المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

AL-KHL

نبيل
سكران وكهل وحسام اتحداكم في اخر يوم كلاسيك

ان لم اكن محتل نص لي هايطو على قشطة بسلمكم كل نقاط لي املكها
طبعا نصف باقي قسموه بينكم مشان تستمعون معي

وعد قدام انتضرونا لا تستعجلو

لا مب داخل توب او اوزع تذاكر فقط العب لين ينحسم و اسحب

لاتحسبني معكم

كيفااز

TW - KiFaZ
حسام اني اراك لها وانك لصاحبها.

لا تحتاج شخص ذكي ذا ما ينفع بكره يقول والله جد تروني ميت لحد يطقطق على الخبر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Hoofden Maaier

نبيل
والله ماقريت يبو طاهر المعذره مو سفهة فيك بس موضح تحت اني مقتبس الكلام !

حبيبي كروم مشكلة البعض لما يجي يتكلم او يحارب احد حرب نفسية انه يجمع الكل وينقص بحقه وممكن يكون هالشخص عزيز عليه او بينهم احترام متبادل

سبب نزولي ضد الشياطين كان لنفس السبب والشياطين حبايبي فما اتقبل احد ينقص في حقي او بحق قروبي وانت قلت نفس السبب اللي اجبرني ارد عليك حنا عمرنا ماكنا اصفار ع الشمال حتى في اسوا الظروف نجمنا عالي ..

كيفااز

TW - KiFaZ
حبيبي كروم مشكلة البعض لما يجي يتكلم او يحارب احد حرب نفسية انه يجمع الكل وينقص بحقه وممكن يكون هالشخص عزيز عليه او بينهم احترام متبادل

سبب نزولي ضد الشياطين كان لنفس السبب والشياطين حبايبي فما اتقبل احد ينقص في حقي او بحق قروبي وانت قلت نفس السبب اللي اجبرني ارد عليك حنا عمرنا ماكنا اصفار ع الشمال حتى في اسوا الظروف نجمنا عالي ..

وضحت لك يبو طاهر وجهة نظري اتمنى لك ليله سعيده

DeletedUser40894

Guest
لا تحتاج شخص ذكي ذا ما ينفع بكره يقول والله جد تروني ميت لحد يطقطق على الخبر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا مااتوقع انا ماقلت حسام لها الا اني شفته الخيار المناسب (مهمش) و يدهم عليه

DeletedUser40329

Guest

هناك اشخاص لسا اول مره اشوف اسمهم باللعبه ويجي يقارن نفسه بي بعض اساطير اللعبه يا حسافه علئ شنبك

#su

DeletedUser41095

Guest
سكران وكهل وحسام اتحداكم في اخر يوم كلاسيك

ان لم اكن محتل نص لي هايطو على قشطة بسلمكم كل نقاط لي املكها
طبعا نصف باقي قسموه بينكم مشان تستمعون معي

وعد قدام انتضرونا لا تستعجلو

اعتقد بتكون ممشغول او صاحبك بكرا ينشغل و يجي الضغط عليك و تسحب زي العاده ها الشي ادا ما طلبت من المشرف يمسح الرد خخخخخخخ

DeletedUser41095

Guest
اليوم قلت امر على ديوانيات الكلاسيكات السابقه

لقيت واحد كل ما يبدا الكلاسيك يقول انا و انا بعدها ب اسبوع يقول يريت لو عندي وقت بعدها بشهر يقول انا ما كنت موجود و سلمت الحساب و يمنشن حسابه الثاني و يصير يضحك مع حسابه يقول له ياريت لو عندنا وقت نوريهم شغلنا خخخخخخخخ:29:

لاحظتوه حتى انتو ا ولا انا لوحدي الي ملاحظها

DeletedUser40894

Guest

لقيت واحد كل ما يبدا الكلاسيك يقول انا و انا بعدها ب اسبوع يقول يريت لو عندي وقت بعدها بشهر يقول انا ما كنت موجود و سلمت الحساب و يمنشن حسابه الثاني و يصير يضحك مع حسابه يقول له ياريت لو عندنا وقت نوريهم شغلنا خخخخخخخخ:29:

معليك كلنا نعرفة مشكلة اذا يحسب الناس اغبياء هههههههه

موكا

نبيل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40955

Guest

آلى آين ي قبيلتي ..؟

أعلى