مجلس الكلآسيكَ[17].. اكتب ، غني ، نكّت !! ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser39744

Guest
بالتوفيق لك يا صالح بحياتك والله يوفقك ويستر عليك ..

ميز حاشر ذاك بزاوية
وحسين حاشر عبووتشييي بزاوية
ليه كذا ارحموهم
ترا العطف على الصغير واجب

قشطاوي ويهايط كييف تصيييير

بالنسبة لي عكس كلمة احتراف هي قشطة
هههههههههههههههه
أكثر قروب انجلد بالنسخة
طبعا كل عالم يخسرو يطلعو أعذار وهمية
ياخذون وضعية (حرام يا دنيا مش كدا دا كتير عليا كل دا انا مش افييية هههعععههعههه)

ااذا قشطه منوب انت شتطلع خخخخخخ

DeletedUser

Guest
خل السبستوني يذكرك اذا ناسي .. خخخخخ

هاي شلهة ة $:

هههه كيفك ي حمودي عساك بخير انا والله كنت ماخذ عنك فكره انك أوصخ الوصخين ومحشوم بس والله بعد كلام وليد عنك وما انكر اني ما اختلطت معك بس من جد رجل والرجال نادرون ،،

المهم اسمحلي شوي وقتها عبودتشي اختفى اليوم كامل حتا هو يذكر ههههه ابو عبدالله استمله يوم رجع بليوم الثاني وقت طار الحساب هههههه

^ ايذا ماخانتني الذاكره

حمودي تدري ليش عبودتشي يلقب ب الولد المعجزه لانه مستحيل اي كان بشري او حيواني ، ان ينتفه

.، لذالك انا لا أوافقك الرأي

وقتها كنت ادخل سكايب

وساحب ع العبه ،،

وفالك العالم ي شهري ،*

DeletedUser

Guest
كم احلام اخذته مع قشطه ؟؟؟

احلام اللي اخذتوه الاخير اللي قبله قلبت عليكم الاحلام انا وطناف بعد ما هايط السبستوني الا يقفل باسم قشطه وعطيناكم فنقر منه واللي قبله سويتو ابطال وسويتو بدايات جديده وقلبت حساب توب وجلدناكم ب 3 حسابات

تعال ذكرني متى دخلت قشطه اول مره ^_^

ي ويحك ؟ هل انت تقول الحقيقه ؟

حبه حبه هايط السبستوني ؟

انت تدري ان حسين الي جاء قال بنزل معكم الاحلام ؟ تدري ان انا و حساب بس الي كمل من قشطه الباقي من اول ساعتين سحبو لان كان محسوم لنا ع كلام حسين

تدري ان الي طير حسابي يوم خمل بعد الحمايه انه رضوان ماكان يعرفني ههههه بحساب حليب سعوديه

تدري ان ما احد فيكم تجرى وقلب بس شفتو انو حنا انسحبنا ودخلتو كم نفر معكم وسكرتوه بسمكم ؟

لو فيه طناف اسئله هو يذكر وحتا ما جيت كلمت طناف او حسين لان صح انه نزل معنا بس حنا سحبنا لان مافي منافسه وهم كملو ويحق لهم يسمونه بلي يبون ؟

انتبه يخونك السانك وتقول انو قلبت علي شي انا اقلب علي الي يفكر يقلب علي { يفكر } مو يخطط بس يفكر بينه وبين نفسه بيصحى الصباح يحصل نفسه منتوف ههه

تفتري علي ونا حي ارزق ؟

DeletedUser

Guest
لا اله الا الله

ابتعد عن الشر وغنيلوه ابتعدنا

ولسع يجيبو اسمي ،، خلوني ماسك حالي ترا ماضيكم اسود معي ،، { عبوتشي الأفضل } هههههه سي يو

DeletedUser39744

Guest
هاي شلهة ة $:

هههه كيفك ي حمودي عساك بخير انا والله كنت ماخذ عنك فكره انك أوصخ الوصخين ومحشوم بس والله بعد كلام وليد عنك وما انكر اني ما اختلطت معك بس من جد رجل والرجال نادرون ،،

المهم اسمحلي شوي وقتها عبودتشي اختفى اليوم كامل حتا هو يذكر ههههه ابو عبدالله استمله يوم رجع بليوم الثاني وقت طار الحساب هههههه

^ ايذا ماخانتني الذاكره

حمودي تدري ليش عبودتشي يلقب ب الولد المعجزه لانه مستحيل اي كان بشري او حيواني ، ان ينتفه

.، لذالك انا لا أوافقك الرأي

وقتها كنت ادخل سكايب

وساحب ع العبه ،،

وفالك العالم ي شهري ،*

شسويت لك انا يا اخا العرب :(

عالعموم سالفة الكلاسيك 15 لا تحاولون تدارونها باي طريقه لان وقت تحرك النوبلز كان ابو عبدالله بالحساب والا ما درا واتصل ..

