Real Madrid

هل تشاهد صحيفة الكلاسيكو العربية يوميا ؟

  • نعم اتابعها باستمرار

    الأصوات: 6 26,1%
  • لا اتابعها

    الأصوات: 13 56,5%
  • اتابعها بشكل متقطع

    الأصوات: 4 17,4%

  • مجموع المصوتين
    23
  • الاستطلاع مغلق .

DeletedUser33842

Guest
بالفيديو برشلوني جاء للملعب يشجع اتلتيكو
الهطف حب يستفز رئيس الملكي ومصور بالجوال وجاهز
لكن صدم عيشته بيريز بروقانه وهو يحكي مع قوه الحكي فقام يضحك على نفسه ويقفل الجوال
[video=youtube_share;xEtkow-LLVo]http://youtu.be/xEtkow-LLVo[/video]
 

DeletedUser29891

Guest
الحكم على ليو ميسي ووالده بالسجن 21 شهرا!

حكم قاضي المحكمة العليا في برشلونة على ليو ميسي ووالده خورخي بالسجن لمدة 21 شهرا، بعد ادانة الاثنين بتهمة التهرب من الضرائب، ويمكن لمهاجم برشلونة ووالده تجنب تنفيذ الحكم بدفع غرامة، لأن هذا الحكم لا يصل إلى 25 شهرا، وفقا للقانون الجنائي في اسبانيا.


do.php



 

DeletedUser29891

Guest
كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم العالمية

أثبت البرتغالي كريستيانو رونالدو ، من جديد في العاصمة الفرنسية باريس مكانته باعتباره أسطورة كرة القدم العالمية ، وبفوزه بكأس اليورو للمرة الأولى بتاريخ البرتغال ، اضاف مهاجم ريال مدريد هذا اللقب الى سجل ألقابه الحافل .

do.php


والذي يشمل : دوري أبطال أوروبا ( 3 مرات ) ، وكأس العالم للأندية ( 2 مرة ) ، وكأس السوبر الأوروبي ( 1 مرة ) ، والدوري الإسباني ( 1 مرة ) ، وكأس الملك الإسباني ( 2 مرة ) ، وكأس السوبر الإسباني ( 1 مرة ) ، والدوري الإنجليزي الممتاز ( 3 مرات ) ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ( 1 مرة ) ، وكأس السوبر الإنجليزي ( 2 مرة ) ، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ( 2 مرة ) .

وعلى صعيد الجوائز الفردية يضم متحفه الخاص عدد كبير من الجوائز والالقاب على رأسها جائزة الكرة الذهبية ( 3 مرات ) ، وجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم ( 1 مرة ) ، وجائزة أفضل لاعب أوروبي ( 1 مرة ) ، جنباً إلى جنب مع جائزة الحذاء الذهبي ( 4 مرات ) ، وجائزة البيتشيتشي لأفضل هدافي الدوري الاسباني ( 3 مرات ) ، وجائزة افضل لاعب في العالم فيفا برو ( 1 مرة ) ، وجائزة أفضل هداف في العالم من الاتحاد العالمي للتاريخ والإحصاءات بكرة القدم ( 2 مرة ) ، وجائزة أفضل هداف في العالم بدوريات الدرجة الأولى ( 1 مرة ) ، والكرة الفضية في كأس العالم للأندية ( 1 مرة ) ، وكذلك جائزة برافو لأفضل لاعب شاب في أوروبا ( 1 مرة ) ، وجائزة بوشكاش ( 1 مرة ) ، كما وجائزة الفريق المثالي للعام ( 9 مرات ) .

إلى جانب ذلك ، ورغم خروج المهاجم مصاباً في الدقيقة 25 ، فقد أظهر ريادته بتشجيع زملائه قبل بدء الأشواط الإضافية التي اختتمت بفوز البرتغاليين باللقب . وبالاضافة الى ذلك ، التقطت عدسات الكاميرات عدداً لا يحصى من الصور للمهاجم الذي لعب دوراً حاسماً في تأهل البرتغال للمباراة النهائي ، وهو يشجع زملائه من على مقعد البدلاء .
 

