بيان من الشياطين ~ فوز بنكهة [الجبن]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser27205

Guest
بيني وبينك انا جيت بيوم افتتاح الكلاسيك ما ادري وش صار قبلها بالضبط من اعلانات والخ ، لكن اللي اعرفه ان بيننا ميثاق مع اشباه الرجال وطلعوا مو قد كلامهم ولا حنا بالاساس قادحين وقد كلامنا وكان بالامكان نشق 55 ونشقك بعدهم ، تمام ؟

حتى اذكر نهبت قرية من من احد فروع pain بالخطأ وتفاهمنا معهم وعوضتهم موارد ، هذا وش معناه ؟ مو معناه فيه ميثاق قائم ؟

ايه نعم انا هارب وكلنا هاربين ولكن بشرف وراسنا مرفوع واستمتعوا بفوزكم وبلعبتكم الخربانة ، اكون هارب ابرك من اني اسوي هوق على قارة لوحدها لانه يبين قد ايش انا جبان .

م فيه شيء اسمه هربت بشرف .. تقرا كلامك قبل تكتبه عزيزي الهارب ؟

وطالما انك م تدري ايش صار قبل الكلاسيك لا تتفلسف وتخلي الناس اشباه رجال عشان ترضي نفسك بهروبك الغير مشرف

..

انتم م احترمتوا قائد الفرسان اللي بقراكم واقف لحد الان
ينتظر الحرب ف لا تسوون هروب بأحترام وشرف وكلام فاضي

..

نقطه اخر السطر اهرب لكن نصيحه لك اي احد كان ضدك بهالعالم لا عاد ترجع تتحداه لانك منت كفو تحدي

DeletedUser40894

Guest

نقطه اخر السطر اهرب لكن نصيحه لك اي احد كان ضدك بهالعالم لا عاد ترجع تتحداه لانك منت كفو تحدي
مو كفو وقروبه مسيطر على النسخه من عالم 30 اكثر من 4سنوات !

DeletedUser27205

Guest
مو كفو وقروبه مسيطر على النسخه من عالم 30 اكثر من 4سنوات !

يوم جينا وش صار فيه هو وقروبه ي الله حبيبي الحق عمك الهارب .. واذا اختفينا هايطوا مره ثانيه مو انتم متعودين مسيطر اكثر من ٤ سنوات اجل ههههههههههه ٢٠١٤ كان عالم ٢٤ ي اخي اتق الله في نفسك انت وياه قسم رحمتكم .. فارق

DeletedUser34948

Guest
@كيفااز اعجبتني انت بصراحه تسبه بالقروب وتعززله هنا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40441

Guest
@مطنوخ ولد المطانيخ

ههههههههههههههههههههههههههه
@S K R A N

@PrEsTiGe

حرام عليكم بالله مو كافي الكلاسيك اللي طاف تجلدونه
وهالكلاسيك بعد لا لا مراح ينام الليلة المشكله هذا وهو مجمع
ربعه

كيفااز

TW - KiFaZ
@كيفااز اعجبتني انت بصراحه تسبه بالقروب وتعززله هنا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على اساس انت و عمر ما تتشاتمون فالواتس !

DeletedUser38982

Guest

bakeel

فارس ثقيل
م فيه شيء اسمه هربت بشرف .. تقرا كلامك قبل تكتبه عزيزي الهارب ؟

وطالما انك م تدري ايش صار قبل الكلاسيك لا تتفلسف وتخلي الناس اشباه رجال عشان ترضي نفسك بهروبك الغير مشرف

..

انتم م احترمتوا قائد الفرسان اللي بقراكم واقف لحد الان
ينتظر الحرب ف لا تسوون هروب بأحترام وشرف وكلام فاضي

..

ياعزيزي الله يرحم والديك مين الغبي اللي بيخوض حرب عارف نهايتها ؟ والله لو اننا اساطير حرب القبائل بكل نسخاتها من اولنا لاخرنا وفاضين للعبة 24 ساعة مستحيل ناكل عيش امام 3 قارات بحرب معهم ، خصوصا بكلاسيك وقته قصير مستحيييل ، كفاية اني ضيعت اسبوع من وقتي على كلاسيك حسبته ممتع زي ما كان مخطط له تبيني اضيع ثلاث اسابيع بعد اللي صار ؟ لا والله خلني العب بلاك اوبس 4 الجديد ابرك لي من الخيانه والقرف اللي صايره هنا .

