آحدآث سَتُحثدكم بما سيَحدُث :$

  • بادئ الموضوع DeletedUser29690
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
اجل لعب من تحت الطاوله وعدم احترام ؟

يا ناقص , مو انتم الي خنتم الميثاق الي كان بينا ؟ مو انتم الي كتبتو اشعار وتغنيتو بها عن الامانه وعدم الخيانه , وبالاخير نقضتو هالميثاق وجاي تبربر لي هنا وتعلمنا الاحترام يا ناقص

يارجل اي لعب من تحت الطاوله وانتم كل من اغتصب حسابه طردتوه من قبيلته
اي لعب تحت طاوله وانتم مكدسين دعمكم بقرى القاده وغيركم يحتاج
اي لعب تحت طاوله وانتم الي افضل لاعب كما تدعون عندكم جالس يطلب قنص وكلكم مزلبينه
اي لعب تحت الطاوله ولاعب خرج من عندكم لانه عرف مصايبكم و تفكيرهم العنهجي

شوف الاحصائيات شوف المراكز في الهجوم والدفاع والمجموع , جيوشنا المتجه لكم تظهر لكم بالشاشه على فكره عاليسار علامه سيفين , ابدا مو من تحت طاوله ولا شي ياقلبي

سكيكو
 

DeletedUser

Guest
ثواني ثواني

انا قرأت الموضوع اكثر من مرة ووجدت ان الموضوع انتهي منذ البداية و الباقي هو

غباء و استعباط من بعضهم

دليلي بسيط جدا ان الاخ ولهان رد عليكم بان تذهبوا للادارة بدليلكم و هي ستري ان كان

حاضن للحساب ام سرقه اما ان تأتوا هنا في المنتدي و تهايطوا و تعلنوا اننا سارقين

للحسابات فهذا اما انكم لا تثقوا بالادارة او انكم ذهبتم فعلا و عرفتم ان الولهان حاضن

للحساب بشكل شرعي

و اظن ان قوانين المنتدي تمنع هذه الاتهامات لان هناك جهة مختصة لذلك

اذن كلامكم هنا من قبيل الضعف و الفشل

الموضوع الاهم انكم حتي هذه اللحظة تستنكروا علينا اسلوبا متبعا في كل الحروب

في كل العوالم في هذه اللعية و حتي في الحياة الحقيقية

اتستنكروا علينا اننا زرعنا جواسيس لنا عندكم

اتستنكروا علينا اننا اقنعنا بعضكم بالانضمام لنا

اتستنكروا علينا اننا نستغل عوامل ضعفكم و انانية قيادتكم و غبائها في اشاعة الفرقه

بينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا توجد حرب حدثت علي مر التاريخ الا و كان التجسس احد اساليبها

