أفضل 100 تطبيق لأجهزة iOS على الإطلاق

DeletedUser38421

Guest
do.php


السلام عليــكم ورحـمة الله وبركــاته .

عندما تدخل إلى متجر تطبيقات آبل Appstore فستجد في الغالب التطبيقات الأكثر شيوعًا هذه الفترة، وتطبيقات متعلقة بمجال عملك واهتماماتك بناءً على التطبيقات التي قمت بتحميلها والبحث عنها من قبل، ولكن هذه التطبيقات قد لا تكون بتلك الجودة، أو قد تشتتك عن ما كنت تبحث عنه بالفعل.

فلكم في هذا الموضوع من 100 من أفضل التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات، وفي جميع المجالات المتاحة .
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات ادارة الهاتف والملفات


تطبيق File Manager

icon-1.png


بواسطة هذا التطبيق يمكنك إدارة كافة ملفاتك المهمة بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق فتح ومشاركة وطباعة وفك ضغط الملفات ونسخها ونقلها وترتيبها كما تحب، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الإستخدام ويدعم جميع تنسيقات الملفات.

تحميل التطبيق



تطبيق GetSpace RAM

1034026812x356.jpg


مهمة هذا التطبيق هي مسح مخلفات ملفات النظام حيث يؤدي ذلك إلى تسريع الجهاز كون أن هذه الملفات غير مهمة وتشكل عائق كبير سواء على مساحة التخزين أو ذاكرة الوصول العشوائي، كما التطبيق بمعلومات عن التطبيقات التي تسبب إستهلاك كبيرة للذاكرة العشوائية في الجهاز.

تحميل التطبيق



تطبيق MiniStats

ministats2-980x613.jpg


يتيح لك هذا التطبيق معرفة إستهلاك البطارية والإنترنت والمساحة حيث يوفر عليك عناء الإنتقال بين الإعدادات المختلفة في الجهاز لذا قام هذا التطبيق بجمع استخدامك في تطبيق واحد لمعرفة استهلاك أي شيء دون الحاجة إلى فتح التطبيق وذلك عبر سحب الويدجيت.

تحميل التطبيق



تطبيق Pushbullet

unnamed-22.png


أحد افضل تطبيقات الايفون وأشهر تطبيقات إرسال ومشاركة الملفات ذات الأحجام الكبيرة حيث يتيح التطبيق ارسال الملفات من جهاز الكومبيوتر الخاص بك الى هاتفك بدون حد أقصى لعدد أو حجم الملفات في كل مرة. كما يتيح أيضًا إمكانية ارسال مجلد بالكامل بكل محتوياته من جهازك المكتبي الى هاتفك ، وسيصل الى الهاتف بنفس الاسم ونفس ترتيب الملفات بالداخل.

تحميل التطبيق



تطبيق Shareit

unnamed-5.png


يتيح تطبيق Shareit نقل الملفات كبيرة الحجم بسرعة كبيرة حيث يقوم بنقل و تبادل الملفات بسرعة كبيرة بين الهواتف وأجهزة الكمبيوتر بسرعة كبيرة مهما كانت حجمها، يدعم برنامج shareit ميزة نقل وتبادل الملفات عبر الواي فاي حيث أصبحت عملية نقل الملفات عبر البلوتوث عملية قديمة وبطيئة ولا تجدي مع الملفات كبيرة الحجم، تطبيق shareit يتيح عملية نقل آمنة فنسبة إحتمالية حدوث خلل أثناء النقل مما يؤدي لتلف الملفات تبدو غير واردة على الإطلاق.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات التعلم عن بعد والتدريب


تطبيق Coursera

download-42.jpg


هو تطبيق تابع لموقع كورسيرا الشهير للتعلم عن بعد، يوفر التطبيق الآلاف من الدورات التدريبية في مجالات كثيرة مثل المحاسبة والإقتصاد والتسويق وبرمجة الحاسوب وعلم النفس والرياضيات والموسيقى والعزف وإدارة المشاريع وغيرها.

تحميل التطبيق



تطبيق Lynda

lynda_logo.png


موقع ليندا هو موقع شهير يوفر الكثير من الدورات التعليمية على الإنترنت، يكفي أن تعرف أن للموقع 347 مليون مستخدم مسجل. يوفر التطبيق الكثير من الدورات المميزة خاصة في مجال الحوسبة والبرمجة، تم تأسسيس الموقع في عام 1995 بواسطة ليندا وينمان ويقدّم الكثير من الدورات تعليمية في عدة مجالات مثل البرمجة والتصميم والتصوير والأعمال وصناعة الفيديو والموسيقى.

تحميل التطبيق



تطبيق Doulingo

owl-happy@2x.png


يعتبر Duolingo أشهر تطبيق لتعلم اللغات على الإطلاق، وبالتالي من افضل تطبيقات الايفون حيث يمكنك بواسطة هذا التطبيق تعلم اللغات الفرنسية والألمانية والبرتغالية والإيطالية والإنجليزية من خلال تجربة تعلم فريدة وبنظام تعلم حديث ورائع. يمكنك التعلم بعدة دروس عبر عدة وسائل كالقراءة والكتابة والصور بل وحتى اللعب، مع نظام جميل جدًا للتقييم يشجعك على بذل مجهود أكبر للحصول على نقاط أعلى.

تحميل التطبيق



تطبيق Lrn

logo_icon.png


يمكنك من خلال هذا التطبيق تعلم العديد من لغات البرمجة مثل PHP وRuby وPython كما يمكنك تعلم تقنيات الويب الشهيرة Html وcss. يوفر التطبيق طريقة سهلة للتعلم عن طريق التفاعل مع الكود حيث يتم عرض الكود البرمجي ووظيفته وأمثلة له ثم يمكنك تجربة كتابته بنفسك.

تحميل التطبيق



تطبيق رواق

rwaq-1.png


تطبيق رواق هو تطبيق تابع لرواق الغني عن التعريف فهو أفضل المواقع العربية التي تقدم مفهومًا مختلفًا للتعلم عن بعد، يمكنك من خلال التطبيق متابعة الكثير من الدورات في مجال الحوسبة والبرمجة والإقتصاد وإدارة الأعمال وغيرها.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات لوحات المفاتيح


لوحة مفاتيح SwiftKey

SwiftKey_logo.jpeg


من أوائل تطبيقات لوحات المفاتيح في متجر البرامج منذ أن أتاحت أبل إمكانية تغيير لوحات المفاتيح للنظام في iOS 8، تدعم اللغة العربية بشكل كامل، تتميز بالتنبؤات الذكية، التصحيح التلقائي الدقيق كما يمكن للمستخدم الإختيار بين عدة ألوان للوحة المفاتيح. تتميز اللوحة بميزة التعلم من المستخدم حيث يتم مزامنة بيانات المستخدم في جوجل وفيسبوك للتعلم أكثر عن إحتياجاتك.

تحميل التطبيق



لوحة Gboard

preview.jpg


من تطوير شركة جوجل، وكنا قد أفردنا مقال منفصل لمراجعة اللوحة التي تتميز بمميزات عديدة مثل وجود محرك البحث جوجل مدمجًا في اللوحة فضلًا عن مميزات التصحيح التلقائي والإختصارات وتعدد المهام والصور المتحركة وغيرها.

