التحديث للاصدار 8.137

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
التحديث الى الاصدار 8.137

اعزائنا اللاعبين ,

منذ مدة طويلة لم نعلن عن تحديث لاصدار جديد. لكن هذا لا يعني اننا لا نعمل لتطوير اللعبة فكان هناك عشرات التحديثات الصامتة! منذ بداية السنة تعامل فريق التطوير مع اكثر من 378 مهمة عمل. ومع 85 مشكلة والتي قمنا باصلاحها في الاشهر الاخيرة. وكانت منها مشاكل تاكيد الحساب, البداية من جديد او تغيير الاسم الى الوصول الى مشاكل اكبر مثل مشاكل الاعلام وعدم القدرة على سحبها, عدم وصول لهجمات بالترتيب الصحيح والانجازات.

ايضا عملنا على التطويرات من خلال مسؤولين الباك اند. على سبيل المثال قمنا بتصميم نظام تنبيهات جديد, لارسال التنبيهات للاجهزة بشكل اكثر حيوية والان يمكننا ملاحظة المشاكل على الاجهزة. ايضا عملنا على نظام لتتبع الترجمة وتصفيتها. اخيرا وليس اخرا وكما لاحظتم قمنا بعمل الكثير من التطويرات على الكثير من شاشات اللعبة. على سبيل المثال قمنا بتسهيل عمل الكثير من الاشياء عليك, مثلااختيار كل الجنود من شاشة النظرة العامة للقرى. واخبارك عن اي امور تحدث باللعبة بشكل اوتوماتيكي مثلا عند مغادرتك للقبيلة جنودك سيتم سحبها وسيصلك تقرير بهذا. ايضا عملنا على تطوير نظام لكشف المخالفين ممن يستخدمون السيكربتات وهذا ما زال تحت التطوير ايضا عملنا على تطوير تطبيق الاندرويد . فلقد اصلحنا الاخطاء وحدثنا الاخطاء, واضفنا الخصائص الناقصة فيه. وما زلنا نقوم بتطوير للعبة لحل المشاكل ومساعدتك على اللعب

ومع هذه التطويرات البسيطة سننتقل الان للامور الاكبر. لقد طورنا احتفالية "وحش الجبل الاسود", "التاجر المتجول" و"عرض القتال". ايضا طونا نظام دمج النسخ لجعل اللاعبين في النسخ الصغيرة جدا يلعبون بنفس لغتهم بنسخة اكبر بكثير وبعوالم اكبر واقوى. واخير قمنا بعمل بتطوير نظام جديد لنهاية العالم , يسمى "الحصار الكبير" . وهو الان فعال في نسخة البيتا (جربه الان) ونتطلع لوضعه في جميع النسخ قريبا جدا.

حرب القبائل وصلت عامها الـ 15 هذه السنة وبهذه المناسبة نريد شكركم لاستمراركم معنا ولدعمكم المستمر. بدونكم لم نكن لنصل الى هذه النقطة بهذا الانجاز! ثقتك بنا تساعدنا بالاستمرار بالعمل على تطوير اللعبةى. نتطلع لبقائكم معنا اكثر

فريق عمل حرب القبائل



تغييرات وتطويرات


معلومات التجسس والمحاكي
هذا المحاكي سيطلعك على المعلومات التي ستحصل عليها عند تجسسك على القرى.

8137_scout.jpg



مجموعات ديناميكية للموارد

الان ستتيح لك الفلترة للمجموعات الديناميكية امكانية فلترة القرى بناءا على الموارد التي فيها او النسبة المئوية بناءا على المخزن.

8137_filter.jpg



اوسمة لاوائل من يهزم الوحدات

اضفنا اوسمة لاوائل من يهزم الوحدات كمهاجم او مدافع. لقد اضفنا لهم رسومات كاوسمة لهم. المهاجم والمدافع.يمكن الحصول عليها بعد نهاية العالم ولكن للعوالم التي ستغلق بعد تطبيق التحديث

top_player_supporter.png
top_player_attacker.png
top_player_defender.png


تسمية الهجمات والفلترة
الفلترة الان حسب اسم اللاعب المهاجم للهجمات القادمة. يمكن فلترة اللاعب بكتابة اسمه او جزء منه, النتائج سوف تظهر اوتوماتيكيا.

