بيان من الشياطين ~ فوز بنكهة [الجبن]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser39474

Guest
" اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه "
على الاقل ميز تحمل كامل الخسارة مثل الرجال ، اعرفلك ناس خسرو ادعو الموت وبعضهم مجهول مصيره الى الان والبعض ما يعلن عن النزول الا بعد ما يضمن العالم خخخ

انت كذا يعبود حطيت ايدك عالجرح وفتحت المواجع ترى

الله يسامحك ي صديقي
ههههههههه

بالك ودي الف لي سالفه مثل مايعملو
ولا اقولك كنسل كنسل ماتليق بمقامنا ليها ناسها وتضبط عليهم :51:

DeletedUser39253

Guest
انت كذا يعبود حطيت ايدك عالجرح وفتحت المواجع ترى

الله يسامحك ي صديقي
ههههههههه

بالك ودي الف لي سالفه مثل مايعملو
ولا اقولك كنسل:56: كنسل ماتليق بمقامنا ليها ناسها وتضبط عليهم :51:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الفيس تُحفه :D

DeletedUser21380

Guest
" جنت على نفسها براقش "

يمكن من سنه تقريبا ونا اسمع واشوف الهياط ونفخة الصدر مين قدنا ؟ احنا افضل قروب بالنسخه الخ من الهياط

الكلاسيك ذا قلت للدحمي كلمه اللي بينهزم لاعاد يتكلم ع الثاني لان بتكون كرامته انمسحت بالارض بعد هياط سنه واكثر من الطرفين

بالاخير ي علاء نزلت تحدي ضد النسخه وان ابرز لاعبين العوالم معك وانكم ساهمتو باغلاق اكثر من عالم وبلا بلا بلا الى نهاية الهياط

وبالاخير تقول انا اعلن انسحابي لان 3 قارات ضدي
طيب انت ايش كنت متوقع من اعلانك وهياطك ؟ ان الكل يوقف معك ؟ الناس اخذو كلامك على محمل الجد وطلعت بالنهايه صفر بالشمال

زبدة الكلام لاعاد اشوفك توطوط ومزعج الكل وتقول تحدي وانت مو قدها 3 قارات ضد قاره مو عذر ابدا لان ع حسب تصاريحكم سابقا ان افضل لاعبين النسخه معكم والعوالم السابقه طاحت بيدكم هل الكلاسيك ذا يوضح نفاق تصاريحكم السابقه ؟ ما اقول الا جنت على نفسها براقش

وتحياتي لصالح والدحمي ولايهونو الباقيين

DeletedUser40668

Guest
بعيداً عن شماتة الاعداء وردود الحاقدين ميز يعتبر منتصراً وان : خسر ب"طعنة في الظهر" او كما يقال "دوبلماسياً"

لكنه لم يخسر من نقطة التجمع

اللي يقول ميز تحدى النسخه .. لاتضحك على نفسك كلنا نعرف قصد ميز .. انه موجه التحدي ل أي قروب من قروبات النسخه ..

ماكان يتوقع ان القروبات منمسحه كرامتها لدرجة يتعاونون مع بعض ويحاولون يسقطونه او خلينا نقول توقع ان في قروبات دونية بدون ذكر اسماء .. بس لأنه اخذ كلمة من اشباه رجال وخانوه وماكانو قد كلامهم ..

واللي عمل هالشيء حاب اقولك انت ما ذليت ميز ... بالعكس انت خليته اسطوره بتجميعك ل قروبات ومحاولة عمل هوق عليه

اختتم كلامي بسؤال اوجهه لقادة القروبات الدونية : الفضل ينسب لمن في جعل ميز اسطورة حية ؟؟

Dark side

نبيل
بعيداً عن شماتة الاعداء وردود الحاقدين ميز يعتبر منتصراً وان : خسر ب"طعنة في الظهر" او كما يقال "دوبلماسياً"

لكنه لم يخسر من نقطة التجمع

اللي يقول ميز تحدى النسخه .. لاتضحك على نفسك كلنا نعرف قصد ميز .. انه موجه التحدي ل أي قروب من قروبات النسخه ..

ماكان يتوقع ان القروبات منمسحه كرامتها لدرجة يتعاونون مع بعض ويحاولون يسقطونه او خلينا نقول توقع ان في قروبات دونية بدون ذكر اسماء .. بس لأنه اخذ كلمة من اشباه رجال وخانوه وماكانو قد كلامهم ..

واللي عمل هالشيء حاب اقولك انت ما ذليت ميز ... بالعكس انت خليته اسطوره بتجميعك ل قروبات ومحاولة عمل هوق عليه

اختتم كلامي بسؤال اوجهه لقادة القروبات الدونية : الفضل ينسب لمن في جعل ميز اسطورة حية ؟؟

ع اساس منتم مجمعين اكثر من 190 شخص معكم !!

