تفاح vs حشيش

Disturbed

فارس ثقيل
مستوى التفاعل
115
صور تذكارية للزمن : (

147250301551.png


1472503015572.png


1472503015683.png



أرقد بسلام :'(
 
  • اعجاب
التفاعلات: FLaFL

DeletedUser35059

Guest
سهرنا و تعبنآ لأجل المتعه ولاكن تتحول المتعه الى اشياء نتغاضا عن ذكرها

لهذا الى هنا تنتهي مسيرتي الكامله عن اللعبه .

صور تذكارية :

1472562403312.png

1472562403181.png


كسرت فية اعلى ارقام المهاجم في النسخه . و اعلى مدافع . فكفآ الى هنآ نتهي نستودكم الله .

30/8/2016

أرقد بسلام .
 

MooNxShaDoOW

TW - Moon
مستوى التفاعل
474
مون شادو يختبر شخصيتة :/

دخلت على هذا الاختبار
https://www.16personalities.com/ar


وبديت أجاوب الزبدة هذي النتيجة :


نوع شخصيتك هو:
“الفنان المبدع”
(ISTP-A)
istp.png

العقل
المنفتح
الإنطوائي
38%
62%

الطاقة:
الحدسي
الواقعي
38%
62%

الطبيعة:
المركز على المنطق
المركز على المبادئ
72%
28%

التكتيكات:
المخطط
الباحث
29%
71%

الهوية:
الحازم
الحذر
56%
44%
“كنت أريد أن أعيش الحياة، حياة مختلفة. لم أكن أريد أن أذهب إلى نفس المكان كل يوم وأن أرى نفس الناس وأقوم بنفس الأعمال. أردت تحديات مثيرة للاهتمام.”

هاريسون فورد
شخصيات ISTP تحب استكشاف العالم من حولهم بأيديهم وعيونهم وقدرتهم على اللمس والنظر مستخدمين العقلانية الباردة والفضول الحماسي. الأشخاص الذين يتمتعون بهذا النوع من الشخصية هم صناع الطبيعية، منتقلون من مشروع إلى آخر، يبنون كل شيئ مفيد أو حتى غير ضروري لمجرد المتعة الناجمة من ذلك، وحباً في التعلم من بيئتهم خلال الرحلة. في كثير من الأحيان تجدهم يعملون في الميكانيكا والهندسة، وهذا لأن أكبر مصدر للفرحة عند شخصيات ISTP هو أن يوسخوا أيديهم من كثرة تفكيك وتركيب الأشياء مرة أخرى بحيث تصبح أفضل مما كانت عليه من قبل.

شخصيات ISTP تستكشف الأفكار من خلال التفكير المتعمق، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، والتجربة والخطأ والتجربة المباشرة. ويتمتعون بوجود أشخاص آخرين يشاركوهم الاهتمام بمشاريعهم وأحياناً لا يمانعون دخولهم معهم في حيز تلك المشاريع. ولكن طبعاً بشرط أن لا يتدخل هؤلاء الناس مع مبادئ وحرية شخصيات ISTP، كما أنهم سوف يحتاجون لأن يكونوا منفتحين مع شخصيات ISTP في مناقشاتهم عن كيف سيفيدون مشاريعهم.

كما تتمتع شخصيات ISTP بمد يد المساعدة وتبادل الخبرات مع الآخرين، وخاصة مع الناس الذين يهتمون، ولذلك فمن المحزن أنهم يمثلون فقط حوالي خمسة في المئة من البشر. النساء من شخصيات ISTP عملة نادرة وخاصة في الأدوار النمطية بين الجنسين التي يميل المجتمع إلى وضعها لهن - ولذلك فغالبا ما ينظر إليهن على أنهن الفتيات المسترجلات في سن مبكرة.

