اجدد افلام الانمي لعالم 2017

موكا

نبيل
مستوى التفاعل
8.077

افلام انمي

The Irregular at magic high school The Movie: The Girl Who Summons the Stars


image4-9.jpeg


في قصة الفيلم، الفصول قد تغيرت والربيع الثاني قريبًا سيحل، الشخصيات الرئيسية للفيلم تاتسويا وميوكي قاموا بإنهاء سنتهم الأولى في المدرسة الثانوية First Magic وهم في عطلة الربيع.

الاثنان يقومان بالذهاب إلى الفيلا الخاص بهما على أرخبيل جزيرة أوغاساوارا، وبعد لحظة صغيرة فقط من السلام تظهر أمامهم امرأة شابة تدعى كوكوا، هذه المرأة تخلت عن القاعدة البحرية وتخبر الشاب تاتسويا عن رغبتها وأمنيتها الوحيدة وهذا ما سنكتشفه في الفيلم.

تصنيف الفيلم: أكشن، خيال علمي، قوى خارقة، سحر، رومانسي، مدرسي.



Resident Evil: Vendetta

image6-8.jpeg


تدور الأحداث حول كريس ريدفيلد الذي يستعين بشخص يدعى ليون سكوت و ريبيكا تشامبرس من أجل ايقاف تاجر موت، مع الانتقام، بعد نشر فايروس مميت في مدينة نيويورك.

يحتوي الفيلم على قصة أصلية تمامًا، ويضم شخصيات من ألعاب متعددة في السلسلة.


تصنيف الفيلم: أكشن، خيال علمي، رعب.



Yoake Tsugeru Lu no Uta

image7-8.jpeg


تدور أحداث الفيلم حول حياة فتى في المدرسة المتوسطة يدعى كاي، يعيش في قرية صيد منعزلة تدعى هيناشي مع والده وجده. اعتاد على العيش في العاصمة طوكيو، ولكن بعد طلاق والداه، عاد إلى ذلك المنزل.

كاي لديه صعوبة في إخبار والديه بالمشاعر المعقدة التي تنتابه، وانه وحيدًا ومتشائمًا حول حياته المدرسية. من الأمور التي تجعله فرحًا وسعيدًا هي تحميل الأغاني التي يقوم بكتابتها على شبكة الانترنت.



تصنيف الفيلم: مغامرة، موسيقي، فانتازيا.

Blame! Movie
image5-10.jpeg


تدور أحداث الفيلم في المستقبل التكنولوجي البعيد، حيث وصلت الحضارة إلى شكلها النهائي المطلق.

تسببت عدوى في الماضي في انقطاع الأنظمة الآلية الاوتوماتيكية عن النظام، مما أدى إلى صنع هيكل مدينة متعدد المستويات يكرر نفسه بلا حدود في جميع الاتجاهات، حيث فقدت البشرية إمكانية الوصول إلى ضوابط ومراكز تحكم المدينة.
في زاوية صغيرة من المدينة تواجه أرض صغيرة تعرف باسم الصيادين الكهربائيين الانقراض في نهاية المطاف، محاصرين بين تهديد الحراسة الوقائية وتضاؤل الإمدادات الغذائية.
فتاة تدعى زورو تذهب في رحلة للعثور على الغذاء لقريتها، إلا أنها وعن طريق الخطأ يلاحظها برج مراقبة ويستدعي حزمة واقية للقضاء على التهديد.
مع رفاقها القتلى وجميع طرق الهروب قد منعت، الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينقذها الآن هو وصول مفاجئ لشخص يدعى كيلي الهائم، في سعيه للحصول على المفتاح لاستعادة نظام العالم.

تصنيف الفيلم: أكشن، خيال علمي، نفسي، دراما، ميكا، سينين.


Fairy Tail: Dragon Cry

image1-9.jpeg


فيلم جديد من أنمي Fairy Tail، استنادًا على مانجا من كتابة هيرو ماشيما. تدور أحداث هذا الفيلم حول ناتسو دراغنيل وأصدقائه وسفرهم إلى مملكة ستيلا، حيث سوف تكشف عن أسرار مظلمة، بالإضافة إلى محاربة أعداء جدد وإنقاذ العالم من الدمار.

تصنيف الفيلم: أكشن، مغامرة، كوميدي، سحر، فانتازي، شونين.





فمان الله

 
  • اعجاب
التفاعلات: LOW1
أعلى