الحرب الأخيره (تصفية العدوان الثلاثي) واغلاق العالم

DeletedUser

Guest
حتى لو قالولك في دمج

ممكن انك ازعجتهم بالرسائل وقعدت تقوللهم بدمج دخلوني معكم انا ادرب خفيف بقرى دفاع وما اقدر احاربكم دخلوني واحوللكم نقاط وهم يقولونلك لا وانت مصر تدخل ويقولولك لا بعد ما ازعجتهم ممكن قالولك بنفكر ندخلك بس انت فهمت غلط وقلت اتنفقنا عدمج
هههههههههههه

برجع اقولك عندك دليل جيبه ما عندك توكل

DeletedUser

Guest
ياشباب نظام المبزره ماتغير والا كيف
التصريفات كثرت
مره انتم غشاشين
ومره انتم تلعبون من تحت الطاوله
ومره عندكم جواسيس
ومره انا متفق معكم على دمج وانتم خنتموني
ومره ومره ومره

بطلو حركات الضعوف والعبو بجديه
ما فزت لاتقعد تتبكبك علينا كل شوي انتو تسوون وتسوون
فزت نبي نبارك لك انهزمت هاردلك وفرصه سعيده ياصاحبي

هذا ابوهلال بيض الله وجهه شاف الحرب ماهي في صالحه قام وطلع من القبيله ولاطلب لجوء ولا شيء
الا استسلم استسلام قاطع

وبعدين من التقارير اللي جاتنا الى حد هذه اللحظه اغلب لاعبين معلمك منووووب كل قراهم مختلطه هجومي دفاعي واغلب القرى فاضيه ولاواحد قنص او دعم قراه بشيء

وبخصوص الحرب ترى مجهزينيها من رمضان بعد مانتهت حربنا مع تايقرز
اللي اخرنا التصفيه في القاره وبناء الجيوش من جديد

للمعلوميه كان اؤبنا جاهز على كل قرى معلمك بدون اي استثناء

لاكن جانا كيكه بمناسبة العيد فقلنا مانوفرها نبدى فيها اولا وثمن ننهي البقيه

وشكراً

DeletedUser

Guest
نسيت ابارك للشباب على الفوز بالعالم

دي اقدع ناس واقدع قبيله بعد خرفان بعالم ١٦

لي الشرف اني لعبت معكم كلكم ياحلووووييين

موكا

نبيل
نآآيس كثيرر

وآضح ام جي تلعب لعب نظيف ., مبروك لقيآدتها وآعضائها

اما بالنسبه للبقره 99..!

تعبك يآحبيبي .. وبوتآتك . وآلفيز المسروقه الي كنت تشحن فيهآ . رآحت في اقل من لحظه يآحياتي .. ,

اتمنى انك تكون صآدق مع الي مأمنك وصآدق معك .. وآضح كلآمي ياتميم

اموآآآآح

DeletedUser

Guest
هلاا بالعيااال

يعني نقعد نجلد نجلد نجلد بس

للعلم انا جربت شعور المجلود كم يوم ف الموت لكن ربي رحمني وتداركت نفسي هههههههههههههه

لذلك م الومكم ابدا ي تايقر ومعلمك ههههههه

ابارك لقبيلتي ولحبايبي والي هم مثل اخواني جميع اعضاء MG الموقرين

مبروك لنا العالم تم جلد الجميع بدون مقاومه :)

موكا

نبيل
ياحبيبي ياعزوز .

عفوآ . . قوم سلم علي ..

لان انا لي دور كبير لثباتك في العالم . ولا الشباب كآنو يقولولي نزل عزوز كيكه ..! لانه نوب ويحرق بس

وانا حنيت عليك كثير ياحياتي .. وخليتك تواصل . وكآنت نتآئج جميلتي معآك , آلخيانه

DeletedUser

Guest
ردا على كلامك اني احرق بس

صح اني كنت احرك وما انكر الشي ذا

لكن كل قبيلتك بما فيها انت وكل قيادتك
ولا واحد فيكم كان يوصل مثل نهبي
كنت اعلى شخص نهب بالقبيلة وحتى بالعالم كان ترتيبي عالي من الاوائل بالنهب

يا عمري والله ما نكب القبيلة غير قيادتك الضعيفه

على فكرة فين البوووووووووووم ما شفناها ؟

DeletedUser

Guest
ياحبيبي ياعزوز .

