‎ديوانية عالم | 51 [Free Spam]

DeletedUser30511

Guest
من الواضح لي ان الدمية @KRatoSx اخذ الوضع ندية بيني وبينه، رغم ان حتى العالم اللي فازه كان مجرد دمية في صراع بيني وبين الدحمي!
وكل رد له يضاعف سطور ما قبله، ولكن ولأنه الطرف الأضعف بالحوار
ردوده هشة وعبارة عن :
1- تناقضات ( نفس رده الاخير وانا قاعد اقراه اضحك ههه، لأن أول جزئية ترد على ثاني جزئية ).
2- ادعاءات كاذبة ( سهل اهدمها بذكر الواقعة الحقيقة وإن ماطل ارمي الدليل بوجهه ).
3- دموع وكلام فارغ واسقاطات نفسية ( شىء ما استغربه من واحد يهدد وهو قليل الحيلة ).

لذلك إبلع الرد القادم مختصراً على ثرثرتك، عشان تتعلم كيف تدير حوار يا دمية.

التعديل الأخير:

DeletedUser30511

Guest
بسم الله، نبدأ الفصل الخامس في رواية
" ترويض الدمية الكلاسيكية "

فعلا حبل الكذب قصير مثل قصة الـtwstats في ردك هنا جايب لي رابط يثبت كذبك وتلفيقك

أنا اخطأت في النقطة ذي وأعترف بذلك، (ولهذا ما جادلت فيها بعد توضيحك)
ولكن كيف تدعي الشرف وترميني بالكذب
وانت نفس الشخص اللي يفتخر انه فايز علينا بالكلاسيك عن طريق " كذبه " ؟!