الظاهر عندك صعوبة بالفهم لازم الواحد يعيد كلامه عليك مرتين وثلاث ، سبق وذكرت اللي اعرفه بيننا ميثاق مع pain وتاكدت من الشباب قبل شوي ان هذا اللي صار مع بداية الكلاسيك وسبق وذكرت موقفي لما نهبت احد فروعهم ، ايه نعم اشباه رجال ليه زعلان من الحقيقة ؟ الواحد مو رجال ويخسي يكون رجال اذا يعطي كلمة وما يكون قدها ، ياخي والله عني لو مسوي ميثاق مع احد او معطي احد وعد باي شيء بالدنيا لاكون قد كلمتي مهما كلفني الثمن ولا ما اعطي كلمة من الاساس !

سميه هروب سميه اللي يعجبك ، لكن اهم شيء بالنسبة لي عرفت ان الشياطين مسوين لكم عقدة ولا ما كان صار الهوق ذا ، المشكلة تونا بداية الكلاسيك ليه مستعجلين كذا ؟ وبعد كل ذا لكم وجه تتكلمون هنا ، ما اقول الا الله يعطيني قوة وجيهكم .

-

الحين حنا صرنا مو كفو تحدي ؟ الكلاسيك كله مقلوب علينا وخيانة وقروشة من الخرشه اللي فيكم وتقول مو كفو تحدي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

لا يارجال ما ظنتي برجع دام هذي حركاتكم باللعبة ، تخيل اخش حرب مع قروب فجاة العالم كله عليك ما تسوى علي والله ، لكن استمتعوا .

DeletedUser27205

Guest
ياعزيزي الله يرحم والديك مين الغبي اللي بيخوض حرب عارف نهايتها ؟ والله لو اننا اساطير حرب القبائل بكل نسخاتها من اولنا لاخرنا وفاضين للعبة 24 ساعة مستحيل ناكل عيش امام 3 قارات بحرب معهم ، خصوصا بكلاسيك وقته قصير مستحيييل ، كفاية اني ضيعت اسبوع من وقتي على كلاسيك حسبته ممتع زي ما كان مخطط له تبيني اضيع ثلاث اسابيع بعد اللي صار ؟ لا والله خلني العب بلاك اوبس 4 الجديد ابرك لي من الخيانه والقرف اللي صايره هنا .

الظاهر عندك صعوبة بالفهم لازم الواحد يعيد كلامه عليك مرتين وثلاث ، سبق وذكرت اللي اعرفه بيننا ميثاق مع pain وتاكدت من الشباب قبل شوي ان هذا اللي صار مع بداية الكلاسيك وسبق وذكرت موقفي لما نهبت احد فروعهم ، ايه نعم اشباه رجال ليه زعلان من الحقيقة ؟ الواحد مو رجال ويخسي يكون رجال اذا يعطي كلمة وما يكون قدها ، ياخي والله عني لو مسوي ميثاق مع احد او معطي احد وعد باي شيء بالدنيا لاكون قد كلمتي مهما كلفني الثمن ولا ما اعطي كلمة من الاساس !

سميه هروب سميه اللي يعجبك ، لكن اهم شيء بالنسبة لي عرفت ان الشياطين مسوين لكم عقدة ولا ما كان صار الهوق ذا ، المشكلة تونا بداية الكلاسيك ليه مستعجلين كذا ؟ وبعد كل ذا لكم وجه تتكلمون هنا ، ما اقول الا الله يعطيني قوة وجيهكم .

-

الحين حنا صرنا مو كفو تحدي ؟ الكلاسيك كله مقلوب علينا وخيانة وقروشة من الخرشه اللي فيكم وتقول مو كفو تحدي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

لا يارجال ما ظنتي برجع دام هذي حركاتكم باللعبة ، تخيل اخش حرب مع قروب فجاة العالم كله عليك ما تسوى علي والله ، لكن استمتعوا .

طيب امسك الباب انت وربعك

DeletedUser39474

Guest
يلي محيرني اعداء بالامس واليوم اصدقاء عجبي للعبه يلي تخيلي صديق توقف معه بمحنته وماتقصر معه
وبالاخير بتحصله يشد على ايد يلي كان عدوه ...

وشي طبيعي تفرحون بفوز على اعضاء الشياطين بعد ماذاقتكم طعم المراره ودق خشومهم باكثر العالم وتاريخينا يشهد علينا مانريد نمجد بحالنا .

وبالاخير
شكرا للعبه يلي تعرفك على معادن الرجال ويلي يقدم الاحد بلاقي السبت ويلي براسه بطحه يتتحسها.

