أقوي قبيلة في عالم تهزم كل اعضاء

DeletedUser

Guest
السلام عليكم شوي العنون مو جيد فقط لجدب الانتباه من هيا اقوي قبيلة في عالم اريد اقوي قبيلة سوف نكتشف دالك مع مرور الوقت لكن ما هيا توقعكم هيا ممكن ردود
اقول لكم قبيلتي هيا اقوي عههه

DeletedUser17738

Guest
مانتوقع المسستقبل

في ناسس من عواالم كثيره ولهم خبره

DeletedUser

Guest
ملوك الجنوب الشرقي DaMaR

رااح تكم المركز الاول وتشوووفن انشالله ترقبو منا فقط..^_^

DeletedUser

Guest
اكيد Police

مش عشان انا معها عشان اكثر لاعبيها خبره حتي الجميع خبره

بالتوفيق لجميع

DeletedUser

Guest
انا اتوقع قبيلة Horror
واكثر لاعب خبره موجود فيها اتوقع انه الاردني اولا
الي مايعرفه يروح لعالم 4 ويشوف ترتيبه بالهجوم والدفاع والنقاط
ولا يهنون البقيه

DeletedUser

Guest
الله اعلم

بس من كثر الاعبين الخبيرين فها السيرفر شي اكيد انه راح تتغير مجريات العالم بسرعه يعني يوم واحد يتفوق اليوم الثاني غيره يتفوق

DeletedUser20528

Guest
يرحم أمك ياقناص عسير

يعني ألحين قناص يقالك محجر على لاعبي السيرفر ومسوي هياط وقلق ع فاشوش :)

ياعزيزي أغلب قبائل 8 نتاج تجمع لاعبي عوالم سابقة يعني إحتمال كبير تكون حرب سيرفر 8 قوية في حال كان فيه إكمال اللاعبين للعبه مو شهر والكل يعتزل ؛)​

g.m واللي هي l-k سابقآ تشمل 100 عضو هل أنت جدير بالحكم عليهم بأنهم نوب يانوب أنت والمشكلة الحكم من أول يومين من إفتتاح السيرفر !!!!!!!!!!!! فتبآ للجهال العرب .

DeletedUser

Guest
انا قد اندمج معا قبيلة لكن ليس اليوم حتي اشوف ولدي قبيلتين هما الرومان وبوليس الرومان لم توافق علي الصلاحياات يعني عضو واحد مو موافق بسباب اسود الاقوي خبير بلعبة وهوا من العالم1
واقول لكم العالم8 هوا اكبر عواليم بسباب انضمام اليه نخبة القبائل وان شاء الله قائدج النخبة في عالم 1 ينشئ قبيلته وانا معه حتي اخير نقطة ولاء
زانا معي قائد النخبة لكنه مشغول وانه يحتال مراتب الاولي انهم من 10 اوئل وانا من 50 اوئل قل 60 بسباب كل لحضة اتفوق ولحضة لا مهم انا ترتيبي 60-1
وقبيلة 199 مو مشكل 9 اعضاء تفوق قبيلة لديها 13 عضو يعني انا لدي نخبة اللاعبين
مهم القبيلة التي اتوقع ان تهزم العالم لم يتم انشائها بعد ولن اقول النخبة بل سوف اقول قبيلة سوف تغير اسمها وتندمج وارجوا ان العالم يكون بدون فروع واري ان بوليس قبيلة واحدة بدون فروع ههههههه

DeletedUser

Guest
يؤؤؤؤ هاذا العالم اكثرااا اندماجااا وكثر فروع ترقبو DaMaR بلا فرووع ^_^

DeletedUser

Guest
سوف تغير اسمها وتندمج وارجوا ان العالم يكون بدون فروع واري ان بوليس قبيلة واحدة بدون فروع ههههههه

هههههه احنا راح نغيراسمنا قريباً بعد السيطرة
وكمان............................... :confused::confused:مفاجأة:D

DeletedUser

Guest
قبيلة l - k

والفرع الاول1 l- k

:):):):):)

غسلت ايدي منكم يا نوووووووووووووووب :(

انا اتوقع قبيلة horror
واكثر لاعب خبره موجود فيها اتوقع انه الاردني اولا
الي مايعرفه يروح لعالم 4 ويشوف ترتيبه بالهجوم والدفاع والنقاط
ولا يهنون البقيه

الاردن اولا صحيح انه لاعب مهاري جدا بس شو بيعمل اما قبيله كلهم من نفس مستواه واكثر؟؟؟؟

أعلى