تحميل التطبيق



تطبيق Fleksy

photo.png


يعتبر تصميم هذه اللوحة من أجمل تصاميم لوحات المفاتيح على الإطلاق، فضلًا عن سرعتها الكبيرة في الكتابة. تحتوي اللوحة على خوارزميات تنبؤية عالية الدقة تتيح الكتابة بسرعة كبيرة حيث تقوم اللوحة تلقائيًا بالتعرف على الكلمات وتصحيحها بالإضافة إلى إتاحتها أشكال مختلفة تسمح لك بالاختيار بين لوحات المفاتيح الصغيرة أو كبيرة الحجم.

تحميل التطبيق



تطبيق Keymoji

BxybPgwCcAAMnfq.jpg


لوحة مفاتيح صغيرة الحجم تتيح لك تحويل الرموز التعبيرية لنصوص، تتميز بالسرعة وخفة الحجم فضلًا عن إحتوائها على شات للتراسل، اللوحة تعمل على الآيفون والآيباد بكفاءة عالية.

تحميل التطبيق



تطبيق TouchPal Keyboard

unnamed-6.png


ما يميّز هذا التطبيق هو سرعة الاستخدام، حيث يحتوي على ميزة الانزلاق بين أحرف لوحة المفاتيح لكتابة أي كلمة، فهو يفهم ما تريد كتابته ويتنبأ بالكلمة التي تريد كتابتها مع دقة تنبؤ تصل إلى 90%، يحتوي التطبيق على 800 وجه تعبيري يمكن إستخدامها في المحادثات.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات ترجمة النصوص والكلمات


تطبيق SDL Translate

sdl_logo_2014-01.png


يعتبر التطبيق من افضل تطبيقات ios وأفضل تطبيقات الترجمة المتاحة حاليًا حيث يقدّم ترجمة دقيقة بشكل شبه احترافي للكلمات والنصوص والمستندات حتى تشبه الترجمة البشرية، لا يعتمد التطبيق على خوارزميات خاصة للترجمة بل يعتمد على خبراء يقومون بترجمة ما تريد، يدعم التطبيق الترجمة 90 لغة من بينها اللغة العربية.

تحميل التطبيق



تطبيق Microsoft Translator

translator-100645744-large.png


من تطوير شركة مايكروسوفت، يتيح هذا التطبيق الترجمة من الكثير من اللغات من بينها اللغة العربية، يمتاز بواجهة سهلة الإستخدام فضلًا عن دعم الترجمة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، يمكن كتابة النص المراد ترجمته يدويًا أو عن طريق الصوت، يمكن أيضًا تثبيت عبارات مترجمة في قائمة للرجوع إليها سريعًا، أو العثور عليها في شاشة التاريخ، يمكن القول أن تطبيق ميكروسوفت للترجمة أكثر دقة بكثير من تطبيق Google Translator.

تتوفر في التطبيق ميزة هامة جدًا وهي أنه يمكن إستخدام التطبيق للترجمة من سفاري مباشرة دون الحاجة للخروج من التطبيق.

تحميل التطبيق



تطبيق iQamous

iqamous-logo.png


هو أول قاموس عربي يستخدم تقنية تمييز الكلمات الانكليزية بالزمن الحقيقي ليعطي الترجمة الفورية للمعاني بسرعة مذهلة، يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على الترجمة الفورية للكلمات المطبوعة بسرعة ودون الحاجة لكتابتها على الشاشة، سيقوم التطبيق بكل ذلك عنك فقط وجّه شاشة جهازك للكلمة المراد ترجمتها واحصل على الترجمة مباشرة.

تحميل التطبيق



تطبيق Scanner & Translator

icon175x175.jpeg


يقدّم هذا التطبيق فكرة مبتكرة وهي ترجمة الكلمات عن طريق طباعتها من المستندات والكتب والتوقيعات عن طريق كاميرا الهاتف، يدعم أكثر من 90 لغة من بينها اللغة العربية، يمكن أيضًا الإستماع للترجمات صوتيًا كما يحتفظ التطبيق بنسخة إحتياطية للترجمات بحيث يمكن إستعادتها في أي وقت.

تحميل التطبيق



تطبيق iTranslate

unnamed-8.png


يدعم أكثر من 80 لغة يمكن للتطبيق الترجمة عبر إدخال النص كتابيًا أو عبر الصوت، يدعم أيضًا الترجمة من اللغات الصينية واليابانية واللاتينية، هناك أيضًا ميزة التنبؤ بالنص التي تساعدك أيضًا على الكتابة بشكل أسرع وأكثر كفاءة من خلال تخمين ما كنت تحاول كتابتة مسبقًا، العيب الوحيد في التطبيق هو أنه يأخذ وقت طويل عند الترجمة من اللغات اللاتينية والصينية واليابانية.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات التقويم وإدارة الوقت


تطبيق Google Calendar

GoogleCalendarPreview.png

مع نفس الإمكانيات المتاحة لنظام أندرويد حيث يأتي مع إمكانية عرض تقاويم متعددة لليوم الواحد ولمحة عن عدة أيام، كما أنه متوافق مع بريد جوجل وخرائط جوجل، كما أضافت مؤخرًا ميزة Target التي تبرز أهميتها في العثور على الوقت المناسب للأنشطة الخاصة بالمستخدمين من تمارين رياضية أو تعلّم لغة جديدة أو مهامهم الأخرى والأهم تحقيق هذه الأهداف والمهام.

تحميل التطبيق



تطبيق Tiny Calendar

unnamed-1-5.png


يحتوي هذا التطبيق على الكثير من خيارات العرض بشكل أكثر من تطبيقات التقويم الأخرى، فيمكنك رؤية لمحة يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية ويمكن أيضًا إستخدام العرض الشهري الذي يحتوي على جدول أعمال اليوم رائع ويمكنك التحقق من الجدول الزمني الخاص بك كل أربعة أيام أو كل شهر.

تحميل التطبيق



تطبيق Cal

icon175x175-5.png


يحتوي التطبيق على خريطة تفاعلية يمكنك من خلاله إضافة أحداث واختيار مواقع محددة لإضافة خريطة معينة لتصل لمكان معين أو حدث ما، يتكامل التطبيق مع شبكات التواصل وجهات الإتصال في الأيفون بحيث يتم تنظيم أحداثك أو المناسبات الهامة بسهولة.

تحميل التطبيق



تطبيق 24me

icon175x175-2.jpeg


هو تطبيق للتقويم وإدارة الوقت والمهام ويمكن إعتباره مساعد شخصي أيضًا، يعمل التطبيق على تنظيم كافة المواعيد وإعطاء التنبيهات للمستخدم وأيضًا يساعد المستخدم على تنظيم كافة حساباته المصرفية من خلال التسجيل عبر ملف خاص لكل حساب مصرفي بمفرده كما إنه يتمتع بميزة تنبيه المستخدم بكل مواعيد سداد الفواتير المستحقة له الشهرية ويوفر مساعدة الدفع الكترونيًا لكل هذه الفواتير.

