الواحد في الجولة:
أولا: تحسب معدل سرعة الوحدة
معدل سرعة الوحدة= سرعة العالم×سرعة الوحدات
تحصل على سرعة العالم و سرعة الوحدات من خصائص الجولة.

ثانيا: تحسب السرعة الحقيقية في الجولة
سرعة الوحدة الحقيقية للمربع الواحد= معدل سرعة الوحدة×السرعة الاساسية للوحدة
سرعة الوحدة الاساسية للمربع الواحد تجده هنا<<اضغط في خانة خانة speed
[spoil]
spear=مقاتل رمح
sword=مقاتل سيف
axe=مقاتل فأس
archer=رماة الأسهم
spy=كشافة
light=فارس خفيف
marcher=فارس قوس
heavy=فارس قوس
ram=محطمة حائط
catapult=مقلاع
knight=قائد الفرسان
snob=النبيل
[/spoil]
[/spoil]
قانون المزارع:
هذه الخاصية تضع حد على عدد الجيوش الدفاعية في القرية حسب مستوى مبنى المزارع في القرية.
ان زاد عدد الوحدات المدافعة عن الحد تقل القوة الدفاعية للوحدات.
اضغط هنا لموضوع توضيحي عن قانون المزارع.أي سؤال اطرحه في الموضوع

الاجازة:
هذه الخاصية هي وضعية تمنع اللاعبين الاخرين من الهجوم على قريتك، خلال وضعية الاجازة لن تستطيع تسجيل الدخول إلى حسابك. الوضعية تعمل على عداد انت تحدد خصائصه في قائمة الخيارات، من المهم جدا تعديل خصائص الاجازة لكي تناسبك.
اضغط هنا للشرح الأول عن الاجازة.
اضغط هنا للشرح الثاني عن الاجازة.


حداد بالنظام الكلاسيكي 10 مستويات للوحدة:
في هذا النظام، تستطيع تطوير كل وحدة 10 مستويات(باستثناء الكشافة و النبيل و قائد الفرسان)، بدون حد لعدد التطويرات في القرية الواحدة (عكس نظام الـ 3 مستويات)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
البدايات المعتمدة في جولات السرعة

pgbX84.png


6XBWtD.png


Yu2t85.png




gTFy5x.png

GP0qCm.png

gPTyDi.png

hasFLI.png

yRrxkC.png

Vs8Yqn.png

Y2lk1S.png

ww1JBg.png

EDjeB7.png

dbT8gc.png

GCrDNN.png

PSv6Q5.png

R9thPc.png

tjzfjT.png

ijrajL.png

FaRVib.png

SqI5zw.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
كيفية المطالبة بجائزة جولة


بعد انتهاء كل جولة من جولات السرعة، توجد جائزة للاعب أو القبيلة التي حققت المطلوب للفوز.

المطلوب للفوز يتم اعلانه في خصائص الجولة


في حال قمت بتحقيق المطلوب للفوز و اردت المطالبة بجائزتك الرجاء اتباع الارشادات التالية للحصول على الجائزة.


  1. افتح تذكرة دعم فني للمطالبة.
    العالم: SPEED
    النوع: مشاكل العضوية الخاصة
    اختيارك للعالم الصحيح و النوع الصحيح يضمن لك تعامل اسرع مع تذكرتك.

  2. اكتب رقم الجولة في عنوان التذكرة
    يجب وضع رقم الجولة في عنوان التذكرة لكي تدل على انها مطالبة لجائزة سرعة و ايضا تدل على الجولة التي فزت بها.
  3. يجب وضع رابط لدليل تحقيق شروط الفوز
    في نص التذكرة نشدد على أهمية وضع الرابط الذي يدل على تحقيقك للمطلوب للفوز.
  4. يجب فتح التذكرة قبل مرور 7 ايام منذ انتهاء الجولة، في حال مرور 7 أيام منذ انتهاء الجولة، فأنت قمت بالتنازل عن الجائزة.