كن جريئاً واختلف

في حين أن اتجاهاتهم الميكانيكية تجعلهم يبدون كشخصيات بسيطة للوهلة الأولى، إلا أن شخصيات ISTP هي في الواقع غامضة جدا. ودية ولكن خاصة جدا، هادئة ولكن عفوية فجأة، فضولية للغاية ولكن غير قادرة على الاستمرار في التركيز في الدراسات النمطية، ولذلك يمكن لشخصيات ISTP أن تشكل تحديا للتنبؤ بخصائصها، حتى من قبل أصدقائهم وأحبائهم. شخصيات ISTP يمكن كذلك أن تبدو مخلصة جداً وثابتة لفترة من الوقت، لكنها تميل إلى بناء مخزن للطاقة المتسارعة الذي يمكن أن ينفجر دون سابق إنذار، آخذين اهتماماتهم في اتجاهات جديدة وجريئة.

وتسعى شخصيات ISTP لمجرد استكشاف جدوى اهتمامات جديدة عندما تقوم بهذه التحولات الزلزالية.
قرارات شخصيات ISTP تنبع من الشعور بالواقعية العملية، وفي قلوبهم شعور قوي مباشر بالعدالة، واحساس دائم بالآخرين، والذي يساعد حقا في شرح العديد من الصفات المحيرة لشخصيات ISTP. وعلى الرغم من ذلك فبدلا من أن تكون حذرا أكثر من اللازم في التعامل معهم، كن على سيجيتك معهم لأن هذه الشخصيات تحب المعاملة بالمثل، فكما عاملتهم، سواء بطريقة سيئة أو جيدة، فسيعاملوك.

وأكبر مشكلة تواجهها شخصيات ISTP هي أنهم غالبا ما يقومون بردة الفعل بسرعة جداً، معتمدين على طبيعتهم المتساهلة ومفترضين أن الآخرين مثلهم. فهم سيكونوا أول من يقول نكتة حساسة، أو يشارك بشكل مفرط في مشروع شخص آخر، أو فجأة يغيرون خططهم لشيء أكثر إثارة للاهتمام.

ليس هناك ما هو ممل مثل أن يتفق معك الجميع

سوف تتعلم شخصيات ISTP أن العديد من أنواع الشخصية الأخرى قد رسمت خطوطاً قوية لحدود وقواعد السلوك المقبول أكثر منهم - فهذه الشخصيات لا تريد أن تسمع نكتة حساسة، وبالتأكيد لن تقول هي الأخرى واحدة لهم، وهم لن يريدوا الدخول في ضجيج كلامي، حتى إذا كانوا على استعداد لذلك. فإذا تم بالفعل اتهامهم عاطفيا، فإن انتهاك هذه الحدود يمكن أن يأتي بنتائج عكسية بشكل كبير.

وشخصيات ISTP لديها صعوبة معينة في التنبؤ بالعواطف، ولكن هذا هو مجرد امتداد طبيعي لنزاهتها، نظرا لمدى صعوبة قياس المشاعر والدوافع لدى شخصيات ISTP. ومع ذلك، فميلها لاستكشاف العلاقات من خلال أفعالهم وليس من خلال التعاطف يمكن أن يؤدي إلى بعض الحالات المحبطة جدا. الناس عادة ما يناضلون مع شخصيات ISTP لوضع الحدود والمبادئ التوجيهية للتعامل معهم، فهم يفضلون حرية التنقل خارج تلك الحدود إذا كانوا في حاجة إليها.

ولذلك فإيجاد بيئة حيث يمكن لشخصيات ISTP أن تعمل مع أصدقاء حميمين يفهمون أسلوبهم وعدم قدرتهم على التنبؤ، والجمع بين إبداعهم وحسهم للفكاهة وقدرتهم على بناء حلول عملية، سيعطي شخصيات ISTP سنوات عديدة سعيدة لبناء أشياء مفيدة - والاعجاب بها من الخارج.

شخصيات ISTP الشهيرة:

explorers_ISTP_clint_eastwood.png

Clint Eastwood
explorers_ISTP_milla_jovovich.png

Milla Jovovich
explorers_ISTP_olivia_wilde.png

Olivia Wilde
explorers_ISTP_bear_grylls.png

Bear Grylls
explorers_ISTP_tom_cruise.png

Tom Cruise
explorers_ISTP_michael_jordan.png

Michael Jordan
explorers_ISTP_daniel_craig.png

Daniel Craig
explorers_ISTP_michelle_rodriguez.png

Michelle Rodriguez
explorers_ISTP_arya_stark_game_of_thrones.png

Arya Stark
Game of Thrones
explorers_ISTP_michael_westen_burn_notice.png

Michael Westen
Burn Notice
explorers_ISTP_jack_bauer_24.png

Jack Bauer
24
explorers_ISTP_indiana_jones_indiana_jones.png

Indiana Jones
Indiana Jones series
explorers_ISTP_john_mcclane_die_hard.png

John McClane
Die Hard series
explorers_ISTP_angus_macgyver_macgyver.png

Angus MacGyver
MacGyver
explorers_ISTP_lisbeth_salander_the_girl_with_the_dragon_tattoo.png

Lisbeth Salander
The Girl with the Dragon Tattoo
explorers_ISTP_james_bond.png

James Bond
Bond series

 
  • اعجاب
التفاعلات: FLaFL

Disturbed

فارس ثقيل
مستوى التفاعل
115
بعد إختبار شخصية مون

كلمني و قال خلنا نشوف شخصيتك

دخلت لذا الموقع :
https://www.16personalities.com/ar

النتيجة :

نوع شخصيتك هو:
“المهندس”
(INTJ-T)


147281883471.png


العقل:
الإنطوائي : 70%
المنفتح : 30%

الطاقة :
الحدسي : 65%
الواقعي : 35%

الطبيعة :
المركز على المنطق : 68%
المركز على المبادئ : 32%

التكتيكات :
المخطط: 56%
الباحث : 44%

الهوية :
الحذر : 74%
الحازم : 26%


سيئ هو الشعور بالوحدة في القمة، ولأنها واحدة من أندر وأكثر أنواع الشخصيات قدرة استراتيجيةً، فشخصيات INTJ تعرف هذا جيداً. تشكل شخصيات INTJ فقط اثنين في المئة من البشر، والنساء من هذا النوع شخصية نادرة، وتشكل فقط 0.8٪ من البشر - وغالبا ما يكون تحديا بالنسبة لهم إيجاد من يماثلهم في التفكير ومن يقدرون على مواكبة قدراتهم الفكرية وقدراتهم على المناورة كما في لعب الشطرنج. الناس من نوع شخصية INTJ لديهم خيال خصب لكن حازمون، طموحون لكن منغلقون، فضوليون بشكل مثير للدهشة، لكنهم لا يبددون طاقتهم.

لا شيء يمكن أن يوقف السلوك الجيد من تحقيق هدفه
مع العطش الطبيعي للمعرفة الذي يظهر نفسه في وقت مبكر من حياة هذه الشخصية، فهم غالبا ما يكونون "دودة كتب" وهم أطفال. في حين أن هذا قد اللقب قد يكون القصد منه إهانتهم من قبل أقرانهم، إلا أن شخصيات INTJ فخورين بذلك، ومستمتعين بدرجة كبيرة بمعرفتهم الواسعة والعميقة. شخصيات INTJ يستمتعون بتبادل ما يعرفونه كذلك، واثقون في اتقانهم للموضوعات التي يختارونها، ولكن نظراً لصفة الحدس (N) والتخطيط (J) لديهم، فإنهم يفضلون تصميم وتنفيذ خطة رائعة في مجال عملهم بدلاً من تبادل الآراء حول المواضيع المشتتة "المملة" التي تشبه القيل والقال.

"ليس من حقك قول رأي جاهل. ولكن يحق لك الحصول على رأي مستنير خاص بك. ولا يحق لأحد أن يكون جاهلاً ".
هارلان اليسون

والمفارقة لمعظم المراقبين، أن شخصيات INTJ قادرة على العيش مع التناقضات الصارخة التي على الرغم من ذلك قد تكون المنطق الكامل - على الأقل من منظور عقلاني بحت. على سبيل المثال، فشخصيات INTJ هي من المثاليين المحدقين في النجوم ومن الساخرين بمرارة من الحياة، وهو الصراع الذي يبدو مستحيلاً. ولكن هذا لأن شخصيات INTJ تميل إلى الاعتقاد أنه مع الجهد والذكاء والنظر المتعمق، لا شيء مستحيل، بينما في نفس الوقت يعتقدون أن الناس كسولة جدا، قصيرو النظر أو أنانيون مما يمنعهم من تحقيق نتائج رائعة في حياتهم. غير أن هذا العرض الساخر للواقع من غير المرجح أن يوقف شخصيات INTJ المهتمين بتحقيق نتيجة ما هم يعتقدون أنها ممكنة.

في المسائل المتعلقة بالمبادئ، قف مثل صخرة
شخصيات INTJ تشع ثقة بالنفس وهالة من الغموض، وملاحظاتهم الثاقبة، وأفكارهم الأصلية ومنطقهم الهائل يمكنهم من تغيير المستحيل من خلال قوة الارادة وقوة الشخصية. في بعض الأحيان سوف يبدو أن شخصيات INTJ يعكفون على تفكيك وإعادة بناء كل فكرة ونظام يقابلوه، موظفين الشعور بالكمالية وحتى الأخلاق في هذا العمل. وأي شخص لا يملك الموهبة لمواكبة عمليات شخصيات INTJ، أو الأسوأ من ذلك، أن يكون لا يرى الهدف من تلك العمليات، فمن المرجح أن يفقد احترامهم بشكل دائم على الفور.

القواعد والقيود والتقاليد هي لعنة على نوع شخصية INTJ - حيث يجب أن يكون كل شيء مفتوح للاستجواب وإعادة التقييم، وغالبا ما تتصرف شخصيات INTJ من جانب واحد لتطبيق أساليبها وأفكارها التقنية، والحساسة أحيانا، وغير التقليدية دائماً .
ويجب أن لا يساء فهم هذا كنوع من الاندفاع - ولكن شخصيات INTJ ستسعى جاهدة لتظل عقلانية بغض النظر عن مدى جاذبية الهدف النهائي، وكل فكرة، سواء داخلية أو غارقة في العالم الخارجي، يجب أن تمر خلال الاختبار الدائم الذي لا يرحم "هل ستنجح هذه الفكرة؟ " حيث يتم تطبيق هذه الآلية في جميع الأوقات، على جميع الأمور وجميع البشر، وهذا هو في كثير من الأحيان سبب المشاكل التي تواجهها أنواع الشخصية INTJ.

يتعلم الفرد أكثر عند السفر لوحده
شخصيات INTJ هي شخصيات رائعة واثقة في قدرتها على المعرفة التي أخذت منهم الوقت الكثير ليتحصلوا عليها، ولكن للأسف العلاقات الاجتماعية ليست واحدة من تلك الموضوعات المعرفية. الكذب الأبيض والمحادثات الصغيرة صعبة بما فيه الكفاية بالنسبة لهذا النوع من الشخصيات الذي يشتهي الحقيقة والعمق، ولكن شخصيات INTJ قد يتطور الأمر عندها فترى جميع العلاقات الاجتماعية غبية بصراحة. ومن المفارقات، فإنه غالبا ما يكون أفضل بالنسبة لهم البقاء حيث يشعرون بالراحة - خارج دائرة الضوء - حيث تستطع الثقة الطبيعية السائدة في شخصيات INTJ وهم يعملون مع ما هو مألوف أن تكون بمثابة منارة خاصة بها، تجذب إليهم الناس، عاطفياً أو غير ذلك، ممن يشاركوهم نفس المزاج والاهتمامات.

يتم تعريف شخصيات INTJ من قبل ميلها للتحرك في الحياة كما لو كانت الحياة لوحة شطرنج عملاقة، تتحرك القطع فيها باستمرار بحرص وذكاء، وتقييم التكتيكات الجديدة والاستراتيجيات وخطط الطوارئ مستمر لا ينقطع، متفوقين ببراعة وباستمرار على أقرانهم من أجل الحفاظ على السيطرة على وضع ما في حين يعظمون حريتهم في التنقل. وليس المقصود هنا أن شخصيات INTJ تعمل بلا ضمير، ولكن لكثير من أنواع الشخصيات المركزة على المبادئ (F)، فنفور شخصيات INTJ للعمل على أساس العاطفة وحدها يمكن أن يجعل الأمر يبدو بهذه الطريقة، وهذا ما يفسر لماذا العديد من الشخصيات الشريرة الخيالية (والأبطال المساء فهمهم) تصب في قالب هذا النوع من الشخصية.


 

MooNxShaDoOW

TW - Moon
مستوى التفاعل
474
شخصية مروان كوزمين الموقر طلعت لنا



infj-personality-type-header.png



العقل:
المنفتح42%
الإنطوائي 58%

الطاقة:
الحدسي54%
الواقعي 46%

الطبيعة:
المركز على المنطق54%
المركز على المبادئ 46%

التكتيكات:
المخطط56%
الباحث44%

الهوية:
الحازم0%
الحذر100%



شخصية INFJ
“المحامي”
نوع شخصية INFJ نادر جدا، حيث يشكلون أقل من واحد في المئة من البشر، لكنهم مع ذلك يتركون بصماتهم على العالم. وككل فئة الدبلوماسيين (NF)، فلديهم الحس الفطري من المثالية والأخلاق، ولكن ما يفرقهم هو سمة التخطيط (J) - فشخصية INFJ ليست الشخصية الحالمة الخمولة، ولكنها القادرة على اتخاذ خطوات ملموسة لتحقيق أهدافهم وتحقيق نتائج دائمة إيجابية.

شخصية INFJ تميل لرؤية مساعدة الآخرين كهدفها في الحياة، ولكن في حين أن الناس من هذا النوع من الشخصية يمكن أن يمثلوا جهود الانقاذ والقيام بأعمال خيرية، فالعاطفة الحقيقية لديهم هي الوصول إلى قلب القضية.
ساعدني لكي أساعدك
لدى شخصية INFJ مزيج فريد جدا من الصفات: على الرغم من لسانهم المعسول الكلام، إلا أن لديهم آراء قوية جدا وسيقاتلون بلا كلل من أجل فكرة يؤمنون بها. وهم شخصية حاسمة وقوية الإرادة، ولكن نادرا ما تستخدم تلك الطاقة لتحقيق مكاسب شخصية - سوف تعمل شخصية INFJ مع الإبداع والخيال والحساسية ليس لخلق ميزة، ولكن لخلق التوازن. المساواة والكرامة هي أفكار جذابة جدا لشخصية INFJ، حيث تميل إلى الاعتقاد بأن أي شيء من شأنه أن يساعد العالم بقدر ما باستخدام المودة والرحمة لتليين قلوب الطغاة.

“كل فرد يجب أن يقرر ما إذا كان سوف يسير في ضوء الإيثار الإبداعي أو في ظلمة الأنانية المدمرة.”