تحميل التطبيق



تطبيق Awesome Calendar

unnamed-2-4.png


يمكن إعتبار هذا التطبيق عدة تطبيقات في تطبيق واحد فهو بالإضافة لكونه تقويم، يعمل أيضًا لتدوين الملاحظات وإدارة جهات الإتصال فضلاً عن تطبيق لإدارة المهام اليومية، يتكامل التطبيق مع تقويم أبل الرئيسي ومع جهات الإتصال وشبكات التواصل وغيرها.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات إدارة كلمات المرور

تطبيق 1password

onepassword-icon-large-cbea0ec5d67cbb3711119753c4abab57.png


تطبيق شهير لإدارة كلمات المرور وحفظها، كما يساعد المستخدم على توليد كلمات مرور قوية وكذلك حماية خصوصية المستخدم وبياناته المختلفة. يقوم التطبيق بتشفير المعلومات والبيانات بمعيار AES 256-bit، كما يحتوي على ميزة Auto-lock أي انه حتى وإن تمت سرقة جهازك، لن يستطيع السارق أن يصل لكلمات السر والمعلومات الموجودة في التطبيق.

تحميل التطبيق



تطبيق Keeper

unnamed-3-3.png


يعدّ هذا التطبيق حارس واحد من التطبيقات الأكثر شعبية في هذه القائمة بسبب مجموعة كبيرة من الميزات (بما في ذلك مولد كلمة السر، تسجيل الدخول بنقرة واحدة، ومزامنة الملفات الخاصة والصور وتخزين الفيديو)، ولهذا السبب يتواجد على قائمتنا التي تحتوي افضل تطبيقات ios فالتطبيق لديه توقيت لمنع سرقة البيانات، ويحتوي على خاصية التدمير الذاتي، وهو يتطابق بشكل كامل مع ساعة أبل.

تحميل التطبيق



تطبيق Dashlane

unnamed-4-1.png


من أفضل ميزات هذا التطبيق هي تخزين كلمات السر والملاحظات ومعلومات بطاقة الائتمان وتفاصيل الهوية، والإيصالات والفواتير المهمة في مكان آمن واحد. يمكنك من تسجيل الدخول التلقائي وإنشاء كلمة مرور قوية، يمكنك أيضًا الحصول على إشعارات للخروقات الأمنية المحتملة ويمكّنك من تغيير كلمات المرور.

تحميل التطبيق



تطبيق True Key By Intel

unnamed-5-1.png


من تطوير شركة إنتل، مصمم خصيصًا لجمع كلمات المرور المنتشرة وبكثرة في الانترنت وجمعها في كلمة واحدة ليس أكثر، وهو مصمم خصيصًا للمستخدمين الذين ينسون وبكثرة كلمات السر الخاصة بهم ما يجعلهم يقعون في مشاكل فقدان خصوصيتهم وممتلكاتهم التقنية بشكل متواصل كما يضفي التطبيق مستوى أعلى من الأمان على جميع التطبيقات والملفات والمواقع الخاصة بك.

تحميل التطبيق



تطبيق SplashiD Safe Password

splashid-icon.png


يُعدّ أقدم تطبيقات إدارة كلمات المرور، ويقدّم نموذج جديد للخزانة الرقمية التي يتم فيها تخزين كلمات المرور وبطاقات الإئتمان وحمايتها عن طريق رقم سري رئيسي أو عن طريق بصمة الإصبع.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات الحفظ للقراءة لاحقًا


تطبيق Pocket

pocket.png


يتميز Pocket بمميزات هامة جعلته التطبيق صاحب الشعبية الأكبر بين تطبيقات القراءة اللاحقة أهمها سهولة حفظ المقالات ثم سهولة تخزينها سحابيًا للعودة إليها لاحقًا، وكذلك بساطة التصميم والقدرة على حفظ المقالات من أي مكان داخل المتصفحات والتطبيقات المختلفة.

تحميل التطبيق



تطبيق instapaper

insta_logo_large.png


بدأ التطبيق عام 2007 تحت اسم “اقرأ في وقت لاحق” وقد حصل على عدة جوائز وتم إطلاقه بشكل رسمي في يناير عام 2008، بواسطة ماركو أرمنت وحصل وقتها على 2 مليون مستخدم. يوفر instapaper متصفح خاص به للقراءة والحفظ كما يوفر محرك بحث سلس لسهولة إيجاد الموضوعات.

تحميل التطبيق



تطبيق Readability

large.png


من افضل تطبيقات الايفون وأفضل التطبيقات الحالية للقراءة اللاحقة لما يقدمه من إمكانيات هائلة لحفظ المقالات والنصوص ومقاطع الفيديو من يوتيوب وVimeo. يقدم تطبيق Readability تجربة رائعة للمستخدم فرغم أنه تطبيق مجاني بالكامل إلا أنه يقدم صفحة نظيفة خالية من الإعلانات مع إمكانية أرشفة المقال بعد قراءته.

تحميل التطبيق



تطبيق Diigo

diigoLOGO_transparent-1024x483-1.png


خدمة للقراءة اللاحقة تتيح حفظ المقالات والملاحظات والمستندات والصور، تتميز بسهولة الاستخدام، وتوفرها على معظم المنصات. تأسس عام 2006 وسرعان ما أصبحت واحدة من أكبر أدوات البحث عن الروابط والإشارات المرجعية حسب تصنيف CNET. يتوفر Diigo كموقع إلكتروني وكتطبيق للمنصات المختلفة وكذلك يتوفر منه تطبيق على Google Chrome.

تحميل التطبيق



تطبيق Delicious

delicious-1.jpg


أقدم تطبيقات القراءة اللاحقة، بدأ في البداية كموقع إلكتروني قبل أن يتم إصدار تطبيقات للهواتف الذكية من الخدمة، تتيح خدمة Delicious للمستخدم حفظ المقالات والروابط الهامة ليتم الرجوع لها لاحقًا. تأسس موقع Delicious عام 2003 عن طريق جوشوا شاشتر وفي عام 2005 أشترت ياهو الموقع، وبحلول نهاية عام 2008 وصل عدد مستخدمي الموقع ما يقارب الخمس ملايين مستخدم، ثم قامت ياهو ببيع الخدمة لأنظمة AVOS.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات كتابة الملاحظات واليوميات


تطبيق One Note

OneNote-2.1.5-for-iOS-app-icon-small.png


من تطوير شركة ميكروسوفت، يدعم التطبيق النصوص والصور مع إضفاء الخصوصية على ملفاتك من خلال كلمة السر، يمكن كتابة الملاحظات اليومية بشكل سهل أو عن طريق الكتابة اليدوية دون الحاجة للوحة المفاتيح. يتيح التطبيق لك أيضًا إدراج الصور والروابط داخل الملاحظات كما يمكنك التعبير عن شيء معين عن طريق الرسم.

