ديوانية عالم | 60 [Free Spam]

Hoofden Maaier

نبيل
للاسف انك متناقض ي ابو طاهر الغالي

انا ماحب اجيب ردودك اول العالم بالمنتدى وهياطك الفاضي

وكنت تهدد انك بتقلب وبتسوي وبتسوي وانا عارف ماعندك غير الكلام

رحت سويت قبيله اسمها حزم ولغمتها وحاولت تخليها تسيطر ع قاره ٤٤ عشان تعمل هوق علينا وقبلها قلبت حساب وليد بقاره ٥٤ وهم انجلد ف ي ابو طاهر انت فشلت فشل كبير ولاتلوم شباب مايكملو معاكم لانه مستوى قيادتكم سيئ

كبرت ع اللعبه ي ابو طاهر

مووووفق
خير ي بعدي

مادري ليش شايل بخاطرك عليا ي لوبي ويعلم الله اني احترمك وسجلت خروج من المنتدى لاجل لا يشتد الحبل بيننا ونقطعه

مانقصت بحق فوزكم ولا تعذرت باسلوب لعبكم والرد اساسا ماهو موجه لكيان وال انما موجه لحساب أكرمته وما قدر كرمي وتحديد اللاعب يزيد اللي في حساب جزرة المنقلب مستثنى منه بقية الطاقم

ثاني نقطة برضك بتلصق في ظهري موضوع الحزم مع انه للان ما نزلت اي اثبات يدعم موقفك او اتهامك وما بوقف عندها وافتح سيرة عالم انتهى ب ايجابياته وسلبياته

ثالث نقطة عزيزي لوبي انا ماخططت او نزلت في اول العالم لان اغلب اللي في صفك حبايبي فما اشتري عداوة احد دخولي للعالم كان بعد شهر واسبوع او واسبوعين من بعد افتتاح السيرفر ك فزعة لباش عبدالرحمن العازمي فموضوع حساب وليد كان قبل دخولي اساسا كيف تحطها فيني؟

ومن ناحية كلامي اني بقلب وبسوي وبفعل هههه عجبتني تدري ان ماعندي غير الكلام طيب دامك متاكد ان لعبي نظيف وكلامي في المنتدى مجرد تهديدات وكلام فارغ كيف تلصق بظهري كل هالتهم؟

عموما اغلب النسخة تعرفني وتعرف اسلوب لعبي والكل يشهد لي ب لعبي اللي يعتمد ع النقطة بس عشان ابري ذمتي وما اخالف عاداتي واكذب عشان لعبة هذا اول عالم احاول الجى فيه للعب اللي من ورا التريلات وشي طبيعي افشل لاني ماعرف لهالحركات بس حبينا نجاري المنافس باسلوبه لكن غلبنا بماله لا ب احترافه طبعا ما ننكر او نهضم حق الناس اللي تعبت واجتهدت واستحقت فوزها بكل جدارة نتكلم ع الطبقة المرموقة عند الخصم ضد الطبقة الكادحة عندنا هههههه

المهم حبيبي لوبي انت مبروك عليكم العالم ي قلبي

ابو طاهر..

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
مادري ليش شايل بخاطرك عليا ي لوبي ويعلم الله اني احترمك وسجلت خروج من المنتدى لاجل لا يشتد الحبل بيننا ونقطعه

مانقصت بحق فوزكم ولا تعذرت باسلوب لعبكم والرد اساسا ماهو موجه لكيان وال انما موجه لحساب أكرمته وما قدر كرمي وتحديد اللاعب يزيد اللي في حساب جزرة المنقلب مستثنى منه بقية الطاقم

ثاني نقطة برضك بتلصق في ظهري موضوع الحزم مع انه للان ما نزلت اي اثبات يدعم موقفك او اتهامك وما بوقف عندها وافتح سيرة عالم انتهى ب ايجابياته وسلبياته

ثالث نقطة عزيزي لوبي انا ماخططت او نزلت في اول العالم لان اغلب اللي في صفك حبايبي فما اشتري عداوة احد دخولي للعالم كان بعد شهر واسبوع او واسبوعين من بعد افتتاح السيرفر ك فزعة لباش عبدالرحمن العازمي فموضوع حساب وليد كان قبل دخولي اساسا كيف تحطها فيني؟

ومن ناحية كلامي اني بقلب وبسوي وبفعل هههه عجبتني تدري ان ماعندي غير الكلام طيب دامك متاكد ان لعبي نظيف وكلامي في المنتدى مجرد تهديدات وكلام فارغ كيف تلصق بظهري كل هالتهم؟

عموما اغلب النسخة تعرفني وتعرف اسلوب لعبي والكل يشهد لي ب لعبي اللي يعتمد ع النقطة بس عشان ابري ذمتي وما اخالف عاداتي واكذب عشان لعبة هذا اول عالم احاول الجى فيه للعب اللي من ورا التريلات وشي طبيعي افشل لاني ماعرف لهالحركات بس حبينا نجاري المنافس باسلوبه لكن غلبنا بماله لا ب احترافه طبعا ما ننكر او نهضم حق الناس اللي تعبت واجتهدت واستحقت فوزها بكل جدارة نتكلم ع الطبقة المرموقة عند الخصم ضد الطبقة الكادحة عندنا هههههه