مارتن لوثر كينغ
شخصية INFJ تجد أنه من السهل التواصل مع الآخرين، ولها موهبة اللغة الحساسة الدافئة، متحدثين من الناحية الإنسانية، وليس مع المنطق الخالص والحقيقة. فمن المنطقي أن أصدقاءهم وزملاءهم يفكرون فيهم كشخصيات هادئة منفتحة، لكنهم سوف يتذكرون أن شخصية INFJ تحتاج إلى وقت مع ذاتها لإعادة الشحن، وعليهم عدم الانزعاج عندما تنسحب شخصية INFJ فجأة. تراعي شخصية INFJ بشكل كبير مشاعر الآخرين، وأنهم يتوقعون أن يرد لهم الجميل - في بعض الأحيان يعني ذلك منحهم المساحة التي يحتاجونها لبضعة أيام.

عش لتقاتل في يوم آخر
أهم شيئ على شخصية INFJ تذكرها هورعاية أنفسهم. فعاطفة قناعاتهم قادرة تماما على نقلهم لما بعد نقطة الانهيار، وإذا خرج الحماس عن المألوف، فإنهم يمكن أن يجدوا روحهم منهكة وغير صحية ومضغوطة. وهذا يصبح واضحا خصوصا عندما تجد شخصية INFJ نفسها في مواجهة الصراع والنقد - فحساسيتها تجبرها على بذل كل ما في وسعها لتفادي هذه الهجمات التي تبدو الشخصية، ولكن عندما لا يمكن تجنب هذا الصراع والنقد فإنها يمكن أن تقاوم بطرق غير مفيدة وغير منطقية للغاية.

بالنسبة لشخصية INFJ فالعالم هو مكان يعمه الظلم - ولكن لا يجب أن يكون كذلك. فلا يوجد نوع شخصية آخر أكثر قدرة على مجابهة الظلم، مهما كان كبيرا أو صغيرا، مثل هذه الشخصية. فقط عليهم أن يتذكروا أنه في حين أنهم مشغولون برعاية العالم، فإنهم يحتاجون لرعاية أنفسهم أيضا.

شخصيات INFJ الشهيرة:




diplomats_INFJ_martin_luther_king.png

Martin Luther King


diplomats_INFJ_nelson_mandela.png

Nelson Mandela


diplomats_INFJ_mother_teresa.png

Mother Teresa


diplomats_INFJ_alanis_morisette.png

Alanis Morissette


diplomats_INFJ_jimmy_carter.png

Jimmy Carter


diplomats_INFJ_nicole_kidman.png

Nicole Kidman


diplomats_INFJ_goethe.png

Goethe


diplomats_INFJ_morgan_freeman.png

Morgan Freeman


diplomats_INFJ_jon_snow_game_of_thrones.png

Jon Snow
Game of Thrones


diplomats_INFJ_james_wilson_house_m_d.png

James Wilson
House M.D.


diplomats_INFJ_aragorn_the_lord_of_the_rings.png

Aragorn
The Lord of the Rings


diplomats_INFJ_galadriel_lord_of_the_rings.png

Galadriel
The Lord of the Rings


diplomats_INFJ_michael_scofield_prison_break.png

Michael Scofield
Prison Break


diplomats_INFJ_rose_dewitt_bukater_titanic.png

Rose Bukater
Titanic


diplomats_INFJ_desmond_hume_lost.png

Desmond Hume
Lost


diplomats_INFJ_aramis_the_three_musketeers.png

Aramis
The Three Musketeers
 
  • اعجاب
التفاعلات: FLaFL

MooNxShaDoOW

TW - Moon
مستوى التفاعل
474
يامرخبا والله بالشيخ فهد الشمري

كيف حالك ياوخش

طالع كشخة باللوك هذا احسن والله من الشماغ والعقال
 
  • اعجاب
التفاعلات: FLaFL

MooNxShaDoOW

TW - Moon
مستوى التفاعل
474
هالو
عام جديد لآخر سنة لي بالجامعة : )

النآس قبل الدوام تستعد نفسياً ومعنوياً وانا بعالم ثاني

849909139.png



106887979.png



701039524.png


دعست الوندوز حقي دعس حرام حرم أنه ليخضع مع ذا الصبح

هاه كيف الشكل بس ؟
 
أعلى