تحميل التطبيق



تطبيق Do Note By iFttt

unnamed-13.png


تطبيق تابع لتطبيق الأتمتة الشهير iFttt ويمكن من خلال كتابة الملاحظات وإضافة روابط وصور كما يمكنك مشاركة الملاحظات تلقائيًا إلى Evernote أو وون درايف وجوجل درايف وفيسبوك وتويتر وغيره، كما يمكنك حفظ التقويمات بداخل التطبيق حيث يتكامل مع تطبيق Google Calendar، يحتوي التطبيق أيضًا على تبويب لإدارة المهام اليومية.

تحميل التطبيق



تطبيق Paper

4a67a33142bf5057da509be58e367546.jpg


يتيح هذا التطبيق للمستخدم إمكانية تسجيل الملاحظات وعمل قائمة المهام وإضافة الصور والرسوم البيانية بسهولة كبيرة بحيث تكون أقرب ما يكون إلى ملصقات على الحائط، ويمكن عن طريق التطبيق الجمع ما بين الصور والقوائم والعناوين الرئيسية والمخططات التي تم رسمها، مع إمكانية الرسم فوق الصور.

تحميل التطبيق



تطبيق Quip

unnamed-6-1.png


يتيح التطبيق أنشاء ومشاركة الملاحظات والمستندات، يتميز التطبيق أيضًا بميزة تبادل الملاحظات والوثائق وقوائم المهام وتحرير المستندات وتدوين الملاحطات في أي مكان وتحريرها من الهاتف، يعمل التطبيق على تنظيم قوائم المهام للمنزل أو العمل والتعاون والدردشة مع الفريق أثناء تحرير المستندات.

تحميل التطبيق



تطبيق Nimbus Note

large-1.png


يتيح لك هذا التطبيق كتابة الملاحظات وتسجيلها صوتيا أيضًا وكذلك إضافة قوائم المهام والحصول على تنبيهات لها، للتطبيق واجهة جذابة وسهلة الإستخدام كما يمكن مزامنة الملاحظات بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت.


تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات تصفح الإنترنت


تطبيق Puffin Browser

unnamed-14.png


يتميز بكونه متصفح سريع للغاية، بالإضافة إلى خصائص نظام التبويب الخاص به والذي يحوي عدة خيارات تتيح برنامج الحجب الذي يظهر تلقائيًا، كما يتضمن لوحة مفاتيح ولوحة افتراضية للألعاب، يضاف لذلك الكثير من المميزات الرائعة من وظائف اساسية وسهولة الاستخدام والتصميم الرائع وأيضًا التطبيق يسمح لك بتشغيل الألعاب والتطبيق والكثير من المميزات.

تحميل التطبيق



تطبيق Dolphin Web Browser

unnamed-1-1.png


يوفر لك متصفح Dolphin تجربة ثرية وومتعة من التصفح بسبب تصميمه البسيط بالإضافة إلى توفيره الكثير من المميزات الرائعة ومميزات أخرى لذوي الإحتياجات الخاصة مثل القدرة على رسم لافتات أو التحدث لطرح الإستفسارات بدلًا من كتابتها، كما يوفر التطبيق ميزة مزامنة كلمات المرور الخاصة بك وحفظ المواقع المفضلة لك.

تحميل التطبيق



تطبيق UC Browser

1-40.png


يتميز هذا المتصفح بالسرعة في تصفح المواقع والأمان، مع إمكانية ضغط الصفحات وتقليل حجم استهلاك بيانات الهاتف وتقليل إستهلاك البطارية، يتميز بكفاءة عالية حيث يدعم تخزين آخر 20 صفحة تم تصفحها والتنقل الفوري بين الصفحات التي تمت زيارتها مؤخرًا دون الحاجة لإعادة التحميل مرة أخرى فضلًا عن ميزة التسريع السحابي لمستخدمي الهواتف والتحميل الفوري للصفحات.

تحميل التطبيق



تطبيق VPN Browser

unnamed-7-1.png


يعمل هذا المتصفح بنفس تقنية متصفح تور حيث يستخدم بروتوكول Onion الذي يعمل على إخفاء هوية المستخدم على شبكة الإنترنت، متصفح مجاني يحتوي على مميزات رائعة أهمها دمج خدمة VPN مع المتصفح فضلًا عن ميزة التخفي وحماية هوية المستخدم.

تحميل التطبيق



تطبيق Opera

unnamed-2-1.png


تطبيق غني عن التعريف فهو أشهر متصفح للهواتف المحمولة، ومن افضل تطبيقات الايفون بالتأكيد. في التحديث الأخير للتطبيق تم دمج خدمة VPN داخل المتصفح وأصبح تركيز القائمين عليه حماية خصوصية المستخدم وإخفاء هويته أثناء التصفح، يضاف لذلك ممميزات السرعة وتقليل إستهلاك البطارية وذاكرة الوصول العشوائي.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات الأخبار والخلاصات الإخبارية


تطبيق Feedly

feedly-512.png


هو وريث موقع Google Reader الذي تم إغلاقه في عام 2013، يعتبر أشهر قارئ للخلاصات الإخبارية حيث يمكّنك من إضافة مصادرك الأخبارية وعرضها بشكل جذاب. يمكنك مشاركة هذه الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي كما يمكنك حفظها لقراءتها لاحقًا، يمكنك أيضا تفعيل ميزة الوضع الليلي المتاحة في التطبيق لتسهيل القراءة ليلًا.

تحميل التطبيق



تطبيق FliPboard

shortcut-icon-180-393c2144.png


يعمل التطبيق على جمع المحتوى من الشبكات الإجتماعية وبعض المواقع ليعرضها في شكل جميل وسهل التصفح، يتيح عرض المحتوي من أشهر حسابات الشبكات الإجتماعية كما يمكنك إنشاء مجلتك الخاصة عن طريق تجميع مجموعة من الحسابات وإضافتها.

تحميل التطبيق



تطبيق نبض

icon175x175-2.png


تطبيق عربي ويعتبر من أشهر تطبيقات قراءة الخلاصات الإخبارية، يتيح لك التطبيق واجهة سهلة الإستخدام، كما أن إضافة المصادر الإخبارية للتطبيق أسهل بكثير من غيره، كل ما عليك فعله هو إختيار المصادر من عدة تصنيفات حسب البلد أو الفئة التي تريد متابعة أخبارها. يتيح التطبيق مصادر إخبارية لكل الفئات تقريبًا من السياسة للإقتصاد ومن الفَنّ للرياضة ومن التكنولوجيا للتقنية.

تحميل التطبيق



تطبيق Reddit

wOaS8FKS-1.png


هو أكبر مجتمع أخبار ومعلومات ومشاركة روابط ومناقشتها فى العالم كله، فمن الطبيعي أن يتواجد تطبيقه في قائمة افضل تطبيقات ios حيث مؤخرًا فقط تم إطلاق التطبيق الرسمي للموقع، وقبل إطلاق التطبيق كان محتوى الموقع متاحًا على تطبيق AlienBlue. يحتوي التطبيق الجديد على كل المجتمعات المتاحة على الموقع كما أن تصميمه الجذاب وأسلوب عرض المقالات وسهولة تصفح المجتمعات يجعل من إستخدام التطبيق تجربة رائعة.