DeletedUser29891

Guest
نيمار : رونالدو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية

قال لاعب نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي الدولي نيمار جونيور أن كرستيانو رونالدو البرتغالي لاعب ريال مدريد هو الأقرب لخطف الكرة الذهبية لهذا الموسم .

do.php


وقال نيمار خلال أحد إعلاناته لأحد شركات ماكينات الحلاقة عندما سئل عن صاحب الكرة الذهبية لهذا الموسم :" رونالدو لاعب عظيم، لقد فاز هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا واليورو، هو الأقرب لها بكل تأكيد، إنه لاعب عظيم ولن أتردد في قول ذلك " .


يذكر أن كرستيانو رونالدو تُوج سابقا بالكرة الذهبية في 3 مرات آخرها كان عام 2014 بعد أن توج مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه .
 

DeletedUser29891

Guest
رسميا| لوكاس دين برشلوني لخمس سنوات


أعلن نادي برشلونة قبل قليل عبر موقعه الرسمي توصله لاتفاق مع باريس سان جيرمان لضم اللاعب لوكاس دين صاحب الجنسية الفرنسية والذي يبلغ من العمر 22 عام، دين سيوقع مع البرسا على عقد يمتد لخمس سنوات، ودقع برشلونة 16 مليون ونصف المليون يورو لباريس سان جيرمان كرسوم ثابتة ومتغيرات 4 مليون يورو وسيكون الشرط الجزائي بعقد اللاعب 60 مليون يورو.

do.php


لوكاس دين برز في صفوف نادي ليل للشباب ولعب في الفريق الأول لليل ومن ثم في عام 2014 انتقل لباريس سان جيرمان وقضى موسمين هناك، ومن ثم انتقل الموسم الماضي على سبيل الإعارة لروما أي أنه واجه برشلونة عندما واجهت روما برشلونة في دوري الأبطال مرحلة المجموعات، دين لعب 148 مباراة خلال مسيرته في جميع المسابقات وسجل ستة أهداف ومرر 13 تمريرة حاسمة
 

DeletedUser29891

Guest
رسمياً| البارسا يتعاقد مع اومتيتي لـ خمسة مواسم

اعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع قلب دفاع نادي ليون الفرنسي (سامويل اومتيتي) بعقد لخمسة مواسم، وبلغت قيمة الصفقة 25 مليون يورو، مع شرط استحواذ بـ 60 مليون يورو

do.php
 

DeletedUser29891

Guest
رسمياً| البارسا يوقع على تسوية قضية نيمار مع الادعاء العام


اعلن نادي برشلون عبر موقعه الرسمي عن التوقيع مع الادعاء العام في تسوية قضية نقل نيمار من سانتوس، وبذلك تكون هذه العملية قد اغلقت نهائيا في القضاء الاسباني، ونتج عنها التزام النادي بدفع غرامة مالية وصلت إلى 5.5 مليون يورو، مع براءة كل من الرئيس الحالي بارثوميو والسابق روسيل.

do.php
 

DeletedUser29891

Guest
اعتزال ميسي قد يكلف الاتحاد الأرجنتيني الملايين

اعتزال ليونيل ميسي اللعب دوليا بعد خسارة الكوبا أمريكا لن يؤثر على مستوى منتخب الأرجنتين فحسب، بل من المتوقع أن يتسبب في خسارة الاتحاد الأرجنتيني AFA لمبالغ ضخمة خلال السنوات القليلة القادمة. على الأقل هذا ما أكده منظم مباريات الفيفا، غييرمو توفوني.

do.php


توفوني قال: "اذا لم يرجع ميسي عن قرار اعتزاله الدولي، سيخسر الاتحاد الارجنتيني من 20 إلى 25 مليون دولار، وربما يخسر أكثر من ذلك".

كما أكد خافيير ميدين، ممثل الأرجنتين في جمعية كرة القدم الأمريكية الجنوبية أنه "اذا لم يلعب ميسي سوف يخسر الاتحاد بنسبة 50%"، حيث أن هذه الخسائر المادية سيكون سببها انخفاض مبيعات التذاكر ومداخيل حقوق البث والرعاية.

هذا ومن المقرر ان يلعب منتخب التانغو 28 مباراة ودية حتى عام 2022، منها 16 مباراة في الارجنتين، مما قد يؤدي إلى خسارة الاتحاد الأرجنتيني حوالي 16 مليون دولار في حال لم يلعب ميسي.
 