أي تذكرة مخلة بهذه الارشادات سيتم تجاهلها :)

في حال قبيلة هي المنتصرة في الجولة يرجى اتباع التالي:
  • ملك القبيلة يقوم بفتح التذكرة، في حال وجود أكثر من ملك شخص واحد يفتح تذكرة للمطالبة
  • يرجى كتابة اسماء جميع اللاعبين في القبيلة في التذكرة

في حال تم حظر اللاعب الفائز خلال الجولة لا يحق له المطالبة بالجائزة، يجب على الفائز ان يلتزم بقوانين اللعبة
 

DeletedUser

Guest
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
جولة التكتلات

جولة التكتلات

الهدف: مثل جولة إحتلال عادية، الفرق هنا ان المسافة القصوى للنبيل قليلة جدا (تختلف من جولة إلى أخرى حسب الخصائص) لكن بوجه عام لا تتعدى 25 مربع، في هذه الجولات لا تستطيع احتلال سوى القرى القريبة منك.

الفائز: اللاعب الذي يحصل على المركز الأول أو اعضاء القبيلة التي تحصل على المركز الأول في النقاط.

ملحوظة: في حال التعادل يتم تقسيم الجائزة.
 

DeletedUser

Guest
جولة الرجل الحديدي

جولة الرجل الحديدي


الهدف: هذه الجولة تعتمد على مبدأ 1 ضد العالم، كل لاعب لوحده و يهدف إلى احتلال أكبر عدد من القرى في العالم، لا يمكن دعم اللاعبين بعضهم البعض. اللعب يكون انفرادي بقدر الامكان.

الفائز: اللاعب الأول في النقاط هو من يفوز بالجولة.

ملحوظة: في حال التعادل يتم تقسيم الجائزة.
 

DeletedUser

Guest
جولة السحق

الهدف:تتركز هذه الجولة على تدمير جيوش اللاعبين الآخرين بالهجوم و الدفاع و لا يمكن احتلال القرى في هذه الجولات.

الفائز: الفائز في هذه الجولات هو اللاعب الأول (أو القبيلة الأولى حسب الجولة) في نقاط مجموع أفضل المهاجمين و المدافعين.

ملحوظة: في حال التعادل (هذه نادرة جدا في هذا النوع من الجولات) يتم تقسيم الجائزة.
 

DeletedUser

Guest
جولة شروط

جولة شروط

الهدف: في هذه الجولات يتم تحديد شرط للفوز غير الحصول على المركز الأول، و هنا التحدي الحقيقي في هذه النوعية من الجولات. توجد انواع متعدد من الشروط التي يمكن وضعها للجولة. خصائص الجولة قد تكون عادية، لكن من يحقق الشرط هو الاولى بالجائزة
أمثلة للشروط (الشروط المستخدمة لا تختصر على هذه الأمثلة):
  • الوصول إلى عدد معين من النقاط و القرى و الحفاظ على كلاهما لمدة معينة
  • اللاعب/القبيلة التي نقاطها أقرب إلى عدد يتم تحديده و إعلانه في الخصائص مع تحديد حد أدنى لعدد القرى.
  • اللاعب /القبيلة التي عدد قراها أقرب إلى عدد يتم تحديده و اعلانه في الخصائص مع تحديد حط ادنى من النقاط.
  • أعلى قبيلة في متوسط النقاط لكل لاعب مع تحديد حد ادني لعدد الاعضاء أو النقاط.
  • أعلى لاعب في متوسط النقاط للقرى مع تحديد حد أدنى لعدد القرى أو النقاط.
  • و شروط أخرى


الفائز: اللاعب/ القبيلة التي تحقق الشرط هي الفائزة. في حال أكثر من لاعب/قبيلة استطاع تحقيق الشرط يتم تقسيم الجائزة.

ملحوظة: ان انتهت الجولة بعدم تحقيق الشرط، اللاعب/القبيلة صاحبة المركز الأول في النقاط يحصل على الجائزة (الشرط ان كان يخص اللاعب سيستلم الجائزة اللاعب صاحب المركز الأول في النقاط، و بالمثل ان كان الشرط يخص القبيلة سيستلم الجائزة اعضاء القبيلة الأولى في النقاط).
 