تحميل التطبيق



تطبيق Unread Rss

unread-rss-reader-ios7.png


يتيح التطبيق إمكانية جلب الخلاصات الأخبارية من خدمات مثل Feedly وFeedbin وFeedWrangler بدون الحاجة لعمل أي حساب خاص به، يتميز التطبيق الجديد بواجهات بسيطة وجزابة في نفس الوقت مع إمكانية حفظ المقالات لقراءتها في وقت لاحق، كما يمكن التحكم بجميع خصائصه عن طريق الإيماءات على الشاشة دون الحاجة لإستخدام الأزرار، ويحتوي أيضاً على وضع للقراءة الليلية.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات تشغيل الوسائط


تطبيق VLC Media

unnamed-15.png


من أهم مميزات هذا التطبيق هو أنه يمكنك تشغيل أي فيديو أو موسيقى دون الحاجة لتغيير صيغة التطبيق، يدعم مزامنة الملفات من برنامج آيتونز أو من تطبيقات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف، يمكن إضافة الترجمات إلى الأفلام من خلاله كما يمكن تحميل الأفلام بواسطته عن طريق WiFi.

تحميل التطبيق



تطبيق Km Player

kmp_icon_256x256.png


يمكن تشغيل أي فيديو لديك عليه فهو يدعم تقريبًا جميع صيغ الفيديو، يمكنك أن تستعرض مقاطع الفيديو لديك وبأي صيغة، فالصيغ المدعومه في هذا التطبيق كثيرة جداً واعتقد انه لن تجد صيغة لا يدعمها هذا التطبيق. يدعم أيضا الترجمة كما يدعم شاشات الريتينا فضلًا عن مميزات أخرى مثل إمكانية تحديد لون وتموضع الترجمة وإمكانية استكمال مشاهدة مقاطع الفيديو في وقت لاحق دون الحاجة إلى تكرارها بالكامل.

تحميل التطبيق



تطبيق infuse

icon175x175-1-1.png


يعدّ من افضل تطبيقات ابل والتطبيق الأفضل حسب الكثيرين لتشغيل المرئيات والصوتيات على iOS ويدعم تشغيل جميع الصيغ، فضلا عن هذا يمكّنك التطبيق من الحصول على الترجمة وتحميلها وتشغيلها من خلال التطبيق بكل سهولة، كما يوفر لك الكثير من الخصائص والميزات التي تجعل استخدامه أفضل، يمكن إضافة الملفات للتطبيق فيتم عن طريق برنامج الأيتونز أو عن طريق الشبكة المحلية أو عن طريق تطبيقات التخزين السحابي التي يدعمها.

تحميل التطبيق



تطبيق Oplayer

339711_larger.png


تطبيق OPlayer للايفون يدعم صيغ تشغيل كثيرة ومتعددة، ويدعم الكثير من ملفات تشغيل الصوت. الأهم من ذلك كله أنه يدعم ملفات ترجمة متعددة وكثيرة مثل SMI ،ASS ،SUB ،SRT ،TXT. يمكنك تنزيل الملفات الى جهازك عبر المزامنة مع أجهزة الكمبيوتر عبر متصفحات الانترنت مثل كروم وسفاري وموزيلا.

تحميل التطبيق



تطبيق PlayerXtreme Media

r_260x260.jpg


مشغل فيديو أنيق جدًا يحوي تصميم رائع يمكّنك من تشغيل جميع صيغ الفيديو دون الحاجة للتحويل، يدعم تنزيل الملفات من الآيتونز والمتصفحات وتطبيقات التخزين السحابي.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات التخزين السحابي


تطبيق Dropbox

glyph@2x-vflJ1vxbq.png


خدمة دروبوكس هي خدمة تخزين الصور والمستندات ومقاطع الفيديو على سحابات تخزين خارج الأجهزة التي يستعملها المستخدم وهذا التطبيق يسمح لك بالوصول الى هذه الملفات التي قمت برفعها من أي جهاز ذكي أو جهاز كمبيوتر.

يعتبر تطبيق دروب بوكس حًلا عمليًا لمشكلة إنخفاض مساحة الجهاز التخزينية خاصة لمن يمتلكون أجهزة بمساعة تخزين 16 جيجا حيث يمكنك التطبيق من مزامنة الصور والملفات ومقاطع الفيديو من ألبوم الكاميرا مباشرة للتطبيق ودون الحاجة لفتح التطبيق، ويعتبر دروب بوكس واحدًا من افضل تطبيقات الايفون ومن أكثر التطبيقات التي تحصل على تحديثات مستمرة من أجل تحسين الخدمة وإضافاة المزايا الجديدة.

تحميل التطبيق



تطبيق Google Drive

photo-6.jpg


تم إطلاق التطبيق في عام 2012 لأجهزة iOS ومنذ ذلك الحين والتطبيق يحصل على تحديثات مستمرة وتحسينات في الأداء، بالإضافة لمزايا التخزين فإن التطبيق يمنحك إمكانية تعديل الملفات بداخل التطبيق، كما يحتوي على ميزة رفع وتعديل الملفات دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

تحميل التطبيق



تطبيق One Drive

drive.png


التطبيق تابع لشركة ميكروسوفت ويتيح لك تخزين ملفاتك على خوادم ميكروسوفت، مؤخرًا قامت الشركة بإضافة ميزة Peek and Pop لكل من هواتف آيفون 6S وآيفون 6S Plus وهي خاصية معاينة المحتوى بطريقة سريعة، فضلًا عن ذلك فإن مميزات تعديل المستندات موجودة في التطبيق بالإضافة إلى إمكانية تعديل الملفات دون الإتصال بالإنترنت.

تحميل التطبيق



تطبيق Mega

unnamed-1-2.png


هو وريث موقع MegaUpload الذي تم إغلاقه في عام 2012، يمنحك التطبيق 50 جيجابايت مساحة تخزينية مجانية، ويتيح ميزة تنظيم الملفات بسهولة على حسابه الشخصي سواء إعادة تسمية وحذف الملفات أو إنشاء مجلدات جديدة أو البحث عبر الحساب، كما أن الملفات الموضوعة في الخدمة ستكون مشفرة بشكل كامل ولن يستطيع أحد الإطلاع عليها حتى شركة MEGA نفسها التي لن تطلع عليها بسبب عدم قدرتهم على فك الشفرة.

تحميل التطبيق



تطبيق BOX

unnamed-16.png


تقدّم لك هذه الخدمة 50 جيجابايت مساحة تخزينية مجانية، يمكنك مزامنة أكثر من 100 نوع من الملفات يدعمها التطبيق بما في ذلك باور بوينت، ملفات PDF، الصور والفيديو وغيرها.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات مركز الإشعارات (ويدجت)


تطبيق Favorite Widget

App-Favorites-Widget.jpg


تطبيق يسمح لك بإنشاء قائمة بجهات الإتصال مع إمكانية ترتيبها ضمن مجلدات، بعد تثبيت التطبيق وتشغيله يمكنك أن تقوم بإضافة جهات الإتصال من خلال الضغط على زر زائد الموجود في الأعلى، بعدها وبسحب مركز الإشعارات من الأعلى واختيار اليوم Today يضغط المستخدم على تعديل Edit ليقوم بإضافة التطبيق واختيار ترتيبه في القائمة، لتظهر مباشرةً الأسماء التي قام المُستخدم بتحديدها.