رجاءاً لا تكن مثل تلك التي تدعي الشرف ..
هذي اغبى سطر انت ممكن تكتبه في المنتدى بل حتى باللعبة. طلعنا من سالفة كذبك وخيالك الى سالفة جحد ونكران فضل الناس عليك.
خلي نتكلم عن العوالم والـ"قيادة" الي ازعجتنا فيها.
احا الحين الناس كلهم صارو يلعبون تحت قيادتك؟
خلي نتكلم عن عالم 22 , الي هو اول عالم انت فزته وكيف فزته؟
عالم 22 فزته عن طريق تخطيط زكريا ومساعدة فهاد وبروك بل حتى اغلاق العالم كان مستحيل لولا تدخل زكريا وفهاد وطلبهم مني اني اساعدك بالعالم , ولا هذا الشي تنكره ايضا؟
ولو نتكلم عن القيادة الي كانت اساسا مشتركة في اغلب العوالم الي لعبناها سوا, افهم من كلامك زكريا و ولاية بني ياس كانوا كلهم تحت قيادتك مضبوط؟
ايوه استمر استمر
اما بالنسبة لتلفاز وقروبك الفاشل, دخولهم للعالم اسااسا كان فزعة لـ @دنجرس 2002 ومروان كوزمن هذا اولا
اما ثانيا دخولهم للعالم كان بالاول شبه مرفوض مني ومن كاشخ
بالنسبة لثالثا ولا واحد من قروبك ساعدني بشكل مباشر او غير مباشر. دخولهم كان كله مرتكز على قارة 45.
واما رابعا قروبك لما دخل لعالم 49 لولا فزعتي وفزعة قبيلتي كان اكلها على وجه.
حتى وصلنا لمرحلة ندخل حسابات قروبك عندنا بالقبيلة عشان نلغمهم بلاش ياكلوها على وجههم
@OmaR Al RisheQ قيادي على قروبك بـ49.
لو اعطي الجزئيتين اللي فوق قيمة فالرد بستحقر " نفسي "
لان كاتب الرد نفسه " إنت " مناقض نفسه فيهم لدرجة تجعلني أشعر إنك بدأت ترد باكياً غير مدرك لسطورك وفحواها!
وهذا واضح من زيادة الأخطاء "القاتلة" في ردودك ..
لذلك فالاقتباس بالاعلى .. الجزئية المظللة بالأزرق يرد عليها ما ظللته بالأحمر
لانك قاعد تعطي محاضرة عن الجحد والنكران ثم تجحد الشياطين وتأثيرهم على عالم 49 !!
وازيدك من الشعر بيت إن ما عمري جحدت أحد سبق ووقف معاي.
حركة انك تقحم زيكو بكل رد بشكل مباشر رخيصة جداً، لأني للمرة الثانية اقولك موضوعك معاي، لا تلجأ لإقحام احد واحراجه وسطنا.
لكن عشان اريحك من هالنقطة تماماً سبق وذكرت ان علاقتي بزيكو ومن بعده صالح، أكبر من تأثير اللعبة اللي وصلك " لأنك تغدر في "
لإن هالشخص مهما كبر إسمي بهالمكان بيبقى له تأثير مباشر وغير مباشر على ما وصلت له..
لولا زيكو ووقفاته وقروبي وإخوياي، ما كان بيجي اليوم اللي الحديدي يتحالف فيه مع 4 قروبات عشان يطيح بقروب واحد يحمل أسم " ميز "
وصلت يا دمية الكلاسيك ؟
الحرب في عالم 46 كانت قائمة بكل الاحوال ولا تنكر كلامك لعمر العبهري يوم تقوله بننزل كاشخ كيكة بعد الكلاسيك؟
بالنسبة للتهديد فعلا هددتك انت وقروبك وماشفنا منكم لا رد لا حس ولا خبر الا بعد شهر او شهر ونص ( بعد ماسحبنا ) احييكم على الرد الضعيف.
ههههههههههههههههههه
ما احب اضحك كتابياً لكن كان يستدعي الأمر، تقولي ما شفتوا منا رد ولا حس ولا خبر كمان ؟
انت تتكلم جد ؟ يعني مثلا مثلاُ :
نفس ذاك اليوم ما دخلت فصلت عليكم بقروب الواتس فخرجتوا ؟
بنفس اليوم ذا ما شديت مع كاشخ وقلتله لو ملف العالم عندي بصفيكم ؟
ما طردني عبودي ذا اليوم ثم جاء يهدي الوضع خاص ؟ ما انطرد سفير والعيال بعد ما سفل كم واحد فيهم بكاشخ ؟
عيييييب الكذب يا ابني، روح اسأل اللي اتسفل فيه ذاك اليوم ويأكدلك..
اهم شىء اعترافك انك فقاعة بقولك " فعلاً هددتك " طبعاً تعرف ايش تسوي بالتهديد :miz:
هذي مشكلتك وعقدتك النفسية خلي نتفصل فيها حبة حبة.
معروف عند الكل اي شخص يهمه رأي غيره فيه يعاني من نقص حاد في شخصيته ولا يمتلك ذرة ثقة بنفسه. بالنسبة للشخص الواثق المقدم على افعاله ماحيهمه اي شخص بهالدنيا ولا حيهمه اي احد ثاني وهذي طبيعة الانسان الواثق , الصفة الي انت تنقصك ووضحت للكل خخخخ
مشكلتك انك معطي اللعبة اكبر من حجمها اضعاف اضعاف , بكرا نشوفك شايل خوذتك ورحمك معطيها وضعية مقاتل رمح.
لحد هذي اللحظة ترميني بمصطلحات المتشرد والحقيقة انت ماتعرف معنى المتشرد للاسف , المتشرد الاساسي انت , مثل لما صرت مشرد تكلم فلان وعلان تطلبه يخش معك الكلاسيك مثل ماصرت تكلم فلان وعلان تطلب منه مخططات ونصائح بخصوص العالم, مثل ماصرت مشرد تحاول تسوي علاقات مع قبيلتي مثل ماصرت مشرد كل يوم جاييني تقول عندي دليل على هذا ودليل على هذي.
بالنسبة لك انت اول تاريخك يا كيكة يا تشوت على وجهك واغلب العوالم الي لعبتها انجلدت فيها , لحد ماتقلصت اللعبة والعوالم الى 4 قارات استحي على نفسك حتى اول عالم لك تفوزه كان بفزعة ناس
اذكر لك العوالم الي نزلت فيها كيكة او حتى عوالم انا نزلتك كيكة ؟ ولا هذولا بعد نسيتهم يا كيكة؟ خخ
نصيحة لك لا تكذب وتجحد وتنكر افعال الخير الي صارت لك مني او من اشخاص ثانيين لان بالاخير حجيبهم واحد واحد يحشرون لك بالمنتدى وبهذا القسم.

