ديوانية عالم | 55 [ Free spam

DeletedUser39492

Guest
لونك ماخذ العالم من النقطة لباركتلك لكن للأسف ماخذه بطرق ملتوية علما بأنك في غنى عنها بالتوفيق لك
بدري على العالم ولا مو شايف فيه طرف قاعد يقول بيبقى لاخر قرية ؟ قاعد تهينهم كذا هههههههههههههههههه

عموماً الله يبارك فيك وبالمناسبة ي ليت تذكرني فيك لاني والله ناسي مين بالعضوية هذي ؟

DeletedUser34948

Guest
ماودي ارجع واسولف لكن رجاء لا تتفلت لاني قلتلك انت ما افدتني ربع فائدة سعود لقبيلته فقط مو لنا كقبيلتين
وايه توي اتذكر الحساب لكن انت تعرف انه كان مرمي حظانه ومن بعد الدمج مالك حس ولا فائدة

N U K E B O M B

نبيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلك بالعالمي احسن و افضل :)
اساسا بالعالمي انا بس قاعد احاول انتقد المخربين لعل وعسى مشاركاتي تبدي ولو بالقليل الى ان يتحسن الوضع وارجع للنسخه العربيه

DeletedUser41340

Guest
اساسا بالعالمي انا بس قاعد احاول انتقد المخربين لعل وعسى مشاركاتي تبدي ولو بالقليل الى ان يتحسن الوضع وارجع للنسخه العربيه
ماتوقع نهائيا
لابد بكل عالم دمج او انقلاب :)

DeletedUser39492

Guest
هههههههه شفيك جحدت ابو بكر
عيب والله تلعب معه بنفس الحساب

وتقول كذا

روح احرق نفسك محد سلم منك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش عيب ي سعود ؟
عادي ترا الجحدة عنده بريال مو اول مرة يجحد ولا راح تكون الاخيرة :36:.

ChalengeR

نبيل
بدري على العالم ولا مو شايف فيه طرف قاعد يقول بيبقى لاخر قرية ؟ قاعد تهينهم كذا هههههههههههههههههه

عموماً الله يبارك فيك وبالمناسبة ي ليت تذكرني فيك لاني والله ناسي مين بالعضوية هذي ؟
شوف التوقيع تعرف مين خلف العضوية بالإضافة إلى أنه انا قلتلك لو ماخذ العالم من النقطة لكنت باركتلك لكن أخذته بطرق ملتوية.. ركز وافهم المعنى زين إضافة إلى أنه العالم لكم بشكل واضح يعني مو معقولة كم حساب محترف ضد خصم له خبرة عرريقة باللعبة يعني المحترفين بقبيلة عمر كم حساب وانت على علم بهذي الأمور، الي مستغرب منه انه استعملت هذي الحركات علما انك يمديك تستغني عنها وتقدر تنهي العالم امرك عجيب..

بالنسبة لعمر للعلم الشخص هذا مابيني وبينه اي تعامل سابقا لا أعرفه لامن بعيد ولا من قريب ولكن بصفتي متابع للعالم ومالي فيه عمر خرج منه ببياض الوجه الرجال تحدى وصمل ضدكم وشغال شاد حيله ورغم امكانياتكم الا انه كان مستمر ولا انسحب لكن انتم حشرتوه بموضوع الانقلاب وصار الموضوع 3 قارات عليه..

يعني هوق بالعربي والي معاه م ينشد فيهم الظهر الا كم حساب فمالومه..

N U K E B O M B

نبيل
سبق وقلت لك احترامك ماشتريه بكيس بطاطس

واذا على موضوع تكسبني فتخسى انت واشكالك ان لساني يدق بلسانهم أو اني التفت لهم اساسا

ولا تجلس تدس السم بالعسل فوق تسب وتتلفظ وهنا تقول احترمك واكسبك

يلا من هنا ي انقلابي

كنت ماني معبرك صراحة وماني هاضمك لبعض ردودك في المنتدى بغض النظر عن الحرب النفسيه
لكنهم فرضوا علي احترامك بعدما اكتشفت انك اشرف منهم وعقلك اكبر منهم حقاً تستاهل من يحترمك دام الشرف لازال يقيم بك
وبالنهايه مو لازم اعترف بهالشيء لك او لهم لكن حبيت ابين من كلامي هذا اني اكتشف عقول كبيره رغم حجمها استغرب ان لايوجد ذره شرف بها