تطوير على اداء الاكتمال التلقائي
قمنا بتعديل على اداء تغيير اسم اللاعب في جميع انحاء اللعبة عندما يقوم بتغييره , الان العملية ستكون اسرع

ترتيب التقارير في شاشة القرية
الان ستقوم شاشة القرية بترتيب التقارير بحسب تاريخ الانشاء, التقارير المرسلة سابقا لن تبقى في المقدمة بعد الان.

تطويرات على الشاشة المنبثقة لمعلومات القرية
الان النظرة المنبثقة للقرية على الخريطة ستظهر مستوى الحائط الولاء ايضا.

8137_tooltip.jpg


تنبيهات لمهمات القبيلة
الان عندما تحصل القبيلة على مهمة , سيجد جميع افرادها تنبه بهذا.

اسماء اللاعبين في التقارير
الان جميع الجمل التي يرد فيها اسم اللاعب في التقرير ستوصلك الى اسم اللاعب.

الاسماء القديمة
عند انتهاء عالم, اعضاء القبيلة سوف يضافون تلقائيا الى شاشة الاسماء لديك, لجعل الطريقة اسرع لدعوتهم لعالم جديد

قيود الاغارات للحاضن
صاحب الان سيتمكن من ايقاف الحاضن من استخدام الاغارات

الاراء
وهذا جميع ما ستجده في التحديث 8.137.
نتطلع لسماع رايكم في التحديث , وفي حال كان لديكم اقتراحات فكلنا اذان صاغية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
2.803
مشكور ياغالي على الاعلان الجميل
اتمنى انك تسوي موضوع تشرح فيها آلية الحصار الكبير وكيف نظامه
+
توظفوني مصحح إملائي عندكم
:55:
 

Silver Relly

TW VIP - Khaled
مستوى التفاعل
3.005
ايضا طونا نظام دمج النسخ لجعل اللاعبين في النسخ الصغيرة جدا يلعبون بنفس لغتهم بنسخة اكبر بكثير وبعوالم اكبر واقوى. واخير قمنا بعمل بتطوير نظام جديد لنهاية العالم , يسمى "الحصار الكبير" . وهو الان فعال في نسخة البيتا (جربه الان) ونتطلع لوضعه في جميع النسخ قريبا جدا.

اظن انه افضل تطور بتاريخ لعبة حرب القبائل و اخيراً
 

Aywac

فارس ثقيل
مستوى التفاعل
354
تحديثات جد رائعة، وبالأخص إضافة مجموعات ديناميكية حسب عدد الموارد بالقرية.

حسبما فهمته من رابط النسخة بيتا من اللعبة حول النظام الجديد لنهاية العالم "الحصار الكبير"، سيكون بوسط العالم مدينة كبيرة مكونة من عدة قرى أو مقاطعات، هذه القرى أو المقاطعات أو مهما سيكون اسمها بالعربية يمكن احتلالها من طرف قبيلة ما ويجب الحفاظ عليها لجمع "نقاط التأثير" حتى يصل للعدد المطلوب للفوز بالعالم. لكن هذه القرى الولاء فيها دائما يساوي 1، والجيوش التي ستكون فيها من أجل التلغيم مثلا ستكون معرضة لتأثير سلبي في الدفاع بنسبة معينة، أي أنها لن تكون فعالة في الدفاع مثلما في القرى العادية بل أضعف، وهذا سيجعل مهمة الحفاظ عليها صعبة. ومدة السير بينها ثابتة. لكن الجميل في الأمر أنه لا يتوجب الحفاظ على هذه القرى دائما، فيمكن مثلا احتلالها قبل وقت قليل من موعد زيادة نقاط التأثير اليومية التي تحدث في مواعيد معينة بنائا على المنطقة المتواجد فيها هذه القرى.