هنا فيه بلابلا كثير برد عليه اختصاراً لأنك مسكين وقاعد ترد بلا حجة..
لكن يا فلذة أحلامك، ودمية زمانك..
الإنسان الواثق ما تهمه نظرة الناس لأفعاله إذا كانت صحيحة وهم يروها عكس ذلك .. ( فهنا طز بالناس ).
لكن لما يكون فعلك ( خيانة، كذب) فهنا راح يقابلك الكل بجزاء معنوي متمثل في تحقيرك، لأن فعل الخيانة دائماً وأبداً ما حمل على كاهل صاحبه عاراً.
أما اذا انت مقتنع بالخيانة والكذب كجزء من كونك " شخص واثق مقدم على أفعالك " فهنا إنت مريض نفسي كما أسلفت ذكراً.
وفي العادة يستحسن تجنب المريض حتى لا يزداد حاله سوءاً، إلا إننا نحمل طبعاً سادي وسنستمر في تحقيرك أينما كنت وأينما حللت..

نقطة إني معطي اللعبة أكبر من حجمها " تناقض غبي اخر " لأن انا ادخل العب اللعبة بشكل مباشر، اللي معطي اللعبة أكبر من حجمها
( هو الشخص اللي يقعد يتعب نفسه يكذب ايام واسابيع ويختلق احداث وهمية ومسرحية عشان يفوز فيها غدراً )
شفت كيف سطورك هشة وتكتبها بلا وعي وإسقاطات في غاية الغباء ؟!

واخيراً اول عالم فزته 21، مع قروبي صرقعةة.. صلح معلوماتك يا دمية عصرك.

وإلى هنا إنتهى ردي وإنتهت جلسة ترويضك..

أوه دقيقة نسيت شىء ..

نصيحة لك لا تكذب وتجحد وتنكر افعال الخير الي صارت لك مني او من اشخاص ثانيين لان بالاخير حجيبهم واحد واحد يحشرون لك بالمنتدى وبهذا القسم.

المسكين لسه يحاول يخربها بيني وبين الشباب :(
حزنت عليك صراحة، إنت نفس اللي خربها على نفسه وشاف نفسه ماهو مجمل
فيحاول يستدرجني لأني اخربها مع اي احد ثاني عشان يلقى فزعة!!
لكن تخسى يا حبيبي ما ابادر الناس الا بالطيب ( حتى يتضح أصلها نفسك )!

#إنتهى

DeletedUser11316

Guest
هالطعمية يكذب الكذبة ويصدقها

وازيدك من الشعر بيت إن ما عمري جحدت أحد سبق ووقف معاي.

حركة انك تقحم زيكو بكل رد بشكل مباشر رخيصة جداً، لأني للمرة الثانية اقولك موضوعك معاي، لا تلجأ لإقحام احد واحراجه وسطنا.

تناقضاتك عجيبة من جهة تجحد وتنكر افعال واشياء سويناها لك ومن جهة تمدح وتشكر نفس الافعال الي سويناها لك لكن بمسميات اخرى.
نتكلم عن الغدرة الي حتى هذه اللحظة تذكرها بردودك وتبكي الموضوع ببساطة انت اهبل وتحكمت فيك بالطريقة الي ابيها. باختصار سويتك " دمية " بيدي , مشيتك يسار ومشيتك يمين طلعتك فوق ونزلتك تحت. لان بالاخير هذا قدرك وهذا مستواك يا ميض

انت ياميض على ايامي باللعبة كانت نظرتنا لك مثل نظرتنا لشبل ابن اسد,مثل نظرتنا لكيفاز , تدخل عالم تلعب مثل الاهبل تنسلخ يمين شمال وماتعرف وين ربك حاطك,
انت ياميض محد رفعلك وساعدك غير احنا وباقي الشباب الي تقول ابي اخرب بينكم.

