تفاصيل عالم 72 ووضعه

سنعوس

نبيل
ذول اكبر طموحهم انهم يفوزون عالم عشان يجي يقول انا فزت عليك وانت نوب وانت فاشل لو على حساب اعز اخوياهم بعدين يا بلاك صادق انت تكلم ذول بالخوة
شي طبيعي اكبر همنا فوز تبي نخلي واحد اسمه سعوط يفوز علينا ؟
هذا الشيء ماهو موجود بقواميسهم

ولو حجتهم المزعومة ان خربنا وان فيه مشاكل فالمشاكل هذي تنحل بين القيادة وعدم التصيد من كل طرف وتدوير الزلة
ليش تدمجون وتطلعون من القبيله ؟ ليش تضربون اوب بقاارة 44 بيننا وبينكم اتفاق ؟ بعد الاتفاق بيوم عصير ليمون احتل 5 قرى ب القاره ولا رجعتوها وش بقيتو للأتفاق وفوق كذا تشرهون علينا وتقولون ماعندنا خوه
انا بسئلك يا سعوط فلافل كلمكم قالكم بيننا اتفاق ليش تكسرون كلامه وتحتلون هل انتو ماتو شايفينه شي او انكم زلايب ماتقدرون خويكم ؟
المهم العالم يشهد وفيصل يشهد ولا حنى مكثرين كلام فالضرب بالميت حرام

فلافل و الشباب يتصافون من دونك ي مشعل لا تحشر نفسك بينهم

بلاك1

نبيل
@سنعوس

انت مشكلتك جاي مدرعم ولاتدري شسالفه !!

تقول قالبين حساب booss ?? هههههههههههههههههههههههههه المشكله ياصغيري انك ماتدري ان الحساب معي من زمان وعند قيادتك خبر < عبوتشي

ليش مارجعت القرى الي ب القاره عندنا وكان الاتفق بيننا القرى الي بقارتنا لنا والي عندكم لكم ومشيناها علشان فلافل
طبعآ الكلام هذا من ايام يزيد يوم كان عظمك طري ..

وبخصوص القرى كلها رجعت فمالك عذر تتحجج

( بخصوص فلافل حنا طوفنا اشياء كثير لجل عينه كان بامكاني اكسر كلمته وسلخ ظهرك انت والي معك لكن احترامآ وتقديرا للكبير فلافل لم افعل شيء فـ فيه فرق بين الرجال الي تقدر الرجال وفرق بين الصغار الي لهم كل شوي كلمه ) و الاوب الي مسوينه على قبيلة K.O بقارة 44 وش وضعه هههههههههههههههههه والاتفاق في مهب الريح وفيه اشياء واجد مابي اذكرها مايحتاج ابررلك وانت ادرى به

بخصوص الأوب كلها قطارات وهمية على قارة 44 .. لتجميد الحسابات فقط .. هاذي اشياء كبيره على مخك

وبخصوص القرى الي مارجعت لكم كذاب في عينك كل القرى رجعت .. من انت عشان اتناقش معك بسالفة القرى اصلن ! ههههههههههههههههههههههههههه

تبي تسوي انك عارف الامور ونت مش عارف حاجة ؟ بالله لاعاد ترد كافي مسخرة

فلافل و الشباب يتصافون من دونك ي مشعل لا تحشر نفسك بينهم
بخصوص كلامك الي فوق بلاك رد عليك فما لي حاجة ارد عليك بعد بلاك فهو القيادة واقرب لكل شيء مني

لكن كلامك بخصوص فيصل هنا بصب العلم بأذنك صب

الحين فاتحين موضوع كامل ومخلين اللوم علينا ان حنى الي بدينا بالتخريب كلام قائدك الهش (بلاك وشلته)!!!

واذذا رديت تقول لا تحشر نفسك لا ياحبيبي اذا قلت شيء خلك قد الرد الي بيجيك ولا جنب عن هذا كله

المهم

احترمنا اكثر منكم وقدرنا اكثر منكم وثبتنا عند كلمتنا لين جاء اعلان الحرب من طرفكم فلا تجي تسوام علينا الحين

سنعوس

نبيل
بخصوص الأوب كلها قطارات وهمية على قارة 44 .. لتجميد الحسابات فقط .. هاذي اشياء كبيره على مخك
محتلين كم قريه بقاره 44 بعد الاوب تقولي وهميه هاذي هطافه الله يصلحك
وبخصوص القرى الي مارجعت لكم كذاب في عينك كل القرى رجعت .. من انت عشان اتناقش معك بسالفة القرى اصلن ! ههههههههههههههههههههههههههه وش القرى الي رجعتوها وانا ب القبيله ماشفت شي رجع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت غبي ولا قاعد تستغبي
تبي تسوي انك عارف الامور ونت مش عارف حاجة ؟ بالله لاعاد ترد كافي مسخره ياضعيفه حاطين فلافل بوجهه المدفع لولا الله ثم هو ولا انكم متشوتين من العالم قبل يزيد

التعديل الأخير:

سنعوس

نبيل
بخصوص كلامك الي فوق بلاك رد عليك فما لي حاجة ارد عليك بعد بلاك فهو القيادة واقرب لكل شيء مني

لكن كلامك بخصوص فيصل هنا بصب العلم بأذنك صب

الحين فاتحين موضوع كامل ومخلين اللوم علينا ان حنى الي بدينا بالتخريب كلام قائدك الهش (بلاك وشلته)!!!

