ديوانية عالم | 55 [ Free spam

DeletedUser40829

Guest
ياخوان مطلوب كوبلاير مقابل معاش شهري تطير قريه اخصم راتبه

@SuPeR KLSH

تجي تشتغل عند عمك ولا؟
إختيار موفق :54: ، و مبروك الشغل الجديد @SuPeR KLSH :D

عقبال الترقية من بعده :cool:، بس انتبه تطير لك قرى لا يخصم راتبك .:p

باي .:54:

DeletedUser41371

Guest
@SuCaRi
@RED004
@El1996

هاي مطبلين :49:
توضيتوا ولا قايمين من النوم تطبلوا بدون وضوء ؟

طيب عرض خاص ايش رايكم تصيرون مطبلين لي و بدفع لكم ؟ ( انا اضحك يا مشرف ه )

بليز حطوا هشتاق #يوميات مطبل .. تحت ردودكم عشان نقدر نفرق بينكم و بين الناس الي بالعالم

DeletedUser30535

Guest
@SuCaRi
@RED004
@El1996

بليز حطوا هشتاق #يوميات مطبل .. تحت ردودكم عشان نقدر نفرق بينكم و بين الناس الي بالعالم
لا صرت كفو تعال تكلم في الديوانية
اطلع يا برقع

E1996

نبيل
@SuCaRi
@RED004
@El1996

إنظروا إلي إنني متبرقعه وأفخر بهذا :48:

DeletedUser41323

Guest

لـو حد سآله معنـي كلـمة تطبيـل مش هيعرف يرد :36:

أحب أقولـك محدش مديـكك آهتمـآم لآنـك مجـرد "نـكرهه" فـ آلديوآنية :D

DeletedUser36127

Guest
@MaxMara

ها شقلت ياقلب ودك ب50 دولار ؟ اشوفك تتحكك فيها من امس ويوم كلمتك باللعبه عطيتني تجاهل ههههههههههههههههههههههه انا كريم وانت ماتستاهل بس تعرف 10 ايام مباركه ودي اتصدق عليك

DeletedUser40829

Guest
@SuCaRi
@RED004
@El1996

وعليكم الهاي . كيف حالك ؟ عساك طيب .
والله ما ندري يا استاذ التطبيل ، شوف بعطيك نصيحة .
اذا انت دارس 8 سنوات في الجامعة تخصص " تعلم كيف تطبل" و تخرجت أستاذ مطبل جامعي .
فهذا لا يعني ان الجميع درس تخصصك و ايضا لا يعني اننا راح نكون مثلك .
لأننا لم و لن نكون مطبلين مثلك .

حتى أنك "مصخرت" نفسك بالديوانية ، كل من هب و دب يطقطق على راسك .

وبالنسبة لنصيحة هاشتاق ، بإمكانك تخليها لنفسك . نصيحتك بلها و اشرب من مائها .

باي .

DeletedUser41371

Guest
هااي مطبلين ..:48:

نصيحه اخوية

جيب مراية و تفرح فوشك اذا رضيت ع حالك الذل مسيرتك كلها اسحب ع ردي لا تكمله لاني ما برضى اكلم زيك ..

اما اذا اثر فيك الكلام بقول لك ان حكمة اذا كانت حاجتك عند الكلب قل له سيدي هي حكمة قالوها الي زيك عشان يعيشوا مذلولين .. فهمت الحين ؟ اذا راسك يابس و ما ودك نفهم يلا انقلعوا علي ي مذلولين ..

باااي مطبلين :49:

و بالنسبه لأبو 150 جزء من الثانيه حابب اقول لك انا كمان كنت زيك ، بحرق بالبدايه و اقدح للتوب بس كنت اوصل لنص الطريق اضيع طريقي .. لذلك بما انه اول عالم لك فالحرق اتمنى انك تتعلم الحرق بأقرب عالم لك ي صديقي و اتمنى انك تكون بصحه عقليه جيدة بعد ما تنزل من التوب و يسحبوا عليك المطبلين لان الصحه النفسيه جزء اساسي لا يتجزء من اساسيات الصحه ..

