ديوانية عالم | 46 [Free Spam]

San Francisco

نبيل
الذل والمهانه با أم عينها هنا !

ناس مجلودين ومدعوس على خشمهم وفوق هذا جايين يناقشون هنا

ي شباب معليش ذولي اول مايتكلمون على طول تسكرون فمهم بجزمه الله يكرمكم ويكرم الجزمه عنهم .

الجني

مقاتل برمح
46 46 46 46 وما ادراك ما 46
.
.
.
اعتبرها الحرب العالميه الثالثة مجزره عظيمه ازهقت فيها سمعات وكرامات لاتعد ولا تحصى نسئل الله السلامه .

انا اتعجب من بعض الافراد (الخصم) رغم الانتصار الصريح والسحق الواضح الا ان المكابره وعدم الاعتراف بالهزيمه لازالت حاضره لماذا؟
.
.
.
لمن لديه جواب في الاسطر اعلاه^.

موضوع عالم 46 انتشر بشكل واسع والكل صار عارف بالمجزره الي حصلت وغضب الشياطين كشف عنه الستار وجموح اعضائه لايخفى على الجميع

واصبحت الناس تهتف بالشياطين واصبح الاعب الجديد على النسخه اقصى احلامه ان يكون تحت قيادة هذا القروب العظيم ومع ذلك لازالت هناك محاولات لتزييف الحقائق واسقاط سمعه الشياطين ولكن كلها فشلت وستفشل وستستمر بالفشل الا مالا نهاية.
.
.
.
سرد مبسط للضربة العظيمه...

الشياطين تدخلو للمساعدة بطلب من المحتاجين تمت خيانتهم عاقبو بكل شراسه كل من خانهم ومن فكر بخيانتهم ومن حاول حتى.

والـــــــــــنـــــــــــــــتـــــــــــــــــيــــــــــــــــجـــــــــــه...

حسم العالم بأسم الشياطين هههههههههههههههههههههههههههه

الشياطين ياخي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجني

مقاتل برمح
تعقيب^
.
.
.
بما ان العالم انحسم وتقريبا انتهاء لحد يقروشنا على وتر (كنت بسوي..وبغيت اسوي..ولاني ماسويت..ولو اني سويت)

لو كان عندك فعلا كل الي بتقوله ذا كان حسمت العالم باسمك.. ف كلامك مثل عدمه تتعب نفسك ع الفاضي

وتطلع بصوره مو حلوه.

واذا استمريت تصايح ممكن نتبع معك اجراء قديم ولاكن فعال الي هو نعطي البزر> يد سوني مفصوله< ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان يسكت ومايخرب

ف نسويه معك عشان الازعاج بس :36::36::36:

الجني

مقاتل برمح

المشكله انك نفسك كنت تشحذ اعضاء بالوتس

ويوم والثاني معمم على الوتس كامل " ي شباب الي عاوز ينزل 46 يكلمني والنبي " < قريب لاسلوب الشحذه هذا مافرق كثير

لذلك انكسر خاطرنا عليك وقررنا ننزل معاك عشان نضع حد للذل والضعف الي كنت فيه في حينها

وترد عكس هذا الكلام بالشبشب على برطمك تمام ي قطه ؟

عرفت ليش الان نزلنا بجانبك ي كيكه عبودي ؟

يرجل هو خطأ منا صراحه نزلنا مع شخص منافق ومعروف بـ اسلوب الانحطاط

بحيث من قوه نفاقك بديت احس انك تقرب لـ عبد الله بن ابي بن سلول

اكيد سامع فيه لانو نفس طباعك ماختلف كثير

والدليل انك قذفت شخص بغيابه بعد ما قابلته وجه لوجه ي منافق

ولا نسيت ي نكره ؟

عرفت الان ليش ماحترمك نهائيا ي صغير ؟؟

اساسا ايش اترجى من شخص رسب بحياته الدراسيه لاجل لعبه : )

اتمنى ماكون ضغطت على جرح دفين ي مهان

عرفت الان مدى تحجم تفكيرك ي نكره ؟

وسواء الرد هذا طار او لا يكفي انك قريته والرساله وصلت خير شر : )

واعتبر هذا اخر رد لي معاك لحين تفكك حرب القبائل لانو امثالك حرام فيهم الاوكسجين !

