ديوانية المعمر4 > Free Spaming here | غني ، نكت ، فضفض| .

DeletedUser38736

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

هذا رد لأسئلة كثيرة خاصة ان م عندي جوال افتح واتس ،،

1- نزلت العالم للمتعة فقط متأخر 2 شهر و م كنت اعرف اي لاعب نازل فيه
2- كلمني العارضي ادخل معه القبيلة ودخلت الى انا وصلت الأول عل قبيلة و ال8 عل عالم
3- بعد مضي اظن 2 شهر لدخولي المعمر4 الي هي بالأساس فترة الاجازة

- قررت اعتزل اللعبة ومسح روابطها بعد دوام 3 سنين من متابعتها ،

بسبب ضيق الوقت وعدم الرغبة بالاستمرار

ولم اخبر احد عن الاعتزال فكان مفاجأ لعدم رغبتي باستمرار حسابي باللعبة

اعتذر للباك مان التقصير بحقهم

وكل التوفيق لكم

DeletedUser40592

Guest
مرة ثانية ؟ ليه صارت اولى لتصير ثانية هههههههههههههههههههه
فلا تخليني اتبع منهج الاطفال والكذب تبعك

قلبت حساب حسابين .. وبعدين ؟ عندما قلبت هاو ار يو وسوات وعطر خاص هذول حسابات حنا كبرناهم ... نحنا الي بنكبر ونحنا الي بنصغره
ومصيرهم زي العارضي بحساب كنايت

بس غريب امرك تقول بدون تخطيط وما تركت حد باللعبة الا وسمعته قصة المعمر ومساعدة لحسابات

بكل الاحوال الاعضاء و الي لعب بهذا العالم يعرف الاحداث وما مرينا به الا مجرد ان تعرف

الكيان القضائي مهما ضربته من جهة يأتيك الرد المضاعف من حيث لا تعلم :$

وبتوفيق لمنافسينا باك مان ... نرجو ان نراكم بعوالم قوية :)

بالنسبة لكلامك تقول الكيان الفضائي ويجيك الرد مضاعف ، فالكلام هنا ممنوع عن العوالم غير العالم المعمر4 للاسف وانت عارف وش اقصد

واما الحسابات اللي قلبتها انا فهي 5 حسابات ومجهز الان عندك 3 حسابات لكن حصلت هالظروف وقررنا نطلع من العالم ، لما تلعب ضدنا اعرف مين احنا ، حتى تعميماتك انتبه ولا تعطيها اي شخص ثقة او مو ثقة ، اقصد ايش مثلا ؟ هذا اخر تعميم لكم ولا انا اتوهم ؟ :

حتى انتبه اكثر واكثر لما بتحط قروب ديسكورد للتخطيط حق القبيلة وتنشر الرابط لكل الللاعبين ، كنت بدخل معكم بالقروب واسمع خططكم لكن للاسف الرابط خربان ، كلهم قالوا لكم الرابط خربان ولا جبتوا لهم رابط جديد الله يهديكم ، جبتوا ثاني بس برضوا خربان ، ما تعرف ؟ شوف ياخي :

المهم تركنا العالم بارادتنا ولا انا املك بقبيلتك حوالي مليون ونص نقطة ، استقبلنا قطاراتكم بصدر رحب وتحملناها وتغاضينا عنها مع انها كانت مثيرة للاشمئزاز وكانت سبب من اسباب خروجنا من العالم ، كم قطار وصلنا بالله بين كل نبيل نبيل 5 ثواني هههههه

والله كان معكم كم حساب مستواهم مقبول ، اما كثير من الحسابات والله مستواهم متواضع واكثر من متواضع واللي مساعدهم حسابات التوب عندك اللي محد يقدر يهاجمها بسبب فرق النقاط ومجهزة نيوكات الدفاع للتلغيم ولا كان نتفناهم واحد واحد ههههههه

DeletedUser39760

Guest
بالنسبة لكلامك تقول الكيان الفضائي ويجيك الرد مضاعف ، فالكلام هنا ممنوع عن العوالم غير العالم المعمر4 للاسف وانت عارف وش اقصد

واما الحسابات اللي قلبتها انا فهي 5 حسابات ومجهز الان عندك 3 حسابات لكن حصلت هالظروف وقررنا نطلع من العالم ، لما تلعب ضدنا اعرف مين احنا ، حتى تعميماتك انتبه ولا تعطيها اي شخص ثقة او مو ثقة ، اقصد ايش مثلا ؟ هذا اخر تعميم لكم ولا انا اتوهم ؟ :

حتى انتبه اكثر واكثر لما بتحط قروب ديسكورد للتخطيط حق القبيلة وتنشر الرابط لكل الللاعبين ، كنت بدخل معكم بالقروب واسمع خططكم لكن للاسف الرابط خربان ، كلهم قالوا لكم الرابط خربان ولا جبتوا لهم رابط جديد الله يهديكم ، جبتوا ثاني بس برضوا خربان ، ما تعرف ؟ شوف ياخي :

المهم تركنا العالم بارادتنا ولا انا املك بقبيلتك حوالي مليون ونص نقطة ، استقبلنا قطاراتكم بصدر رحب وتحملناها وتغاضينا عنها مع انها كانت مثيرة للاشمئزاز وكانت سبب من اسباب خروجنا من العالم ، كم قطار وصلنا بالله بين كل نبيل نبيل 5 ثواني هههههه

والله كان معكم كم حساب مستواهم مقبول ، اما كثير من الحسابات والله مستواهم متواضع واكثر من متواضع واللي مساعدهم حسابات التوب عندك اللي محد يقدر يهاجمها بسبب فرق النقاط ومجهزة نيوكات الدفاع للتلغيم ولا كان نتفناهم واحد واحد ههههههه

شت ميم ذا الخائن مسرب كل شي

DeletedUser40956

Guest
مرة ثانية ؟ ليه صارت اولى لتصير ثانية هههههههههههههههههههه
فلا تخليني اتبع منهج الاطفال والكذب تبعك

قلبت حساب حسابين .. وبعدين ؟ عندما قلبت هاو ار يو وسوات وعطر خاص هذول حسابات حنا كبرناهم ... نحنا الي بنكبر ونحنا الي بنصغره
ومصيرهم زي العارضي بحساب كنايت

بس غريب امرك تقول بدون تخطيط وما تركت حد باللعبة الا وسمعته قصة المعمر ومساعدة لحسابات

بكل الاحوال الاعضاء و الي لعب بهذا العالم يعرف الاحداث وما مرينا به الا مجرد ان تعرف

الكيان القضائي مهما ضربته من جهة يأتيك الرد المضاعف من حيث لا تعلم :$

وبتوفيق لمنافسينا باك مان ... نرجو ان نراكم بعوالم قوية :)

محد بيقول انا انضريت من فلان لذلك مابي شهاده منك الكل يشهد باني رقصتك على احلى نغم بالمعمر واذا انت تبيها تحدي مره اخرى انزلك بعالمكم 48 وادق خشمك فيه :)

+ العارضي ماكان بحساب نايت يوم الضربه من قبلها وهو خارج ياصاحبي وتارك العالم وابوعمر يعرف السبب

DeletedUser40872

Guest
هو الإنجاز الوحيد لقبيلة باك مان غالبًأ ، إنهم عندهم حد بيقرأ الطالع وقالهم كل محاولاتهم ومفأجاتهم اللي بقالهم شهور بيتكلموا عنها مالهاش اي لازمة :27::27:

DeletedUser40803

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

هذا رد لأسئلة كثيرة خاصة ان م عندي جوال افتح واتس ،،

1- نزلت العالم للمتعة فقط متأخر 2 شهر و م كنت اعرف اي لاعب نازل فيه
2- كلمني العارضي ادخل معه القبيلة ودخلت الى انا وصلت الأول عل قبيلة و ال8 عل عالم
3- بعد مضي اظن 2 شهر لدخولي المعمر4 الي هي بالأساس فترة الاجازة

- قررت اعتزل اللعبة ومسح روابطها بعد دوام 3 سنين من متابعتها ،

بسبب ضيق الوقت وعدم الرغبة بالاستمرار

ولم اخبر احد عن الاعتزال فكان مفاجأ لعدم رغبتي باستمرار حسابي باللعبة

اعتذر للباك مان التقصير بحقهم

وكل التوفيق لكم
بالتوفيق لك

DeletedUser40803

Guest
حتى تعميماتك انتبه ولا تعطيها اي شخص ثقة او مو ثقة ، اقصد ايش مثلا ؟ هذا اخر تعميم لكم ولا انا اتوهم ؟ :

اه انت شفت اخر تعميم
ليكون هو السبب في انسحابكم هههههه

على العموم الديسكورد بس نطقطق فيه مافي لا خطط ولا شيء
اصلا مانحتاج نخطط ونتعب راسنا معكم
نحن كل ما نفضى نقوم نحرك عليكم فقط
مستواكم ايزي

ابو العتاهية.