DeletedUser11316

Guest
كله عالم لا راح ولا جا , اللعبة فوز وخسارة يوم لك ويوم عليك .
هاردلك وحظ اوفر.
وكما قال الشاعر تميم:

بعضُ المعاركِ في خُسرانِها شرفٌ ـــــــ من عادَ مُنتَصراً من مثلها انهزما !

ننضف مابقى من العالم و بعدها سيفون طويل.
--------------------------------------------------------

@Santiago Bernabeu
@THE MIZ 2012

بغض النظر عن كلشي , احبكم ترا

DeletedUser40668

Guest
ع اساس منتم مجمعين اكثر من 190 شخص معكم !!

الحين تارك كل كلامي ومركز على ال 190 ؟؟ ههههههههههه

اقدر احلف ان طرفنا مايتعدى 70 لاعب ..

على العموم انا استنكر اللعب الوصخ واكرهه .. لكنه متفشي للأسف بالنسخه العربية ..

مالوم العصفور لما قرر يبعد عن النسخه وغيره الكثير ..

معروف في "معظمنا" نحن العرب الغدر والخيانات .. وهذا شيء لانستطيع تغييره ..

واتمنى بحق العب عالم يكون نظيف وخالي من "اللعب القذر"

DeletedUser37552

Guest
اجتمعوا ثلاث قارات وااو عذر اقبح من ذنب تذكير بسيط اتمنى من المشرف ع القسم اجازته .. عالم ٢٨ واللي موجود خصم او صديق يتذكر هالكلام زين بدات علينا حرب مقاليع ببدايه العالم .. ثم هوق من قبل قياده القارتين 45 , 55 وبتعاون القاره 54 وقت الهوق انا ماسك القياده واتذكر كل شيء مثل الامس .. لم نعلن انسحاب ونتبكبك ونقول هوق والناس كلهم ضدنا واحنا مساكين .. واجهنا تخريب حسابات واجهنا انقلابات بذاك العالم .. واجهنا ضغط معنوي وحربي ولم ننسحب والان اي شخص يقرى كلامي يروح يشوف عالم ٢٨ مسجل بأسم مين ؟!

خلاصه الكلام كل شخص فيكم عرف حجمه .. سلام .

معقولة يالحربي تحملتوا انقلابات وتخريب حسابات ؟ ههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40697

Guest
المفارقه العجيبه أنو اللي سوا الهوق علينا ذاك الكلاسيك كان هذولي اللي يشتكون من الهوق الحين !!!
للاسف يا صغير العقل ما راح تستوعب ان اشخاص تعرفهم من سنوات يعطونك كلمه ويخلفونها وبعدها يصير عليك هوق ولما تشتغل بدبلوماسيه وتسوي هوق لما تستوعب الفرق بينهما تعال حط علامات تعجب
وبالمناسبة ترو من جد لعبة ولو تدرون اليوم بالقروب قاعدين نسولف ونضحك وعادي ولا احد منضغط ولله الحمد لانّ عارفين قدراتنا وعارفين لو فيه تكافيء راح نقدم شيء يشرف :)
والوضع مره ايزي واسفي على الي يزيد يتشمت هنا وهو كان يتحكحك بميز عوالم راحت او باحد من الشباب يعني ترى عادي تقول هاردلكم وتكرمنا بسكوتك ماله داعي تخرب كل شيء عشان لعبه طبعا الكلام مش موجه للقشطاويه لان للحين حصلت لهم٢٠ وجه والحمد لله ما ماتو بالعالم هذا ،، اضن خروجنا مبادره طيبة وفأل خير عليهم انهم ما يخصلون الرسبونسبز الي معهم لعل يستفيدون منه بعوالم قادمة .

تحياتي واعتذر عن الكلمه الي خرجت اليوم وللعلم ما كانت عن ضغط والله بس انا كنت بمزاج مختلف قليلا بسبب ضغط الاختبارات علي ،، وارجو رجاء خاص ان من جد لحد يزيد بكلام بيندم عليه مستقبلا لان المصالح تتصادم بعوالم جايه ولا تحسب احد بينسى الي تقوله ولا تحاول تقلد الشيوخ لان هم مرتبطين ارتباط كامل بانفسهم فنزولهم مع بعض وخروجهم مع بعض عكسك انت بكره تلعب معي واليوم معهم وبعده مع بطيخ وبعده مع سوسو فلا تخرب علاقاتك عشان عالم ١٠ ايام شكرا للمره الاخيره ولا اخفيكم اني احبكم جميعا الا مروان كوزمين لانه ما يحبني

DeletedUser27205

Guest
للاسف يا صغير العقل ما راح تستوعب ان اشخاص تعرفهم من سنوات يعطونك كلمه ويخلفونها وبعدها يصير عليك هوق ولما تشتغل بدبلوماسيه وتسوي هوق لما تستوعب الفرق بينهما تعال حط علامات تعجب
وبالمناسبة ترو من جد لعبة ولو تدرون اليوم بالقروب قاعدين نسولف ونضحك وعادي ولا احد منضغط ولله الحمد لانّ عارفين قدراتنا وعارفين لو فيه تكافيء راح نقدم شيء يشرف :)
والوضع مره ايزي واسفي على الي يزيد يتشمت هنا وهو كان يتحكحك بميز عوالم راحت او باحد من الشباب يعني ترى عادي تقول هاردلكم وتكرمنا بسكوتك ماله داعي تخرب كل شيء عشان لعبه طبعا الكلام مش موجه للقشطاويه لان للحين حصلت لهم٢٠ وجه والحمد لله ما ماتو بالعالم هذا ،، اضن خروجنا مبادره طيبة وفأل خير عليهم انهم ما يخصلون الرسبونسبز الي معهم لعل يستفيدون منه بعوالم قادمة .