وتحياتي لجميع

bakeel

فارس ثقيل
يوم جينا وش صار فيه هو وقروبه ي الله حبيبي الحق عمك الهارب .. واذا اختفينا هايطوا مره ثانيه مو انتم متعودين مسيطر اكثر من ٤ سنوات اجل ههههههههههه ٢٠١٤ كان عالم ٢٤ ي اخي اتق الله في نفسك انت وياه قسم رحمتكم .. فارق

ما احب افتح سالفة عوالم قديمة ووش سوينا ووش ما سوينا ونظام مقارنات ، واجهني ونعرف مين الكفو فينا ، تمام ؟ وهذا اللي كان المفروض يصير لكن للاسف .

يوم جينا وش صار فيه هو وقروبه ؟ اذا كان فيه احد فيكم شجاع كان نزلتوا راس براس لكن تسوي هوق من الثلاث قارات وما تبينا ننسحب ؟ حتى لو كملنا الخسارة بالجيب شيء طبيعي جداً وما بستحي وانا اقولها وهذا الموقف بيصير لاي احد لو كان مكاننا .

لو قروب فيكم نزل لحاله ضدنا وانسحبنا مثلاً هنا انا واحد بطبل معكم واطقطق على الشياطين ، لكن ثلاث قارات يا ظالم مره وحده ؟ ههههههههههههههههههه .

والله ودي اصيدك انت وقروبك باحد العوالم لكن للاسف ارامكو بتشغلنا اكثر عن اللعبة ، ولكن اثق بباقي الشباب ما راح يقصرون فيكم ،

ومرة ثانية ياعزيزي خلك قد الهياط انت واللي معك وانزلو راس براس سواء معنا او مع غيرنا ، لكن نظام تسوي هوق وبعدين تجي تهايط بالمنتدى عيب كذا والله عيب .

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل

-

ي صاحبي
هذا جااهل لا تتعب نفسك تُرد عليه لنه ماراح يفهم اساساً
لكن
كسبت أجر تخفيف الضغوطات النفسيه اللي يعاني منها​

DeletedUser39474

Guest
ي صاحبي
هذا جااهل لا تتعب نفسك تُرد عليه لنه ماراح يفهم اساساً
لكن
كسبت أجر تخفيف الضغوطات النفسيه اللي يعاني منها​

هههههههههههههه لمن يطيح الجمل يكثرو سكاكينو
خلهم يهايطو من زمان ماعاشو هلحظه
اشفق عليهم هالاشكال بعيد عنك قسما بالله :54:

DeletedUser40298

Guest

انا عجزت اعرف وش قوة الوجه هذي اللي فيكم

هاربين ولكم عين تدخلون وتتكلمون او تبررون او ترقعون خسارتكم يافشله

في البدايه الجلد جاكم مننا في كلاسيك 25 يا قشطه راح @مطنوخ ولد المطانيخ بحماس واندفاع الحلو يبغا ينتقم ويعلن تحدي للنسخه كلها

ودخل ناس مالها علاقه في الجلد اللي جاه في الكلاسيك اللي انجلد فيه بس هذا كله من القهر والغبنه اللي عاشها بعد الجلد

ومعذور مانلومه لكن مايدري الحلو انه نكب نفسه ونكب اخوياه بخسارة محتومه قبل افتتاح الكلاسيك

لأنه اعلن تحدي وقال كلام هو مو كفو له بإختصار لأن لما تعلن تحدي للنسخه لازم تكون جاهز وحاط في بالك انك ممكن تواجه هوق باختصار

ف لازم تكون مجهز اعضاء وحسابات في كل القارات في حال واجهت هوق تقدر تقلبهم وتفكه

اما تدخل ترمي كلام وانت مو كفو له بتكون نتيجته تدفن نفسك وتنسحب

احترامي لحبي الباشق وهاردلك ياحبي ولكل شخص بادلنا الاحترام وابتعد عن التمرد بالمنتدى عشان كلاسيك 45 يوم

مر من هنا جلاد الجلادين

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40112

Guest
افتخر بقروب الشياطين لانو انل منهم واشوف كيف فرحانين وهم اخدوا كلاسيك ياريت اخدوه بجهدهم

لولا نازلين بقارتين ماكنتوا الان فرحانين

للاسف ميز غلط هالغلطة ووثق بالخوننة
من بعض الناس يلي كنا نعتبرهم مقربين

هنا عرفت كم قروب الشياطين مسبب عقدة لهم للصديق وللعدو

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري
امممممم
سلام عليكم
اول شي هاردلك لكم
ثاني شي انا مااااالي دخل بالعالم
ثالث شي
ماتوقع انه اول مره يجيك هوق ي ميز