عفوآ . . قوم سلم علي ..

لان انا لي دور كبير لثباتك في العالم . ولا الشباب كآنو يقولولي نزل عزوز كيكه ..! لانه نوب ويحرق بس

وانا حنيت عليك كثير ياحياتي .. وخليتك تواصل . وكآنت نتآئج جميلتي معآك , آلخيانه
انت بالذات اسرع كيكه جاتنا من بداية العالم
انظميت معنا ثمن خنتنا ثمن نتفناك

ردا على كلامك اني احرق بس

صح اني كنت احرك وما انكر الشي ذا

لكن كل قبيلتك بما فيها انت وكل قيادتك
ولا واحد فيكم كان يوصل مثل نهبي
كنت اعلى شخص نهب بالقبيلة وحتى بالعالم كان ترتيبي عالي من الاوائل بالنهب

يا عمري والله ما نكب القبيلة غير قيادتك الضعيفه

على فكرة فين البوووووووووووم ما شفناها ؟

ارحب ياعزوز
والله فاقدينك في القروب يامززززز

مبروك ياخوي النهايه السعيده وتنتيف شنبات العالم

يكفي ان في يوم قدرت تكسر اعلى رقم للنهب وتسجيل رقم جديد الى الان صامد لم يحطم

DeletedUser39466

Guest
أُ كلت يوم أُكل الثور الأبيض .. (هذا حال معلمك الآن)

حاولنا الإندماج مع معلمك لأجل أن تتكافأ الموازين وتبقى المتعة .. لكن للأسف ..

يبدو أن راعي البقر لم يكن يلعب إلا لحصد الإنجازات فقط ..

عموماً مبروك لـ MG

خههههههههههههههههههههههههههههههههههه راح الثور الابيض ولحقه الاحمر ياقدمها قتلني التشبيه بالنسبة لمعلمك اشوا انهم مادمجو معنا يرجال يقولون للحين ماحركو هجمة ولا قنصو قطار واحد حنا

على الاقل حاربنا 17 يوم واستمتعنا شوي وكلام الدمج بين راعي البقر و mg نسمعه من قبل ايام حرب تايغر وكان عذر الاخ يوم طلبنا دمج تايغر ومعلمك انه متفق مع قيادة ام جي ومن هالكلام بالاخير

لاحارب ولادمج وماندري الظاهر لااتفاق ولا شي والله العالم انها زي ماقلت داخل يحصد انجازات اما ادعائات اللعب الوصخ مانقول الا المتهم برئ حتى تثبت ادانته انا اللي اشوفه ان لعبهم نضيف ودخولهم للقارات على ظهور الخيل ماهو بسحب الحسابات المعادلة جدا بسيطة 3 حروب =3 قارات = السيطرة على العالم >>>> عطو اللعبة حقها وفازو بالاخير مبرووك لقيادة واعضاء M.G

DeletedUser39353

Guest
تدري وش يعني اول لعب اطفال سويتوه هو القلب على Army commander و هو مقفل اتهمتوه بتهمة ما يسويها ابوياسين

ثاني نقطة حذف حسابه لما فهم الموضوع و كان معه نيوكات يقدر يطير قطاراتكم بيهآ حسب ما سمعت من الشباب

انتو سويتو شغلة اطفال ما رد عليكم و خلا القرى لعل و عسى تفرحون شكرا و بعد ما اضيف كلام لميشو

DeletedUser39353

Guest
+ االلاعب راعي البقر (تميم) لعب معنا بـ32 و نعرف لعبه الحمد لله و مش زي ما تقول يلي فوقي :)

DeletedUser

Guest
تدري وش يعني اول لعب اطفال سويتوه هو القلب على Army commander و هو مقفل اتهمتوه بتهمة ما يسويها ابوياسين

ثاني نقطة حذف حسابه لما فهم الموضوع و كان معه نيوكات يقدر يطير قطاراتكم بيهآ حسب ما سمعت من الشباب

انتو سويتو شغلة اطفال ما رد عليكم و خلا القرى لعل و عسى تفرحون شكرا و بعد ما اضيف كلام لميشو

اول شي ابو ياسين ما كان بالحساب

اللي كانو بالحساب هزيم وموكا

عشان كذا تمت تصفيته

DeletedUser38421

Guest

عشان كذا تمت تصفيته

دخلت مع كل القبايل وجلدناك

نزلت بالموت مع army commander
ومع تايجرر بحساب tiger77

والاثنين اكلو تذاكر دورلك حساب مع معلمك وانزل عشان تكون لعبت مع الثلاث قبايل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابقى اثبت على كلام واحد ياقطة .