DeletedUser

Guest
جولة احتلال


جولة احتلال

الهدف: احتلال أكبر عدد من القرى خلال الجولة. مدة الجولة تختلف من جولة إلى أخرى كما أن خصائص النبيل و سعره قد تختلف من جولة إلى أخرى

الفائز: اللاعب الذي يحصل على المركز الأول أو اعضاء القبيلة التي تحصل على المركز الأول في النقاط.

ملحوظة: في حال التعادل يتم تقسيم الجائزة.
 

DeletedUser

Guest
جولة ابادة

الهدف:تدمير جميع المنافسين و احتلال أكبر عدد من القرى خلال الجولة، هذه الجولة لا يمكن فيها العودة مرة أخرى بعد احتلال جميع قراك ولا يمكن البدء من جديد. لديك فرصة واحدة لتحقيق انتصارك. تمتاز بأن سعر النقود الذهبية في الغالب ارخص من السعر المعتاد. لا توجد بربريات في هذه الجولة، انت مجبر على احتلال لاعبين آخرين

الفائز:
اللاعب الأول أو اعضاء القبيلة الأولى (يختلف من جولة إلى أخرى) في مجموع نقاط أفضل المهاجمين و المدافعين هو الفائز.

ملحوظة: في حال التعادل يتم تقسيم الجائزة.
 

DeletedUser

Guest
جولة التدمير

جولة تدمير

الهدف: هذه الجولة تعتمد على تدمير مباني الخصم و تدمير قراه بالمقاليع، لا يمكن الاحتلال في هذه الجولات. مدتها تختلف من جولة إلى أخرى.

الفائز: الفائز يكون اللاعب في المركز الأول بالنقاط أو القبيلة الأولى في النقاط (تختلف من جولة إلى أخرى)

ملحوظة: في حال التعادل بالنقاط (و التعادل يحدث كثيراً في هذا النوع من الجولات) اقرأ المطلوب للفوز سيكون أحد الامرين:
  • الفائز سيكون في الاول في النقاط و اكثر نقاط هجومية
  • يتم تقسيم الجائزة
 

DeletedUser

Guest
جولة المدمر و المقاول

جولة ملك الحصن

الهدف: احتلال قرية مميزة في وسط العالم و الحفاظ عليها إلى نهاية الجولة. (الهجمات التي في طريقها إلى القرية عند اغلاق الجولة تستمر بالوصول إلى هدفها و على اللاعب ان يحمي نفسه منها قبل اغلاق الجولة)

الفائز: اللاعب الذي يملك القرية المميزة عند انتهاء العالم هو الفائز.

ملاحظات:
  • القرية المميزة مستويات مبانيها أعلى من المعتاد.
  • عدد اعضاء القبيلة 2 إلى 5.
  • مستويات مباني البداية مستوى 3
  • لا يمكن ترك القبيلة و لا الدعم خارج القبيلة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
جولة سباق القرى

جولة سباق القرى


الهدف: أحتلال أكبر عدد من القرى في اسرع وقت ممكن. يوجد عدد من القرى/النقاط يتم تحديده في الخصائص فور وصول لاعب/قبيلة إلى العدد يصل تقرير لجميع اللاعبين بتحقيق شرط الفوز في السباق. يجب على اللاعب/القبيلة الحفاظ على العدد المطلوب لمدة 30 دقيقة لكي تكسب العالم.

الفائز:أول اللاعب/ القبيلة التي تصل للعدد المطلوب من القرى/النقاط و تحافظ عليها لمدة 30 دقيقة تكسب الجولة.

ملاجظات:
  • لا يوجد حضانة حساب في هذه الجولات و لا وضعية اجازة.
  • نظام الاكادمية حزم و سعر النبيل ثابت
  • مدة الجولة لا تزيد عن 3 ساعات.
  • البداية تكون متطورة، إما بداية متطورة
  • ان انتهت الجولة بعدم تحقيق الشرط، اللاعب/القبيلة صاحبة المركز الأول في النقاط يحصل على الجائزة (الشرط ان كان يخص اللاعب سيستلم الجائزة اللاعب صاحب المركز الأول في النقاط، و بالمثل ان كان الشرط يخص القبيلة سيستلم الجائزة اعضاء القبيلة الأولى في النقاط)
.
 

