المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

كيفااز

TW - KiFaZ
الهجوم بالفاس، اذا كنت ناسي.. اما صمتك انا عارف ترجمته كويس..
ولو كان لك موقف قوى بالعالم ما كنا خلصنا من داء النرجسية اللي فيك

صاير يجمع احزاب من شدة الضعف والانكسار
كلهم صفر على الشمال وهو زايد عنهم بأصفار

القايل L.K

DeletedUser40901

Guest

كيف البسوس والعب على وتر ثاني

وانتم مابقى واحد بقروبكم مااستنقص من التابع الذليل الي اتكرم عن ذكر اسمه

ومااستبعد حتى بالكلاسيك هاذا يوم تجري الايام يعود نفس السيناريو وتقومون باذلاله بشكل اخر ومختلف وتلعبون به رفعات

بس احس مو فارقه معاه لانه تجرد من الاحساس وعزة النفس

قال الشاعر مش عيب يرفع راسه الي موطى

يعني خلك مدنق بس واخضع

@كاشخ بثوب مطرز اظاهر انه يقصدك .. كامل الصفات فيك هههههههههههههههههههههههه

DeletedUser34948

Guest
ما تستحي على وجهك؟ وصلت فيك قلة الادب تنزل مقطع لنفسك وانت تضرط؟

الله يهديك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40901

Guest

كل شخص وينزل ويكتب حسب عقليته
ما حشم اللي فالمنتدى منزله

ليت ابوه امسى ذاك الله

ذاك الله ..
الله يخلف جاي بمجلس ابوك انا ، توكل ع الله بس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Hoofden Maaier

نبيل
صاير يجمع احزاب من شدة الضعف والانكسار
كلهم صفر على الشمال وهو زايد عنهم بأصفار

القايل L.K

مشكلتك ي عبدالكريم تهايط باسم غيرك

بمشي معاك انه جالس يجمع احزاب بيكون شي طبيعي ناس ساحبة ع اللعبة من عالم 34 والسيرفر واصل عالم 50 و 51 قريبا ف شي طبيعي يوم ينزل ينتظر التفاف المحبين والموالين حوله اما بخصوص الاصفار اللي ع الشمال تعريف المعرف اهانة والكل يعلم من نحن ومن انت وايش تاريخنا وانجازاتنا وايش تاريخك وايش انجازاتك وان حنا بصف واحد اذا اتجمعنا وان انت كل يوم بصف ف رجاء لما تجي تقتبس رد لاحد اساطير اللعبة لازم تكون اسطورة ليسمح لك بذلك نقطة اخر السطر

كيفااز

TW - KiFaZ

بمشي معاك انه جالس يجمع احزاب بيكون شي طبيعي ناس ساحبة ع اللعبة من عالم 34 والسيرفر واصل عالم 50 و 51 قريبا ف شي طبيعي يوم ينزل ينتظر التفاف المحبين والموالين حوله اما بخصوص الاصفار اللي ع الشمال تعريف المعرف اهانة والكل يعلم من نحن ومن انت وايش تاريخنا وانجازاتنا وايش تاريخك وايش انجازاتك وان حنا بصف واحد اذا اتجمعنا وان انت كل يوم بصف ف رجاء لما تجي تقتبس رد لاحد اساطير اللعبة لازم تكون اسطورة ليسمح لك بذلك نقطة اخر السطر

والله ماقريت يبو طاهر المعذره مو سفهة فيك بس موضح تحت اني مقتبس الكلام !

كيفااز

TW - KiFaZ
انت كل يوم بصف

كل الناس الي لعبت معهم اعتز فيهم للمعلوميه ! فليش التقليل منهم ؟ وانا جاي العب واستمتع مو اتبع شخص او جماعه نظام التبعيه ذا ما اعترف فيه وباظل الي اخر يوم فاللعبه احاربه واما سالفة التقليل مني لو ماني كفو ما رحبوا فيني كل هالصفوف نقطة نهاية السطر ايضاً

AL-KHL

نبيل

والله قبل فتره يابوطاهر شفت رد واحد يقول انه بيعطيك تذكره المشكله مضيع الرد كنت ابي ارد

شكله ما يدري اننا جنب بعض :15:

DeletedUser40956

Guest
والله انا اهم شي عندي سعادة الشخص اللي اعرفه

والله انا اهم شي ارضاء الوالدين وامي وابوي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
@THE MIZ 2012
رد واحد منك كفيل انه صار ذليل :(

DeletedUser30535

Guest
نصيحة لكل شخص واتمنى عدم استخدام الرد كمجال للحرب النفسية

قل خيرا أو اصمت

مو معقوله انام بعد، العصر واصحى قبل ساعه احصل 10 صفحات قرأت نصفها ولم استطع الاكمال لذلك رد رد بسيط له معنى أو فكنا من شرك

أعلى