تحميل التطبيق



تطبيق Quick Tap

screen322x572-3-1.jpeg


يمكنك هذا التطبيق من إضافة ويدجت للوصول بشكل سريع للتطبيقات وجهات الإتصال والموسيقى والرد السريع على الواتساب والمزيد من مركز الإشعارات، بعد تثبيت التطبيق يمكنك تخصيص الويدجيت كما تريد فيمكن إضافة جهات الإتصال التي تريد ظهورها والموسيقى المفضلة وتطبيقات الدردشة الأكثر إستخداما لتتمكن من إستخدامها بسرعة.

تحميل التطبيق



تطبيق Launcher

screen322x5723.jpeg


يساعد هذا التطبيق على التنقل السريع بين التطبيقات والاسماء والمواقع في الايفون بطريقه سهلة وسريعة، يمكّنك التطبيق من الوصول إلى أي من الإعدادات أو التطبيقات من خلاله بكل سهولة ليوفر الوقت بشكل كبير للغاية، من خلال إضافة التطبيقات أو الأوامر حتى تتمكن من الوصول السريع إلى التطبيقات والإعدادات التي تستخدمها بصورة متكررة.

تحميل التطبيق



تطبيق Widget add Custome Widget

screen322x572-1-2.jpeg


أسهل تطبيقات الويدجت في التخصيص، بسهولة متناهية يمكنك إضافة ما تريد إضافته في مركز الإشعارات مثل حالة البطارية والطقس وساعة إيقاف وجهات الإتصال والتقويمات والأخبار ونتائج المباريات الرياضية.

تحميل التطبيق



تطبيق Widget Collection

screen322x572-3-1.jpeg


تطبيق ويدجت يتميز بتصميمه المميز فضلا عن إمكانياتته الهائلة، يمكنك من إضافة الكثير من الإختصارات لمركز الإشعارات مثل آلة حاسبة ومحول عملات وتقويم ومحرر للصور وحالة البطارية والطقس وحالة ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين في الجهاز وإستهلاك باقة الإنترنت.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات الإستماع إلى الموسيقى


تطبيق Sound Cloud

SoundCloud-Logo.jpg


التطبيق غني عن التعريف فهو من افضل تطبيقات ios وأشهر تطبيقات الإستماع للموسيقى على الإطلاق حيث يطلق عليه البعض يوتيوب الموسيقى كناية عن أهميته الكبيرة، من أهم مميزات التطبيق المتاح لنظام iOS هو تحديثاته الكثيرة التي تضيف في كل مرة الجديد للتطبيق بحيث يقدم تجربة فريدة في الإستماع للموسيقى ومشاركتها أو إضافة موسيقاك المفضلة للتطبيق.

تحميل التطبيق



تطبيق Panadora

unnamed-1-3.png


طبيق Pandora هو تطبيق راديو إنترنت يمكنك من خلاله إستكشاف والإستمتاع بآلاف الأغاني من الموسيقى الأجنبية وبعض المطربين العرب المشاهير. يتميّز التطبيق بمجموعة من المميزات الذكية التي تمكنه من التعرف على نوعيتك المفضلة من الموسيقى ويعرضها لك.

تحميل التطبيق



تطبيق Tunein Radio

unnamed-2-2.png


يُعدّ من افضل تطبيقات الايفون في العالم لسماع أشهر محطات الراديو المتواجدة حول العالم وبدقة ونقاوة عالية للصوت ويمكنك أيضًا من مشاركة ما تستمع إليه مع أصدقاءك، يحتوي التطبيق على 100 ألف من المحطات الإذاعية من جميع أنحاء العالم.

تحميل التطبيق



تطبيق Shazam

icon175x175-3.png


يعد تطبيق مفيد جدًا لعشاق الموسيقى، لأنك غالبًا ما تجد نفسك تستمع لأغنية لا تعرفها فيمكنك بواسطة هذا التطبيق بحركة بسيطة أن تتعرف على كل تفاصيلها عن طريق وضع هاتفك على مقربة من مصدر الصوت لمعرفة عنوان الأغنية والاستماع إليها بقدر ما تريد، وبالطبع لا يمكن حصر التطبيق في هذا الإستخدام فقط فهذا التطبيق يحتوي على عدد غير محدود من الموسيقى التي يمكنك الإستماع عليها والبحث عن أي أغنية بسهولة.

تحميل التطبيق



تطبيق SoundHound

unnamed-17.png


يشبه تطبيق Shazam في كونه يتعرف على الموسيقى ولكن من المستحيل حصره في هذا الإطار فقط، يمكنك الإستماع لآلاف الأغنيات والمقطوعات الموسيقية من خلاله، يحتوي التطبيق أيضًا على ما يشبه المساعد الشخصي حيث يأتي مدمجًا معه فيمكنك الطلب منه تشغيل أغنية معينة أو إيقاف تشغيلها فكل ما عليك هو قول OK Hound متبوعًا بالطلب الذي تريد فمثلاً يمكنك القول OK Hound, please play Hello by Adele.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات التعديل على الصور


تطبيق Phonto

unnamed-18.png


تطبيق الكتابة على الصور الأشهر على الإطلاق، لا تغني بساطته المتناهية عن الجماليات المكنونة داخل التفاصيل والتي يمكنك إكتشافها والتعامل معها ببساطة، يحتوي التطبيق على 400 خط للكتابة ويمكن إضافة عدد لا متناهي من الخطوط بواسطة آيتونز، يمكنك تغيير لون الخط وتدرج الألوان وإضافة الرموز الملحقة مع التطبيق، يمكنك إيضًا تغيير لون الصورة بواسطة عدد كبير من الفلاتر الموجودة به.

تحميل التطبيق



تطبيق FotoRus

FotoRus-for-Android-1.png


يقوم التطبيق على تعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها، كما يمكنك دمج الصور مع بعضها وقصها، يحتوي التطبيق علي أكثر من 50 فلتر جاهز للاستخدام على الصور، من المميزات الموجودة في التطبيق PIP Camera حيث تمكنك من إلتقاط صور بواسطة كاميرا الهاتف مع التعديل عليها في نفس الوقت، يمكنك أيضًا كتابة النصوص على الصور والتحكم فى حجم الخط واللون وبعد الانتهاء من التعديل يمكنك مشاركة الصور عبر الفيسبوك أو الواتس اب أو انستجرام أو حفظها على هاتفك.

