شوسي بالصاعقة 2222

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
صبح صبح يا حج تمساح وين معلم المسلخ ما شفناه اهاااااااا اكيد بيسلخ في تمساح كبير

اها يم بحيرة شوسي في قارة 34 اهااا اوكي يالربع انا جاي الحين انتظرني يا ابوحساااام افا عليك

ابي اضوق الشوى انا الاول

طيب يا عيال تعالو ما يفوتكم في شوي في قارة 34

القريب منها يلحق

هذه كانت المقدمة ههههععع *_^

طبعاً المخرج سكموتو أبوأحمد (jeraysama)

والممثل القدير
تكهارا أبوحساااام (باسل هاني )

ومشاركة
الممثل
ساشي ياما أبوالحارث(الذيبية)

والمتفجر

تكي ناما \ أبوألعز (الغام موقوته)

خخخخخخخ

وبعض الممثلين الرائعين لهم جزيل الشكر

مع الحلقة الاولي واستمتعو

تم ضرب الصاعقة 2222 متصدر القارة 34 وانتزاع الصدارة منه ونتف ما يقارب 63 قرية

من كل من باسل هاني وابوأحمد

وطالما تطاولت دراغس علي أم أس بي

ولكن القادم أحلي بأذن الله

في اخر الكلام أحيي كل اخواني الاعضاء في حرب القبائل وعالم 10 بالتحديد وأكن كل الاحترام والتقدير لقبيلتي و الخصم العنيد درغس لهم تحية اخوية فهي في النهاية لعبة تجمعنا وتعرفنا علي بعضنا ونقضي بها وقتً ممتع ونسئل الله ان لأيجعلها لهوٌ لنا فنلتهي عن ديننا ودنيانا

الصاعقة قبل السوشي

الصاغقة مازال تحت الشوي

DeletedUser

Guest
نقطه ضعيف الصاعقة انه مو ملغم خطوط النار ونسبة قدرته علي القنص 60 % واكبر دليل اني ارسلت عليه 2 قطار معوق بلقصد فرق كل نبيل ونبيل 1 او 2 ثانية وهناك قطار اخر فرق 5 ثواني بين كل نبيل ولم يقنصه مع العلم ان تواجده كان بستمرار هو ومن معه من كوبلايرات اقول بلتوفيق للجميع والنصر للاعظم

تحياتي ملك العجائب

DeletedUser

Guest
نقطه ضعيف الصاعقة انه مو ملغم خطوط النار ونسبة قدرته علي القنص 60 % واكبر دليل اني ارسلت عليه 2 قطار معوق بلقصد فرق كل نبيل ونبيل 1 او 2 ثانية وهناك قطار اخر فرق 5 ثواني بين كل نبيل ولم يقنصه مع العلم ان تواجده كان بستمرار هو ومن معه من كوبلايرات اقول بلتوفيق للجميع والنصر للاعظم

تحياتي ملك العجائب

اشكرك مايد علي تعليقك ونعرف نو في كم لأعب حترف في دراغس زي ماهو الحال بي قبيلتنا لكن ماهو عيب انو اللعب ما يقنص الاسباب بتكون كثيرة وممكن انشغال اللعب ماهو دفاع عن اللعب لكن حصلت لي لأعبين محترفين نحن ما ندري من كان في الحساب والدليل علي لعبه الاحترافي للاخ محسودن انه محتل 126 قرية في قارة هي تعتبر لنا كأحصائيات هذا شي رائع وعدم تلغيمهم بعد انه معتمد علي القنص ماهو معتمد علي شي تاني كونك تقول علي محسودين ماهو بي محترف هذه !! لأ تعليق
لكم ودي وتقديري

DeletedUser

Guest
اشكرك مايد علي تعليقك ونعرف نو في كم لأعب حترف في دراغس زي ماهو الحال بي قبيلتنا لكن ماهو عيب انو اللعب ما يقنص الاسباب بتكون كثيرة وممكن انشغال اللعب ماهو دفاع عن اللعب لكن حصلت لي لأعبين محترفين نحن ما ندري من كان في الحساب والدليل علي لعبه الاحترافي للاخ محسودن انه محتل 126 قرية في قارة هي تعتبر لنا كأحصائيات هذا شي رائع وعدم تلغيمهم بعد انه معتمد علي القنص ماهو معتمد علي شي تاني كونك تقول علي محسودين ماهو بي محترف هذه !! لأ تعليق
لكم ودي وتقديري

انا لم اقل انه مو محترف لكن انا قلت انه الي بلحساب الان يعتبر قنصه 60% لان ما شفت اي تفال الا في خلال ساعات فقد

DeletedUser20110

Guest
لكم ودي وتقديري

هلا هلا ابو احمد
انا نتفت 26 قرية منه يا هووووووووووووووووووو

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههه والله الشوسي حقكك منتاز ي ابو احمد

موفق ي سككموتو

DeletedUser

Guest
"قدري في الحياة ان اكون في هذه القبيلة
فـ هم
يعلموني الغرور
يعلموني ان ارفع راسي بفخر
حتى في وقت الخساره
"

اولا احب اشكرك على سمو اخلاق في الكتابة

فـ قبيلة DrugS اخوه وفي النهاية هي لعبه

اما على ابداعكم فهو شي ماهو غريب عليكم

كنت في ما مضى منافس لكم وتمتعت بـ ابداعكم

واليوم انا منكم وعرفت معنى المتعه

وكما قلت

هذه هي البداية تاخرنا ولكننا للركبِ لأحقون

هذه هي المتعهـ

الحـقـيـقـيـة

هنا يحق لك ان تفتخر

فقبيلتنا هي الانتصار بذاته

وان شاء الله القادم احلى

اخوكم ابو خالد

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههه والله الشوسي حقكك منتاز ي ابو احمد

موفق ي سككموتو
بوجودك ابومحمد وينك يا رجال يوم معانا و10 ضدنا ندري انو لك رائيك الخاص وهذه حرية ,, نتمني عودتك في عضوية اخري
:87:

DeletedUser

Guest
بوجودك ابومحمد وينك يا رجال يوم معانا و10 ضدنا ندري انو لك رائيك الخاص وهذه حرية ,, نتمني عودتك في عضوية اخري
:87:

انا مش مع ححد انا مع نفسي

انبسطت من قصه العضويات ههههههههه

DeletedUser

Guest
أهنيكم ي msp ع الحرب النفسية بالمنتدى ,, بالنسبة للموضوع جيد و مختصر و ما فيه هياط واجد

بالتوفيق لنا ولكم و كلنا إخوان و لحد ياخذ اللعبة ويعطيها أكبر من حجمها

DeletedUser30884

Guest
الكفوو كفوو>ابو احمد

والشنب شنب>باسل هاني

والمطنوخ مطنوخ>الغام موقوته

والذيب ذيب > الذيبيه77

والنوب نوب >الصاعقهه

كفوو ي تماسيح واصلو في جلد المنوبهه:(090:

DeletedUser

Guest

تحياتي ملك العجائب

عجبتني كلمة بالقصد ماقلنا شيء اعترفت انك ماتعرف ترسل قطار :163:

DeletedUser

Guest
الكفوو كفوو>ابو احمد

والشنب شنب>باسل هاني

والمطنوخ مطنوخ>الغام موقوته

والذيب ذيب > الذيبيه77

والنوب نوب >الصاعقهه

كفوو ي تماسيح واصلو في جلد المنوبهه:(090:

يالله انك تشفيه ولا تـبـتلـيـنا :30:

DeletedUser

Guest
يمنع رفع المواضيع القديمه التي مر عليها 10 ايام .

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى