ديوانية عالم | 37 [Free Spam]

DeletedUser38252

Guest
والله ي تميم اني احترم قائد القبيله اللي كنت فيها ولا زمانها تفككت ولكن اختار القبيله اللي تبغا تنزل فيها وراح اخليك تختار بين ثلاث حسابات اقل شي ^_^

حبيبي يا حسين شكرا لك والله :)

لكن الحمدلله انا لقيت حساب نزلت فيه الان وهو مثل حسابي تماما وصاحب الحساب حلاوة قوي والله وسوري مثلي :) ولد عسولة وربي

• اعجاب
التفاعلات: asdy

DeletedUser

Guest
بلغ بياكل حظر ^

ما ينفع أبلغ لأني وافقت علي عرضه مشان أحصل منه علي معلومات و أسوي معه نقاش سلبي أجلب منه معلومات خصيصا أني علمت معلومة كثير مهمة

الشخص الي بتكلم عليه الحين انا واثق انه علم اني بتكلم عنه الأخلاق موجودة طالما الصمير مستيقظ
o_O

DeletedUser

Guest
يباشا مشاكل خاصه باللعبه توجه للدعم ي باشا

وشوووووكرا ..

لا هذه ليست مشكلة المشكلة بلغت عنها و هي سب و تهديد مشان هيك بنشر المحادثة و بفضحه رغم أني ماكنت ابي اسوي هالفعل بس انت اتطارتني

هذا فعل سيئ السمعة مثل التجسس في عقاب بالدعم الفني علتجسس او الاندماج اشياء اخلاقية بين الاعبين و ضمائرهم مشان هيك

بفتح عين الكل علهالنوعية من اللاعبين بحرب القبائل

و أعلان عن خوضي لحرب شرسة لكشف كم شخص يسوي هذا الامر باللعبة و المنتدي

من أبتكر هذا الامر

اخي s3s3

ردك الذي أنحذف انت تقول اوافق علي العرض و احصل علي النقاط اذا الجميع فعل هذا فأين الضمير يا عزيزي

أتمني اذا احد بيعرف شي عن هالموضوع الشائك يراسلني او عنده اي معلومات قد تفيدني في تحقيقي

شكرا.

DeletedUser6744

Guest
سؤال: لماذا وكيف أنحذفت مشاركتك ومن بعدها مشاركتي ؟!

ممكن تفيدني ؟

DeletedUser

Guest
سؤال: لماذا وكيف أنحذفت مشاركتك ومن بعدها مشاركتي ؟!

ممكن تفيدني ؟

أعتقد الأخ المشرف ظن ان المشكلة عيب فني باللعبة و لهذا حذف الردود و قال اتجه للدعم الفني الخطأ وارد يا عزيزي مافي شيئ تقبل الامر بصدر رحب

dream3

TW VIP - Ahmed
تسجيل دخول رسمي لعالم 37 , بنسوي شوية ميك اب للعالم ^^ ,

> يناظر حمادة .

التعديل الأخير:

DeletedUser38252

Guest
تسجيل دخول : للانتقام . احب اوجه كلمة للي يعرف نفسه انت فتحت طاقة جهنم على نفسك لما اعتبرتني اني جاسوس وانا مجرد تاجر ومن غير اي سبب حركتوا علي قطار :)

سوف تتندم يا فتى ورح يطير العالم منك بسبب هل الحركة :)

أعلى