هل لكم في رسول الله اسوة ؟؟ هل تقتدوا به ؟؟

اذن اقرا ما في السوبلاير ثم ارجو الا تستنكروا ما نفعله بكم بعد الان

اقرأوا و افهموا و لا ياتي احد بعد ذلك ليقول : كيف تشبهنا بهؤلاء

التشبيه بالافعال و ليس بالاشخاص و التاريخ الانساني ملئ بهذه المواقف

[spoil]
في غزوة الاحزاب , أسلم نعيم بن مسعود رضي الله عنه ولم يعلم أحد بإسلامه وأتى إلى النبي صلى الله عليه وسلم وعرض خدمته فاستعمله الرسول صلى الله عليه وسلم في التفريق بين الأحزاب وقد نجح رضي الله عنه بزرع بذور الفرقة بينهم جميعاً وما لبث أن قطف الثمرة، يقول نعيم بن مسعود رضي الله عنه كانت بنو قريظة أهل شرف وأموال وكنا قوماً عرباً لا نخل لنا ولا كرم وإنما نحن أهل شاه وبعير فكنت أقدم على كعب بن أسد فأقيم عندهم الأيام أشرب من شرابهم وآكل من طعامهم ثم يحملونني تمراً على ركابي ما كانت فأرجع إلى أهلي فلما سارت الأحزاب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم سرت مع قومي وأنا على ديني وقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم عارفاً فأقامت الأحزاب ما أقامت حتى أجدب الجناب وهلك الخف والكراع وقذف الله عز وجل في قلبي الإسلام وكتمت قومي إسلامي فخرجت حتى أتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم بين المغرب والعشاء فوجدته يصلي فلما رآني جلس ثم قال: ما جاء بك يانعيم؟ قلت: إني جئت أصدقك وأشهد أن ما جئت به حق، فمرني بما شئت يا رسول الله فوالله لا تأمرني بأمر إلا مضيت له قومي لا يعلمون بإسلامي ولا غيرهم. قال: ماستطعت أن تخذِّل الناس فخذِّل. قال قلت: أفعل ولكن يا رسول الله أقول فأذن لي، قال: قل ما بدا لك فأنت في حل، قال: فذهبت حتى جئت بني قريضة، فلما رأوني رحبوا وأكرموا وحيوا وعرضوا علي الطعام والشراب، فقلت: إني لم آت لشيء من هذا إنما جئتكم نصحاً بأمركم وتخوفاً عليكم لأشير عليكم برأي وقد عرفتم ودي إياكم وخاصة ما بيني وبينكم، فقالوا: قد عرفنا ذلك وأنت عندنا على ما تحب من الصدق والبر قال: فاكتموا عني، قالوا: نفعل، قال: إن أمر هذا الرجل بلاء- يعني النبي صلى اللله عليه وسلم- صنع ما قد رأيتم ببني قينقاع وبني النضير وأجلاهم عن بلادهم بعد قبض الأموال وكان ابن أبي الحقيق قد سار فينا فاجتمعنا معه لنصركم وأرى الأمر قد تطاول كما ترون وإنكم والله ما أنتم وقريش وغطفان من محمد بمنزلة واحدة أما قريش وغطفان فهم قوم جاءوا سيارة حتى نزلوا حيث رأيتم فإن وجدوا فرصة انتهزوها وإن كانت الحرب أو أصابهم ما يكرهون انشمروا إلى بلادهم وأنتم لا تقدرون على ذلك البلد بلدكم فيه أموالكم وأبناؤكم ونساؤكم وقد غلظ عليهم جانب محمد، أجلبوا عليه أمس إلى الليل، فقتل رأسهم عمر بن عبد، وهربوا منه مجرحين وهم لا غنى بهم عنكم، لما تعرفون عندكم فلا تقاتالوا مع قريش ولا غطفان حتى تأخذوا منهم رهناً من أشرافهم تستوثقون به منهم ألاً يناجزوا محمداً. قالوا: أشرت بالرأي علينا والنصح ودعوا له وتشكروا وقالوا: نحن فاعلون، قال: ولكن اكتموا عني قالوا: نعم نفعل، ثم خرج إلى أبي سفيان بن حرب في رجال من قريش فقال: يا أبا سفيان قد جئتك بنصيحة فاكتم عني قال: تعلم أن بني قريظة قد ندوموا على ما صنعوا فيما بينهم وبين محمد وأرادوا إصلاحه ومراجعته أرسلوا إليه وأنا عندهم: أنا سنأخذ من قريش وغطفان من أشرافهم سبعين رجلاً نسلمهم إليك تضرب أعناقهم وترد جناحنا الذي كسرت إلى ديارهم- يعنون بني النضير- ونكون معك على قريش حتى نردهم عنك، فإن بعثوا إليك يسألونكم رهناً فلا تدفعوا إليهم أحداً واحذروهم على أشرافكم ولكن اكتموا عني ولا تذكرون من هذا حرفاً قالوا: لا نذكره ثم خرج حتى أتى غطفان فقال: يا معشر غطفان إني رجل منكم فاكتموا عني واعلموا أن بني قريضة بعثوا إلى محمد- وقال لهم مثل ما قال لقريش- فاحذروا أن تدفعوا إليهم أحداً من رجالكم وكان رجلاً منهم فصدقوه، وأرسلت اليهود غزال بن سموأل إلى أبي سفيان بن حرب وأشراف قريش: إن ثواءكم قد طال ولم تصنعوا شيئاً وليس الذي تصنعون برأي إنكم لو وعدتمونا يوماً تزحفون فيه إلى محمد فتأتون من وجه وتأتي غطفان من وجه آخر ولم يفلت من بعضنا ولكن لا نخرج معكم حتى ترسلوا إلينا برِهان من أشرافكم يكونون عندنا فإنا نخاف إن مستكم الحرب وأصابكم ما تكرهون شمرتم وتركتمونا في عقر دارنا وقد نابذنا محمد بالعداوة.
فانصرف الرسول إلى بني قريضة ولم يرجعوا إليهم شيئاً، وقال أبو سفيان: هذا ما قال نعيم، فخرج نعيم إلى بني قريضة فقال يا معشر بني قريضة أنا عند أبي سفيان حتى جاء رسولكم إليه يطلب منه الرهان فلم يرد عليه شيئاً فلما ولى قال: لو طلبوا مني عناقاً ما رهنتها أنا أرهنهم سراة أصحابي يدفعون إلى محمد يقتلهم فارتأوا آراءكم حتى تأخذوا الرهن، فإنكم إن تقاتلوا محمداً وانصرف أبو سفيان تكونون على مواعدتكم الأولى قالوا: ترجو ذلك يا نعيم؟ قال: نعم. قال كعب بن أسد: فإنا لا نقاتله والله، لقد كنت لهذا كارهاً ولكن حيي رجل مشؤوم، قال الزبير بن باطا: إن انكشفت قريش وغطفان عن محمد لم يقبل منا إلا السيف، قال نعيم: لا تخش ذلك يا أبا عبدالرحمن، قال الزبير: بلى والتوراة ولو أصابت اليهود رأيها ولحم الأمر لتخرجن إلى محمد ولا يطلبون من قريش رهناً فإن قريشاً لا تعطينا رهناً أبداً وعلى أي وجه تعطينا قريش الرهن وعددهم أكثر من عددنا ومعهم كراع ولا كراع معنا وهم يقدرون على الهرب ونحن لا نقدر عليه، وهذه غطفان تطلب إلى محمد أن يعطيها بعض تمر الأوس وتنصرف فأبى محمد إلا السيف، فهم ينصرفون بغير شيء فلما كانت ليلة السبت كان مما صنع الله تعالى لنبيه أن قال أبو سفيان: يا معشر قريش إن الجناب قد أجدب، هلك الكراع والخف وغدرت اليهود وكذبت وليس هذا بحين مقال فانصرفوا قالت قريش: فاعلم علم اليهود واستيقن خبرهم فبعثوا عكرمة بن أبي جهل حتى جاء بني قريظة عند غروب الشمس مساء ليلة السبت فقال: يا معشر اليهود إنه قد طال المكث وجهد الخف والكراع وأجدب الجناب وإنا لسنا بدار مقامة أخرجوا إلى هذا الرجل حتى نناجزه بالغداة، قالوا غداً السبت لا نقاتل ولا نعمل فيه عملاً وإنا مع ذلك لا نقاتل معكم إذا انقضى سبتنا حتى تعطونا رهاناً من رجالكم يكونون معنا لئلا تبرحوا حتى نناجز محمداً، فإنا نخشى إن أصابتكم الحرب أن تشمروا إلى بلادكم وتدعونا وإياه في بلادنا ولا طاقة لنا به، معنا الذراري النساء والأموال فرجع عكرمة إلى أبي سفيان فقالوا: ماوراءك؟ قال: أحلف بالله أن الخبر الذي جاء به نعيم حق، لقد غدر أعداء الله، وأرسلت غطفان إليهم مسعود بن رخيلة في رجال منهم بمثل رسالة أبي سفيان، فأجابوهم بمثل جواب أبي سفيان، وقالت اليهود حيث رأوا ما رأوا منهم: نحلف بالله أن الخبر الذي قال نعيم لحق، وعرفوا أن قريشاً لا تقيم فسقط في أيديهم، فكر أبو سفيان إليهم وقال: إنا والله لا نفعل، إن كنتم تريدون القتال فاخرجوا فقاتلوا، فقالت اليهود مثل قولهم الأول، وجعلت اليهود تقول: الخبر ما قالت نعيم وجعلت قريش وغطفان تقول الخبر ما قال نعيم، ويئس كل منهم من نصر الآخر واختلف أمرهم فتصدع التحالف وانهار الحصار فكان نعيم يقول: أنا خذلت بين الأحزاب حتى تفوقوا في كل وجه، وأنا أمين رسول الله صلى الله عليه
[/spoil]