توجد أمور أخرى عديدة حول هذا النظام لكن باختصار، يبدو نظام رائع وسيخلق استراتيجيات جديدة باللعبة.
:33:

 

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
مشكور ياغالي على الاعلان الجميل
اتمنى انك تسوي موضوع تشرح فيها آلية الحصار الكبير وكيف نظامه
+
توظفوني مصحح إملائي عندكم
:55:

والله للامانة ادور مشرف مثلك
زكريا من يوم ولادتك بالمنتدى ينصح فيك
 

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
تحديثات جد رائعة، وبالأخص إضافة مجموعات ديناميكية حسب عدد الموارد بالقرية.

حسبما فهمته من رابط النسخة بيتا من اللعبة حول النظام الجديد لنهاية العالم "الحصار الكبير"، سيكون بوسط العالم مدينة كبيرة مكونة من عدة قرى أو مقاطعات، هذه القرى أو المقاطعات أو مهما سيكون اسمها بالعربية يمكن احتلالها من طرف قبيلة ما ويجب الحفاظ عليها لجمع "نقاط التأثير" حتى يصل للعدد المطلوب للفوز بالعالم. لكن هذه القرى الولاء فيها دائما يساوي 1، والجيوش التي ستكون فيها من أجل التلغيم مثلا ستكون معرضة لتأثير سلبي في الدفاع بنسبة معينة، أي أنها لن تكون فعالة في الدفاع مثلما في القرى العادية بل أضعف، وهذا سيجعل مهمة الحفاظ عليها صعبة. ومدة السير بينها ثابتة. لكن الجميل في الأمر أنه لا يتوجب الحفاظ على هذه القرى دائما، فيمكن مثلا احتلالها قبل وقت قليل من موعد زيادة نقاط التأثير اليومية التي تحدث في مواعيد معينة بنائا على المنطقة المتواجد فيها هذه القرى.

توجد أمور أخرى عديدة حول هذا النظام لكن باختصار، يبدو نظام رائع وسيخلق استراتيجيات جديدة باللعبة.
:33:

صحيح
عند بداها عندنا سنقوم بشرحها
 
  • اعجاب
التفاعلات: Aywac

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
2.803
تحديثات جد رائعة، وبالأخص إضافة مجموعات ديناميكية حسب عدد الموارد بالقرية.

حسبما فهمته من رابط النسخة بيتا من اللعبة حول النظام الجديد لنهاية العالم "الحصار الكبير"، سيكون بوسط العالم مدينة كبيرة مكونة من عدة قرى أو مقاطعات، هذه القرى أو المقاطعات أو مهما سيكون اسمها بالعربية يمكن احتلالها من طرف قبيلة ما ويجب الحفاظ عليها لجمع "نقاط التأثير" حتى يصل للعدد المطلوب للفوز بالعالم. لكن هذه القرى الولاء فيها دائما يساوي 1، والجيوش التي ستكون فيها من أجل التلغيم مثلا ستكون معرضة لتأثير سلبي في الدفاع بنسبة معينة، أي أنها لن تكون فعالة في الدفاع مثلما في القرى العادية بل أضعف، وهذا سيجعل مهمة الحفاظ عليها صعبة. ومدة السير بينها ثابتة. لكن الجميل في الأمر أنه لا يتوجب الحفاظ على هذه القرى دائما، فيمكن مثلا احتلالها قبل وقت قليل من موعد زيادة نقاط التأثير اليومية التي تحدث في مواعيد معينة بنائا على المنطقة المتواجد فيها هذه القرى.

توجد أمور أخرى عديدة حول هذا النظام لكن باختصار، يبدو نظام رائع وسيخلق استراتيجيات جديدة باللعبة.
:33:
مالفرق بينها وبين القرى الاسطورية الي كانت بـ43؟!
 

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
2.803
والله للامانة ادور مشرف مثلك
زكريا من يوم ولادتك بالمنتدى ينصح فيك
ههههههههههه
زكريا انا امتدحه من جهة وهو يضبطني من جهة
نظام متبادل
الله يستر عليه بلغ من الكبر عتيا
 

Aywac

فارس ثقيل
مستوى التفاعل
354
مالفرق بينها وبين القرى الاسطورية الي كانت بـ43؟!

