طلبات برمجة السكربتات [جديد]

Abu.Rajih

نبيل
مستوى التفاعل
541
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ي جماعه الخير ابغئ سكربت يخليك تشوف كم هجمه علئ القريه
يعني لم تدخل مساعد النهب يوريك لكل كم بربريه كم هجمه ارسلت عليها
بدل م ندخل لكل قريه وشكرا :)
take it my friend ^_^

PHP:
javascript:$.getScript('https://pastebin.com/raw.php?i=xFTfRGgn');void(0);

هذا السكربت حسب طلبك ي كمال وقابل للتطوير ولكن ليس الان اوقات الوكيند
 

DeletedUser29108

Guest
take it my friend ^_^

PHP:
javascript:$.getScript('https://pastebin.com/raw.php?i=xFTfRGgn');void(0);

هذا السكربت حسب طلبك ي كمال وقابل للتطوير ولكن ليس الان اوقات الوكيند

اوكي شكرا لك ي ابو راجح م قصرت والله
وخد وقتك سنه سنتين ههههههههههههه
 

Abu.Rajih

نبيل
مستوى التفاعل
541
take it my friend ^_^

PHP:
javascript:$.getScript('https://pastebin.com/raw.php?i=xFTfRGgn');void(0);

هذا السكربت حسب طلبك ي كمال وقابل للتطوير ولكن ليس الان اوقات الوكيند

index.php



نسيت ان ارفق لك صوره للسكربت
 

المرفقات

  • Screenshot_1.png
    Screenshot_1.png
    147,4 ك. ب · المشاهدات: 468

DeletedUser41007

Guest
اريد سكربت يستخرج الاحداثيات من الشكل العام وشكرا
 

DeletedUser35809

Guest
اريد سكربت يستخرج الاحداثيات من الشكل العام وشكرا
@Abu.Rajih @Aywac
ممكن سكربت يستخرج احداثيات احد المجموعات من الشكل العام

سكربت يستخرج الاحداثيات من اي صفحة باللعبة .

صورة السكربت
vx542pohwsdi_t.jpg


رابط السكربت :
كود:
javascript:$.getScript('https://dl.dropboxusercontent.com/s/sf4f9fbr0k0mgz7/supercoord.js');void(0);
 

Disturbed

فارس ثقيل
مستوى التفاعل
115
مرحبًا ,

لو فعّلنا أحد الخصائص الآتية :


p_1035m8hxm1.png


p_1035jzg2u2.png


p_1035y4gfu3.png


كما ذكر بالصور أعلاه أنه سيزيد تسريع الوقت الدعم بين القرى .

المشكلة كالآتي :

فرضًا أنا فعلّت أحد الخواص المتعلّقة بالدعم و شغلت سكريبت القنص ، راح يعطيني السكريبت محاولات القنص بتوقيت الوحدة الأساسية ولا يعطيني توقيت المتغير بعد تفعيل أحد الخاصية و هذا يؤدي إلى فرق في التوقيت الموجود في سكريبت القنص و خاصية تسريع الدعم .

مثلاً : فل نفرض أن فرق المسافة بين قرية A و قرية B بالرمح هي : 02:00:00 .

قرية A عليها قطار توقيت وصوله الساعة : 10:00:00 .

توقيت إرسال القنص من قرية B إلى قرية A يكون على الساعة : 08:00:00 .

انا فعّلت تسريع دعم نسبة 12% ، معناه راح يقل المدة الزمنية للدعم بين القرية A و B ، مثلاً بعد التفعيل راح يعطيني المسافة بالرمح 1:43:00 .

بمعنى أن سكريبت القنص سيعطيني توقيت المسافة الأساسية بين القريتين و ليس المتغير .

فتخيّل لو بيكون فيه أوب على حساب و أنا مفعل تسريع الدعم راح تتلخبط التواقيت مع بعض و تجلس تنتظر على كل محاولة قنص

المطلوب : هو تطوير سكريبت القنص و إضافة خاصية له تسمح بوضع نِسب تسريع الدعم ليعطي التواقيت الصحيحة .

شكرًا .

 
  • اعجاب
التفاعلات: LOW1

DeletedUser35809

Guest
مرحبًا ,

لو فعّلنا أحد الخصائص الآتية :


p_1035m8hxm1.png


p_1035jzg2u2.png


p_1035y4gfu3.png


كما ذكر بالصور أعلاه أنه سيزيد تسريع الوقت الدعم بين القرى .

