ديوانية عالم | 44 [Free Spam]

DeletedUser40090

Guest
امتى ئلت يسقط العبهري وقبيله سكواد امتى ئلت انا حكي متل هيك اما انك بتعرف شيء عن الموضوع الذي احيك ضدي ام انك بتتكلم من فراغ لو بتركز بكلامي كان كلامي عن المصري وصاحبه
بس انا اللي فهمته انك بتعرف شيء حكي عن سبب اتهامي وساكت والاكتر من هيك سكوت قبيله سكواد وخاصة العبهري عمر

يالبيه اقتبست ردي ،، اي العبهري قائد فاشل وفي واحد كمان اسمه احمد دريم مصري كلهم يسقطون

DeletedUser38677

Guest
راح يكون اخر رد الي بالمنتدى لك ولصاحبك حسام
hosam

انا سأكون محترفة وسأعرف كل شي عن اللعبة عند افتتاح عالم 45 وسأنتقم منك انت بالذات فأتمنى تكون موجود لأني سأعلمك اصول القيادة والاحتراف وسيكون تحدي الي

شفت رد قبيله سكواد وبعض الردود المخيبه للامال واللي خاب الظن فيها كلو ردود ضعيفه ولم تنصف حدا
وشفت ردود بتتكلم عن البنات انهن بمحمية متل الحيوانات بالزبط
وشفت اللي يئول حاولي مرة اخرى انا اخذت تذاكر قبل ولا يئست

انا ابدا ماتكلمت عن هاي النقطة تكلمت انو المصري طردني لانو يئول اني خاينه وسكواد بتدعمني والشيء المخجل مو حاطط ولا رساله او دليل على كلامو ههههههههههه لوين وصل فيك الضعف بالشخصية لتتكلم بكلام اكبر منك

ولا انت فاكر كل شيء بتاخذو بانقلاب ولا بتخدع نفسك انو الكل سينقلب عليك فاذا انتا بتتقلب بين خطيئتين الرب يهلكك بوحده منهن

ومابتنسى وعدي ياجرايا الناسك المنحرف :D

وكذلك مابتنسى انو انت شخص ضعيف حتى دليل واحد مابتملكوا

والمؤسف ان درجه ضعفك ماقدرت بنفسك تحتلني هاد الشيء اللي ريحني كتير

باي باي لوقت لاحق نسرين شمس الدين بتكون قيامتك:)
[/QUO

رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

DeletedUser25932

Guest
خلاص راضيتني
حدد مع مقلي ولا مسلوق

DeletedUser40329

Guest
شباب S.H لساتها ما قدرت تفكك درقن والحرب لها 17 يوم هاذي قوه S.H لمن قال ان هناك منافس ليش سكواد هههههههههههه

المشكله مش هنا المشكله 700 الف نقطه يحار بو 170 الف نقطه وما اقدرو لهم ههههههههههههههه وهل تضنون ان S.H قادره على الوقوف و محاربه سكواد لمده شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

• اعجاب
التفاعلات: LOW1

كيفااز

TW - KiFaZ
شباب S.H لساتها ما قدرت تفكك درقن والحرب لها 17 يوم هاذي قوه S.H لمن قال ان هناك منافس ليش سكواد هههههههههههه

المشكله مش هنا المشكله 700 الف نقطه يحار بو 170 الف نقطه وما اقدرو لهم ههههههههههههههه وهل تضنون ان S.H قادره على الوقوف و محاربه سكواد لمده شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تاريخا صارت للمعلومية مافيه شي مستحيل

أعلى