انظر الي حكمة رسول الله فإنه لم يطلب من نعيم الانضمام لجيش المسلمين وترك

الأحزاب لأن جيش المسلمين ليس بحاجة إلى زيادة رجل واحد وإنما اختار صلى الله

عليه وسلم الإيقاع بينهم فذلك معول الهدم الذي سيضرب هذا التحزب

و اذا لم يعجبك هذا المثال فانني استطيع ان اجلب لك الف الف مثال من كل حضارة

ظهرت علي وجه الارض

و لكن ما تفعلوا من الاستنكار و الصراخ هو دليل ضعف

لانكم لا تستطيعوا ان تفعلوا مثلنا لاننا مترابطين و لا يدخل احدا بيننا الا و اصبح خارجنا

و هذا هو ما ينقصكم
 

DeletedUser

Guest
^_^ جايك الدور يافيفسي

تم وصوووول الاوب :p:p:D

انتضرو الموضوع ^^
 

DeletedUser

Guest

لم اشطح والله

بل قلت ان اخرس بعد الالسنة ليعيدوا التفكير فيما يقولوه
 

DeletedUser27690

Guest
اصلا الليل كلهــأأأ مزارع اي لاعب يجيهـ op

يطردونهـ بسرعهــ ولا كان احتلينـــأأأ منهم بالاحصائياتـ
4000قريهـ بس همهـ يطردوننهمـ

ما اعظمك يا حساااام
 
أعلى