أعمال اجرام وعنف داخل قارة 47

DeletedUser29733

Guest
هههههههههههه اقـــــــول احتلو البربريات افضلكم هههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^

مبروووووك ع الضربة خيووو [:
مع ان الحساب كان خامل وقتها يعني الحساب ناااايم Zzz

انت شخص كذاب ومنافق حتى يوم تلعب بالعالم الثاني ويحتلون منك تقول علي اختبارات الحساب خامل من الاعذار المعروفة عنك والكل يعلم هياطك يوم مسكت حساب حرب الخوال ونتفوك نتف شباب الحلف بعدها رميت الحساب يوم شفت الجد وكمية الاحتلالات الرهيبة منك

والله كان ودي اجلس معاكم جلسة بعد الحج ع طول كأخر جلسة اوب .. تسوون علي اوب وتشوفون كم بأمكانكم تحتلون مني قرية
طبعا بعد الحج انا موجود لعيونكم لكن ما حصل نصيب

ياعمي بلا كلام فاضي هذا عذرك المعهود من عرفناك اقسم بالله ياعليك هياط يفجر الجدران والكل يعرف كذبك بالعالم الثاني وانك عاهة في الامانة وعاهة في الاعذار

في ملاحظة وانا اخوك : لا تتفاخر بشئ اخذته بسهولة .. وخلي الفخر للي تعبو فيه (:)
بخصوص حسابي ما يهمني اكثر من الي اعزهم ويعزوني , روح يا حساب فدوة لحبايبي

حصلت خيانة لاخر يوم لي في هذي اللعبة وقت اعتزالي عاد لنا لقاء وقت الحساب
اعتذر من كل الي غلطت في حقهم بقصد او بدون قصد
هذا الي اقدر اقوله

والسلام ختام ^_^
اخوكم عزوز

ياشباب انا اقدر اثبت عليه نفاقه وكذبه وان هذي الاعذار من كنا نلعب بالعالم الثاني يتفاخر ويمدح نفسه وقول اتحداكم ويضرب 100 في 100

ويوم شف النتف يطلع ام التصاريف المكوكية اللي تشلخ الجدران 1 - علي اختبارات كنت مريض كنت اصلي ونسيت اتوضا كنت مسافر لاداء المناسك

ياعمي انت تصلح لشيء واحد فقط لاغير === مهايطي ودلاال === بسببك ضيعت على ربعك شغلهم وتعبهم وخنت الامانة بس فالح تضرب صدرك ويوم تشوف الحق تشرد ولايحتاج اذكرك او اسدح رسايلك السابقة

كفو عليكم ماقصرتم يابطال الاشباح خليتوه بورصة نازلة وطالعه مثل ماعمل قبلكم شباب الحلف بالعالم الثاني

DeletedUser29108

Guest
بتوفيق للاشبااح ,,

ومنتظرين الاوبي الى راح ينهي العالم ,

DeletedUser29733

Guest
اشوف ذباح حصله خير بعد مارحت الابطال ابورعد المدمر ؛القضاعي 3 ؛ وتوفيق ؛ والمقنع وكثير من اللعيبه

أعلى