DeletedUser29891

Guest
ليو قد يعود للمنتخب بسبب حاجته للمال


بعد تغريم ليونيل ميسي من قبل محكمة كتالونيا مبلغ 1.7 مليون جنيه استرليني ما يعادل 1.985.430 يورو بسبب قضية التهرب الضريبي التي اتهم فيها ميسي الآن الصحفيين الأرجنتينيين يرجحون بأن عودة ميسي للمنتخب باتت وشيكة لأنه بأمس الحاجة للمال حالياً وبعد إعلان اعتزاله دوليا سيتضرر عقده مع شركة أديداس والتي يحصل منها سنوياً على 15 مليون جنيه استرليني ما يعادل 17.518.500 يورو.

do.php
 

DeletedUser29891

Guest
صراع بين ريال مدريد وبرشلونة لضم البرتغالي أندريه غوميز


البرتغالي أندريه غوميز لاعب خط وسط نادي فالنسيا الإسباني والبالغ من العمر 22 عام والمتوج حديثاً ببطولة أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي أشعل الصراع بين نادي ريال مدريد وبرشلونة الذان يسعيان للتعاقد معه هذا الصيف .

do.php


ووفقاً لتقارير قامت بنشرها صحيفة الآس الإسبانية فإن مدرب ريال مدريد زيدان أعطى الإشارة للنادي من أجل التوقيع مع اللاعب أندريه غوميز والذي يراه زيدان البديل المناسب للكرواتي لوكا مودريتش وتخوفاً من عقوبة الفيفا لكن الأمر الذي يصعب من عملية إنتقاله هي قيمة اللاعب السوقية المرتفعة التي يطلبها ناديه فالنسيا والمقدرة بقيمة 65 مليون يورو .

وكذلك الحال بالنسبة لبرشلونة ومدربه لويس أنريكي وروبرت فيرنانديز المدير الرياضي للغريم الذان يريدان ضم اللاعب البرتغالي بعد أن تعاقدو مع دينس سواريز .

من جانب أخر تقول الصحيفة ان نادي فالنسيا لا يرغب في بيع اللاعب وهو يعتبر ضمن مشروع مدرب الخفافيش الجديد باكو أيستاران .

وأضافت الصحيفة أن اسم اللاعب أندريه غوميز موجود في مكاتب كبار الأندية الأوروبية التي ترغب بضمه وان نادي فالنسيا قد رفض عروضاً مقدمة للاعب من نادي يوفينتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي قدرت بـ 40 مليون يورو .
 

DeletedUser29891

Guest
تعرف على الشكل الجديد لكأس الليغا الإسبانية

كشفت رابطة المحترفين الإسبانية "الليغا " بالتعاون مع قنوات بي ان سبورت الرياضية عن الشكل الجديد لكأس الليغا الإسبانية للموسم الجديد والتي سيتسلمها البطل الجديد في شهر مايو للعام المقبل و شهد الكأس تغيير جذري عما كان عليه في السابق ، وظهر الكأس بتصميم مغايير عما كان عليه في السابق حيث بدا صغير الحجم مع التخلي عن المقابض التقليدية التي كانت تظهر في تصميم الكأس السابقة .

do.php
 

DeletedUser29891

Guest
كريستيانو : هذا الموسم كان الأفضل في حياتي

البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي هو واحد من أسعد اللاعبين في العالم بعد أن توج بلقب دوري الأبطال مع ريال مدريد واللقب الأوروبي التاريخي الأول مع المنتخب البرتغالي ، وقد اعترف كريستيانو الذي يقضي بضعة أيام من عطلته في ماديرا أن هذا الموسم كان الأفضل في حياتي .


do.php


وعن الكرة الذهبية قال : " الجوائز الفردية الفوز بها دائماً يكون دون توقعات ،هي ليست كل شيء وأما لستُ مهوساً بها ولدي فرصة للفوز بها هذا العام لأنني فزت ببطولة كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وهذه البطولات مهمة جداً " .

وأضاف كريستيانو : " إن البطولة القادمة التي سوف أحضرها لمتحفي في بلادي هي اليورو وأنا فخور جداً بتحقيقها " .

وعن ماديرا التي تحمل إسم كريستيانو قال : " وجود مكان في ماديرا يحمل اسمي وأنا في سن الـ31 هو شيء فريد من نوعه ، ماديرا المكان الذي بدأت التدريب بها منذ ولدت وهناك عائلتي وأمل أن أتمكن من اسعاد البرتغاليين ورفع إسم ماديرا عالياً " .

وعن موسم الحادي عشر : " الحادي عشر كانت عاطفية ولحظات فريدة وجود الكأس هنا أمر لا يصدق ، وفي كل مرة أرى دوري الأبطال أتذكر عندما فزت للمرة الأولى بها مع مانشستر يونايتد ، وفي كل مرة يحقق ريال مدريد الكأس أكون سعيد جداً ، ريال مدريد هو فريقي ولقد قضيت سبعة مواسم هنا وانا أمر بلحظات سعيدة هنا ومقتنع بذلك ، ولا يزال كل شيء مدهش " .

وعن ما تبقى من الموسم قال : " كان أفضل عام في حياتي من حيث التتويج بالألقاب ، لقد فزت بإثنين من البطولات الكبري مع النادي والمنتخب ".

وعن الإصابة قال : " أنا بحالة أفضل وأتعافي بشكل جيد وأمل أن أعود في وقت أسرع " .
 

DeletedUser29891

Guest
فاسكيز : يجب علينا أن نقاتل من أجل الحصول على كل شيء

أجرى لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز مقابلة مع قناة ريال مدريد والموقع الرسمي للنادي في مرافق إمباكت مونتريال في كندا حيث يواصل الفريق التركيز والتحضير للموسم الجديد .

do.php


واستهل لوكاس فاسكيز مقابلته قائلاً " ريال مدريد يتطلب منا دائماً العمل بأقصى الامكانات وهذا يعني أن نفوز بكل مباراة وكل بطولة نتقدم لخوضها هذا أمر معتاد بالنسبة للمدريديستا ويتوجب علينا القتال من أجل كل شيء .

وعن أهم الصفات التي يجب توافرها في لاعب كرة القدم هو أن لا يفقد الأمل بالفوز دائماً ، ومواصلة التدريب والتحسين كل يوم وهذه هي الطريق الصحيح للتقدم .

وعن لاعبه المفضل للفوز بالكرة الذهبية قال " أعتقد بأنه لا يوجد أي مجال للشك بأن كريستيانو رونالدو يستحقها لأنه يتقدم بفارق كبير عن بقية منافسيه وأمل أن يحصل عليها من جديد ، إن اللاعب بجانبه يجعل الأمور أكثر سهولة ، في الأحيان كنا نرسل له تمريرات سيئة لكنه كان بستغلها ويتقن تسديدها إنه لاعب رائع .

وعن ركلة الترجيح التي سجلها في نهائي الحادي عشر في ميلان " كنت أركز بشكل كامل في تلك اللحظة على تسديدها بشكل ناجح لمساعدة الفريق ومنحه الثقة بتسجيل أول ركلة ، وبعد ذلك شعرت بسعادة كبيرة خاصة وأننا توجنا باللقب .
 

DeletedUser29891

Guest
كيلور نافاس قام بقص وتصفيف شعر إيسكو - فيديو

استعرض الموقع الرسمي لريال مدريد فيديو لحارس مرمى ريال مدريد الكوستاريكي كيلور نافاس المتواجد حالياً في كندا مع بعثة الفريق التي تحضر للموسم الجديد وهو يقوم بقص وتصفيف شعر زميله في النادي فرانشيسكو إيسكو ، وقد أطلق الموقع على الفيديو عناون المهنة الثانية لكيلور نافاس .


do.php



لمشاهدة الفيديو من الموقع الرسمي إضغط هنا
 

DeletedUser29891

Guest
الملكي يكمل تدريبه الاول اليوم في مرافق مونتريال - صور


أكمل ريال مدريد في حديقة مرافق مونتريال إمباكت في كندا اول جلسه تدريبية في السوم السادس في الموسم التحضيري ، وكان كل التركيز في هذه الدورة على الجانب البدني، في حين استمر كيلور في عملية شفائه ، وتدرب لورينتي في صالة الألعاب الرياضية ، في حين تدرب بنزيما وموراتا في الصالة الرياضية وايضا على العشب ، واليكم الصور :-

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

 

DeletedUser29891

Guest
الإتحاد الأوروبي قد يعاقب كرستيانو رونالدو


قالت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يفكر في معاقبة البرتغالي كرستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال بسبب تصرفاته الغريبة في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا .


do.php


الإتحاد الأوروبي يفكر في معاقبة البرتغالي وإيقافه لمباراة واحد في تصفيات اليورو القادمة بسبب تصرفاته في النهائي .



