ديوانية عالم | 46 [Free Spam]

DeletedUser40367

Guest

اصبر علي شويه ده انا ناويلك نيه :D

ميز انتبه .. بيسوي عليك اوب الوان بالملف الشخصي :D

تراك بالنهايه بتبكي وتضرب الباب وتقول ماني فضي كالعاده
واذا صملت حتى احنا الي نكرهك راح نشفق عليك والله
مثل اخر مره رحت اتوسطلك عند ميز يفكك :D

DeletedUser40367

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه للحين اغبياء انتو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وصل الجاسوس ي عيال :D

-PrEsTiGe-

نبيل
قبل شوي بالطريق ماشي حالي حال نفسي ويجي وراي واحد ويكبّس لي ويحدّني قلت اعوذ بالله وش يبي ذا ، وقعد يضرّب بواري

‏فتحت الطاقه ابي اشوف وش عنده

‏قلت سم ابوي ؟

‏قال انا كيفاز وفك البلوك عني يا مضغوط

موكا

نبيل
قبل شوي بالطريق ماشي حالي حال نفسي ويجي وراي واحد ويكبّس لي ويحدّني قلت اعوذ بالله وش يبي ذا ، وقعد يضرّب بواري

‏قلت سم ابوي ؟

سارقها من تويتر يا سماجتك يا كيكه

DeletedUser40894

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا بالاغبياء

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا بمصخرة حرب القبائل

ChalengeR

نبيل
مبروك العالم للشياطين وانتهى

دريم وميز شيلو غسيلكم خارج المنتدى جالسين تنزلو من مستواكم انتو الاثنين.

بالتوفيق للجميع

DeletedUser40894

Guest
بغض النظر عن الباقي لكن فعليا اكثر انسان اشفق عليه في هذي النسخة كاشخ عاش في هذي النسخة من العز لذل من ملك لجاسوس وصلت لدرجة ينطرد من قروبه ويتهم جاسوس ملك يتهم جاسوس !!! كمية اهانة قلنا لك احنا رفعناك جعلنا لك قيما و بنفس الوقت احنا الا نزلناك وجعلنا الكل يأخذك رايح جاي الناس الا وقفة معاهم اخذو حاجتهم وتركوك بين فكوك الذياب ناس كثيرة جريتهم لحرب لا ناقة لهم ولاجمل ناس محترمة والمفروض اسمائهم مسجل معانا مدري كيف اوصفك هل انت انسان حاولت تتلاعب على الكل ام انك بيدق استغل بشكل مثالي كنت اعتقد اكثر انسان اشفق عليه في النسخة غليض لكن وقت ماشفت موضوعك بشكل ثاني عرفت انك الأكثر شفقة مرية بسيناريو صعب من عز لذل ومن ذل لجاسوس كان ناس كثير حولك وقروب كامل تحت يدك واحد افضل عوالم النسخة فايز فيه واقوى حليف في النسخة بجانبك كلها هذي فقدتها عشان كذا اشوفك اكثر شخص يستاهل ينشفق عليه .

DeletedUser40797

Guest

‏قلت سم ابوي ؟

عطيتك لايك على الذبه الحلوه ذي تستاهل

DeletedUser40797

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا بالاغبياء

اهلين كاشخ كل عام وانت بخير بعد العيد ب ٣ ايام :38:

DeletedUser40348

Guest

@KA77

مو شايفني متجاهلك ؟ , مو معناها اني بتركك ! ..

ان شاء الله يا كيفاز بيكون لك وقفه خاصه مني وكلها سكرينات , سكرينات من ناس حبايبك ;)

من حق الي تدافع عنهم يشوفو حقيقه وجهك ويشوفو كلامك عليهم من ورا ظهرهم , يا مطبلاتي يا متلون , انا هاظبطك يا صقيقي بطريقه تعجبك ,

خذ راحتك اليومين دول وهايط على كيفك , يومك لسه ما جاش يا صاحبي :) .

