تفاح vs حشيش

DeletedUser35059

Guest
اذكروا الله يذكركم :/

تقولي 3 ايام اجل؟

والحين كم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

MooNxShaDoOW

TW - Moon
من الفضاوة اليـوم بسولـف عن شلة تفـآح حشيش
مدونة تفاح حشيش عتيقة بهذا القسم ومغبرة جدا كل مادخلتها اجيب مكنستي معي واخش انفض بالعجة

لنعود بالمآضي للوراء لكيفية نشأة هذة المدونة وكيـف بدأت , في اخدى مكالماتي بالسكايب مع الغشيم وعوضة رمو لي ربوط لمدونة بهذا القسم وفتحنا موضوع المدونات

وقتها كنت اقول مين الفاضي الي يشغل الاب توب ويفتح المنتدى ويدخل قسم المدونات ويرمي له كم سطر ويمشي بشكل متكرر , قالو لي العيال يارجل تبقى للذكرى هذا اهم شي

ووقتها بنص سالفتنا فتحت المدونة هذي بحساب صرقوع مصقع الي غيرت اسمة لوايز قاي ومن ثم صارت اغلب الشطحات والعثرات اكتبها هنا وأوقات ارمي المدونة على واحد واسحب كم شهر

هذي سالفة النشأة ^ الحين نجي لمعنى الأسم الذي يصيب بعض العقول بعلامات التعجب , ببساطة اسم المدونة عبارة عن كلمات رمزية لمن ساهمو فيها

نبدء بـ تفـآح = الغشيم سبب تقديم رمز الغشيم على الحشيش الآ وهو , السبب الأساسي الي دخل الفكرة براسي وقتها وصملني
حشيش = ترمز لي على ايامها بصراحة مادري كيف لحموني بالحشيش على اساس اني شطحات وكذا بس الله يستر منهم : (
مزهرية = المزهرية هي عبارة عن وعاء من الخزف يحتوي على بعض الزهور للجمالية المنظر العام للمكان , هنا المقصود فيه الصنم الكبير عوضة عويض عواض عايض
قآت = المقصود فيه رائد خخخخف علينآ , مرة قديم صح الله يذكرة بالخير مرة مؤمن ومرة داشر ماعرفنا له /،
فترة كان الأسم تفاح حشيش مزهرية قات ☻ (بحقبة زمنية سابقة)
☻=هذا الفيس بينا انا والعيال كان متعارف عنه كرمز للقبح أختصار لوضع اسم منهلة بالمدونة

ونزلنا لكم سبب تواجد المدونة ورمزية الأسم لـمن الحيـن نشطح لأسم مؤقت للمدونة قبل سنة تقريبآ غيرناها من الاسم الأول لـ المفسدون بالأرض , السبب بهذآ ليس لنشر الفساد او التباهي بـل كـآنت مرجعاً لحسـآب youtube الآ وهو الحسـآب الملك حق القبيلة الأولى بعالم 21 الي تغير أسمة بنهاية العالم للمفسدون بالأرض وهنا رابط الحساب مدري ليه بس عشان مانساه مع الوقت

خلونا الحيـن نتناقش بأسبـآب انخفاض مستوى المدونة بهذة الفترة وأبتعادي عن اليوتيوب ومقاطع الطقطقة الي شطحت فيها على العالم من العدم /

تراجعت ارقام مشاهدات المدونة بسبب تفرق وتشتت جموع قروب تفاح حشيش المعروفين بكبار صرقعة او شياب صرقعة او بمسمى عيال سعيدة قماري , لحد يسأل كيف خلاص /

كما تعلمون الغشيم ترك الجامعة قبل عدة سنوات وانتهج منهاج المهنة واصبح رجل ذو وظيفة مرموقة تاركاً الدراسة لأشكالي :(
عوضة العاطل عن العمل , اصبح موظف مختص بأعتماد المعاملات وزانت علومة
منهلة اختفى بعد ماوسوس مني يقول اني ضربت نتة عين وانا منحوس بنتي وش ابي بالنت حقة ماسمحك على جرح مشاعري ذاك اليوم يالقبيح :(
رايد رفع السلاح ودافع عن الوطن وانضربت فيه امثال الشجاعة وقرر بأنة الوقت الي يبتعد فيه عن جلسآت الاب توب الي مالها فايدة واصر يمشي بطريقة الله يستر عليه

ندخل لموضوع ابتعاد المون عن اليوتيوب ومقاطع اللإبل والطقطقة الغريبة , لنرجع مرة اخرى للماضي في حقبة بداية نهضة هذي المدونة كنا بزمن كنت انا اشطج شطحات عجيبة واوثق بعض الاحداث وانزلها بقناتي باليوتيوب ممادى لأرتفاع مشاهدات المدونة من الشطحات الي صايرة , بس بطلنا ننزل مقاطع لأن النت له 3 سنين وهو بالحضيض عندي ماقدر اسوي اكثر من شي وانا متصل بالانترنت
وأول كنت رايق واطقطق والحين اغلب وقتي مالي خلق حتى اصور عشان افكر امنتج ثم انزل مقطع , راح عمري وانا ملقلق , وسرعة الاتصال 200 كيلو كحد أقصى والمتوسط 120 كيلو , خلاص الواحد بهذا الموقف يفتح ويكيبديا ويكتب ملعقة ويتكي يتثقف عن الملاعق , !

هذي الخواطر التي أستطعت ان اجمعها لكم , سأبقى اكتـب لكم مـآيخطر في البـآل وسأرمي هنا مايعجبني بعالم اليوتيوب , وسأستمر بكوني أنا رغم الظروف الصعيبة

شكراً لكل من كان ومازال متـآبع لمآ أكتبة

• اعجاب

DeletedUser29973

Guest
عزوز ، الغشيم ، بدايته في حرب القبائل وأول عالم لعب فيه و إيش من لخبطه بذاك العالم صارت ، لك علم بهالامور او لا ؟!

• اعجاب

DeletedUser29973

Guest
بما إنك فتحت موضوع صرقعه وبدايتها ، نبغاك ترجع فينا للزمن الى ورى شوي وتشرحلنا كيف كان وضع القدماء من صرقعه قبل فتح هالقروب ، خصوصا ايام السبيدات اذا تذكر والخصوم اللي كانت ضد هالأعضاء .

MaxMara

القلم المرهف
اعلان كوكا كولا من ايام السبعينات تقريبا

حسسوني انه ماء زمزم

حسنا حسنا..ها انا اشرب coca cola

انا اشعر بالطاقه..اشعر بالنقاء..ياااااااله من مشروب طااهر اللعنه كم هذا ممتع

MooNxShaDoOW

TW - Moon
عزوز ، الغشيم ، بدايته في حرب القبائل وأول عالم لعب فيه و إيش من لخبطه بذاك العالم صارت ، لك علم بهالامور او لا ؟!
الغشيم قدح بعالم 16 وكان معاه عوضة ومصراتي ومحمد فركة ونآس مغبرة كانو عبارة عن مجموعة قلة على كلام الغشيم وصمدو ضد القبيلة الأولـى على العالم بقيادة المحنك زيكو ومن معه
ضد فرقة المضلومين اعلامياً واضن انت مدري اخوك معهم ,

بما إنك فتحت موضوع صرقعه وبدايتها ، نبغاك ترجع فينا للزمن الى ورى شوي وتشرحلنا كيف كان وضع القدماء من صرقعه قبل فتح هالقروب ، خصوصا ايام السبيدات اذا تذكر والخصوم اللي كانت ضد هالأعضاء .

شوف بداية تكون وتشكيل قروب صرقعة كان من قبل الغشيم وعوضة , على ايامها كنت انا العب بعالم 19 بحساب يوتيوب كان الحساب توني استلمته من صاحبة الاصلي عايض العتيبي , رمى الحساب علي وقال مابي العب والله يحيك اترك حسابك المخيس وخذ ذا غير الاميل وسو الي تبي انا طالع , واول ماستلمت الحساب كنت ملك قارة 45 في عالم 19 تحالفت مع قبيلة ساير والقلب حاير , وهو وقبيلتة كانو ب44 وقالو نندمج ونكون الشمال ضد الجنوب , ووافقت واندمجنا ضد الجاهلية الي كانو ماسكين قارة 55 ومشوتين 54 وقتها , وجوني العيال بالسكايب قالو الغشيم وعوضة بينزلون معك وقتها ماعرفهم وافقت لأني جامعي وخشو العيال معي بالحسساب وكتبو قروب صرقعة بالوصف عاد وقتها انا اطالع بحسابي الي تم غزوة وكل يوم اسلك لهم واشيك على الايميل خخخ , عاد جانا منهلة وقتها ماكننا نعرفة كلنا خش علينا مكالمة قال انا طفشان وابخش معكم قلت الحساب فل قال ابنهب وابكرف وابساعدكم وبمكالمة ثانية عوضة والغشيم يقولون انتبة منه مانعرفة زين وانا وقتها ماعرفهم كلهم وواش ألف واقول بنفسي كيف طحت بذولا ومين هم اصلا وفجأه اندماجنا الي كان مع ساندرز الي بقارة 44 , قرروا يدمجون القارات كلها ويقفلون العالم لأن ساير مستعجل , وكنت بمكالمة مع العيال وجمعنا قروب قارة 45 وقلنا ياجماعت انت تذكرها واخوك ولد حواري يوم قررنا نترك الاندماج الأولي مع 44 بحجة الشمال ضد الجنوب مو الكل مع الكل ويحبون بعض , وخذ لك حرب خرافية ووقتها عرفت ابو طناف وولد خالتي سعود ابو بقسس الي كانو بحساب الحمبزانة للغشيم وعوضة ومنهلة وصرنا نتكي مكالمات سوآ وخسرنا حربنا للأسـف جت غدرات ولاكن الخسارة تبقى خسارة والحرب خدعة وكر وفر ,
المهم بعد خروجنا من عالم 19 تركنا عادة قروباتنا اليومية حقت المكالمات وأسس الغشيم المغشم قروب صرقعة الرسمي وجاب اخوياه من عالم 16 للي كسبهم بعالم 19 , وكان معنا واحد اسمة مجود الله يذكرة بالخير من الصراقعة الأولين الغابرين , قال ياجماعة السبيد السبيد وبكذآ بدينا نجتاح السبيد وحنا بمكالمة وجلد بالخلق واستراتيجيات هجوم جماعية ابتكرناها قبل وقت وصول واحد ووهميات بوقت واحد وسكربت المحنك الله يذكرة بالخير ودمجة مع سكربت الوهمي و نرش الشعب وهمي والهجومي يمسح والدفاعي يلغم والي ينهب توب 1 ذكريات غابرة قديمة , أول كان قروب صرقعة مو للكل , كان صعب الدخول له , كانت فيه شروط اسدحها والي تنطبق عليه يدخل وكان فيه ولاء وروح اللحمة الوطنية الحين خلاص مافيه قروب , أغلب الي فية جدد ومايدرون عن الأسس والقوانين السابقة للقروب ولا يعرفون قصة ولا تاريخ نشأه هذا القروب

