المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

dream3

TW VIP - Ahmed

رساله للأستاذ الي فيه لقافه .. ,

مو شايف الطرفين واخدين جانب لان المناقشه تخصني انا وميز بس ؟ , انت ملقوف ولا وحشك التعنيف ؟ , صارلك فتره ما اتعنفت صح : ) ..

ترى لو ضغط برجلي على عنقك بكسر الي باقي منك بعد ما تم مسحك رايح جاي من كل النسخه اخر فتره ! , خذلك جانب زي الشاطر واذا جلدك يحكك وتبي السوط بلغني اجيب لك العيال لأني مفهمهم ياخدو جانب منك ويخففو العيار عليك :rolleyes: .

DeletedUser40901

Guest

لا اله الا الله ..

تبي اعيد الي كتبته في اكثر من صفحه واذكرك بـ افعالك في 46 ؟ , ولا حابب اذكرك ان في رساله مع العبهري بنيتك للاعتذار لنا بعد الكلاسيك عن تجاوزاتك انت وكم نفر معنا ؟

ولا حابب ولا حابب ؟ : ) ,

- اما بخصوص الأتفاق .. كيف تبيني اتفق مع شخص سبق ويده لسه ما نضفت من طعنه لنا في عالم سابق بطريقه مخيسه ؟ , سبق وجربتك يا صاحبي ما يحتاج اجربك مره ثانيه ..

انت للأسف ما خنتنا ولو ان الخيانه بتكون اقل بجاحه من الي سويته معنا ..

اي نعم ما كان فيه بيننا اتفاق بس كان فيه موقف لنا واضح وصريح لصداقتنا واخوتنا على المدى البعيد وانت استغليته وقلبته ضدنا ;)

والمضحك انك ما استكفيت , ما شبعت من كذا الا وانت تقلل فينا يمين ويسار ! ههههههههههههههههههههههههههههه

اقسم بالله ما شوفت كذا , بعد كل ذا مسمي حركتنا لك خيانه ومصيبه وكلمه رجال ولاب لاب لاب لا !

+ تقدر تراجع موضوع سكران وتدقق بكلمات الموضوع ..

بخصوص اني نازل بوقت متفوقين فيه , يا علاء انت ما شبعت من التلفيق ؟ , ما مر على دخولي يومين الا وانت مخرب تشي جيفارا ! , وما مر على استعاده الوضع بكم يوم الا وحساب نوبل انقلب !

يا رجل انت مصدق نفسك ؟ ,

لا حول ولا قوة الا بالله , ذكرتني بالمثل الي يقولك يكدب يكدب لحد ما يصدق كدبته :d .

لكن عادي عادي , انا خسرت عالم 46 والسبب الأكبر في نسبه الفوز هم سكران ونوبل والعتيبي , ولنا الشرف اننا طلعنا على يديهم , احسن ما نطلع على يد ناس كان ينشد ضهرهم فينا باللعبه وراحو يقللو مننا بعد كذا لمجرد عالم ما يودي ولا يجيب !

سيفون ولفق والعب دور المسكين براحتك يا علاء , الحقيقه واضحه للكل واغلب الي معك اما متفهمين موقفنا او ايدونا على ما فعلناه ..

+ سبق ووضحنا موقفنا ضدك لك مرة واثنين وعشره , بس واضح ان الغشامه عاميه عنيك او ان الكبر الزياده مو حابب يوريك انك غلطان ( مع انك كنت ناوي تعتذر )

موفق .

والله صراحة انا ساحب ع المنتدى لي فترة
اجي بعض الاحيان اقرا واسحب بحكم الاختبارات اللي انا فيها والظغط الشنيع ..
لكن جذبني رد لك تقول فيه العتيبي وكايدو وسكران وانك تشرفت بانك هزمت ع يدهم
حاب اسئلك بحاجة .. ماهوانت نفسه اللي جايني خاص تقول ليش تكبرون قشطة علينا و و الخ .. وانه ماهو هامك العالم لكن اللي قاهرني هو قشطة وانها بتفوز علينا ؟

اذا هذا انت فاتمنى تعدل ردك بدال ماتطلع متناقض
ولاترد على ردي لاني عارف ردك ومتأكد منه .

سسي يو ليتر .

dream3

TW VIP - Ahmed
والله صراحة انا ساحب ع المنتدى لي فترة
اجي بعض الاحيان اقرا واسحب بحكم الاختبارات اللي انا فيها والظغط الشنيع ..
لكن جذبني رد لك تقول فيه العتيبي وكايدو وسكران وانك تشرفت بانك هزمت ع يدهم
حاب اسئلك بحاجة .. ماهوانت نفسه اللي جايني خاص تقول ليش تكبرون قشطة علينا و و الخ .. وانه ماهو هامك العالم لكن اللي قاهرني هو قشطة وانها بتفوز علينا ؟

اذا هذا انت فاتمنى تعدل ردك بدال ماتطلع متناقض
ولاترد على ردي لاني عارف ردك ومتأكد منه .

سسي يو ليتر .

بعيد عن المسجل في السجلات السوده بالسعوديه والمازوخي الثاني الي ما وجهت له كلام بس عارف انه ملقوف ويبي يتعنف بس للأسف تبنا من تعنيف امثاله خلاص ..

المهم , رامي اكاذيب وعندك مشكله بالفهم وتقولي ما اقتبس ! , اذا تبي ترمي شيء لي انا تأكد انك لو ضربت عيار بضرب اثنين وهكذا ..

على كل حال لفتني ردك .. , ومدري صراحه هل هو اثبات ان ها انا ذا ابي ادخل بالنقاش ؟ , لأن وبكل بساطه ردي على سؤالك موجود بردود سابقه الا لو فيه مشكله بالفهم ؟

طيب بقتبس لك رد من ردودي الي تقول انك مريت عليها ..

قصدي من هالجمله , اننا ما كنا نرضى حد يهايط عليك ! , وبالنهايه تقبل ان الغريب يجي يهايط علينا قدام عينك وانت وضعك تمام ؟

فهمت ؟ , طيب خليني اوضح لك بشكل اكبر علشان لو تعاني صعوبه ..

1 - نقطه تكبير قشطه علينا ,

الرد مقصود به اننا ما كنا نقبل ان اي حد يتدخل بينا او يهايط عليكم في يوم ما , ونظرا ان قشطه كانت طرف منافس لنا في اغلب العوالم الي كنا ننزلها سوا قمنا باتخاذ موقف من اجلكم ضدهم وانتم جيتو استغليتو هالنقطه وركبتم الجروب على كم نفر بما فيهم العبهري فطبيعي استفسر عن الحركه المخيسه ! ,

اعتقد وضحت الرؤيه ! , فلما اجيك واجي لميز وكام نفر واقولهم ليه هالتصرف منكم فذا شيء بديهي !

- اتمنى تكون فهمت ولو ما فهمت خلي حد من جروبك يشرحلك لأني مو فاضي اعيد شرح السالفه 3546845 مره !

+ بشر يب انا على كلامي .. لنا الشرف نخرج على يديهم احسن ما نخرج على يد ناس كنا نعتبرهم اخويانا ومع اول اختبار طاحو من عيونا !

2- نقطه اننا مقهورين بسبب ان قشطه بتفوز علينا ,

انا قلت لك ان الي قاهرني ان قشطه بتفوز علينا ؟

ولا قلت حركتكم انكم استغليتم موقفنا معكم ؟ , لو انا قلت ان الي قاهرني ان قشطه بتفوز علينا نزل المحادثه هنا خليني وخلي الشباب تشوف ^_^

التعديل الأخير:

dream3

TW VIP - Ahmed

اخر شيء في هالموضوع علشان اغلق بابه نهائيا وما راح ارد على اي تراهات بعد الكلام ذا ..

- مدري ليه الكبر يا شباب ؟ , من وجهة نظركم .. انتم مقتنعين ان فيه خطأ من طرفنا في الكلاسيك ناحيتكم وانكم متحسسين جدا من الوضع ..

- نفس الوضع لنا .. من وجهة نظرنا الي صار من ناحيتكم معنا في 46 انه اوصخ من 1000 خيانه وطعنه بالظهر وما راح يغتفر ولا كلاسيك ولا حتى الف عالم راح يشفع للي صار منكم , وسبق وقولت لميز ان علاقتنا باللعبه مقطوعه نهائيا والكلام يشمل شلتنا بشكل كامل ومعروف بكلامي من المقصودين , اما خارج اللعبه بالنسبه لي يضل صديق وعشره الا لو حابب هو يقطع العلاقه نهائيا فـ ماعندي مشكله ..

- بخصوص وجهنا قدامكم لو شايفينه
اسود فـ انتم وجوهكم امامنا بالسواد الحالك ومو بشهادتنا بشهاده ناس كانت تلعب معكم نفس العالم وواجهوكم هنا بالكلاسيك بغدرتكم لنا ! .

خلاصه الكلام ما في استشراف بيطبع او بيمشي على اي طرف , حركتكم ما ندمتم عليها يوم سويتوها معنا وحركتنا ما تيجي شيء جانبكم وما اعتقد ان قد مر يوم وأنبنا ضمائرنا ولو 0.001% بسبب الكلاسيك ,

# الحين الي يبي يقتبس على راحته يقتبس ويسوي الي يبغاه ويرد ويبرر براحته ..

كنت فاضي يومين بس قلت نتسلى شويه بالردود ولو ان كل شيء واضح وما يحتاج اصلا .

DeletedUser41000

Guest
سائد ولا متنحي ؟:33:

انا درست شعبة تقني رياضي فلذلك ما دخلني بالعلوم الطبيعيه خخخ

انا اعرف السادي على فكره .. << مدري وش دخلها :20::20:

..
.
.
.

يا عيال احنا فزنا بالكلاسيك ولا خسرنا ؟ ههههههههههههههههههههههههههه

والله شككتوني بالوضع اشوف الطرف الخاسر متفلت هههههههههههه

الدنيا مو بخير جد .. علامات الساعه ظهرت .. :(

DeletedUser40901

Guest

ياللطييييف ..
شكلي رشيت ملح ع جرحح قديم ، صدقني ردك مدري ردودك ماقريت منها غير اول كلمتين وقفلت الباب عليها.

ليش ادخل بنقاش مع شخص تافه؟
والله مدري ، خلني اروح انام اطيب.

dream3

TW VIP - Ahmed

يتلجم فتوضح اكاذيبه فينحشر ثم ترجع حليمه لعاداتها القديمه وهي السفاهه ! , @PrEsTiGe ادخل عليه بس لا تنسى القناع يا غالي ..

@J.Cole

DeletedUser30511

Guest
ههههههههههههه خلاص لا تقطعوا فيه ..
هو صح وكلكم غلط ..
( احنا كلنا كذابين وهو لحاله صادق )

كذلك هو ما قال لاحد فينا انه مقهور من ان قشطة قاعدة تجلده معانا ..
اهم شىء ان مقامه ان يخرج على ايد قشطة على قولته ..

لذلك ارفعوا نفسكم عن مقامه وخلوه يكمل حقد :rolleyes:

" معاك حق ، ازاي الزمن يلف وكايدو يقولي بيتم طردك من العالم ، فعلا هو اقل مني في ايه على رايك "
^^
يا ترى مين صاحب العبارة "المنسوخة" السابقة ؟

اترك لكم الاجابة لاني بتجاهل رد المنافق التالي ..
وشكراً

dream3

TW VIP - Ahmed

تم التعديل والاحتفاظ بالرد في وقت لاحق ..

خلينا نفتك مؤقتا ;) ..

نخلص الميد ترم ولنا عوده ان شاء الله .

التعديل الأخير:

DeletedUser41012

Guest

يتلجم فتوضح اكاذيبه فينحشر ثم ترجع حليمه لعاداتها القديمه وهي السفاهه ! , @PrEsTiGe ادخل عليه بس لا تنسى القناع يا غالي ..

@J.Cole

اقولك انا بدخل معك ف نقاش وبحاول احشرك تمام؟ واذا انحشرت انا بقول اووه شكلي رشيت الملح ع الجرح، واهرب .

تمام؟؟

dream3

TW VIP - Ahmed
اقولك انا بدخل معك ف نقاش وبحاول احشرك تمام؟ واذا انحشرت انا بقول اووه شكلي رشيت الملح ع الجرح، واهرب .

تمام؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,

موشكله والله :D

أعلى