المشكلة كالآتي :

فرضًا أنا فعلّت أحد الخواص المتعلّقة بالدعم و شغلت سكريبت القنص ، راح يعطيني السكريبت محاولات القنص بتوقيت الوحدة الأساسية ولا يعطيني توقيت المتغير بعد تفعيل أحد الخاصية و هذا يؤدي إلى فرق في التوقيت الموجود في سكريبت القنص و خاصية تسريع الدعم .

مثلاً : فل نفرض أن فرق المسافة بين قرية A و قرية B بالرمح هي : 02:00:00 .

قرية A عليها قطار توقيت وصوله الساعة : 10:00:00 .

توقيت إرسال القنص من قرية B إلى قرية A يكون على الساعة : 08:00:00 .

انا فعّلت تسريع دعم نسبة 12% ، معناه راح يقل المدة الزمنية للدعم بين القرية A و B ، مثلاً بعد التفعيل راح يعطيني المسافة بالرمح 1:43:00 .

بمعنى أن سكريبت القنص سيعطيني توقيت المسافة الأساسية بين القريتين و ليس المتغير .

فتخيّل لو بيكون فيه أوب على حساب و أنا مفعل تسريع الدعم راح تتلخبط التواقيت مع بعض و تجلس تنتظر على كل محاولة قنص

المطلوب : هو تطوير سكريبت القنص و إضافة خاصية له تسمح بوضع نِسب تسريع الدعم ليعطي التواقيت الصحيحة .

شكرًا .


كود:
javascript:
var translationFormat = `
server = ae

T_ALL = الجميع
T_ALL_SNIPES = كل القنص
T_BB_CODE = الرمز المصدري BB
T_BY_DST_VILLA = عن طريق القرية المستهدفة
T_BY_SRC_VILLA = عن طريق قرية المصدر
T_COMPACT_MODE = وضع الضغط
T_LANDS_AT = وقت الوصول
T_LAUNCH_TIME = وقت الانطلاق
T_LOADING_ENHANCER = تحميل دفتر الملاحظات
T_LOADING_SCRIPT = تحميل سكربت القنص المطور
T_MAKE_SNIPES_CHECK_SIGILS = حدد الهجمات التي تريد قنصها
T_NO_INCS_SELECTED = لا توجد محاولات
T_RUN_ON_INCOMINGS = السكريبت يعمل من صفحة الهجمات سيتم نقلك الان
T_SNIPE_TIME_RANGE = القنص بين {{currentTime}} و {{endTime}}
T_SNIPES_FROM_SRC = القنص من {{source}}
T_SNIPES_TO_DST = القنص الى {{target}}
T_TARGET = الهدف
T_TARGET_VILLA = قرية الهدف
T_SOURCE = المصدر
T_SOURCE_VILLA = قرية المصدر
T_TROOP_REQ = الوحدات المطلوبة
T_TROOPS = الوحدات
T_USE_TROOP_ICONS = اظهار رمز الوحدات
T_OPTIONS = الاعدادات
T_OPTIONS_SNIPE = اعدادات القنص
T_DISPLAY = طريقة العرض
T_SNIPE = القنص المطور تعريب VIVAZ
T_NUM_SNIPES_MADE = {{count}} القنص الذي تم صنعه
T_REFRESH_1 = عندما تحدد الهجمات الان من الاسفل لن يتحدث السكريبت
T_REFRESH_2 = اعد تشغيل السكربت من اجل تحديث الهجمات الجديدة
T_MINIMUM_SNIPE_DEF = اقل وحدات دفاع للقنص
T_ANTI_INFANTRY = المضادة للمشاة
T_ANTI_CAVALRY = مكافحة الفرسان ( الاحصنة )
T_ANTI_ARCHER = المضادة لرماة الاسهم
T_USE_OFFENSIVE_SNIPES = القنص الهجومي
T_MAX_LAUNCH_TIME = الحد الاقصى لساعات العمل حتى انطلاقها

M_TROOP_COMMON_NAMES = Spear, Sword, Axe, Archer, spy, Light, marcher, Heavy, Ram, Catapult, knight, Nobleman
M_TROOP_SHORTHAND_NAMES = sp, sw, axe, ar, sc, lc, ma, hc, ram, cat, pally, noble

