المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

DeletedUser40965

Guest
وش كلاسيكمكم البايخ ذا ولا مشاركه من بدايته

تتكلم كأنك توك طالع من كلاسيك مولع ؟

سبب انعدام المشاركة هو ان كل اللعبين الموجودين حاليا جدد و قدماء لا علاقة لهم بالثرثرة

Dark side

نبيل
تتكلم كأنك توك طالع من كلاسيك مولع ؟

سبب انعدام المشاركة هو ان كل اللعبين الموجودين حاليا جدد و قدماء لا علاقة لهم بالثرثرة

انا متابع الكلاسك من بدايته لا يتواجد الا قبيله واحده تنافس نفسها :)

PERSEUS

عضو ميليشيا
انا متابع الكلاسك من بدايته لا يتواجد الا قبيله واحده تنافس نفسها :)

لا يوجد لاعبين كثيرين
و اللاعبين الي التحقوا الكلاسيك ليس لديهم وقت كافي له

فلهدا يقل التنافس بين القبائل و اللاعبين بنسبالي العالم انتها على الادارة في تخطيط لكلاسيك قادم

DeletedUser41348

Guest
الامتحانات في الجامعات المصرية ماتخلص

على سبيل المثال انا اختبر من شهر 4 وللان امتحن واخر امتحان لي بنصف شهر 6، فيه ناس اعرفهم من الشباب بتستمر لحد شهر 8 عدا عن شباب الي بعيدون دور ثاني..

Wellcome to Egypt

كفوووو

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser36127

Guest
شسالفه
@Darkworrior
اسلام اللعبه مسكونه جيب قارى يطلع العفاريت الي فيها حسابي اخر مره خشيته قبل سنه كيف نازل الكلاسيك ذا وماخذ توب 1 ؟

سكنهم مساكنهم

DeletedUser40797

Guest
كلاسيك ممتع ابطاله كانو جميع لاعبينه الي تركوا بصمه لهم اشكر @Darkworrior على الخصايص الي جعلت الامكانيات متقاربه =)

ابو لؤؤي

فارس خفيف
نعم صراحة استمتعت به لفترة معينه الا لما كل القبائل قلبو ضدي وجاني فوق ال60 قطار ههههههههه الغريبه ماشفت شي منك ياكيفاز ولا ضويحي

المستعار

عضو ميليشيا
السسلأم عليكم , ^^

~ لمماآذا ألججميع ضضضدي .
او نطبق المثل , جيتتكم ل حاليء جيتوننيء جمآعةة :6::6::6::6::6::6:

dream3

TW VIP - Ahmed
ياخي هالمصري عجيب

شفت بحياتي ناس ينجلدون ويصرفون انجلادهم وينكرونه بس انك تنجلد وتحسس نفسك الجلاد هنا مشكله
متكالبين عليك يافاشل ومن بداية العالم وهو واضح ان حسين بيدخل معنا بس انت مصخره لدرجة انك تصدق شي ماستوعبنا انك بتصدقه
يعني رفعنا من شأنك قلنا مابتمشي عليه بس الظاهر انك ماوصلت لتوقعاتنا اصلا

لا وفوق ذا تجيني بكل سواد وجه وتقول تكالبتو علينا ومعك حول 70 عضو ؟
لا وازيدك من الشعر بيت مهما كانت مواجهتي معك راس براس تنهزم صدقني لان غير اننا كنا متقدمين مبدئيا في حرب الشوارع

اوراقنا داخلكم بشعر راسك وهذا كله ينرد عليك يالي تدخل كل من هب وذب معك بس بحكم انك تبي تجيب عدد !

وبعدها تحاول بقد ماتقدر تصفي اكبر عدد وتكبر حسابات اخوياك صدق انك مضحكه ياخي

سوقها ع غيرنا بالله قسم بالله ماشفت اسود من وجهك بهاللعبه
جايني انت لين حدي لما هايط خويك رياض فأنت الي حط نفسه بخط النار ودق ع صدره ونكب اخوياه
كيف تقول انا الي جيتك يافطحل زمانك

ومفكك قبيلته واخوياه كلهم بالقروب يصيحون لا كمل بس وقتها اتضحلك فارق المستوى ولأي درجه انت مجرد نرد بأيادينا

يا ساتر :6:

dream3

TW VIP - Ahmed
يا مدير حاولت احصل الفقاعه ..

اسف اقصد ايموشن الفقاعه ما وجدته ! ، بصفتنا كان فيه اتفاق بالكلاسيك فالفقاعه ... يوه تلغبط ، اقصد ايموشن الفقاعه مطلب جمهوري متفق عليه

وشقرن .​

أعلى