تتكلم عن المتشرد والمدعوس؟ تكلم عن نفسك لما تدخل عالم وتغير القبيلة 30 مرة ومردها تاكل على راسك وينسلخ جلدك ولا هذي بتجحدها بعد؟

تاريخك سيئ جدا بهاللعبة وماكان لك حس الا لما الكبار سحبوا , الي ماشين وراك مايعرفون عنك ولا عن تاريخك شي لما كنت مثل المسخرة نطقطق فيك يمين ويسار خخ

كرهك لي ماله دخل بالكلاسيك اساسا ,كرهك لي لما حطيتك براسي رجعتك لايامك السوداء , اذكرك فيها لو نسيتها ياميض

واخيراً اول عالم فزته 21، مع قروبي صرقعةة.. صلح معلوماتك يا دمية عصرك.

قلت لي اول عالم فزته مع صرقعة , هو القروب نفسه الي انا سلخته بكلاسيكيين متواليين واحد ورا الثاني؟ خخ
دعستهم رايح جاي. وحتى هو قروب سبيدات دعسته بـ3 سبيدات ورا بعض . هيا ابلع
ليتك ساكت ياطعمية

يخرب بيت المسيرة المخيسة الي انت مفتخر فيها, يابو عوالم 4 قارات خخ

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يطلق رصاص رشاش وسلاحه مسدس مويه ابو فقعات

كيف كذا ي حسين كلامك زاد :48:

اول ما رديت بالديوانيه تقول هذا اول واخر رد

لما انضغطت صرت تصيح بهذا الشكل

خلاص هارد لك العالم هذا

نشوفك ان شاءالله بعالم ثاني

DeletedUser40112

Guest

يطلق رصاص رشاش وسلاحه مسدس مويه ابو فقعات

كيف كذا ي حسين كلامك زاد :48:

اول ما رديت بالديوانيه تقول هذا اول واخر رد

لما انضغطت صرت تصيح بهذا الشكل

خلاص هارد لك العالم هذا

نشوفك ان شاءالله بعالم ثاني
نصيحة لاتستفزه

DeletedUser40901

Guest

اللي يتكلم عن 49 ..
نزول الشياطين ماكان راجع لك ولا احد بحث عن اذنك ، وقت نزول الشياطين كنت انت منجلد من كيفاز وحاشرك في طرف الزاوية لدرجة بانك تسلم حسابك حضانة لكاشخ بحيث يستلم امور القيادة وتشغيل الحساب من زود ماعانت القبيلة والحساب من خمول
( عندي الادلة على هالشي ، لكن شاور صاحبك قبل لاتجحدها لان بتطلع ياجاحد وابلجمك ولا بيطلع صاحبك كذاب ويكذب باسمك )

قروبنا الفاشل ؟
ماهو انت اللي جايني ديسكورد تطلب مني انتقل من شيطان الى حساب عندك بالقبيلة بالتوب والحجة بانك تحتاج لـ ( شخص محترف يدير الحساب ) على عظمة لسانك والآن توصفنا بالفشلة؟
طيب قبيلتك ماهو اغلب اعضائنا شياطين ؟ وكنت كذلك تسألنا عن كل اسم وكل كوبلاير يدخل لحساب في قبيلتك ونرد عليك هذا من قروبنا ، هذا ثقة ، هذا صاحب ميز ، هذا صاحبنا.
من كثرة السؤال استنقدنا لشخصيتك اللي قاعد تتكلم عنها بسطور طوال عراض وسألناك وقلنا لك ..
( لاتشيل هم كل اللي معك نعرفهم ونعرف من ندخل وترد علينا انا شخصيتي كذا شكاك بزيادة )
شكاك بزيادة ؟ موششكل واجد ياصغيري ، راجع حالتك ماعاد نقدر نناقش فيها زود.
نقطتك الثالثة مااحد ساعدك بطريقة مباشرة او غير مباشرة .. اعتقد كلامي فوق يمسك نقطتك ذي ويضربها بعرض الحائط ..
النقطة الرابعة؟ ليش الشياطين هي اللي نازلة من البداية ولا انت؟
اعتقد الشياطين مانزلت الا بعد ماحمر جلدك وصابه السلخ من كثر جلدك من كيفاز وقروبه.

