ديوانية عالم | 69 [Free Spam]

AbooDtchi

نبيل

اقل من 3 ايام ع نهاية احد اجمل العوالم من عوالم النسخه الاخيره .. يصدف ان موعد فتحه كان بعد كم يوم من وقت رجعت للعبه .. وحتى ما رجعت جديا وانما خشيت اطقطق تجاره وارجع اسحب .. واذ بالعيال يهوقوني بالعالم وانا كنت مضغوط بشغلتين بنفس الوقت وزيد لها اللعبه !

فيني نشاط للكلام اليووم مدري ليش .. يمكن لانو اول مره استحم بالماء البارد فصرت خفيف ونشيط زياده عن الحد

المهم تذكرت يوم صار الانقلاب علينا من ابو راشد وسحب عدد كبير من اللاعبين وتراجع قبيلتنا للتوب 2 .. لم تكن المشكلة هنا .. انما الطامة الكبرى انو كلنا كنا هجوميين .. انا شخصيا كنت هجومي 100% . ما عندي رمح واحد .. يعني كل القبيله هجوميه بنسبة تفوق الـ90% .. واللي ضدنا مجهزين كلشي لهم ايام كثيره .. ( قبل كان يحاول سنايبر يستميلني انا وزكي ومن يومها توقعت الانقلاب واعلمت العيال ياخذوا احتياطاتهم .. لكن للاسف كانوا مستهترين بحكم صداقتهم مع الاخ السالف ذكره .. لا علينا ~
سوى سنايبر واللي معاه ضربتهم .. حساب "انس" كان محاصر بحساب ابو راشد .. وحتى هو كان اغلبه هجومي وقعد يقنص بالهجوم و يسوي باكات .. بعدها رجع ابو راشد يهجم بالثقيل مشان يقلل خسايره بسبب الباكات .. بدون التطرق لحجم الفارق بين الحسابين من حيث عدد القرى والجيوش والحرق ..

الزبده يوم كانت الحصيله انو حساب انس ما طار .. من يومها بصمت انو العالم بيكون لنا .. كانت فرصة ذهبية للخصم .. كان يقدر يحط من حظوظنا بالفوز من نسبة 40% إلى 20% أو أقل .. لكن انس وزكي ما قصروا وخلوا الحلو ياكل هوى .

اعيد المباركه للشله واشكرهم ع صملتهم واكيد ببتدي بحالي (كنج معه تاج من غير صليب) .

أعلى