و اخيرا ي غني حابب اقول لك ي من ينعث الناس بالفقر ان الرزاق هو ربي لذلك لا تتباهى بمالك كالفقير الذي ورث المال الكثير .. افقر الفقراء غني يتباهى بغناه ، و اغنى الاغنياء فقير يعتز بفقره

10 اقتباسات ادري ان كلامي اثر فيكم لذلك مرح احكي لكم وقعكم المرير و اقتل روتينكم رح اترككم تتكاثروا زي ما كنتوا قبل بدون ضغوطات نفسيه

برجع لكم ف 2020
الى اللقاء يا اطفال خخخ:23::20:

DeletedUser36127

Guest
اخيرا ي غني حابب اقول لك ي من ينعث الناس بالفقر ان الرزاق هو ربي لذلك لا تتباهى بمالك كالفقير الذي ورث المال الكثير .. افقر الفقراء غني يتباهى بغناه ، و اغنى الاغنياء فقير يعتز بفقره

بخصوص التوب ابشرك ماراح انزل منه هذه وعد

بخصوص اتباهه بفلوسي شي طبيعي لمه حد يجي يقولي فلوسي ماخذها شحاذه لنه فقير مش قادر يجيب الي جبته بقوله لا ياحبيبي وابين اني ماني نفسه وماجي المنتدى ادق الشرف وبالواتساب من شهرين يبي مني 100 دولار عشان تسجيل مواد جامعته صح ولالا ؟

والدكم وناسيكم انا اصرف عليكم برا اللعبه هش

DeletedUser40829

Guest

نصيحه اخوية

جيب مراية و تفرح فوشك اذا رضيت ع حالك الذل مسيرتك كلها اسحب ع ردي لا تكمله لاني ما برضى اكلم زيك ..

اما اذا اثر فيك الكلام بقول لك ان حكمة اذا كانت حاجتك عند الكلب قل له سيدي هي حكمة قالوها الي زيك عشان يعيشوا مذلولين .. فهمت الحين ؟ اذا راسك يابس و ما ودك نفهم يلا انقلعوا علي ي مذلولين ..

و بالنسبه لأبو 150 جزء من الثانيه حابب اقول لك انا كمان كنت زيك ، بحرق بالبدايه و اقدح للتوب بس كنت اوصل لنص الطريق اضيع طريقي .. لذلك بما انه اول عالم لك فالحرق اتمنى انك تتعلم الحرق بأقرب عالم لك ي صديقي و اتمنى انك تكون بصحه عقليه جيدة بعد ما تنزل من التوب و يسحبوا عليك المطبلين لان الصحه النفسيه جزء اساسي لا يتجزء من اساسيات الصحه ..

و اخيرا ي غني حابب اقول لك ي من ينعث الناس بالفقر ان الرزاق هو ربي لذلك لا تتباهى بمالك كالفقير الذي ورث المال الكثير .. افقر الفقراء غني يتباهى بغناه ، و اغنى الاغنياء فقير يعتز بفقره

10 اقتباسات ادري ان كلامي اثر فيكم لذلك مرح احكي لكم وقعكم المرير و اقتل روتينكم رح اترككم تتكاثروا زي ما كنتوا قبل بدون ضغوطات نفسيه

برجع لكم ف 2020

وعليكم الهاي مرة أخرى .
أعيد و أكرر ، نصيحتك بلها و اشرب من مائها . وشيء طبيعي اي حد يتباهى بفلوسه دامه تعب عليها و استحقها .

و أعيد و أكرر التطبيل هو تخصصك و مهنتك المستقبلية لا مفر لك منها ، لهذا لا تحاول تبرر موقفك و تغير الموضوع بخزعبلات لا محل لها من الاعراب و موضعها خاطئ .

و أيضا أكرر لك مرة أخرى الواقع المرير الذي تتكلم عليه و تقول أنه نحن من نعيشه . هذا واقعك و ذي حالتك النفسية لي عاكسة لك حالتك على أنها حالة غيرك .

ومنتظرينك ب2020 على قولتك .

باي يا أستاذ الخزعبلات و التطبيل .

E1996

نبيل

نصيحه اخوية

برجع لكم ف 2020
هاي برقع :48:

DeletedUser40829

Guest
هاي برقع :48:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بموت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser41323

Guest

نصيحه اخوية

خد هنآ آي نصيحة آخوية دي ؟

هوآ آنت آنسـآن زينآ وكدآ بنآدم وبتآكـل وبتشرب عشآن تقـول نصيحة آخوية :D ?

شـوف دليل آنـك بتطبل آيـه دخلـك فـ موضوع 50 دولآر وآلهـبد دآ ؟

عضويتـك جديدة يعـني مبتدء دآخـل تطبـل ع آسيآدك ؟

وخـآيـف قـول إسم حسآبك أو آنت ميـن آسآسـآ :D

خـليك مرعـوب كدآ , وحسـن مستوي تطبيلك !

يجـدع إو يجدعة لسآ محددتش نوعك آذآ آنسآن أو حيـوآن , إو ذكر أو آنثي :D

كلآمـك مش بيآثر نهائي وواضح مستوي تطبيلك دآخل الديوآنية ومحدش يعرف آنت مين آسآسآ وبعضوية جديدة ونآزل تطبل لـ صحبتك آلي هربت آمبآرح شكلهآ بتنآم بدري :D

ع رآي آلمثل

آلكـلآب تنبـح وآلقآفلة تسـير :D

أعلى