القرى الأسطورية كانت متفرقة في العالم وكان يجب احتلال نسبة معينة من العدد المطلوب في كل قارة والحفاظ عليها حتى ينتهي العد التنازلي

في هذا النظام الجديد "الحصار الكبير" الأمر يعتمد على النقاط التي سيتم جمعها عن طريق احتلال هذه القرى والحفاظ عليها حتى الموعد اليومي لربح النقاط. وعند وصول قبيلة ما إلى العدد المطلوب من النقاط ستفوز بالعالم.


وإذا على سبيل المثال احتفظت قبيلة ما بقرية طوال اليوم وتمكنت قبيلة أخرى في آخر ثانية عن موعد زيادة النقاط من احتلال هذه القرية، هذه القبيلة الأخيرة هي من ستكسب النقاط تلك.
 

DeletedUser29108

Guest
مجهود رائع وجبار اهنئكم جدا علئ هاده التطور والنجاح
الي الامام دوما :)
 

DeletedUser19620

Guest
تحديثات جد رائعة، وبالأخص إضافة مجموعات ديناميكية حسب عدد الموارد بالقرية.

حسبما فهمته من رابط النسخة بيتا من اللعبة حول النظام الجديد لنهاية العالم "الحصار الكبير"، سيكون بوسط العالم مدينة كبيرة مكونة من عدة قرى أو مقاطعات، هذه القرى أو المقاطعات أو مهما سيكون اسمها بالعربية يمكن احتلالها من طرف قبيلة ما ويجب الحفاظ عليها لجمع "نقاط التأثير" حتى يصل للعدد المطلوب للفوز بالعالم. لكن هذه القرى الولاء فيها دائما يساوي 1، والجيوش التي ستكون فيها من أجل التلغيم مثلا ستكون معرضة لتأثير سلبي في الدفاع بنسبة معينة، أي أنها لن تكون فعالة في الدفاع مثلما في القرى العادية بل أضعف، وهذا سيجعل مهمة الحفاظ عليها صعبة. ومدة السير بينها ثابتة. لكن الجميل في الأمر أنه لا يتوجب الحفاظ على هذه القرى دائما، فيمكن مثلا احتلالها قبل وقت قليل من موعد زيادة نقاط التأثير اليومية التي تحدث في مواعيد معينة بنائا على المنطقة المتواجد فيها هذه القرى.

توجد أمور أخرى عديدة حول هذا النظام لكن باختصار، يبدو نظام رائع وسيخلق استراتيجيات جديدة باللعبة.
:33:

اللي فهمته من كلامك نفس نظام لعبة كلاش اوف كينق وصقور العرب وانتقام السلاطين اذا تعرفها ؟
 

DeletedUser19620

Guest
التحديث الى الاصدار 8.137

اعزائنا اللاعبين ,

منذ مدة طويلة لم نعلن عن تحديث لاصدار جديد. لكن هذا لا يعني اننا لا نعمل لتطوير اللعبة فكان هناك عشرات التحديثات الصامتة! منذ بداية السنة تعامل فريق التطوير مع اكثر من 378 مهمة عمل. ومع 85 مشكلة والتي قمنا باصلاحها في الاشعر الاخيرة. وكانت منها مشاكل تاكيد الحساب, البداية من جديد او تغيير الاسم الى الوصول الى مشاكل اكبر مثل مشاكل الاعلام وعدم القدرة على سحبها, عدم وصول لهجمات بالترتيب الصحيح والانجازات.

ايضا عملنا على التطويرات من خلال مسؤولين الباك اند. على سبيل المثال قمنا بتصميم نظام تنبيهات جديد, لارسال التنبيهات للاجهزة بشكل اكثر حيوية والان يمكننا ملاحظة المشاكل على الاجهزة. ايضا عملنا على نظام لتتبع الترجمة وتصفيتها. اخيرا وليس اخرا وكما لاحظتم قمنا بعمل الكثير من التطويرات على الكثير من شاشات اللعبة. على سبيل المثال قمنا بتسهيل عمل الكثير من الاشياء عليك, مثلااختيار كل الجنود من شاشة النظرة العامة للقرى. واخبارك عن اي امور تحدث باللعبة بشكل اوتوماتيكي مثلا عند مغادرتك للقبيلة جنودك سيتم سحبها وسيصلك تقرير بهذا. ايضا عملنا على تطوير نظام لكشف المخالفين ممن يستخدمون السيكربتات وهذا ما زال تحت التطوير ايضا عملنا على تطوير تطبيق الاندرويد . فلقد اصلحنا الاخطاء وحدثنا الاخطاء, واضفنا الخصائص الناقصة فيه. وما زلنا نقوم بتطوير للعبة لحل المشاكل ومساعدتك على اللعب