طبعاً ما اقصد في حياتهم الواقعيه انما اقصد شرف الثقه وصون الامانه باللعبه

MaxMara

القلم المرهف
لعبت معه وماقصرت ويوم طلعت ماقلبت الحساب أو خربت ي انقلابي انت

هيييه بس لحظه بس اغير الصوره

DeletedUser39492

Guest
شوف التوقيع تعرف مين خلف العضوية بالإضافة إلى أنه انا قلتلك لو ماخذ العالم من النقطة لكنت باركتلك لكن أخذته بطرق ملتوية.. ركز وافهم المعنى زين إضافة إلى أنه العالم لكم بشكل واضح يعني مو معقولة كم حساب محترف ضد خصم له خبرة عرريقة باللعبة يعني المحترفين بقبيلة عمر كم حساب وانت على علم بهذي الأمور، الي مستغرب منه انه استعملت هذي الحركات علما انك يمديك تستغني عنها وتقدر تنهي العالم امرك عجيب..

بالنسبة لعمر للعلم الشخص هذا مابيني وبينه اي تعامل سابقا لا أعرفه لامن بعيد ولا من قريب ولكن بصفتي متابع للعالم ومالي فيه عمر خرج منه ببياض الوجه الرجال تحدى وصمل ضدكم وشغال شاد حيله ورغم امكانياتكم الا انه كان مستمر ولا انسحب لكن انتم حشرتوه بموضوع الانقلاب وصار الموضوع 3 قارات عليه..

يعني هوق بالعربي والي معاه م ينشد فيهم الظهر الا كم حساب فمالومه..
انا داخل من الجوال عشان كذا ماشوف التوقيع ..

اما بخصوص العالم وموضوع 3 قارات عليه تقدر تروح لترتيب القبائل وتشوف انه متحالف مع قارة معاكسة وهذا فشل قيادي منه اولاً ، وثانياً حليفه (اللذي لايقل عنه فشلاً) قعد يتخبط والى الان موجود مايعني انه اذا فعلياً هم صاملين لهم فرصة لكن من اول اوب فاشل لهم قعدو يتخبطون وهربو او شردو او سميها زي ماتحب وفيه باقي اعضاء موجودين لو صاملين يقدرون يقلبون موازين العالم:29:.

ChalengeR

نبيل
انا داخل من الجوال عشان كذا ماشوف التوقيع ..

اما بخصوص العالم وموضوع 3 قارات عليه تقدر تروح لترتيب القبائل وتشوف انه متحالف مع قارة معاكسة وهذا فشل قيادي منه اولاً ، وثانياً حليفه (اللذي لايقل عنه فشلاً) قعد يتخبط والى الان موجود مايعني انه اذا فعلياً هم صاملين لهم فرصة لكن من اول اوب فاشل لهم قعدو يتخبطون وهربو او شردو او سميها زي ماتحب وفيه باقي اعضاء موجودين لو صاملين يقدرون يقلبون موازين العالم:29:.
خل نكون واقعيين يارجل. اي صملة ذي لي بتخلي حساب ابو 4و5قرى ضد حسابات توب وفيهامن20ل30 قرية يارجل حدث العاقل بما يعقل بالنسبة لتحالف قارة معادية هذي ممكن تكون استراتيجية جديدة للعلم باللعبة وكان ممكن تستغلونها وتبتكرون استراتيجية جديدة للعب على هذا النمط زي استراتيجية الشياطين في احتلال البربر والتوسع عليهم لي اتهت عوالم بسببها واصبحت معتمدة لدى الناس وليومك ذا تستخدم عموما وضحت نقاط كثيرة وأظن وصلت الفكرة بالتوفيق للجميع

كان معاك عرنوس.