T_INCOMING_SUPPORT_BUFF = ميزة ختم القوة المفعلة لديك {{perc}}% اسرع
T_TODAY_AT = اليوم في {{time}}
T_TOMORROW_AT = غدا في {{time}}
T_ON_AT = في {{date}} عند {{time}}
`;
$.getScript('https://tylercamp.me/tw/ez-snipe.js')
 

DeletedUser41160

Guest
مرحباً

اريد سكربت بسيط من فضلكم :)
وظيفته : استخراج الاوقات و عدد الجيوش و الاحداثيات

يعمل من الشكل العام و دفتر الملاحظات

مثال : المجموعة الهجومية في الشكل العام
السكربت يأخذ احداثيات كل قرية مع عدد الجيوش اللي فيها ويكتبها لي في دفتر الملاحظات

444|555 ( spear:8000 , sword:8000)
بحيث تطلع واضحه في الملاحظات وقابله لنسخ

حتى يسهل علي توزيع النيوكات و الكسورات في عمل المخطط

وشكراً
 

Abu.Rajih

نبيل
مستوى التفاعل
541
مرحباً

اريد سكربت بسيط من فضلكم :)
وظيفته : استخراج الاوقات و عدد الجيوش و الاحداثيات

يعمل من الشكل العام و دفتر الملاحظات

مثال : المجموعة الهجومية في الشكل العام
السكربت يأخذ احداثيات كل قرية مع عدد الجيوش اللي فيها ويكتبها لي في دفتر الملاحظات

444|555 ( spear:8000 , sword:8000)
بحيث تطلع واضحه في الملاحظات وقابله لنسخ

حتى يسهل علي توزيع النيوكات و الكسورات في عمل المخطط

وشكراً
under progress
 

Abu.Rajih

نبيل
مستوى التفاعل
541
مرحباً

اريد سكربت بسيط من فضلكم :)
وظيفته : استخراج الاوقات و عدد الجيوش و الاحداثيات

يعمل من الشكل العام و دفتر الملاحظات

مثال : المجموعة الهجومية في الشكل العام
السكربت يأخذ احداثيات كل قرية مع عدد الجيوش اللي فيها ويكتبها لي في دفتر الملاحظات

444|555 ( spear:8000 , sword:8000)
بحيث تطلع واضحه في الملاحظات وقابله لنسخ

حتى يسهل علي توزيع النيوكات و الكسورات في عمل المخطط

وشكراً

تم الانتهاء من السكربت الي طلبته

شكل النتائج بيكون بهذا الشكل

index.php




+

للاسف لو ابقى اخلي شكل النتائج اسهل واوضح بتواجهني مشكلة من اللعبه وهي ان اللعبه لا تسمح بأكثر من 1000 براكيت (قوس) زي ما تبي تسمية
index.php



هذا شكل النتائج راح يظهر في الملاحظات


لا ادري اذا كانت لك نية تستخدم هذا السكربت او لا بس برمجته فضاوه :p

index.php
 

المرفقات

  • Screenshot_2.png
    Screenshot_2.png
    657,4 ك. ب · المشاهدات: 311
  • Screenshot_3.png
    Screenshot_3.png
    30,7 ك. ب · المشاهدات: 311
  • Screenshot_4.png
    Screenshot_4.png
    36 ك. ب · المشاهدات: 304

Abu.Rajih

نبيل
مستوى التفاعل
541
مرحباً

اريد سكربت بسيط من فضلكم :)
وظيفته : استخراج الاوقات و عدد الجيوش و الاحداثيات

يعمل من الشكل العام و دفتر الملاحظات

مثال : المجموعة الهجومية في الشكل العام
السكربت يأخذ احداثيات كل قرية مع عدد الجيوش اللي فيها ويكتبها لي في دفتر الملاحظات