تحياتي واعتذر عن الكلمه الي خرجت اليوم وللعلم ما كانت عن ضغط والله بس انا كنت بمزاج مختلف قليلا بسبب ضغط الاختبارات علي ،، وارجو رجاء خاص ان من جد لحد يزيد بكلام بيندم عليه مستقبلا لان المصالح تتصادم بعوالم جايه ولا تحسب احد بينسى الي تقوله ولا تحاول تقلد الشيوخ لان هم مرتبطين ارتباط كامل بانفسهم فنزولهم مع بعض وخروجهم مع بعض عكسك انت بكره تلعب معي واليوم معهم وبعده مع بطيخ وبعده مع سوسو فلا تخرب علاقاتك عشان عالم ١٠ ايام شكرا للمره الاخيره ولا اخفيكم اني احبكم جميعا الا مروان كوزمين لانه ما يحبني

طيب ممكن انزل معكم العالم الجاي عشان اتعلم كيف اهرب بقوه وجه ؟

DeletedUser37552

Guest
معقوله ي ابو شمر حبيبي البي !
باقي حاقد علي ي حياتي ؟

لا يالبى عينك والله لولا اسمائكم الموجودة اني مانزلت اللعبة ، لكن لاتقول تحملنا انقلابات وتخريب حسابات ههههههههههههههه
نسينا ماكلينا :15:

DeletedUser27205

Guest
لا يالبى عينك والله لولا اسمائكم الموجودة اني مانزلت اللعبة ، لكن لاتقول تحملنا انقلابات وتخريب حسابات ههههههههههههههه
نسينا ماكلينا :15:

طيب حساب سياحه ؟ هههههه عموما اشتقنا لك

DeletedUser41000

Guest

ي بني لا تجي تبكي عندي ... ابكي بعيييييييييد

وكلام المساكين اللي تقوله مره ما ينفع ممعي :\

كل هياطك انت و اصحابك فوق ال100 صفحه و بعدين تهربون (وطبعا التذكره بتلحقكم قبل حذف حساباتكم ) .. ما تحسه عيب ؟ و كبير ؟

قلناها قبل .. اللي يخسر ذا الكلاسيك لا عاد يبين وجه .. بس انت شكلك ما تستحي و قاعد تجادل خخخخخخ

وخاصة انت اللي مسوي فيها الكفو بعدين تهرب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و تراك ما لحقت حتى مستوى الشبل حتى تقول الكلام الكبير ذا و لمن لي انا ؟!!

فأكررها .. مالك وجه ترد هنا او هناك .. يكفي ان الهروب من شيم النساء ..

يله هش من كلاسيكنا ~

DeletedUser37552

Guest
طيب حساب سياحه ؟ هههههه عموما اشتقنا لك

تقارن حساب سياحة ب 2Pac و حساب راكان الحربي و حساب ركون و حساب ابو قحط واذا فيه غيره مايحظرني لكن انتم وصخين :1:

DeletedUser40894

Guest

كل القروبات بدون استثناء تخاف من الشياطين اكبر دليل حشرهم بقاره وحده ولا هم مستعدين يواجهون بشكل متعادل مع كثرت قروباتهم هذا الالم تكن جميع قروبات النسخه ضد قروب واحد وسبب هذا الاستفار الامني هذا يثبت اننا الاقوى وكل ضدنا يشدون رحالهم للهروب من النسخه هيا فرصه وحده معاهم للفوز بداية من تعذر العبهري بالاعتزال هو واطاقمة الى قروب الشيوخ معروف يتجنبون النزول ضدنا مع استفزازهم باكثر من مره لكن وقت ماشفه الفوز اكيد سجله دخول يعني نقدر نقول الساحة فاضية باستثناء قشطه الله يعينكم بترجع مطارده القط والفار هههههههههههههه
وبخصوص القيادين الا يتكلم عن ميز انت وين وميز وين ميز ماسك النسخه اكثر من 4سنوات بمعدل عشرين عالم ولا يزال لم يسقط من العرش ميز الا تكلمه عنه جمع افضل لاعبين النسخه تحت راية وحده اي القيادين بيقدر يسويها ؟ شاء من شاء وابا من ابا ميز افضل قيادي مر على النسخه بحكم انجازاته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى