ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser36846

Guest
عطيناهم فرصه مره ومرتين وثلاث لكن الظاهر مش ناوينها خير

اهلا ب جهنم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عع اساس جاتك فرصه انت قريه طارت كان بيطق لك عرق ولو محدثاتك رجوليه كان نزلتها هنا بس كلامك م ينقال

الزبدهه بيدك ورجلك حاول

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عع اساس جاتك فرصه انت قريه طارت كان بيطق لك عرق ولو محدثاتك رجوليه كان نزلتها هنا بس كلامك م ينقال

الزبدهه بيدك ورجلك حاول

هههههههههههههههه لوبي العينات هذي تتوقع بنشوفها بعد كم يوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟

DeletedUser39736

Guest
لكم مااردتم

وفي القريب العاجل

العين بالعين والسن بالسن ;)
.

إذا كنت صادق

انتظرني انزل واحد كيكه وخذه معك

اوعدك بياكل تذكره مو مثل الضعف الي عندكم
حساب بنصكم ما قدرتو عليه
وحده من ثنتين ي الي بالحساب محترف او انكم ضعيفين

انتظر ردك هههع

DeletedUser

Guest
إذا كنت صادق

انتظرني انزل واحد كيكه وخذه معك

اوعدك بياكل تذكره مو مثل الضعف الي عندكم
حساب بنصكم ما قدرتو عليه
وحده من ثنتين ي الي بالحساب محترف او انكم ضعيفين

انتظر ردك هههع

لا الفرق انتم كرشتوا كل الي بالقبيله عشان تحتلون حساب واحنا كرشنا الحساب وعرفنا انكم بتاخذونه بسبب ضعفكم ؟
بس الفرق بين قامط وقادح كبير :)

DeletedUser39744

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حدث في اليومين الاخيره شيء جميل بالعالم ولكن لا يمكنني الرد عليكم او شيء من هذا القبيل قبل شرح الموضوع كاملا لكي نتيح الفرصه للزوار ومن لا يعرفون بالامر جيدا بان يشاركونا رايهم وما الى ذلك

العضو سليمان من قبيلة الرمثا لاعب جديد الظاهر وغير محترف حاولت الرمثا تصفيته بدون اي مبرر مع ان اللاعب داعم للقبيله بكل جيوشه ولم يبقي منها شيئا وما واجه من مدعيين المثاليه صاحبين مدرسة حرب القبائل الا الخيانة بتصفيته

ما فعله اللاعب هو مراسلة حساب كبتاغون وطلب المساعده مما جعلنا نلتفت لامره وطلبنا منه ان يتعاون معنا وتعاون معنا الجميل واتاح لنا الفرصه بادخال احد اعضائنا معه بحسابه ليجد الحساب داعم للقبيله بكل ما اوتي من جيش وان اللاعب يدرب نيوكات ٢٠ الف رمح

حسنا عزيزي الرمثاوي لا يمكن ان يكون الحساب تابع لنا من قبل او شيء من هذا القبيل وذلك لعدة نقاط وهي :
١- ان الحساب هو من قام بمراسلتنا بعدما بداتم بتحريك الهجمات عليه
٢- ان الحساب كان يدعمكم بكل جيوشه فليس من المنطق ان كان ورقه لنا ان ادعم خط ناركم بورقتي بكل ما املك !!
٣- ان الحساب يدرب نوكات دفاعيه على شكل ٢٠ الف رمح وطبعا ليس من المنطق ان كان ورقه لي ان اجعله يفعل امر كهذا !!!

طيب نرجع لموضوعنا اليست الرمثا من ادعت المثاليه بانها ستفتح ابوابها لتعليم اللاعبين الجدد ؟ والان تقوم بخيانتهم بعد ما ساندوهم بجيوشهم ودفاعهم

طبعا لا يمكنك ان تقول عزيزي بان الامر نفسه بالنسبه للجلادين وذلك لان الجلادين قاموا بتصفية المنوب غير المتعاونين من الفروع ولم نقل يوما اننا سنعلم المنوب وما الى ذلك نظامنا كان واضح باننا سنصفي غير المتعاونين واذ بابطال الرمثا اولياء الله المختارين يدعون المثاليه بانهم يفتحون المجال لتعليم المنوب بقارتهم

اما بالنسبة للتخريب فكلنا نعلم ان الجلادين يلعبون من نقطة التجمع ولا يمكنكم انكار ذلك ما حدث هنا هو مساعده منا لمن طلب مساعدتنا

اما انتم فتركنا لكم المجال بالنفاق ( مدرسة ٥٤ ) والتخريب ( انيس )

اما الان اعتقد انني وضحت جميع النقاط والمجال مفتوح للنقاش
اما من يتوعدون فحبيت اقول لكم سوو اللي تقدرون عليه بيديكم ورجليكم انا احب الهياط ابي اشوف نهايتها
اما بعد تهديدكم فاسمحوا لي انا ان ابدا بالتحرك ونرا من سيفتح ابواب جهنم

DeletedUser

Guest
مرة اخرى نرى الرمثا على وجهها الحقيقي و بدون قناع البراءة اللذي حاولت ان تخدع به العالم، بعد إعلانهم انشاء مدرسة لتعليم اللعبة و رفضهم تصفية اعضاءهم تقوم بتصفية لاعب اخر في اقل من ثلاثة ايام، و لكن الجلادين موجودين لحماية هذا العالم و سنحمي اي واحد تحاول الرمثا تصفيته نحن هنا فقط من اجلكم في اي مكان و زمان تتواجد فيه الخيانة سترون الجلادين موجودين لدحر هذا الظلم