لاتجحد معروف احد عليك لانه كاسيك والكل يدري بهالشي ، جحدانك هذا مجرد استنقاص لنفسك فقط ولا حنا هامات سحب يصعب عليك وصولنا.

اخيراً لاتستفزني :48:

DeletedUser30511

Guest
@KRatoSx

ههههههههههه شفت كيف يا حسين ؟ لا انت قادر تجينا بأفعال
وحتى الكلام " اللي هو اضعف الايمان " مانت قادر تجاري فيه.

اشوف اننا كنتا نتكلم بحول 7-8 نقاط، بأخر رد واشوفك هنا معلق على نقطتين فقط
بشر انحشرت؟ أمنت بأن لولا الشياطين بـ49 كان تملطشت؟ صدقت بأنك فقاعة تهدد فقط؟
عرفت مين اللي عايش بوهم ؟ اتضح لك من الكاذب والمريض النفسي ؟

كلها نقاط اشوفك تجنبتها بردك الحالي، وشىء متوقع منك لأني حاطك بالزواية وقاعد افقع عيونك.

والان تعال نشوف ردك الحالي ..

تناقضاتك عجيبة من جهة تجحد وتنكر افعال واشياء سويناها لك ومن جهة تمدح وتشكر نفس الافعال الي سويناها لك لكن بمسميات اخرى.
نتكلم عن الغدرة الي حتى هذه اللحظة تذكرها بردودك وتبكي الموضوع ببساطة انت اهبل وتحكمت فيك بالطريقة الي ابيها. باختصار سويتك " دمية " بيدي , مشيتك يسار ومشيتك يمين طلعتك فوق ونزلتك تحت. لان بالاخير هذا قدرك وهذا مستواك يا ميض

انت ياميض على ايامي باللعبة كانت نظرتنا لك مثل نظرتنا لشبل ابن اسد,مثل نظرتنا لكيفاز , تدخل عالم تلعب مثل الاهبل تنسلخ يمين شمال وماتعرف وين ربك حاطك,
انت ياميض محد رفعلك وساعدك غير احنا وباقي الشباب الي تقول ابي اخرب بينكم.

صراحة من العيب ارد على نفس الجزئية مرتين لاني سبق ووضحت ليش انت قاعد تستخدم جمل مثل " احنا سويناك واحنا واحنا واحنا الخ "
الشباب اللي تحاول تقصدهم وتحديداً اللي كانوا معاي بعالم 22 كلهم على راسي لان ما شفت منهم الا كل خير،

لكن يا ابني يا دمية دحموني المسكينة، الحين انت ليش تحاول تحشر الناس بينا ؟
يمديني اقولك لولا الشياطين لتفقع وجهك من كيفاز، شايف كيف سهلة ؟
عيب يا ابني لك 4 سنين تلعب في احضان قروبي وما وصلت للمستوى ذا في الردود معك

اما على ايامك باللعبة كنت ادخل كل عالم انسلخ ؟ انت وصلت فيك للتلفيق؟
العالم الوحيد اللي خسرته هو عالم 15، وكنت مجرد لاعب فيه وكأن اول عالم لي!!

من ثم الكلاسيك، اللي كنت ( إنت ) دمية فيه لصالح دحموني وبعدها تحاول الان تاخذ دور البطل المغوال
وتدعي الندية بيني وبينك لول!! مانت بمستوى الندية لدرجة انك محشور الان وقاعد تقحم أسماء بينا تحاول تسحب فزعتها ;)

تتكلم عن المتشرد والمدعوس؟ تكلم عن نفسك لما تدخل عالم وتغير القبيلة 30 مرة ومردها تاكل على راسك وينسلخ جلدك ولا هذي بتجحدها بعد؟
تاريخك سيئ جدا بهاللعبة وماكان لك حس الا لما الكبار سحبوا , الي ماشين وراك مايعرفون عنك ولا عن تاريخك شي لما كنت مثل المسخرة نطقطق فيك يمين ويسار خخ
كرهك لي ماله دخل بالكلاسيك اساسا ,كرهك لي لما حطيتك براسي رجعتك لايامك السوداء , اذكرك فيها لو نسيتها ياميض

ماشاء الله دخلت عالم وغيرت القبيلة 30 مرة ؟ ايه بجحدها لان ودي تنشط لي الذاكرة؟
لان واضح انك بدأت ترمي اي شىء مبهم لقلة حيلتك :(

بخصوص تاريخي، شوف ما راح اجادلك واقول لك كم من عالم قفلت بالنسخة بلا خسارة بالعوالم ..
لكن راح اقولك الواقع اللي إنت تعيشه ..