ومع هذه التطويرات البسيطة سننتقل الان للامور الاكبر. لقد طورنا احتفالية "وحش الجبل الاسود", "التاجر المتجول" و"عرض القتال". ايضا طونا نظام دمج النسخ لجعل اللاعبين في النسخ الصغيرة جدا يلعبون بنفس لغتهم بنسخة اكبر بكثير وبعوالم اكبر واقوى. واخير قمنا بعمل بتطوير نظام جديد لنهاية العالم , يسمى "الحصار الكبير" . وهو الان فعال في نسخة البيتا (جربه الان) ونتطلع لوضعه في جميع النسخ قريبا جدا.

حرب القبائل وصلت عامها الـ 15 هذه السنة وبهذه المناسبة نريد شكركم لاستمراركم معنا ولدعمكم المستمر. بدونكم لم نكن لنصل الى هذه النقطة بهذا الانجاز! ثقتك بنا تساعدنا بالاستمرار بالعمل على تطوير اللعبةى. نتطلع لبقائكم معنا اكثر

فريق عمل حرب القبائل



تغييرات وتطويرات


معلومات التجسس والمحاكي
هذا المحاكي سيطلعك على المعلومات التي ستحصل عليها عند تجسسك على القرى.

8137_scout.jpg



مجموعات ديناميكية للموارد

الان ستتيح لك الفلترة للمجموعات الديناميكية امكانية فلترة القرى بناءا على الموارد التي فيها او النسبة المئوية بناءا على المخزن.

8137_filter.jpg



اوسمة لاوائل من يهزم الوحدات

اضفنا اوسمة لاوائل من يهزم الوحدات كمهاجم او مدافع. لقد اضفنا لهم رسومات كاوسمة لهم. المهاجم والمدافع.يمكن الحصول عليها بعد نهاية العالم ولكن للعوالم التي ستغلق بعد تطبيق التحديث

top_player_supporter.png
top_player_attacker.png
top_player_defender.png


تسمية الهجمات والفلترة
الفلترة الان حسب اسم اللاعب المهاجم للهجمات القادمة. يمكن فلترة اللاعب بكتابة اسمه او جزء منه, النتائج سوف تظهر اوتوماتيكيا.

تطوير على اداء الاكتمال التلقائي
قمنا بتعديل على اداء تغيير اسم اللاعب في جميع انحاء اللعبة عندما يقوم بتغييره , الان العملية ستكون اسرع

ترتيب التقارير في شاشة القرية
الان ستقوم شاشة القرية بترتيب التقارير بحسب تاريخ الانشاء, التقارير المرسلة سابقا لن تبقى في المقدمة بعد الان.

تطويرات على الشاشة المنبثقة لمعلومات القرية
الان النظرة المنبثقة للقرية على الخريطة ستظهر مستوى الحائط الولاء ايضا.

8137_tooltip.jpg


تنبيهات لمهمات القبيلة
الان عندما تحصل القبيلة على مهمة , سيجد جميع افرادها تنبه بهذا.

اسماء اللاعبين في التقارير
الان جميع الجمل التي يرد فيها اسم اللاعب في التقرير ستوصلك الى اسم اللاعب.

الاسماء القديمة
عند انتهاء عالم, اعضاء القبيلة سوف يضافون تلقائيا الى شاشة الاسماء لديك, لجعل الطريقة اسرع لدعوتهم لعالم جديد

قيود الاغارات للحاضن
صاحب الان سيتمكن من ايقاف الحاضن من استخدام الاغارات

الاراء
وهذا جميع ما ستجده في التحديث 8.137.
نتطلع لسماع رايكم في التحديث , وفي حال كان لديكم اقتراحات فكلنا اذان صاغية

يعطيكم العافية على جهودكم

خربت على بعض الناس بقيود الحان ي اسلام :15:
 
أعلى