DeletedUser39353

Guest

عشان كذا تمت تصفيته

اقلك فقط معلومة ابوياسين كان يخش شيك و ثاني شيء هو لي طلبب ان ييخلو الحساب و يحذفوه و لعب اطفاال

DeletedUser

Guest
الاخ الكريم الي يقول المتهم بريء حتى تثبت ادانته ههههههههههههههههههههههه ،، يا الله وش ذي الناس البجيحه !

يعني يوم حرب تايقر وام جي تتوقع و انت بكامل قواك العقليه ان معلمك بتقعد تناظرهم وهي تدري ان الدور عليها ؟!؟ السالفه ومافيها خيانه كبيره مره خخخخخخ << يارب ما يقول الحرب خدعه عشان ما انتحر *_*

وبخصوص راعي البقر ،، انا لو م اعرف لعبه ولعبت معه كان قطمتها وقلت يمكن !! ،، بس لاعب مثل تميم لو كل العالم يستهدفونه بما فيهم اعضائه حتى !! ما تحتلون قريه وححده بالساهل ،، وانت جاي تقول طلع نوب م يعرف الا يجمع انجازات !
وما خلصنا على كذا وبس
قلك ام جي افضل قبيله بعد خرفان ياشيخ طييير لا اطعنك وش جاب الثرى للثريا خخخخخخخخخخخ ياشيخ مافيه مقارنه واصلا ما اصنفها من ضمن قائمة (افضل قبيله) وينك ي زيكو تشووف ،، هذي الي يسمونها الثقه متعدية الحدود بس بتكبر وبتضحك على يوم اعتقدت فيه هذا الاعتقاد هههههههه

اللعبه تتجه الى الهاويه ،،، الله يذكرك بالخير يبو ياسين ،، تدارك الموقف بسرعه وسحب نفسه ،،،
الا وينه عبدو معاد اشوفه عسى ماشر :(

قرير البااال اضحك الله سنك ههههههههههههههههههههههههه ،، ابسط حقوقك صراحه ،،، والتشبيه يقتل

Mr.RaiQ

نبيل
بسام العب بعيد

الواحد تكون عنده روح رياضية يبارك للطرف الفائز

أما تقولي ام جي ليست من افضل القبائل

أولا من انت عشان تجي وتصنف القبائل

ثانيا طالع من العالم خايف تنجلد و تتقلل من امكانيات قبيلة ام جي

ثالثا اذا كان كلامك صحيح بان ام جي ليست من افضل القبائل

اذا جميع القبائل الذين هزمتهم يعتبرون منووب لان قبيلة ام جي ليست من افضل القبائل

و اخير اشكر جميع اللاعبين الذين لعبنا ضدهم و كانت لديهم روح رياضية و نتمنى ان نقابلهم في عوالم اخرى

وبالتوفيق ...

التعديل الأخير:

DeletedUser31571

Guest
بسمع حكي من الكل على حسابي .

شباب تنبيه بالنسبة لحسابي انحظر بسبب مشكلة حصلت مع الدعم الفني مالها اي علاقة بعالم 33 . والحظر نهائي مش حظر ابو يومين .

تنبيه للي يكثر حكي لا تنبسطو كثير وتفكروا بجهدكن جبته الفوز للعالم + الي خلا الحرب تبد هو انه حسابي انحظر وطلعت من العالم غير هيك كان العالم متجه لدمج تم تعين تاريخه بموافقة قيادة ام جي . الي هنن كابوس ومهستر هذا الكلام مش حكي عشان ابرر هذا الكلام بالاثيات موجود ومش تبريرر مجرد بس اقلكم انه من بداية العالم قبل ما تبدأ اي حرب كان فيه اتفاقيات بيني وبين قيادة ام جي لسبب والشخص الي دخل واسطة ما بينا ووطلبني بالموضوع هو ميز وكل المحجادثات موجود .