وعلى الرغم من إصابته إلا ان كرستيانو رونالدو بقى في الملعب وكان يقف على على جانب الملعب من أجل توجيه الإرشادات للاعبي المنتخب خلال الشوطين الإضافيين من المباراة .
 

DeletedUser29891

Guest
لاعبو ريال مدريد يدمنو النظر لهواتفهم النقالة - صورة

قام نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني فرانشيسكو إيسكو بتحميل صورة سيلفي له على حسابه في موقع انستقرام تظهر جميع لاعبي ريال مدريد من خلفه داخل غرفة خلع الملابس وارفق مع الصورة رموز تُشير إلى إدمان زملائه بهواتفهم النقالة .

do.php


وقد علقت صحيفة ماركا الإسبانية على الصورة التي استذكرت حدثاً مشابهاً للأرجنتيني ايزيكيل لافيتزي الذي نشر صورة على حسابه في أنستقرام بعد فوز الالبيسيليستي على فنزويلا في بطولة كوبا امريكا الأخيرة .
 

DeletedUser29891

Guest
خاميس : أود البقاء مع ريال مدريد وسأنجح هنا

أجرى نجم ريال مدريد والمنتخب الكولومبي خاميس رودريغيز مقابلة خاصة مع صحيفة الماركا الإسبانية وأكد من خلال تصريحاته أنه يود البقاء في ريال مدريد .

do.php


وقال خاميس أنا سأحارب لكسب مكاني في مدريد وهذا هو حلمي ، وأشار الكولومبي لرغبته وحماسه بالعودة لتدريبات الفريق الأبيض وقال سأبقى في ريال مدريد وسوف أنجح هنا .

وأوضح خاميس أنه لن يغادر ريال مدريد حتى وإن تلقى عرض مهمة ، وقال أنا أعرف أن النادي قد تلقى عروض وصلت ل85 مليون يورو من أجلي لكن أنا لن أترك ريال مدريد .

وتقول صحيفة الماركا إن قرار خاميس رودريغيز بالبقاء في ريال مدريد قد لعب دور أساسياً في فشل ريال مدريد بالتوقيع مع البرتغالي أندريه غوميز الذي انتقل إلى برشلونة ، وقالت الصحيفة إن خاميس كان يرغب في السابق في مغادرة ريال مدريد الأمر الذي دفع ريال مدريد بالبحث عن بديل له وكان البرتغالي غوميز هو البديل لكن التغيير في خطط الكولومبي وقراره البقاء في مدريد جعل غوميز يقبل بعرض برشلونة .

وكان الكولومبي خاميس رودريغيز قد تدرب مع ناديه السابق إنفيغادو في كولومبيا أثناء قضائه لعطلته الصيفية وقال مدربه السابق في تصريحات لوسائل الاعلام وقال فيها إن خاميس أخبره أنه يريد أن العودة لريال مدريد للحصول على مكان أساسي .
 

DeletedUser29891

Guest
كريستيانو ينشر صورة يبين فيها عضلات جسده


أظهر كريستيانو رونالدو عضلات بطنه من خلال صورة قام بنشر ها في الشبكات الاجتماعية ، واكد انه لا زال يتمتع بكامل لياقته على الرغم من انه لا زال يتمتع بالعطلة الصيفية الخاصة به ، وذلك بعد ان قامت قناة TV3 الكتلونية بنشر صورة تلاعبت فيها بعضلات بطن كريستيانو من اجل خسارته لبعض الماركات الدعائية .

do.php
 

DeletedUser29891

Guest
الفريق يوقع للجماهير في الفندق في مونتريال

التقى لاعبي ريال مدريد مع الجماهير في الفندق في مونتريال قبل المغادرة لمرافق إمباكت مونتريال لاستكمال الجلسة التدريبية الختامية لهذا اليوم ، وقام اللاعبين بالتوقيع للجماهير والتقاط الصورة التذكارية معهم في فندق ريتز كارلتون ، وقد تكرر هذا الحدث من قبل مع مشتركين شركة أديدس و سيبسا و منظمة أودي .

do.php
 
أعلى