ابو طاهر..
فيك شدة ان عشنا لعالم ١٠٠ ؟

غسيل كوي

نبيل
وايش فيه يعني
علاقتي مع نواف برع اللعبة وما تنحصر بعالم مثل نفسية مثلك ياغالي
وبعدين خير مسببلك ازمة نفسية تذكرني بكل مكان
ولد .. محمد حكيم اختتم العالم معك ومبروك عليك خلاص تكفى بطل صياح ازعجتني بصياحك والله
تذولف يابجيح

غسيل كوي

نبيل
والله يابراهيم مدري ليه متعب نفسك وكاتب في ذا الضعيف كم سطر
صدقني الكل يعرف قيمته بعيدا عن المجامله مايحتاج تضغطه ع جرح يوجعه

LUBE

نبيل

ابو طاهر..

والله اني احبك ف الله ي ابو طاهر وكلامي مجرد حرب نفسيه

هاردلك ي ابو طاهر وموفق في العوالم الجايه ❤️❤️

SuPeR Is Back

عضو ميليشيا
تخيلو بس على اخر عمري العب تحت قياده ابوبكر هزلت والله
شباب واحد يشوف ابوبكر كملت اسبوع بالعالم
ههههههههههههههههههههههه ودي انزل رسائل الواتس هنا بس عليها حظر

ليتك سكتت .. لان ما حد عبر كلامك ..
لكل يعرفني ويعرف لعبي .. لكل يشهدلي ويعرف وجودي بالعالم ..

ما كان ودي ارد لكن الموضوع زاد عند حده ف حبيت اوضع النقاط على الحروف

يوم كلمتك حسبت اني اكلم رجال .. قد كلمته زي ما شهد لك عزيز واخويائي ..( وشهد شاهد من اهله )
يوم كلمتك ارجع المياه لمجاريها على حسب مسموعيتك .. لكن سقطت من عيني من لحظة تعرفي عليك ..
العتب مش عليك .. العتب الي عطاك قيمة .. وكلمتك على اساس اني اكلم انسان يناضل عشان اللعبة ما تخرب ..

انت كوم واخوك @dream3 كوم ثاني
بتكلم بصراحة ي دريم .. تاريخك كله مافيه انقلابات .. لو انقلبت ما تقلب حسابات ..
انا شوفت كل شي انك مخطط معاهم من فترة .. وعارف انهم كلموك سابقا

بس ي دريم الي حمسني العالم انك تلعب زي 29 ضد 3 قارات وما معك الا اقلة ... ولكن ذول الاقل تساوي نفسية الناس الي معك وانت فاهمني مين اقصد ..
على مين تضحك يوم ترسل رسالة سبب الانقلاب ؟ وتعتذر وبنفس الوقت تهاجم وتكون متفق مع الاعبين يلغموك وتضحك عليهم ؟

انت ي دريم شوهت صورتك بهذا العالم لعوالم قدام ..
يوم اجيت وكلمتك وقلت لي الاربعاء قلت للشباب جزرة بيقلب وقت الاوب .. بس نفس لكلام الشباب شهدو لك وللعبك انك بعمرك ما قلبت بحساب لعبت فيه

نخرب سمعتك عشان لعبة ؟ بكل حال فائق الاحترام لك ..
وكل التقدير لك ..

لكن ذي صفحة سودة ب دفترك الابيض عندي ..
انت صديق عزيز بس صعب تكون شيء ثاني :)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نجي للعب الاولاد هذا .. انا عارف ما عاد فيه لعب نقطة تجمع وانقلابات .. بس ما تجي وتشوف نفسك انك فزت بعالم وحرقت فلوس ونقاط عشان تفوز كذا فوز
الفوز الحقيقي بذكر المضمون .. مش بذكر المعنى
صحيح لي اسبوع بالعالم قبل الانسحاب .. لكن انقهرت ان الشباب طيبين وما يستاهلوا الا كل خير ..

والسلام عليكم ..

Deleted User - 1655473

Guest
الف مبروك العالم لاخوانني
رهيب ، ابوفارس ، احمد دريم
وعقبال نلتقي في عوالم اخرى
عاد ع حسب الغيبةة
وان احتجتوا شي لايردكم شي ابد
والعذر والسموحة اذا به احد شايل بخاطرهه
فالنهايةة مجرد قيم وجي جي
واحب اقول للبقية
مستوى ، مستوى
ويلا فمان الله
نشوفكم بعد سنتين
:54:

الله يبارك فيك ي بعد راسي , أخ ي صاحبي تمنيت و تمنيت بس خاب الي سعيت له , انشهد مستوى مستوى و مستواك فوق :1:

أعلى