تحميل التطبيق



تطبيق Adobe Photoshop

adobe-photoshop-touch-iphone-icn.jpg


فوتوشوب هو أشهر محرر للصور في عالم اليوم فهو التطبيق الذي أحدث ثورة في هذا المجال، شركة ادوبي قامت بتوفير التطبيق لمنصة iOS وبالطبع لا تتوقع أن تجد نفس إمكانيات نسخة الحاسوب في نسخة الهاتف ولكن يمكنك أن تجد تطبيق إبداعي إستفاد من إمكانيات الهاتف وأضاف لمسات إبداعية وطرق سهلة في تحرير وتحسين جمال الصورة والألوان مع الكثير من الأدوات المهمة من شركة أدوبي والتي تهيء لك جو رائع في إصلاحات الصور بلمسات ابداعية ستكون في متناول يدك دون الحاجة لأن تكون محترف.

تحميل التطبيق



تطبيق Photo Editor by Aviary

download-7.png


تطبيق يوفر طريقة ممتعة وبسيطة لجعل الصور جميلة في ثوان بإستخدام الفلاتر التي تم تصميمها بشكل احترافي والملصقات الإبداعية والإطارات، يمكنك إضافة النصوص للصور كما يمكنك القيام بتعديل السطوع والتباين وتسليط الضوء والظلال على بعض اجزاء الصورة، يمنحك هذا التطبيق 100 فلتر وملصق وإطارات تضفي منظرًا خلابًا على صورك وإضافة لمستك الخاصة بحيث تخرج بشكل إحترافي دقيق.

تحميل التطبيق



تطبيق PicLab – Photo Editor

PicLab-Photo-Editor.png


يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات التحريرية للتعديل علي الصور بكل احترافية سواء الصور العادية أو الصور الملتقطة بواسطة كاميرا الهاتف، كما يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الخطوط للكتابة على الصور، فضلاً عن مجموعة من أدوات التدوير والقص وتصغير أحجمام الصور وضبط سطوعها، يضاف لذلك مجموعة من الفلاتر وتأثيرات الصور التي تضفي على تصميمك لمسة جمالية.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات تحرير ومونتاج الفيديو


تطبيق Video Adobe Spark

download-8.png


التطبيق هو جزء من حزمة Adobe Spark التي أطلقتها شركة أدوبي لنظام iOS وتركز تطبيقات Adobe Spark على السماح لأي مستخدم من إنشاء محتوى بصري مع أنواع مختلفة من الميديا، يمكنك التطبيق من إنشاء مقطع مرئي بواسطة الصور ومقاطع الصوت ويمكنك الكتابة على الفيديو وإضافة الكثير من الفلاتر والتأثيرات والأيقونات التي يبلغ عددها 25 ألف تأثير وفلتر وأيقونة، يمكن إستخدام التطبيق في إنشاء محتوى مرئي مناسب للمدراس والشبكات الإجتماعية وعالم الأعمال وغيرها.

تحميل التطبيق



تطبيق Cute CUT – Full Featured Video Editor

icon175x175-4.png


تطبيق إحترافي يمكّنك من إنشاء فيديو بشكل جمالي وإبداعي، يمكنك أيضاً من خلاله الرسم على الفيديو والكتابة والتدوير وإضافة فيديو كطبقة ثانية على الفيديو كما يمكنك إضافة التأثيرات الإنتقالية وغيرها من المميزات الإحترافية.

تحميل التطبيق



تطبيق Splice – Video Editor

Splice-Video-Editor.png


ربما من الصعب أن تجد تطبيق لمونتاج الفيديو إحترافي وفي نفس الوقت سهل الإستخدام لكن تطبيق Splice حقق هذه المعادلة الصعبة، فعلى عكس تطبيقات مونتاج الفيديو الأخرى المتوفرة فإن هذا التطبيق يوفر لك واجهة بسيطة وسهولة في الاستخدام مع الكثير من مزايا التحرير والتعديل على الفيديو، طريقة إستخدام التطبيق سهلة فقط عليك اختيار الصور والفيديو التي تريد التعديل عليها مع امكانية إضافة الأصوات على الفيديو وبعد ذلك يمكنك كتابة اسم الفيديو وحفظه.

تحميل التطبيق



تطبيق Magisto Video Editor

5737123_300x300.jpg


من التطبيقات الشهيرة لمونتاج وتحرير الفيديو، يكفي أن تعرف أن للتطبيق 80 مليون مستخدم، يوفر لك التطبيق كل الأدوات التي قد تحتاجها لعمل فيديو إحترافي لا يقل في شئ عما يصنعه المحترفون، من جمع الصور بشكل جميل إلى إضافة الصوت والكتابة لإضافة التأثيرات والرسومات والأيقونات والرموز، فلذلك هو على قائمة افضل تطبيقات الايفون حيث يتميز هذا التطبيق بجمالية كبيرة بدون تعقيد.

تحميل التطبيق



تطبيق Flipagram

unnamed-19.png


إذا كنت تريد إنشاء فيديو قصير لمشاركته على تطبيقات مثل فاين وإنستجرام فإن هذا التطبيق هو المناسب لك، يمكنك بسهولة تامة دمج عدد من الصور مع مقاطع صوتية مع تاثيرات أخرى والنتيجة هي فيديو في ثوان معدودة، يمكنك أيضًا الكتابة على الفيديو وإضافة توقيعك الخاص على هيئة علامة مائية داخل الفيديو.

 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات التواصل الإجتماعي


تطبيق Qoura

Quora-Icon.png


شبكة إجتماعية تهتم بمجالي المعرفة والتعلم، تعتمد فكرته الأساسية على طرح الأسئلة في مجال معين ويقوم التطبيق بالإجابة عليه. يمكنك طرح الأسئلة التي تريدها عبر التطبيق والحصول على إجابات دقيقة وعلمية عليها ومقدمة من قبل إختصاصين و محترفين في مجال السؤال الخاص بك، وهو الأمر الذي يوفر معلومات صحيحة ودقيقة في معظم الأحيان مما يجعله مكان مناسب لك للحصول على أجوبة دقيقة وعلمية على تساؤلاتك.

تحميل التطبيق



تطبيق Path

mMGXLpSZ_400x400.png


تطبيق تواصل إجتماعي يتيح لك مشاركة الصور والرسائل كما في الشبكات الأخرى ولكن يختلف عن غيره من هذه الشبكات في أنه يتيح حد أقصى من الأصدقاء وهو 150 فقط، حيث تعتمد فلسفة الموقع على دراسات نفسية تقول أن هناك حد أقصى من الاتصالات الاجتماعية فالإنسان لا يستطيع عمل التواصل مع عدد ضخم من العلاقات إجتماعية لكن إرتباطه بعدد بسيط من العلاقات يكون أفضل بحيث يكون منجزًا أكثر في حياته وفي علاقاته الإجتماعية.

تحميل التطبيق



تطبيق ASKfm

askfm-download-free.jpg


هي شبكة إجتماعية تختص في السؤال والجواب، حيث يستطيع المستخدمون معرفة كل شيء حول أصدقائهم عن طريق طرح شتى أنواع الأسئلة عليهم، يمكنك من خلال التطبيق أن تكون قادرًا على رؤية نشاط جهات الاتصال الخاصة بك، أو إضافة الصور والصور المتحركة لإجاباتك، أو تسجيل أجوبتك بالفيديو وكذلك تلقي الإشعارات في كل مرة يصلك فيه سؤال.