عالعموم
انا والله كنت ماخذ عنك فكره انك أوصخ الوصخين

لا تظن تاكد :*

DeletedUser

Guest
ايه انا معك كان فيه ابو عبدالله ، قلت لك انك تكذب ؟

انا معك بس لاتقول عبودتشي هههه

+ نفس مقال ولد عمك وليد
احتلال مايشرف هههههه

ماسويت لي شي ولا انا ابي اسوي شي بس انت سو شي واحد انك تبتعد عن عبطتشي لانه قلبي ،$ ي حمودي :(

المهم انا ~ باي

DeletedUser39744

Guest
ايه انا معك كان فيه ابو عبدالله ، قلت لك انك تكذب ؟

انا معك بس لاتقول عبودتشي هههه

+ نفس مقال ولد عمك وليد
احتلال مايشرف هههههه

ماسويت لي شي ولا انا ابي اسوي شي بس انت سو شي واحد انك تبتعد عن عبطتشي لانه قلبي ،$ ي حمودي :(

المهم انا ~ باي

طيب هدي حساب دارك كلنا نعرف من راعيه عالعموم ما تفرق معي .. باقي قدامنا عوالم كثير

خلونا نشوفكم بداية الصيف ;)

DeletedUser19100

Guest
ي ويحك ؟ هل انت تقول الحقيقه ؟

حبه حبه هايط السبستوني ؟

انت تدري ان حسين الي جاء قال بنزل معكم الاحلام ؟ تدري ان انا و حساب بس الي كمل من قشطه الباقي من اول ساعتين سحبو لان كان محسوم لنا ع كلام حسين

تدري ان الي طير حسابي يوم خمل بعد الحمايه انه رضوان ماكان يعرفني ههههه بحساب حليب سعوديه

تدري ان ما احد فيكم تجرى وقلب بس شفتو انو حنا انسحبنا ودخلتو كم نفر معكم وسكرتوه بسمكم ؟

لو فيه طناف اسئله هو يذكر وحتا ما جيت كلمت طناف او حسين لان صح انه نزل معنا بس حنا سحبنا لان مافي منافسه وهم كملو ويحق لهم يسمونه بلي يبون ؟

انتبه يخونك السانك وتقول انو قلبت علي شي انا اقلب علي الي يفكر يقلب علي { يفكر } مو يخطط بس يفكر بينه وبين نفسه بيصحى الصباح يحصل نفسه منتوف ههه

تفتري علي ونا حي ارزق ؟

طيب يالسبستوني وش رايك اجيب لك المحادثه اللي بيني وبينك وبين طناف عشان بعدها تشل عفشك من المنتدى وتجلس تتبرقع اول ما تشوفني

اول ما توافق بنزل المحادثه

DeletedUser38589

Guest
طيب يالسبستوني وش رايك اجيب لك المحادثه اللي بيني وبينك وبين طناف عشان بعدها تشل عفشك من المنتدى وتجلس تتبرقع اول ما تشوفني

ي مسلم تحط راسك براس الادمي ذا
والله مايفهم لو يفهمون العرب كلها
كبه عنك ي ولد واترك
لوتنزل المحادثة الحين بيقول مزورة وبيقعد يحلف ويقسم بعد

الحين يجيني يقول ابو ٤ تذاكر وابو ٣ تذاكر و و و
فرق السماء والارض
بين اني جالدك بكلاسيك وبعدها بعالم ولاجيت اهايط لاني عارف فرق المستوى بيننا

DeletedUser19100

Guest
ي مسلم تحط راسك براس الادمي ذا
والله مايفهم لو يفهمون العرب كلها
كبه عنك ي ولد واترك
لوتنزل المحادثة الحين بيقول مزورة وبيقعد يحلف ويقسم بعد

الحين يجيني يقول ابو ٤ تذاكر وابو ٣ تذاكر و و و
فرق السماء والارض
بين اني جالدك بكلاسيك وبعدها بعالم ولاجيت اهايط لاني عارف فرق المستوى بيننا

اي والله صدقت بعدل ردي الحين

سبيستون روح رد على عبوتشي اللي جا عشان يحسن مستواكم هههههههههههه

DeletedUser

Guest

موافق ههههه هات مافي جعبتك .،

DeletedUser

Guest
خلاص بطلنا ذكرني ضياع من انت وايش طبعك في الردود الحين رح رد على عبوتشي هههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تصدق ماقد قلت لحد كذاب ؟

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب ورده اني ملخبط بين قشطه قبل 2016 وبعد 2016 ههههههههههههههه

ههههههه روح شف لك بطانيه انخش تحتها ي شيخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااييييي

عرفت الفرق بيننا ومنو اللذي يصدق القول ؟؟ ؟

DeletedUser38589

Guest

افكر اجيب صورة قديمة محتواها :
قروب سكايبي كان يحمل من الاعضاء الكثير باسم قروب قشطة ويأتي قائدهم الخورافي حقهم ويقول هذا * دح دحموني * راح يعلمكم اساليب الاحتراف
ويأتي المدعو بالسبستوني ويقول السلام عليكم وبعدها مع السلامة < يحاول يثبت نفسه قدام الدح

المهم ماعلينا
الله يهديك ي ابو جاسم ماربيت صغارك كويس للاسف شكلك داخل بنية التسليك فقط لعلاقتك مع قائدهم * سابقا * وماعلمتهم زين ولا كان بنشوف منهم اشخاص ثانيين

^^
زمان كان يحمل بمعانيه الاسف لحال قشطة واعضائها ، عجباً صاروا يهايطون الحين !!

DeletedUser

Guest
ي عيال الي ماله انجازاته مالنا لزمه نجادله هههههههههههههههههههههههه مقصوده ي سنوات الضياع :D

DeletedUser38589

Guest
ي عيال الي ماله انجازاته مالنا لزمه نجادله هههههههههههههههههههههههه مقصوده ي سنوات الضياع :D

انجازاتي ولله الحمد مع اني جديد صارت اكثر من انجازات قشطة خخخ
انا عديم الانجازات اجل هع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى