ديوانية عالم | 55 [ Free spam

موكا

نبيل
+ على توضيحك الي اعجبني جداً حبيبنا موكا ..

لمى تكون القرى في قارة خصمك ويقدر يحرك عليها من قريب هنا تستخدم قنص ( ويقدر خصمك يكرر عليها واحتمال كبير انه يحتل ) او الغمها واوكله صبه مستمره ؟؟ ياليت تجوبتي فقط .

+ الجيش الدفاعي يخرج اسرع صحيح لكن تقدر تلغم وتكون خسارتك في كل قراك الدفاعيه ماتتجاوز ١٠٠٠ رمح وسيف .. وبهنا انت تعويضك اسرع واخرتني كثير .. ياليت توضح لي اذا عندي غلط ..

الجيش الهجومي بتعوض اسرع من الدفاعي
اما بخصوص التلغيم التلغيم على حسب وضع الاوب ماتقدر تلغم كل قرى في عالم زي ذا ٣ قرات ضد قاره الكفه ماهي متساويه
+ صعب يلغم كل القرى لو لغم ماحيبقى معه جيش زايد للقطارات اللي بتحرك من قريب

DeletedUser41159

Guest
الجيش الهجومي بتعوض اسرع من الدفاعي
اما بخصوص التلغيم التلغيم على حسب وضع الاوب ماتقدر تلغم كل قرى في عالم زي ذا ٣ قرات ضد قاره الكفه ماهي متساويه
+ صعب يلغم كل القرى لو لغم ماحيبقى معه جيش زايد للقطارات اللي بتحرك من قريب

التامين يكون للقرى الي في قارة خصمك هذا شي اساسي + انك دفاعي بنسبة ٧٠٪؜ ف بدل م تخلي الجيش في قارتك تامن فيه القرى الي ممكن تقلق فيها خصمك ..

اما من ناحية الهجوم والدفاع وضحته لك .. وفي كل الحالات وجهت التظر وحده في الموضوع هذا ..

لكن من ناحية التلغيم ف شي اساسي ان قراك الي بتقلق بها خصمك وتسبب له ازعاج بها تكون لغمم ..

DeletedUser41393

Guest
التامين يكون للقرى الي في قارة خصمك هذا شي اساسي + انك دفاعي بنسبة ٧٠٪؜ ف بدل م تخلي الجيش في قارتك تامن فيه القرى الي ممكن تقلق فيها خصمك ..

اما من ناحية الهجوم والدفاع وضحته لك .. وفي كل الحالات وجهت التظر وحده في الموضوع هذا ..

لكن من ناحية التلغيم ف شي اساسي ان قراك الي بتقلق بها خصمك وتسبب له ازعاج بها تكون لغمم ..

ليش تتفلسف كثير كلام موكا واضح

شكلك ما شبعت نوم

dream3

TW VIP - Ahmed

اهم شيء انك عرفت حجمك وعارف ان اعضاء جروبك متحملينك لانك مطبلاتي ، بس يوم حد يقلب من جروبك ويبدأ يبين حقيقتك تروح تزعل ! .

يا شاطر عندك مشكله ، اقف قدام المرايه وواجه عقلك واسأله متى ينضج لعل وعسى ينضج .

- الكلام موجه لشخص منافق وخبيث وحقود وهو ادرى بحاله وعارف انه المقصود ..

صراحه فاضي اسبوع وقلت ادور مشاكل .. اذا الشخص الي اقصده اقتبس برجع اكسر عضمه على طريقه ثانوس لول .

موكا

نبيل

بعض القرى مو كلها

اشرح لي كيف تبيهم يلغمون كل القطارات ؟

DeletedUser41159

Guest
بعض القرى مو كلها

اشرح لي كيف تبيهم يلغمون كل القطارات ؟

حبيبي هي واضحه حسابات دفاعي بنسبة ٧٠٪؜ يعني اذا معه ٤٠ قريه ف نسبة الدفاع فيها تكون 27 قريه عنده دفاعيه ..
خلينا نقول في كل قريه نص نيوك .. والي متحرك عليه ١٠ قطارات
على عشر قرى .. فاضل معاه ١٧ قريه .. تتوقع ١٧ قريه لو كل قريه يسحب منها ١٠٠٠ رمح وسيف وماراح يقدر يلغم ؟؟؟ اذا فاضل معاه ١٧ قريه وماقدر يلغم فيهم يروح يموت افضل

فهمت القصد ي حبيب قلبي ؟

• اعجاب
التفاعلات: E1996

موكا

نبيل
حبيبي هي واضحه حسابات دفاعي بنسبة ٧٠٪؜ يعني اذا معه ٤٠ قريه ف نسبة الدفاع فيها تكون 27 قريه عنده دفاعيه ..
خلينا نقول في كل قريه نص نيوك .. والي متحرك عليه ١٠ قطارات
على عشر قرى .. فاضل معاه ١٧ قريه .. تتوقع ١٧ قريه لو كل قريه يسحب منها ١٠٠٠ رمح وسيف وماراح يقدر يلغم ؟؟؟ اذا فاضل معاه ١٧ قريه وماقدر يلغم فيهم يروح يموت افضل

فهمت القصد ي حبيب قلبي ؟

بكل امانه انت قد صديت اوب ؟

DeletedUser41159

Guest
النقاش عن استراتيجيات اللعبة فيحق لي ولأي لاعب يدخل بالنقاش

درب جنود وانت ساكت :54:

النقاش مع شخص معين عن اللعبه والكلام مو موجه لك .. مو شرط اي نقاش في اللعبه تحشر نفسك فيه
فلا تكون مثل الطفل الي داخل اول ابتدائي ويدور احد يعطيه وجه ..

• اعجاب

موكا

نبيل
اوه انت عبدالله شماسي حياك الله
اول شيء حنا في نقاش تقدر تستفسر مني وانا استفسرك منك بدون اي زعل

يابو عابد بصد الاوبات تحتاج القنص اكثر من التلغيم ب١٠٠ مره
القنص يسمح لك بجيوش حره تبقى في القرى للحاجه
بعكس التلغيم

بحكم كلامك سابقا تلغيم ١٠٠٠ رمح وسيف من كل قريه

لو قلنا تحرك عليك ٣٠ قطار ومعك ٥٠ قريه دفاعيه بحت انت كذا لغمت ١٠ قرى بخاصيه الدعم الموزع لانك حددت ١٠٠٠ رمح وسيف

باقي القرى اي حسوي فيها ؟

لو قلنا نقصت الدعم وخليته ٥٠٠ كذا لغمت ٢٠ قريه

طيب تضمن ال ٢٠ قريه ذول ان كلها مستهدفه مافيها الوهمي ؟
تضمن ان ال٢٠ قريه ذول مابيتحرك على وحده منها ٩ او ١٠ تنظيفات ؟
طيب لو نفترض ان قطارات الخصم مسافه ٦ ساعات ومن قريب تقدر تجيب جيوشك البعيده ؟

القنص افضل من التلغيم ١٠٠ مره في الاوبات

القنص والتلغيم لكل واحد فايده مانختلف والثنتين مهمه في الاوبات بس حتستخدم القنص اكثر

• اعجاب

DeletedUser41393

Guest
النقاش مع شخص معين عن اللعبه والكلام مو موجه لك .. مو شرط اي نقاش في اللعبه تحشر نفسك فيه
فلا تكون مثل الطفل الي داخل اول ابتدائي ويدور احد يعطيه وجه ..

الكلام واضح النقاش عن استراتيجيات اللعبة

تبي تناقش مع شخص روح لها خاص او وات ساب

اما النقاش بالمنتدى وعن استراتيجيات اللعبة يكون لنا حق

وارجع اقولك درب جنود وانت ساكت

DeletedUser41393

Guest

بعكس التلغيم

لو قلنا تحرك عليك ٣٠ قطار ومعك ٥٠ قريه دفاعيه بحت انت كذا لغمت ١٠ قرى بخاصيه الدعم الموزع لانك حددت ١٠٠٠ رمح وسيف

القنص والتلغيم لكل واحد فايده مانختلف والثنتين مهمه في الاوبات بس حتستخدم القنص اكثر

ههههههههههههههه طلع عبدالله الشماسي نسيت ان هذا حسابه

:54:

ما فك نفسه ب51 يوم نزل كيكة جاي يبي يعلمنا

شلون ندافع :54:

ههههههههههههههه

DeletedUser41159

Guest

بعكس التلغيم

اول شي الله يبقيك ويعافيك ..

ثانياً : وجهت نظرك واحترمها جداً .. لكن انت تتكلم عن ٥٠ قطار يعني تقريباً استهداف حساب ب الكامل .. المرحله هذي م وصلنا لها لسى ..

انا اتكلم عن الاوب كان متحرك مننا تقريباً ٣٠ قطار ضد قبيله ٩٠٪؜ منها دفاعي ب العقل كيف م يقدرون يلغمون ضد ٣٠ قطار
يشيخ خليها ٥٠ قطار ضد قبيله معاها 457 قريه ف كيف م يقدر يلغم ؟؟

• اعجاب

DeletedUser41159

Guest
ههههههههههههههه طلع عبدالله الشماسي نسيت ان هذا حسابه

:54:

ما فك نفسه ب51 يوم نزل كيكة جاي يبي يعلمنا

شلون ندافع :54:

ههههههههههههههه

اذا كان نزلت كيكه ف عطيتك تذكره قبل اسلم حسابي واطلع من العالم ولا ناسي ي فصولي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

واذا على سالفة الكيكه اتوقع مافي احد ينزل كيكه وهو مسلم حسابه قبل قرار تصفية الحساب بشهر ..

لكن انت الى الان التذكره تاكل معك وتشرب والي سويته فيك فذاك العالم مو قليل ي ابو والله ماتخذون قريه ههههههههههههههههههههههههههههههه

• اعجاب

اهم شيء انك عرفت حجمك وعارف ان اعضاء جروبك متحملينك لانك مطبلاتي ، بس يوم حد يقلب من جروبك ويبدأ يبين حقيقتك تروح تزعل ! .

يا شاطر عندك مشكله ، اقف قدام المرايه وواجه عقلك واسأله متى ينضج لعل وعسى ينضج .

- الكلام موجه لشخص منافق وخبيث وحقود وهو ادرى بحاله وعارف انه المقصود ..

صراحه فاضي اسبوع وقلت ادور مشاكل .. اذا الشخص الي اقصده اقتبس برجع اكسر عضمه على طريقه ثانوس لول .

الله يستر

ما شفت احد اقتبس ردك قلت يارب اكون انا

فاضي ترى للمشاكل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ibracr91

فارس ثقيل
اول شي الله يبقيك ويعافيك ..

ثانياً : وجهت نظرك واحترمها جداً .. لكن انت تتكلم عن ٥٠ قطار يعني تقريباً استهداف حساب ب الكامل .. المرحله هذي م وصلنا لها لسى ..

انا اتكلم عن الاوب كان متحرك مننا تقريباً ٣٠ قطار ضد قبيله ٩٠٪؜ منها دفاعي ب العقل كيف م يقدرون يلغمون ضد ٣٠ قطار
يشيخ خليها ٥٠ قطار ضد قبيله معاها 457 قريه ف كيف م يقدر يلغم ؟؟

صديقي 450 قرية معهم....بس 70% منهم تحت 6000 ومافيهم نيوكات كاملة و15% مافيهم جيش لأنو بربر جديد محتليهم
+
مافي خط نار والقرا بين بيعضها يعني صعب كتير يلغم

التلغيم غالبا بيكون للقرى البعيدة والأبراج وبعدها قرا النبلاء وبعدها الهجوم مشان المطارق...هيك الأولوية ^_^

بس أوبكم 30 قطار تقريبا يعني في قبلاها 6 نيوكات يعني صعب يلغم كمان لأنو رح تكون الخسائر بالنسبة لقراه كبيرة وسهل الأحتلال خصوصي أنو القرى بين بعضها

يمكن ما بتعرفني بس أنا سيد من لغم بحرب القبائل هههه

التعديل الأخير:
أعلى