تحميل التطبيق



تطبيق Goodreads

goodreads-icon.png


شبكة إجتماعية لمحبي القراءة والكتب، تحتوي على 12 مليون كتاب في كل المجالات تقريبًا، يوفر لك التطبيق إمكانية البحث عن الكتب والتعليق عليها وتقييمها، يمكنك كذلك ترتيب كتبك حسب ما قرأته وما تنوي قراءته مستقبلًا، كما يتيح لك التطبيق التعليق على ما يقرأه أصدقاءك وتقييم الكتب التي يقرأونها.

تحميل التطبيق



تطبيق Pinterest

unnamed-3-1.png


هو شبكة اجتماعية لمشاركة وتبادل المحتوى من الصور والفيديوهات والقصاصات واللوحات الفنية وغيرها، فكرة الشبكة أن المستخدم عندما يقوم بالتسجيل في الموقع سوف يكون لديه لوحة لتعليق الأشياء مثل الصور والروابط عليها، ويمكن للمستخدم مشاركة هذه الأشياء مع الآخرين ومتابعة المستخدمين الآخرين لرؤية ما يقوموا بتعليقه علي لوحتهم.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني


تطبيق Inbox

intro-logo.png


تطبيق من شركة جوجل لإدارة البريد الإلكتروني يحتوي على الكثير من الميزات والخصائص منها خاصية Snooze أو خاصية الغفوة وتعتبر هذه الخاصية من بين أبرز الخصائص التي يتميز بها التطبيق. هناك أيضًا خاصية الخيارين الجديدين وهما خيار عطلة الأسبوع وخيار في وقت لاحق هذا الأسبوع، حيث تمنح هذه الخصائص للمستخدمين التركيز على المطلوب للقيام به بدلًا من تأجيله، ويضاف إلى ذلك خصائص أخرى مثل ترتيب البريد وتنظيمه.

تحميل التطبيق



تطبيق Spark

spark-iphone-icon-100591296-gallery.png


يقدّم هذا التطبيق تجربة فريدة في التعامل مع البريد الإلكتروني حيث يقدّم سهولة وسرعة بالغة في تصفح البريد والإنتقال لأقسام التطبيق، ويُعتبر الأكثر كفاءةً والأسرع في إدارة صندوق الوارد الخاص بك حتى لو كانت هنالك المئات من الرسائل الإلكترونية ومن جهة أخرى. هناك مزايا القابلية التامة والكاملة والخاصة في عملية التخصيص لهذا التطبيق ولمحتواه.

تحميل التطبيق



تطبيق CloudMagic

unnamed-23.png


إذا كنت تمتلك عدة حسابات بريد إلكترونية عديدة وتريد تجميع هذه الحسابات في تطبيق واحد فبواسطة هذا التطبيق يمكنك عمل ذلك، وليس هذا فحسب بل تستطيع الإستفادة منه في تجميع هذه الحسابات عبر خدمات التخزين السحابي المعروفة كجوجل درايف، ودروب بوكس وغيرها.

تحميل التطبيق



تطبيق Secure Mail

screen322x572-6.jpeg


تطبيق بريد إلكتروني لحسابات جيميل وأوتلوك وأيكلود، يتميز بكونه مشفر بالكامل أي أن رسائلك ستكون بأمان في هذا التطبيق، يحتوي على خاصية التدمير الذاتي للرسائل بمجرد قراءتها، يستخدم التطبيق تشفير AES-256 لمزيد من الحماية والأمان لخصوصتك.

تحميل التطبيق



تطبيق Outlook

unnamed-20.png


من تطوير شركة ميكروسوفت، لا يقوم هذا التطبيق بإدارة بريد أوتلوك فقط ولكن يمكنك إستخدامه في إدارة بريد جيميل أو ياهو أو أيكلود، يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية تنظيم بريدهم الإلكتروني بسرعة وسهولة، وذلك عبر تصنيفهم داخل مجلدات محددة أو تحديدها كبريد مزعج أو بريد غير مرغوب فيه، ويدعم التطبيق اللغة العربية بشكل كامل.

تحميل التطبيق
 

DeletedUser38421

Guest
افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات إدارة المهام اليومية


تطبيق Any.Do

AnyDo-Android.png


يقوم التطبيق بجدولة المهام اليومية ويستخدمه الملايين حول العالم لتذكيرهم بالمهام التي عليهم إنجازها، يتيح التطبيق للمستخدمين مزامنة البيانات مع خدمات التخزين السحابي إضافة إلى تحديد تنبيهات متكررة للتذكير بالمهام ويدعم الأوامر الصوتية أيضاً ويمكن للمستخدم توزيع المهام في عدة فئات حسب أهميتها مع الكثير من الميزات الأخرى.

تحميل التطبيق



تطبيق Wunderlist

logo-big.png


يساعدنا هذا التطبيق في إدارة وتنظيم الحياة اليومية بشكل أكثر تفاعلي وذكاء وسهولة، يتميز التطبيق بالبساطة والتصميم المتميز ودعم تعدد المهام، يحتوي على ميزة القوائم المتعددة والتي تمكنك من إنشاء قوائم للعمل أو البيت أو المدرسة، أما ميزة القوائم الذكية فهي مجموعة من المهام المختلفة مثل قائمة المهام المكتملة أو التي تمت مشاركتها معك من قبل الآخرين بالإضافة للمهام المطلوب أدائها اليوم أو الأسبوع الحالي.

تحميل التطبيق



تطبيق Swipes – To do list

screen322x572-7.jpeg


يمكّنك هذا التطبيق من تجميع كل مهامك اليومية في مكان واحد، ويقوم بتنظيمها وفق نظام الأولويات الخاص بك، ويركز على مهمة واحدة تلو الأخرى بتركيز شديد حتى تنتهي، هذا التطبيق يتم استخدامه في أكثر من 140 دولة عبر الأفراد والشركات أو المؤسسات لزيادة إنتاجية الأفراد والمؤسسات وتنظيم المهام، ويُعتبر من افضل تطبيقات ios على الاطلاق.

تحميل التطبيق



تطبيق One List

web_icon1.png


هو تطبيق بسيط لإنشاء قوائم المهام، يحتوي على إضافات قليلة حتى لا يقوم بتشتيت إنتباهك بواسطة الكثير من الخيارات. يمكنك بواسطة تطبيق One List إنشاء قائمة لإستكمال المهام وتحديد متى تنتهي منها وهذا هو الهدف من التطبيق بكل ببساطة، يضاف لذلك يمكنك رؤية أعلى ثلاثة مهام يجب عليك القيام بها خلال شاشة القفل من خلال الإضافة الخاصة بمركز التنبيهات.

تحميل التطبيق



تطبيق Errands To-Do List
s27684698.jpg
هو مدير مهمات يأتي مع تصميم بسيط وسهل الإستخدام، مع مزيج من الميزات الأساسية والمتقدمة: المجلدات، قوائم المراجعة، صور المهام والجدولة وتكرار التنبيهات، طريقة عرض التقويم، والمهام البريدية وعرض الوسائط والبحث وأكثر.

تحميل التطبيق
 
أعلى