وقريبا في مقابلة مع عدنان رح يتم تفسير فيها كل شيئ عن عالم 33 من البداية الى النهاية
طبعا حظر الحسابا له علاقة بالعالم
اذا عملت شيء في عالم محدد انحظر في العالم اللي عملته
اذا انحظر الحساب من اللعبة فلانك عملت عملة تضر باللعبة
يعني من اي اتجاه تنظر الى حظرك له علاقة بعالم 33 بطريقة او باخرى

بالنسبة للاندماج لا حمد و لا تركي راح يندمجو لان أصلا الامر لا يرجع لهم وضحت لك هذه النقطة بس انت وضعت أصابعك في أذنيك و ايديك امام أعينك صُم بكم فهم لا يفقهون
الاوب كان عليكم يوم 28. و التحركات بدءت بدون اي ردة فعل منك فاكتشفنا انه في شيء يمكن انك سحبت بعدين اتضح لنا انك محضور
كما قلت لك
يا موجود يا محظور مافي اندماج

و صراحة الا تستحي يا تميم و تقول انه قبل بداية العالم كنت متفق بالاندماج!!! يعني انت كنت خاين لقبيلة اشهار يا خاين
ما انت تحت الثقة صفة الخيانة باينة في تصرفاتك

DeletedUser

Guest
الاخ الكريم الي يقول المتهم بريء حتى تثبت ادانته ههههههههههههههههههههههه ،، يا الله وش ذي الناس البجيحه !

يعني يوم حرب تايقر وام جي تتوقع و انت بكامل قواك العقليه ان معلمك بتقعد تناظرهم وهي تدري ان الدور عليها ؟!؟ السالفه ومافيها خيانه كبيره مره خخخخخخ << يارب ما يقول الحرب خدعه عشان ما انتحر *_*

وبخصوص راعي البقر ،، انا لو م اعرف لعبه ولعبت معه كان قطمتها وقلت يمكن !! ،، بس لاعب مثل تميم لو كل العالم يستهدفونه بما فيهم اعضائه حتى !! ما تحتلون قريه وححده بالساهل ،، وانت جاي تقول طلع نوب م يعرف الا يجمع انجازات !
وما خلصنا على كذا وبس
قلك ام جي افضل قبيله بعد خرفان ياشيخ طييير لا اطعنك وش جاب الثرى للثريا خخخخخخخخخخخ ياشيخ مافيه مقارنه واصلا ما اصنفها من ضمن قائمة (افضل قبيله) وينك ي زيكو تشووف ،، هذي الي يسمونها الثقه متعدية الحدود بس بتكبر وبتضحك على يوم اعتقدت فيه هذا الاعتقاد هههههههه

اللعبه تتجه الى الهاويه ،،، الله يذكرك بالخير يبو ياسين ،، تدارك الموقف بسرعه وسحب نفسه ،،،
الا وينه عبدو معاد اشوفه عسى ماشر :(

قرير البااال اضحك الله سنك ههههههههههههههههههههههههه ،، ابسط حقوقك صراحه ،،، والتشبيه يقتل

اتوقع انك معتزلت بس تلعب بالخفاء وتنجلد

بسام لعبت مع الموت ماحتليت قريه وحده بالحرب من ام جي بس وحده ومطرقه واسترجاع وحن طيرن منك فوق 4 قراء اتوقع في الاوب الثاني
الكلام الزايد مابيه اي واحد ير نفسه محترف يكلمني وتساب اعطيه حساب في ام جي واصغر واضعف حساب في ام جي يطلع ويجلده

3 حروب 3 قارت

هوق من 3 قارة تم تفكيه وتصفيت ال 3 قارة وحده وراء الثانيه

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابقى اثبت على كلام واحد ياقطة .

ميشو حبيبي اتوقع انك مانسيت انك دخلت مع ارمن كومندر واول مدخلت ارسلت قطار على حسابي و المشكله بدون كسور ومرجع لك القطار رحت المنتدى وتقول الى معك نوبات والمشكله انك دخلت يومين مسويت شي غير القطار

في تايقر دخلت مدة ساعه وطلعت قدام الناس بس استمريت بالخفاء وعندي اثبات انك استمريت لين حل قبيلة تايقر

أعلى