أفضل 100 تطبيق لأجهزة iOS على الإطلاق

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات الخرائط والملاحة


تطبيق Google Maps

unnamed-1-4.png


قديمًا كان تطبيق خرائط جوجل من التطبيقات الأساسية في نظام iOS قبل أن تطور أبل تطبيق خرائط خاص بها ورغم ذلك يظل خرائط جوجل من افضل تطبيقات الايفون نظرًا لخبرة جوجل الطويلة في هذا المجال. يتميّز التطبيق بإعطاء المستخدم بيانات صحيحة للطرق ويتميز فضلًا عن وضوح الخرائط بأنها خرائط تفاعلية، يضاف لذلك التحديثات المستمرة التي يحظى بها التطبيق والتي تضيف مزايا جديدة كل مرة.

تحميل التطبيق



تطبيق HERE Maps

unnamed-3-2.png


قبل أن يكون متاحًا على نظام iOS كانت هذه الخرائط متاحة على أجهزة نوكيا على نظام سيمبيان، تتميز بطريقة عرض الخرائط بأكثر من طريقة فضلًا عن عرض حالة الطريق في أكثر من 750 مدينة حول العالم وأكثر من 60 دولة، هناك أيضًا ميزة عرض الخرائط ثلاثية الأبعاد لأكثر من 60 دولة وإمكانية حفظ الخرائط بدون إتصال بالإنترنت.

تحميل التطبيق



تطبيق Waze

unnamed-1-6.png


هو برنامج ملاحة اجتماعي يستخدم النظام العالمي GPS لمساعدة السائقين على التعرف على عدة معلومات مهمة تفيدهم مثل التعرف على أماكن وجود الشرطة والأماكن المزدحمة وأكثر، يوفر التطبيق عدة علامات داخل الخرائط مثل أماكن وجود الشرطة والازدحام أو العثور على أصدقائك، فضلًا عن ميزة التوجيه التي ترشدك إلى أقرب طريق للوصول إلى هدفك.

تحميل التطبيق



تطبيق Sygic: GPS Navigation

unnamed-2-3.png


هو تطبيق للملاحة والخرائط والذي يتميز بتخزين الخرائط على الهاتف للاستخدام دون الحاجة للاتصال بالأنترنت، كما أنه حسب مطوريه يغطي جميع أنحاء الكرة الارضية بما فيها الأماكن غير المأهولة مثل الغابات ومناطق البراكين وغيرها، يوفر التطبيق ميزة التوجيه الصوتي بدون اتصال بالإنترنت ويدعم أكثر من 35 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية والتي يدعمها بشكل كامل سواء في التطبيق أو لغة التوجيه الصوتي أو الخريطة نفسها والبيانات عليها.

تحميل التطبيق



تطبيق Scout GPS Navigation

unnamed-21.png


يتيح لك هذا التطبيق بالإضافة للمميزات الإعتيادية في تطبيقات الملاحة إمكانية الدردشة والتواصل مع من يجاورك في الطريق والتواصل مع سائقي السيارات الأخرى دون الحاجة لتطبيقات إضافية، يدعم العمل دون إتصال بالإنترنت ويدعم الخرائط الثلاثية الأبعاد، يغطي جميع أنحاء العالم تقريبًا.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
بس انتهى الموضوع , اتمنى كان كويس ومو كبير

بالتوفيق ..

 
أعلى