احس اني في فيلم هندي، بس صراحة الجلادين تحمي كل ضعيف يستأسد عليه الرمثاوة

شكلك بتابع صراع الجبابرة كاين ولا هذا يمكن كبير عليك اتوقع هذي حركات ون بيس يمكن ؟؟

مندمج والله زيادة خخخخخخخخ

DeletedUser39736

Guest
لا الفرق انتم كرشتوا كل الي بالقبيله عشان تحتلون حساب واحنا كرشنا الحساب وعرفنا انكم بتاخذونه بسبب ضعفكم ؟
بس الفرق بين قامط وقادح كبير :)

اتوقع الوضع يختلف. خوينا ما كان الحساب معنا. ولا كان طردناه واحتليناه مثل 2xxx1 امس

اما انتم. الرجال رفض الدمج واجبرتوه لو يطلع حساب واحد منكم ما يقدر يحتله لانه رافض
ولو يطلع اثنين او ثلاثه بعد. ما تحتلونه
نهايتها طردتوه

+ احنا نطلع ونرجع قبيلتنا بكيفنا
لو يطلع واحد منكم من غطاء القبيله اكل تذكره

DeletedUser31571

Guest
لا بد ابادلك نفس الشعور عطيتني بعطيك ماعطيتني ما اعطيك

هو نوعا ما خامل ، لكن دخوله معكم عكس اوربت هذا دليل انه معكم لكنه يبقى الدليل شبه ضعيف امام لاعبين العالم بعكس الزوار يبقى دليل قوي ، وطلبه للمساعده او رسالته ماتعتبر شؤن اداريه بالعكس يعتبر برهان يطرم لسان كل شخص يتجرأ بتعدي عليكم ويتهمكم . ، اذا ورقه عادي قولها ولا عليك من احد ، افضل من الكذب و تكسب ذنب على شي تافه جدا جدا

لا ليس بدليل

تصور ميز، الشهري، هباش خانوني و ارادو تصفيتي، ايش راح اعمل؟؟؟ اه اسف ما راح اطلب مساعدة من منوبة مثلكم
راح اعطيك مثال اخر

تصور ميز، الشهري و هباش فكرو يخونو عضو في القبيلة، هذا العضو راح اكيد يفكر في الانتقام و يطلب المساعدة منكم صح ام غلط

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
لا ليس بدليل

تصور ميز، الشهري، هباش خانوني و ارادو تصفيتي، ايش راح اعمل؟؟؟ اه اسف ما راح اطلب مساعدة من منوبة مثلكم
راح اعطيك مثال اخر

تصور ميز، الشهري و هباش فكرو يخونو عضو في القبيلة، هذا العضو راح اكيد يفكر في الانتقام و يطلب المساعدة منكم صح ام غلط

اظاهر كان كلامي اصغر من عقلك ):

انت تقول ماله علاقه فينا هو طلب مساعده انا قلت لك اثبت صحة كلامك مثل ما عودتنا انك ماتتكلم الا بدليل
فقط ، اما الكلام و التبرير و التوضيح الكل قادر عليها

خلك يعزيزي في صلب الموضوع ،
في دليل هاته مثل ماعودتنا

اترك التنقيص من قدر الاخرين لني ما امثلهم ابدا
----
انا امثل نفسي ما امثل احد ولا احد يمثلني ولا اتكلم بلسان احد انا ادرك ما اقول وما افعل .

DeletedUser39744

Guest

انت تقول ماله علاقه فينا هو طلب مساعده انا قلت لك اثبت صحة كلامك مثل ما عودتنا انك ماتتكلم الا بدليل

----
انا امثل نفسي ما امثل احد ولا احد يمثلني ولا اتكلم بلسان احد انا ادرك ما اقول وما افعل .

عصام حبيبي ردي فيه توضيح كامل بالادله المنطقيه

تبي صور الرساله ؟ تقارير الدعم ؟ تقارير سحب الدعم بالنيوكات الموجوده ؟

DeletedUser31571

Guest

----
و انا أقولك ان دليل طلبه المساعدة ما اقدر انزله هنا لانه ما طلب المساعدة مني
لأنك تطلب أنزلك صور من حوار بين أشخاص اخرين و هذا سيكون تعدي مني على شخصيتهم

كما قلت لك انت من اتهم سليمان انه ورقة لنا و اعتبرت دخوله معنا دليل على صحة كلامك و قلت لك انه انتقل لنالنساعده ضد خيانتكم له او تصفيتهم له (سميها كما تحب) انت استدللت بالمنطق و انا رديت عليك بالمنطق

طبعا اذا ارادت قيادت الجلادين إنزال صورة محادثة سليمان يطلب فيها المساعدة ضدكم فهذا اختيار يرجع لهم لانهم احرار في هذا
اما انك(م) تتهمون بدون دليل فهذا غير مقبول طبعا

و كما يقول الحديث البينة على من ادعى واليمين على من أنكر

وأزيد على كلامي، ما اتوقع اننا ( الجلادين) كذبنا على احد من بداية العالم عكس خصمنا

أعلى