فارس ثقيل
في الحقيقه وبعد التفكير العميق لما يجري في المعمر

وبعد طبخ هذه الاحداث على نار هادئه توصلت مخيلتي العسكريه الى أن ماجرى إنما هو انسحاب تكتيكي او استدراج للخصم لمعاودة الهجوم وشن حرب خاطفه في العام 48 ق م

DeletedUser40803

Guest

وبعد طبخ هذه الاحداث على نار هادئه توصلت مخيلتي العسكريه الى أن ماجرى إنما هو انسحاب تكتيكي او استدراج للخصم لمعاودة الهجوم وشن حرب خاطفه في العام 48 ق م

في العام 48 قبل الميلاد كانت حروب خاطفة بين الببيولاريس التي كان يقودها يوليوس قيصر و الأوبتميتس التي كان يقودها مجلس الشيوخ وبومبيوس الكبير
لينتصر في الاخير يوليوس قيصر ويبسط سيطرته على كل روما

SH-The dark-IN

مقاتل برمح

ولهذا قررنا كلنا بعد حسم المعمر 4 ، التوجه نحو عالم 48 لنساعد اخواننا و نكمل جلد معهم !

DeletedUser40872

Guest
الشباب أعضاء قبيلة king-p4 الكرام، قبل ماتعلنوا الحرب علينا ياريت ترفعوا نقاطكوا علشان نعرف نتفاهم، وشكرًا..!

SH-The dark-IN

مقاتل برمح
السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومحبة
شخصيا اتقدم بجزيل الشكر لكل لاعب ساهم وشارك في فوز قبيلتنا RTK في هذا الانجاز , انجاز النصر في عالم معمر 4 ، انجاز لم يكن سهلا الحصول عليه ليس فقط لصعوبة الخصم والاعداء وانما المدة (الفترة) الزمنية الطويلة لهذا العالم تجعل العالم اكثر صعوبة فعنوان العوالم المعمرة واضح من يصبر كثيرا ينتصر اخيرا.
بدأنا العالم وهدفنا واضح هو الفوز حتى اخر يوم.
في هذا العالم شاركوا اعضاء وكان لهم لمسات لا تنسى من الفوز، وبسبب الظروف الصعبة التي اجبرتهم ع ترك العالم ع مختلف مراحل العالم لم يكن فقدانهم سهلا علينا جميعا، فكل جزيل الشكر لهم ع تلك الايام الحلوة التي قضوها معنا، استمتعنا معكم وكنا نتمنى وجودكم في هذه الايام الاخيرة من العالم .
كنا بحاجة شديدة لاضافة اعضاء جديدة بديلة للاعضاء الذين انسحبوا من العالم في مختلف مراحل العالم من البداية حتى النهاية، وانضموا لقبيلتنا اعضاء وكان لديهم الرغبة والعزيمة والاصرار ع تحقيق الهدف ، تحركوا جميعا والتزموا بقواعد وقوانين القبيلة نحو الفوز ، لهم كل الشكر والاحترام ع الثقة الي منحوها للقبيلة وقيادتها من اول يوم دخلوا فيها ع القبيلة حتى النهاية .
الف الف مبارررررررك الفوز ع الجميع دون استثناء والف مبروووك لكل لاعب حصل ع انجازات فردية واعتذر لكل عضو لم يحالفه النصيب من الانجاز، سواء من نفس قبيلتنا او من خارجها, كما نعلم شروط العالم الحد الاقصى 20 عضو فقط في كل قبيلة ، كل لاعب كسب الانجاز يعتبر حق له فيه بكل تأكيد.

كل الاحترام والشكر للادارة الفنية للعبة ع منحها الجوائز للفائزين وتقديرهم لتعب وجهد اللاعبيين في اللعبة.
واخيرا تحياتي لكم جميعا ع هذه الفرصة الجميله التي منحوتها لي ع تعرف بكم فردا فردا، وثقتكم في قيادتي للقبيلة كانت من اكبر العوامل لتحقيق هذا الفوز واعتذر لكل واحد قصرت بحقه او اخطأت معه طول فترة العالم .
اتمنى لكم كل التوفيق داخل اللعبة وخارجها !
وان شاء الله نلتقي في عوالم اخرى جميعا .

اخوكم اغيد
SH- The dark-IN

أعلى