DeletedUser40797

Guest

@KA77

مو شايفني متجاهلك ؟ , مو معناها اني بتركك ! ..

ان شاء الله يا كيفاز بيكون لك وقفه خاصه مني وكلها سكرينات , سكرينات من ناس حبايبك ;)

من حق الي تدافع عنهم يشوفو حقيقه وجهك ويشوفو كلامك عليهم من ورا ظهرهم , يا مطبلاتي يا متلون , انا هاظبطك يا صقيقي بطريقه تعجبك ,

خذ راحتك اليومين دول وهايط على كيفك , يومك لسه ما جاش يا صاحبي :) .

ما يحتاج سكرين انا عارف وش اقول ماعندي زهايمر وانسى فعلا قلت بثار من الشياطين بسبب ٤٦ ايش المشكله؟ هذي طريقة الرجال ما قلت لك بغدر باحد خخخخخ وانا قايلها لميز كثير ما راح اسكت ولو كان فيه عالم مستقبلي وعندي الامكانيات انزل ضدهم طرف ضد طرف ليش لا؟

وقلت لك بكون بطرف الشياطين فالكلاسيك لني ما اداني الطرف الثاني وكلهم اشوفهم اعداء :miz:

انا واضح ترى وما اخاف من شي @THE MIZ 2012 لو قررت تنزل عالم ثاني بنزل ضدك اجلدك لين تعض الارض :15:وياليت تنزل كيكه ب ٤٦ يالله كشفت حقيقتي

DeletedUser40797

Guest
تخيل ارد على كيفاز ولا لا على الثاني ذا @سليم الاول ولله حتى مدري وش اسمه ناس غريبه قاعدين ينبتون باللعبه

@Darkworrior في عالم غريب وقعنا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عطنا عطنا كلاسيك بس خلنا نفرفش بصيفية دامنا فاضين < معليش يمكن وجعت البعض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكلاسيك بعد ايام انزل لو فيك شده :)

DeletedUser40112

Guest
ما يحتاج سكرين انا عارف وش اقول ماعندي زهايمر وانسى فعلا قلت بثار من الشياطين بسبب ٤٦ ايش المشكله؟ هذي طريقة الرجال ما قلت لك بغدر باحد خخخخخ وانا قايلها لميز كثير ما راح اسكت ولو كان فيه عالم مستقبلي وعندي الامكانيات انزل ضدهم طرف ضد طرف ليش لا؟

وقلت لك بكون بطرف الشياطين فالكلاسيك لني ما اداني الطرف الثاني وكلهم اشوفهم اعداء :miz:

انا واضح ترى وما اخاف من شي @THE MIZ 2012 لو قررت تنزل عالم ثاني بنزل ضدك اجلدك لين تعض الارض :15:وياليت تنزل كيكه ب ٤٦ يالله كشفت حقيقتي
خلاص انقلع بعد كلامه انا رح اصير عدو لك

ومارح اقبل غير تنزل كيكة

DeletedUser40348

Guest

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله عليك ؟ ,

اصل المحادثات الي وصلتني غير قسم بالله :D ,

غير اني مجهز لك شيء بيعجبك ان شاء الله بعيد عنهم , اصبر علي كل شيء بوقته حلو ,

اعلى ما بخيلي راح اركبه معك يا كيفاز , بطبق هالمثل عليك :*

مثل ما قولتلك افرح لك بهاليومين وهايط علي على قد ما تقدر ;) .

DeletedUser40797

Guest

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله عليك ؟ ,

اصل المحادثات الي وصلتني غير قسم بالله :D ,

غير اني مجهز لك شيء بيعجبك ان شاء الله بعيد عنهم , اصبر علي كل شيء بوقته حلو ,

اعلى ما بخيلي راح اركبه معك يا كيفاز , بطبق هالمثل عليك :*

مثل ما قولتلك افرح لك بهاليومين وهايط علي على قد ما تقدر ;) .

اوك :36:

أعلى