اشخاص طباعهم باللعبه تعكس طباعهم على ارض الواقع !

وبالطبع هذا الي صار انعكس جزء من شخصيتك على ارض الواقع

واتكلم على نفاقك وفعلا نفاقك بان مع احمد لما قذفته وانت مقابله فيما سبق

وصلت المسج ي بطه ؟

كميه حقد وسب لدرجه بانت دموعك بين السطور ليه كل ذا؟؟

شاد حيلك وتسب في عمك ميز و انت قسم بالله ماتتحمل ربع الي يسويه لنك مو كفو تشيل الثقيل

يكفيك سمعته الطيبه عند الكل والكل يمدحه وجميعهم يتفقون على عبقريته وحنكته ودائما تجد اسمه بين افضل القياديين.

والي اكيد انك ماراح توصل لمواصيله ولو تقعد بالنسخه لين تعفن ماراح تحقق سمعه مثل سمعه عمك ميز.

انا صراحه ما اعرفك من قبل ولا ابي اعرفك وزادت رغبتي بعدم معرفتك من بعد ردك هذا تدري ليه؟

لان الاسلوب المتبع في ردك اسلوب طفولي وعلى اساسه اتضح لي مدى تفكيرك وللاسف مو بعيد هذا واحد.

ثنين..ملقوف وزياده على هذا مسوي انك تعايره بالدراسه!!!

وش دخلك انت بدراسته ولا غيره يعني يقال انك الحين جرحته ؟ ولا سكته ؟ او نقصت من سمعته شيء؟
يكفيك انه فوق ماهو مشغول بأمور الحياه وفي وسط زحام الأعمال ماسك حسابه بنفسه وينتف فيك ليل نهار .

وانت لو تنشغل دقيقتين ازعجت العالم عشان يمسكون لك حضانه. مو قادر توفق بين المتعه والحياه الجديه لانك لسه بزر ما اكتمل عقلك

اما عمك ميز كل شيء عنده بنسبه وتناسب ولكل شيء وقته ومشي اموره زي الالف الي يبيلك دورات ودورات عند عمك عشان تتعلم تسويها

وفي الختام نابح نابح لين تطفش والله مادرى عنك لا انت ولا الكلام الي تقوله او حتى ناوي تقوله هههههههههههههههههههه
ميز من اعلى في اعلى وسمعته سابقته ولايهونون اعضاء القروب مطانيخ وقد التحدي وكل واحد يقول الزود عندي

DeletedUser36127

Guest
@قشطةه @MaxMara
من كثر مانتم عاهات نمت ونسيت ارد عليكم امس :\
بحاول ارد اليوم بالليل اذا فضيت اقرأ ردودكم ..

زين انك طلعت كتكوتي من الموضوع

@-PrEsTiGe-
قايلك راح احميك ياكتكوتي لحد ماتكبر ونجيب لك ديك ابن ناس محترم
:D

San Francisco

نبيل

زين انك طلعت كتكوتي من الموضوع

@-PrEsTiGe-
قايلك راح احميك ياكتكوتي لحد ماتكبر ونجيب لك ديك ابن ناس محترم

:D

للاسف كتكوتك بطحناه وضربناه على ضهره من الوجع عض الوساده :)

طلع خخببييييثثث ههههههههههههههههههه

AL-KHL

نبيل
ههههههههههههههههههههههههههههههه

مدري ليه حاقدين ع بعض مستوى الردود هابط

منتظر الموضوع الختامي للدراما

@THE MIZ 2012

عجل

أعلى