DeletedUser

Guest
جولة السامبا

جولة السامبا

الهدف: احتلال أكبر عدد من القرى و الوصول إلى صدارة ترتيب اللاعبين في النقاط.

الفائز: اللاعب في المركز الاول يكسب الجولة.

ملاحظات:
  • بداية خاصة و ثابتة في هذه الجولات. الرجاء قراءة هذه المشاركة لمعرفة البداية
  • عدد اعضاء القبيلة بين 3 و 5 أعضاء. لا يمكن ترك القبيلة.
  • القرى البربرية فعالة و تنمو إلى 7,000 أو 10,000 (يختلف من جولة إلى أخرى)، عددها يكون ثلاث اضعاف عدد اللاعبين.
  • مدة الجولة لا تقل عن 5 ساعات.
 

DeletedUser

Guest
أنواع جولات السرعه

جولة fast death

الهدف : إحتلال اكبر كميه من القرى

الفائز : عندما يتصدر الاعب أو القبيله في الترتيب على احتلال اكبر كميه ممكنه من القرى


ملاحظات :

  • لا يستطيع الاعب العوده مره أخرى للعالم
  • لا يستطيع الاعب إحتلال البربريات في هذه الجوله
  • إحتلال القرى بنبيل وااحد فقط
  • عدد أعضاء القبيله متنوع على حسب المعروض في المخطط ،، قد يتجاوز ال 5 لاعبين في القبيله الواحده
 

DeletedUser

Guest
جولة Spishels

الهدف : إعدام اكبر كميه ممكنه من الجيوش

الفائز :المركز الأول في نقاط الهجوم أو الدفاع أو مجموع نقاط الهجوم والدفاع


ملاحظات :

  • تتميز هذه الجوله بتخطي حدود المباني الساحقه قد تصل أحيانا إلى 100 مستوى


 

DeletedUser

Guest
جولة تحدي

الهدف : السيطره على الجوله بانسبه 100 %

الفائز :عندما تنتهي الجوله باسيطره القبيله بانسبه 100 % في الجوله

ملاحظات :

  • لايستطيع الاعب العوده مره أخرى للعالم
  • لايستطيع الاعب احتلال البربريات
  • تبدأ الجوله بمستويات المباني الكامله أو الساحقه


 

DeletedUser

Guest
جولة ارض الحسم


الفائز :القبليه التي تتصدر المركز الأول في الترتيب

ملاحظات :

  • يجب على القبيله ان تحمل اسمها الحقيقي ،، في احد العوالم الرئيسيه التي تلعب بها
  • يحق لأي قبيله ،، مغلقه للعالم (العوالم الرئيسيه المغلقه) الدخول للجوله ولكن بنفس الأسم ونفس اسماء اعضاء القبيله كذلك
  • يجب ان تكون القبيله ،، ان تتصدر المراتب ال 10 الأولى في العوالم الرئيسيه التي تلعب بها
  • لا يحق لأي لاعب او قبيله لم تتوفر ( الثلاث شروط ) التي في الأعلى : المطالبه بالجائزه
 

DeletedUser

Guest
جولة نبلاء بسعر أقل


الفائز :الاعب او القبيله التي تستطيع / يستطيع ،، إحتلال اكبر كميه من القرى

ملاحظات :

  • يبدأ الاعب الجوله با سعر صقل لنقود الذهبيه لنبلاء بسعر اقل عن السعر المعتاد
  • بدايه الجوله تكون على حسب اختلاف تنوع البدايه

 

DeletedUser

Guest
حرب الفرسان


الفائز :الاعب او القبيله التي تستطيع / يستطيع ،، تصدر المركز الأول في الهجوم او الدفاع أو مجموع النقاط الهجوميه والدفاعيه
أو الترتيب

ملاحظات :

  • مستوى الثكنه في الجوله 0 ،، خاصه فقط بالفرسان

    1- فارس خفيف
    2- فارس الثقيل
    3- الكشافه
    4- فارس القوس

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى