أفضل 5 تطبيقات ترفيهية للأندرويد

DeletedUser37552

Guest

نظام الأندرويد من اكثر الأنظمة انتشارا في السنوات الأخيرة ،و أي نظام يجب ان يحتوي على ادوات او تطبيقات ترفيهية تقوم بتسليتك وقت الضيق، في هذه التدوينة سنتطرق لأفضل 5 تطبيقات ترفيهية للأندرويد و اكثرها انتشارا حول العالم

*

1-Talking Tom Cat 2 Free

يعتبر افضل التطبيقات الترفيهية و اكثرها انتشارا و شعبية عند مستخدمي الأندرويد حيث يقوم بالتعرف على الصوت و اعادة أي كلمة و جملة تقولها على طريقته الخاصة.مجاني اضغط على العنوان لتحميله من متجر جوجل.

*

2-Face Changer

تطبيق ترفيهي رائع للتلاعب بالصور الرقمية كما تريد و تحويلها الى صور مضحكة كما انه يحتوي على العديد من الإضافات التي ستكتشفها بنفسك..مجاني اضغط على العنوان لتحميله من متجر جوجل.

*

3-FatBooth

احد التطبيقات الترفيهية المنتشرة بقوة وسط مستخدمي الأندرويد حيث يمكنك من خلاله تغيير مقاسات وجهك و نشرها وسط أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي..مجاني اضغط على العنوان لتحميله من متجر جوجل.

*

4-TV.com

التطبيق الرسمي للموقع المشهور Tv.com حيث يمكنك من خلاله مشاهدة القنوات التلفزيونية المختلفة على الأندرويد..مجاني اضغط على العنوان لتحميله من متجر جوجل.

*

5-Simple Voice Changer

تطبيق غني عن التعريف،يمكنك من خلاله تغيير صوتك الى عدة أصوات مختلفة كطفل،امرأة،قط،فأر ،يعني مجموعة من التأثيرات الجميلة..مجاني اضغط على العنوان لتحميله من متجر جوجل.

هذه أفضل التطبيقات الترفيهية للاندرويد و اكثرها شهرة و انتشارا حول العالم.

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest
مشكور اخي على الموضوع

انا عندي ثاني تطبيق دايما استعمله على الناس ههههههههههه

DeletedUser32606

Guest
أعطاك الله العافية حبيبي طارق ..
موضوع رائع وتطبيقات رائعة ..

أخر برنامج عاجبني -_- .. جاري تحميله .. نجرب الي نماشيهم

DeletedUser

Guest