آجعـل آحَلآمكـ { حقـيقةه }..❣

MaxMara

القلم المرهف

هي فعلآ تفيد ولا الموضوع شعور داخلي ( نفسيه ) فقط ؟

يوووه ي حمزه هههههههه رجعتني ٧ شهور ورا ايام الكرف الملعون الوالدين

الاصوات هذي تحسسك بالتركيز يب فعلا لانو الصوت نفسه تحسه يتكلم ويخاطبك انو انت عندك مسؤوليه

وانت داخل عقلك تقنع نفسك انو انا لما افتح ع هذي الموسيقى يعني خلص لازم ادرس

بس للمعلومه نفس هذي الموسيقى انا كنت اشغلها قبل لا انام بحيث خلال ٥ دقايق اكون مستغرق بالنوم

بس انت تعودت انها للدراسه لذلك مخك هو الي قرر انها للدراسه

والدليل انا اقنعت مخي بطريقه غير مباشره انها للنوم مش للدراسه وغيري اقنع مخه انها للدراسه

مختصر مفيد الموضوع كله عباره عن خداع للمخ عشان يلبيلك رغباتك

ووعشان تسوي هذا الشي لادم تخاطب نفسك وتقنعها انو والله يا حمزه هذي الموسيقى بتخليك تركز مليون

او مثلا انت تبي تدرس ٨ ساعات باليوم ع سبيل المثال

تجلس تكلم نفسك على انك بتدرس ساعه وحده فقط والسبب انو لما تقول بدرس ٨ ساعات مخك بيتكاسل ويجلس يخترع اعذار

ببينما لما تقول لا بدرس ساعه وحده بس، مخك بهذي الحاله بيعطيك كامل قواه لانو الجهد حيكون قليل فماراح يردك

ووانت فعلا تدرس ساعه بعدها ساعه بعدها ساعه لين تكمل ٨ ساعات وانت مو حاس

انت هنا ممكن تقول طيب هو مخي مو عارف اني جالس العب عليه ولا وشو

االموضوع اكبر من كذا بكثير حمزه، المهم انك خاطب نفسك واقنع نفسك ومخك ما حيردك

يب صح ومستقبلا لما تسمع هذي الاغنيه مره ثانيه اول شي بيجي ع بالك هو الدراسه ولحظاتها

لو تبي شي محفز اكثر للدراسه ويدخلك بجو دراسي افضل كلمني

التعديل الأخير:

Smoke Weed

نبيل

لن تنال ماتريد الا بترك ما تشتهي لن تنال ما تأمل الا بالصبر على ماتكره ، فليكن كلامك ذكرًا ، وصمتك فكرًا ، ونظرك عبرًا ، فإن الدنيا تتقلب وبهجتها تتغير فلا تغتّر بها ، وليكن بيتك المسجد .

NaWaF-x9

نبيل
‏الحمدُلله بِلا سبب ولا طلب ، الحمدُلله
حمداً كامِلاً ، الحمدلله دائماً وأبداً .

Smoke Weed

نبيل

جميع المشاكل بداخلك سببها هو أنك تظاهرت بالغباء عندما فهمت ، وأبتسمت وقت الحزن ، والتزمت الصمت وقت الكلام ...

Erorr909

فارس خفيف
لن تنال ماتريد الا بترك ما تشتهي لن تنال ما تأمل الا بالصبر على ماتكره ، فليكن كلامك ذكرًا ، وصمتك فكرًا ، ونظرك عبرًا ، فإن الدنيا تتقلب وبهجتها تتغير فلا تغتّر بها ، وليكن بيتك المسجد .

لم انال الذي اريده رغم تركي له ، وصبرت على ما اكره حتى أصبح عندي الصبر مبدأ ، وكلامي صالح للمجتمع ، وصمتي ينطق بالحق ، ونظري بصيرة ، والدنيا اخذتني يمين ويسار وكنت مستقيم

أعلى