واقعك يا دمية الكلاسيك، إن أنا "
ميز " وإن إنت " دمية الكلاسيك "
وإن عشان تفوز على "
ميز " بعالم من عوالم ال " 4 قارات "
هالشىء ما تقدر توصله إلا لما تجيب " 4 قروبات " من قروبات اللعبة الخمس
وتدمجهم ضد "
قروب ميز " عشان تحقق إنتصار وهمي بلا حرب ..

شفت كيف اذا انا وإنجازاتي عوالم 4 قارات فأنت أضعف مني في العوالم المذكورة ؟! :D

مين قال اني اكرهك ؟ ليه ما نقول " إنت " اللي تكهرني ؟ بالأول والاخر مين اللي غدر وخان ؟
ماهو " إنت " طيب إيش أسبابك ؟ غيرة ؟ حقد دفين ؟ محاولة للصعود ؟ لأني اشوفك من بعدها تحاول تكون ند
عكس سابق ايامك بالنسخة ...

لكن مردها إنك دمية في صراع اكبر منك .. ولكن دمية أحسنت الصنيع والتبرقع.. فهنياً لدحموني عليك!

قلت لي اول عالم فزته مع صرقعة , هو القروب نفسه الي انا سلخته بكلاسيكيين متواليين واحد ورا الثاني؟ خخ
دعستهم رايح جاي. وحتى هو قروب سبيدات دعسته بـ3 سبيدات ورا بعض . هيا ابلع
ليتك ساكت ياطعمية

انا قوي انا عضلات انا الحديدي دمية الكلاسيكات ..
ما بطلنا حركات الاطفال ذي؟ فايز على قروبي، بالكلاسيك اللي كان ايام عالم 22 ؟
اللي ما تدخلت فيه واحترمت المنافسة بينكم ؟ اللي كان التوب بقبيلتك هم 2 من قروبي كذلك ؟
( بيكارفل وعثمان )

عيب يا ابني، أكبر شوي .. مازلت اقول الموضوع بيني وبينك فخلك من حركات الاطفال ذي
المهم تعال الرد الجاي احشر اسم زيكو في اي جملة مفيدة خليني اضحك على محاولتك للإيقاع بينا..
لأني أقولها للمرة الثالثة ..

إنت عملت شىء أكبر من إنك تتحمل نتائج أفعاله لذلك تحاول بأي وسيلة تقحم أي احد بالموضوع لصالحك
لكن وربي يا حسين ما بيفكك مني احد .. يالله تعال يا مسكين رد وبرجع أسلخك.

لا تنسى أسم زيكو لو سمحت
ههههههههه

DeletedUser34331

Guest
ياجماعة اكتبوا ردود قصيره بلاش جرايد

قسم اقرفتونا

ماتعرفون تختصرون جملة في كلمه.

كيفااز

TW - KiFaZ
اخبار عالمكم *_* ؟

@KRatoSx معليه ازمة وتعدي انت الي ورطة نفسك *_* !

ادع هذا الدعاء ددء بيفيدك قدام كم شيطان " اللهم لا اسالك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه "

اخيراً اتمنى ما تنجلد حد الثماله انتظرني لين اشتاق للعبه وارجع اجلدك يا هش

* اعرف انك في العالم و الشخص الي فزعت له يطلب كوبلايرات ب ١٠٦ يا تجيبه معك يا تروح معه نظام انا لحالي مامعي قروب بطلوه *_*

DeletedUser41175

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يا شباب اختصرو الكلام مين بلع ودق الثاني دق في عالم 51؟ +ايش اسم القبيلة :26:

DeletedUser40634

Guest
محمد صلاح يحلق شعر صدره و يتبرع به للفقراء الله على اخلاقك يا فخر العرب...

أعلى