DeletedUser39492

Guest
خل نكون واقعيين يارجل. اي صملة ذي لي بتخلي حساب ابو 4و5قرى ضد حسابات توب وفيهامن20ل30 قرية يارجل حدث العاقل بما يعقل بالنسبة لتحالف قارة معادية هذي ممكن تكون استراتيجية جديدة للعلم باللعبة وكان ممكن تستغلونها وتبتكرون استراتيجية جديدة للعب على هذا النمط زي استراتيجية الشياطين في احتلال البربر والتوسع عليهم لي اتهت عوالم بسببها واصبحت معتمدة لدى الناس وليومك ذا تستخدم عموما وضحت نقاط كثيرة وأظن وصلت الفكرة بالتوفيق للجميع

كان معاك عرنوس.
اوه عرنوس هنا
من طول الغيبات جاب الغنايم ~

برضو ي عزيزي مايعذرهم الشيء هذا انه انقلب سلبي عليهم لانه بمجرد ضعف اي حليف راح يكون ضغط كبير عليهم وهذا اللي قاعد اشوفه من اول اوب فاشل قيادتهم قعدت تتخبط بينما نحن بالمقابل مع حليفنا في قارة 54 قدرنا ندعم قبائلنا بحسابات وكوبلايرات مع العلم انه بداية نزولهم كان في 3 قارات وتحديهم يوضح الشيء هذا لكن ماستسلمنا وشردنا زي ماهم سوو :51:.

ChalengeR

نبيل
اوه عرنوس هنا
من طول الغيبات جاب الغنايم ~

برضو ي عزيزي مايعذرهم الشيء هذا انه انقلب سلبي عليهم لانه بمجرد ضعف اي حليف راح يكون ضغط كبير عليهم وهذا اللي قاعد اشوفه من اول اوب فاشل قيادتهم قعدت تتخبط بينما نحن بالمقابل مع حليفنا في قارة 54 قدرنا ندعم قبائلنا بحسابات وكوبلايرات مع العلم انه بداية نزولهم كان في 3 قارات وتحديهم يوضح الشيء هذا لكن ماستسلمنا وشردنا زي ماهم سوو :51:.
حياك عزيزي ماعندي علم بموضوع ال3قارات عموما وضحت وجهة نظري والموضوع راجعلكم وبالتوفيق للجميع

MaxMara

القلم المرهف
المشكله باقي يتكلم أن الاوب فاشل بالرغم من أن D.B احتلوا ٤ قرى ومن ضمنهم تذكرتين للاعبين

وانا لحالي شايل قريتين من غريب الدار

وباقي يقول الاول فاشل معاذ الله مغيركم الفشله

ابو العتاهية.

فارس ثقيل
ماتوقع نهائيا
لابد بكل عالم دمج او انقلاب :)

نعم في كل عالم ولكن فرق لمايقلب واحد على ناس محترفه وقبيله متماسكه قياديا واحترافيا هنا المنقلب يتشوت مثل حساب احمد أحمد في 42 وحساب اسمه اظن اسد في 46 هذولي الحسابين ضاعو واثرهم اختفى في وسط تاثير القبيله القوي وضاع في محيطها كماتضيع قطرة حبر في المحيط

أما مع ناس اقل خبره قياديا واحترافيا هنا يكون اصعب في العامل معه

لذلك الي بينزل لعالم وماهو مجهز لكل صغيره وكبيره وخطه شامله للعالم صعب يفوز

واغلب العوالم تنتهي بطريقة اجتماع المحترفين بطرف واحد مناوشات خفيفه انتهى العالم

موكا

نبيل
نعم في كل عالم ولكن فرق لمايقلب واحد على ناس محترفه وقبيله متماسكه قياديا واحترافيا هنا المنقلب يتشوت مثل حساب احمد أحمد في 42 وحساب اسمه اظن اسد في 46 خط ولي الحسابين ضاعبو واثرهم اختى في وسط تاثير القبيله القوي وضاع في محيطها كماتضيع قطرة حبر في المحيط

أما مع ناس اقل خبره قياديا واحترافيا هنا يكون اصعب في العامل معه

لذلك الي بينزل لعالم وماهو مجهز لكل صغيره وكبيره وخطه شامله للعالم صعب يفوز

واغلب العوالم تنتهي بطريقة اجتماع المحترفين بطرف واحد مناوشات خفيفه انتهى العالم

@ا ب و ف ه د
حساب اسد مين كان فيه ؟

أعلى