واذذا رديت تقول لا تحشر نفسك لا ياحبيبي اذا قلت شيء خلك قد الرد الي بيجيك ولا جنب عن هذا كله

المهم

احترمنا اكثر منكم وقدرنا اكثر منكم وثبتنا عند كلمتنا لين جاء اعلان الحرب من طرفكم فلا تجي تسوام علينا الحين

طيب يامشعل انتو مارديتو على سؤالي

ليش طلعتو من القبيله مرتين يوم دمجنا اتمنى القى جواب مقنع ؟

الحين يجي القيادي المغوار يقولك امور القياده هاذي مالك دخل فيها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ترا مأقصدك @بلاك1

Scrapper

فارس خفيف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلامك كلها عن يزيد ومجريات العالم من البداية هذا مالنا فيه مصلوح لانه ما يخص الطرف الي كنت معه والان نقضت العهد

اولا بخصوص حسابات قارة 44 فهي من بداية العالم معنى وليس طرف مستقل كانت القارة فرع لنا جانا فيصل فلافل كلمنا انه راح يساعدنا لان بينه وبين يزيد عداوه فرحبنا فيه بما انه خوي العيال وانا عرفته العالم هذا

قال فيصل بنزل اخوياي يمسكون قارة44 ويساعدونا ومنها حساب خليل سابقا وحساب طرح سابقا وحساب مروان وحساب مياه المحبة وحساب سفاح من يوم كان معه قرية وحدة دخلناه معنى ودبل ودعمناه موارد وخليناه يقفل بربر بقارة 44 واحتل فوق 30بربرية هل يعقل ان نبي نخون وندعم حساب محسوب عليكم ونخليه يقفل بقارة 44 هذا دليل على ان مصفين النية معكم والاحترام موجود يعني هم من البداية معنى ومحسوبين علينا وليس طرف مستقل عشان تجي تقول كانت قارة ضعيفة وقويناها وكل الي صار يوم انقلبوا كانت قارتهم ضعيفة لين يضبطون وضعهم بعدها راح يقلبون لكن وش الي جرى بالوقت هذا ووش الي غير موقفهم ما ادري مع انن بدينا ألعالم بطرف واحد وما كانو طرف مستقل

لكن الي اشوفه كبرت الحسابات وتم تضبيط الوضع وقمنا نسمع هياط وتعديات ما سمعناها بداية العالم ولا حتى بعد مرور وقت من العالم تدري ليه لان ما عندك الجرئه انك تقول انك قاصدنا من بداية العالم

مع ان لو نبي حرب كان خلصناها من زمان من يوم عرض علينا ابو سيف حسابه هو ولد عمه سكرايبر وجميع الاثباتات موجودة لكن قلنا بما ان العالم راح يقفل دمج ماله داعي نشري الحسابات نجلدهم وخلاص

حنى طرف احترم لكن انتم طرف اتيتم بما ينقض الاحترام

اذكر لنا مشاكل بلاك لو سمحت خل الناس تضحك عليك لا تحاول تجيب اعذار واهية انت شخص مالك لا كلمه ولا تحرك ساكن والعالم هذا اثبت ان فيه شخص يديرك من خلف الكواليس ولا لو انك كفوو كان ثبت عند كلمتك يوم قلت مفاتيح العالم اكلها تمساح

يله العالم بينا
لا تعيدها وتذكر اسمي بمقالات مافي منها فايدة, انا دخلت فرديات من بداية العالم ما لك خير علي لتذكر اسمي انت واثباتاتك تعرف ل وين طريقها,

والتشتيت بسبب تخاذلكم مع 44 وليس العكس.

انتهى.

AbooDtchi

نبيل
شفتك في المواقف لا يكثر الكلام

-
قالولك أني سادي أو شي من ذا القبيل ؟
قلتلك ب72 هات حسابك ما تبي ... بعدها طيرتلي اغلب نيوكاتي وقطاراتي
نجي للكلاسيك .. الكلاسيك خشيت انا ورهيب وما رضينا ندخل مع اي طرف .. جيت انت وكلمت صالح يطير لي بربريه محتلها انا وتقله امنعه من التوسع ... بالأخير تتوقع مني اجي عندك واقلك علاووي اخووووي انا بفديك بنيوكاااتي .. احنا بفلم هندي مثلا ؟
حتى لو ما استلم أولد الحساب كنت راح ألعب ضدك فكل الأحوال .

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل
بوتشي لا تسوي فلم عالم 72 ما كنت ادخله ويوم طلبني فيصل الحساب قلتله احتل القريات حلالك
قال انك بتحتلهم و حركت الدعم لحساب ابو سيف
الدعم رجع وانت لقمت
لاتقول انك طلبت الحساب وانا رفضت .. وانا مرسل الحساب حضانه 3 مرات لخويك

وبكل بجاحة تاخذ الحساب في 72 وبعدها تسلم حسابك لاولد بطريقة نظامية اكل من وراها احلى باند ..

Copenhagen

نبيل
مو انت كنت مبلشنا ملك اللعبه وتبي حرب يلا ياحبيبي شد بحسابك وانتظر تنمحط لا تكثر سواليفك وورينا احترافك وامكانياتك
انمحطتي و تم حرثكي
كل واحد يحافظ على حرثه و انا احافظ عليكي
و لا تجي بعد اليوم و تقولي انكي شيء
انتي الوحيدة اللي اللي راح احرث في حسابك بهذا العالم
لاني احترم البنات مثلك

أعلى