• اعجاب

MooNxShaDoOW

TW - Moon
اليوم طلعت من الجامعة وانا معي كُشري وكود رد (مشروب طاقة )
وطالع متحمس لضرماء الحبيبة فتحت التيم سبيك واحصل فهاد قدامي وواحد مرة مرة قديم حب الملكي
واتأمل اسم فهاد واخش فيه أنتقادات حارقة بشأن الأسم , وان مكان الأسم غلط وكيـف ينادونك النآس بـ TW وتقول هلا أو الي يمون عليك بالتيم سبيك ومايعرف اسمك يناديك VIP سلامات

ولذلك تم أقناع فهآد Tw.vip بتغير أسمة بالتيم سبيك لـ DarK Evil (الشر الأسود) واحتمـآل يغير أسمة هنا

MooNxShaDoOW

TW - Moon
<16:54:18> "Rank-Bot":
Hey, you got a rank up, cause you reached an online time of 106 days, 0 hours, 29 minutes and 5 seconds.
<16:54:21> "MooN ShaDoOW": yeah
<16:54:23> "Rank-Bot":
Hey, you got a rank up, cause you reached an online time of 106 days, 0 hours, 29 minutes and 10 seconds.
<16:54:24> "MooN ShaDoOW": yeaaah
<16:54:29> "Rank-Bot":
Hey, you got a rank up, cause you reached an online time of 106 days, 0 hours, 29 minutes and 15 seconds.
<16:54:29> "MooN ShaDoOW": yeeeeaaaaaaaaaaah
<16:54:34> "Rank-Bot":
Hey, you got a rank up, cause you reached an online time of 106 days, 0 hours, 29 minutes and 20 seconds.
<16:54:34> "MooN ShaDoOW": ‎‫خلاص ياكبتن‬‎
<16:54:39> "Rank-Bot":
Hey, you got a rank up, cause you reached an online time of 106 days, 0 hours, 29 minutes and 25 seconds.
<16:54:39> "MooN ShaDoOW": ‎‫ولك عيب‬‎
<16:54:44> "Rank-Bot":
Hey, you got a rank up, cause you reached an online time of 106 days, 0 hours, 29 minutes and 30 seconds.
<16:54:44> "MooN ShaDoOW": ‎‫خلاص توكل‬‎
<16:54:49> "Rank-Bot":
Hey, you got a rank up, cause you reached an online time of 106 days, 0 hours, 29 minutes and 36 seconds.
<16:54:53> "MooN ShaDoOW": ‎‫ابلع بلوك بوت غبي‬‎

• اعجاب

DeletedUser29973

Guest
أول كان قروب صرقعة مو للكل , كان صعب الدخول له

قروب صرقعهة في السبيد كانو ما يتجاوزون 7 اشخاص
الأساسيين هم مون شادو ، الغشيم ، بو منهل ، عوضة ، ولد حواري
االثلاثة الباقيين كنا نلمهم من الجولة ، اي شخص كنا نعرفه نضيفه معنا مكالمة جماعه هههههههههههههههه

مثل علي الجبوري و مهنا لوزينق كان اسم حسابه اول غير ، اذكر كان فيه ارقام 911 او شي زي كذا
المهم كنا نجمعهم ، وأكثر شي نروق عليه ، مكالمة جماعيه + جولة سبيد يومين ، أنواع الطحن

حتى في جولة للحين ما انساها منهل يطقطق علي فيها للحين ، كانت جولة يومين ، المهم كانت فاست ديث ، الحماية عبالي زي العادة ساعه وحدة ، احتل وادرب احتل وادرب والشعب يشطح وانا باقي على 4 قرى ومنهل صار 20

اخر شي نبهني انو الحماية 6 ساعات اتوقع ههههههههههههههههههههههههههههههه
طارت البربريات وانا ادرب جيش

ااااخخ لو ترجع ايام ذاك القروب بس ، قروب خفيف بسيط وأجمل من القروب الحالي ,

أعلى