444|555 ( spear:8000 , sword:8000)
بحيث تطلع واضحه في الملاحظات وقابله لنسخ

حتى يسهل علي توزيع النيوكات و الكسورات في عمل المخطط

وشكراً
خذ

PHP:
javascript:
window.jQuery(($)=>{

    $.get('/game.php?village='+window.game_data.village.id+'&screen=overview_villages&mode=combined' , function(data){
   $(data).find('#combined_table > tbody > tr').not(':eq(0)').each(function(id){
    if(window.game_data.units[3] == 'archer'){
    var coord0 = $.trim($(this).find('td:eq(1)').text());
        coord0 = coord0.split('(')[1];
        coord0 = coord0.split(')')[0];

    window.spear = $.trim($(this).find('td:eq(8)').text());
    window.sword = $.trim($(this).find('td:eq(9)').text());
    window.axe = $.trim($(this).find('td:eq(10)').text());
    window.archer = $.trim($(this).find('td:eq(11)').text());
    window.spy = $.trim($(this).find('td:eq(12)').text());
    window.light = $.trim($(this).find('td:eq(13)').text());
    window.marcher = $.trim($(this).find('td:eq(14)').text());
    window.heavy = $.trim($(this).find('td:eq(15)').text());
    window.ram = $.trim($(this).find('td:eq(16)').text());
    window.catapult = $.trim($(this).find('td:eq(17)').text());
    window.knight = $.trim($(this).find('td:eq(18)').text());
    window.snob = $.trim($(this).find('td:eq(19)').text());
    window.militia = $.trim($(this).find('td:eq(20)').text());

$('#contentContainer').after(`
<div id='result' style='background:rgba(0,0,0,.70);color:#eee;font-size: 10px;text-align:center;'>
[table]
<span id='setHere' style='font-size:10px;'></span>
[/table]
</div>
`);
$('#setHere').append(`[*] `+coord0+` [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_spear.png[/img] `+window.spear+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_sword.png[/img] `+window.sword+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_axe.png[/img] `+window.axe+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_archer.png[/img] `+window.archer+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_spy.png[/img] `+window.spy+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_light.png[/img] `+window.light+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_marcher.png[/img] `+window.marcher+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_heavy.png[/img] `+window.heavy+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_ram.png[/img] `+window.ram+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_catapult.png[/img] `+window.catapult+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_knight.png[/img] `+window.knight+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_snob.png[/img] `+window.snob+`[/*]`);
    }else{
            var coord1 = $.trim($(this).find('td:eq(1)').text());
        coord1 = coord1.split('(')[1];
        coord1 = coord1.split(')')[0];

    window.spear = $.trim($(this).find('td:eq(8)').text());
    window.sword = $.trim($(this).find('td:eq(9)').text());
    window.axe = $.trim($(this).find('td:eq(10)').text());
    window.spy = $.trim($(this).find('td:eq(11)').text());
    window.light = $.trim($(this).find('td:eq(12)').text());
    window.heavy = $.trim($(this).find('td:eq(13)').text());
    window.ram = $.trim($(this).find('td:eq(14)').text());
    window.catapult = $.trim($(this).find('td:eq(15)').text());
    window.knight = $.trim($(this).find('td:eq(16)').text());
    window.snob = $.trim($(this).find('td:eq(17)').text());
    window.militia = $.trim($(this).find('td:eq(18)').text());

$('#contentContainer').after(`
<div id='result' style='background:rgba(0,0,0,.70);color:#eee;font-size: 10px;text-align:center;'>
[table]
<span id='setHere' style='font-size:10px;'></span>
[/table]
</div>
`);
$('#setHere').append(`[*] `+coord1+` [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_spear.png[/img] `+window.spear+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_sword.png[/img] `+window.sword+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_axe.png[/img] `+window.axe+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_spy.png[/img] `+window.spy+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_light.png[/img] `+window.light+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_heavy.png[/img] `+window.heavy+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_ram.png[/img] `+window.ram+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_catapult.png[/img] `+window.catapult+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_knight.png[/img] `+window.knight+` | [img]https://dsae.innogamescdn.com/asset/96bd12d7/graphic/unit/unit_snob.png[/img] `+window.snob+`[/*]`);


}
});
});
});



لما تضغط على السكربت راح تظهر النتائج تحت

index.php




تنسخ هذا الكلام كله وتحطه بالملاحظات بيطلع معك كذا

index.php





تم اخفاء جيش صاحب الحساب
 

المرفقات

  • Screenshot_1.png
    Screenshot_1.png
    206,5 ك. ب · المشاهدات: 314
  • Screenshot_2.png
    Screenshot_2.png
    70,8 ك. ب · المشاهدات: 287
أعلى