ديوانية عالم | 72 [Free Spam]

كيفااز

TW - KiFaZ
السؤال المهم في هذا الاوب
كيف يتم ارسال ثلاث وهميات في نفس الثانية من ثلاث قرى مختلفة بنفس الوحدات ونفس المسافة

انا اعلنها من هنا
اذا واحد من اللي عملها يصور الطريقة و ينزلها هنا راح اعطيه احد حساباتي (التسمينية حلال) في القارة ٥٤ اللي ناوي احتلهم شويه شويه
والله السوال الاهم ليه تتعب نفسك وتروح تتعلم عند تميم راعي البقر كيف ترسل ارساليات خارقه زي كذا وما تحتل

AMAsherlock

نبيل
اوب سيء
افتح الخريطه، اختار قرى، عمم عليها، فقط هذا اللي صار

لا وهميات مثل الاوادم
ولا جايبين فكره خطيره مرسلين ١٠ نيوكات قبل الاوب بيوم و١٠ بعدها بيوم

يقالهم كذا جمدوا دفاعنا

معقوله هذا اوب رد اعتبار ؟

-SuPeR-KlaSH-

فارس ثقيل
اوب سيء
افتح الخريطه، اختار قرى، عمم عليها، فقط هذا اللي صار

لا وهميات مثل الاوادم
ولا جايبين فكره خطيره مرسلين ١٠ نيوكات قبل الاوب بيوم و١٠ بعدها بيوم

يقالهم كذا جمدوا دفاعنا

معقوله هذا اوب رد اعتبار ؟
هذه البداية ي فلافل
اوريك لاوب الجاي كيف رج يكون ناقص مية :)

ابوضويحي

نبيل
السؤال المهم في هذا الاوب
كيف يتم ارسال ثلاث وهميات في نفس الثانية من ثلاث قرى مختلفة بنفس الوحدات ونفس المسافة

انا اعلنها من هنا
اذا واحد من اللي عملها يصور الطريقة و ينزلها هنا راح اعطيه احد حساباتي (التسمينية حلال) في القارة ٥٤ اللي ناوي احتلهم شويه شويه

@Alaa Ahmed
مدري خلنا نسأل الاخ علاء
شرايك بالموضوع انا اشوفه احتراف زائد

كيفااز

TW - KiFaZ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه​
ليتك تدري وش نسميك في القروب

أعلى